تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley

الصفحة الرئيسية
تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley

تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley

تم الكشف عن الإعلان التشويقي الرسمي "PUBG Mobile Killer" FAU-G ، والذي يضم خريطة Galwan Valley
بناءً على إعلان من Akshay Kumar ، فإن البديل الهندي الصنع لـ PUBG Mobile "FAU-G" سيصدر الشهر المقبل.
في الشهر الماضي ، نظرًا لتصاعد الصراع الحدودي بين الهند والصين ، حظرت الحكومة الهندية PUBG Mobile إلى جانب 117 لعبة وتطبيقات أخرى مملوكة للصين. نظرًا لأن PUBG Mobile هي أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا في الهند في ذلك الوقت ، فقد تُرك المعجبون بدون أي شيء يلعبونه وعليهم البحث عن بدائل.

تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G.



ولدهشة الجميع ، أعلن الممثل أكشاي كومار عن لعبة تسمى FAU-G. اعتقد الكثير من الناس أنها مزحة ، حيث أن "FAU-G" قريبة جدًا من "PUBG" عند نطقها ... وحتى ملصق اللعبة كان عبارة عن صورة مخزنة معدلة. ومع ذلك ، اتضح أن FAU-G هي لعبة فعلية. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج كل ما هو متاح عن اللعبة.

ما هي لعبة FAU-G؟

يرمز FAU-G إلى Fearless and United Guards - ستكون لعبة حركة متعددة اللاعبين تهدف إلى "تثقيف" شباب الهند حول جيش الدولة وتعزيز قيمها. وفقًا لـ Akshay Kumar ، سيتم منح 20 ٪ من إجمالي الإيرادات للجيش الهندي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تُصنع فيها لعبة فيديو للترويج للقوات المسلحة الهندية. قبل ذلك ، كانت هناك لعبة أخرى تسمى Indian Air Force: A Cut Above صنعتها القوات الجوية لنظامي Android و iOS.

حول إطلاق لعبة FAU-G.


وبحسب الإعلان ، من المقرر إطلاق اللعبة الشهر المقبل. يبدو أن اللعبة قد تم العمل عليها لفترة طويلة قبل ذلك ، وكان حظر PUBG Mobile وقتًا مناسبًا للكشف. نظرًا لأن موضوع اللعبة هو مواجهة الهند لعدوان الصين ، فربما حان الوقت لإسقاط PUBG Mobile المصنوعة في الصين بشكل حقيقي.


تم نشر الدعابة الرسمية لـ FAU-G على تويتر من Akshay Kumar على "Dusshera" في المهرجان الهندي ، مما يدل على انتصار الخير على الشر. إنه يتميز بمواجهة بين الهند والصين في وادي جالوان ويعرض صورة جريئة وشجاعة للقوات المسلحة الهندية.

تم تأكيد إطلاق لعبة FAU-G متعددة اللاعبين ، التي تم الإعلان عنها بعد حظر لعبة Battle Royale الشهيرة PUBG ، في نوفمبر من هذا العام. يتم تطوير اللعبة من قبل ناشر الألعاب المحمولة في الهند nCore Games وسيتم وضعها في خلفية Galwan Valley. 



لعبة faug-g,لعبة الهند الجديدة,لعبة ستقضي على ببجي,لعبة جديدة,شركة tencent تعود ب أقوي لعبة,لعبة اندويد,تحميل لعبة fau-g,تنزيل لعبة fau-g,لعبة fau-g للجوال,موعد نزول لعبة fau-g,لعبة تانسنت الجديدة,6 العاب ستقضي على لعبة pubg لهواتف الاندرويد | لا تفوتك,لعبة العالم الواقعية,تحميل لعبة ghost of war,تنزيل لعبة ghost of war,تحميل لعبة badlanders,تنزيل لعبة badlanders,افضل لعبة تقضي على ببجي,تحميل لعبة تعديل البيوت للجوال,تنزيل لعبة تعديل البيوت الاصلية,تحميل للاندرويد لعبة badlanders
تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley


تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley.

شارك أكشاي كومار الدعابة في المباراة القادمة يوم الأحد وأشار ، "اليوم نحتفل بانتصار الخير على الشر ، وأي يوم أفضل للاحتفال بحراسنا الشجعان والمتحدون ، FAU-G! في المناسبة الميمونة لـ Dussehra ، تقديم دعابة #FAUG. "

يعطي الإعلان التشويقي الذي مدته دقيقة واحدة لمحة عن FAU-G ويظهر الفكين الهنود وهم يقاتلون بدون أسلحة. تقول "معًا نؤمن بهارات" و "نحن شجعان ومتحدون". 

شاركت nCore أيضًا الدعابة على مقبض Twitter الخاص بها وأكدت أنه سيتم إطلاق FAU-G في نوفمبر 2020. لكن الشركة لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق. 

الميمات FAU-G المرحة التي أنشأها لاعبو PUBG Mobile بعد إصدار إعلان تشويقي Galwan Valley
في الشهر الماضي ، فرضت الحكومة الهندية حظرًا على PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite كجزء من تعليق 118 تطبيقًا ولعبة صينية. بعد بضعة أيام ، أعلن أكشاي كومار ، جنبًا إلى جنب مع ألعاب nCORE ، وهي شركة ألعاب محمولة مقرها بنغالورو وشركة ترفيه تفاعلي ، عن FAU-G ، تحت إشراف نجم بوليوود.

في تغريدة الإعلان ، ذكر الممثل أنه سيتم التبرع بنسبة 20٪ من صافي الإيرادات المتولدة من هذه اللعبة إلى ثقة "Bharat Ke Veer: India's Bravehearts". وصفه العديد من اللاعبين أيضًا بأنه بديل لـ PUBG Mobile.

وفي مناسبة Dussehra الأخيرة ، أسقط Akshay Kumar أول إعلان تشويقي لـ FAU-G على مقبض Twitter الخاص به. ومع ذلك ، لم يلقي أي ضوء على طريقة اللعب.

علاوة على ذلك ، كان لدى المعجبين واللاعبين ردود فعل متباينة ، حيث أشار البعض وغردوا إلى أن الرسومات بدت وكأنها قديمة ، بينما قارنها آخرون بشكل إيجابي مع PUBG Mobile.

بعد فترة وجيزة من إسقاط الدعابة ، قام بعض عشاق PUBG Mobile بإنشاء ونشر الميمات على Twitter ومنصات أخرى ، كما هو الحال في الوقت الحاضر!


وفقًا لتقرير سابق صادر عن PTI ، يتم تعيين المستوى الأول من اللعبة في وادي جالوان. وقد شوهد هذا أيضًا في الإعلان التشويقي ، الذي ظهر في مواجهة في هذا الموقع الحرج. كما أضاف التقرير أنه ستتم إضافة طريقة لعب الشخص الثالث مع التحديثات اللاحقة.

ذكرت ألعاب nCORE ، في تغريدة خاصة بها ، أن هذا العنوان سيصدر في نوفمبر لمنصتي Android و iOS. كل المشجعين متحمسون لوصول FAU-G ، وسيكون من الرائع رؤية مدى جودة استقبال اللاعبين لها.







الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

google-playkhamsatmostaqltradent