تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley

تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley
تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley

تم الكشف عن الإعلان التشويقي الرسمي "PUBG Mobile Killer" FAU-G، والذي يضم خريطة Galwan Valley
بناءً على إعلان من Akshay Kumar، فإن البديل الهندي الصنع لـ PUBG Mobile "FAU-G" سيصدر الشهر المقبل.
في الشهر الماضي، نظرًا لتصاعد الصراع الحدودي بين الهند والصين، حظرت الحكومة الهندية PUBG Mobile إلى جانب 117 لعبة وتطبيقات أخرى مملوكة للصين. نظرًا لأن PUBG Mobile هي أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا في الهند في ذلك الوقت، فقد تُرك المعجبون بدون أي شيء يلعبونه وعليهم البحث عن بدائل.

تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G

ولدهشة الجميع، أعلن الممثل أكشاي ومار عن لعبة تسمى FAU-G. اعتقد الكثير من الناس أنها مزحة، حيث أن "FAU-G" قريبة جدًا من "PUBG" عند نطقها ... وحتى ملصق اللعبة كان عبارة عن صورة مخزنة معدلة. ومع ذلك، اتضح أن FAU-G هي لعبة فعلية. في هذه المقالة، سنقوم بإدراج كل ما هو متاح عن اللعبة.

ما هي لعبة FAU-G؟

يرمز FAU-G إلى Fearless and United Guards - ستكون لعبة حركة متعددة اللاعبين تهدف إلى "تثقيف" شباب الهند حول جيش الدولة وتعزيز قيمها. وفقًا لـ Akshay Kumar، سيتم منح 20 ٪ من إجمالي الإيرادات للجيش الهندي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تُصنع فيها لعبة فيديو للترويج للقوات المسلحة الهندية. قبل ذلك، كانت هناك لعبة أخرى تسمى Indian Air Force: A Cut Above صنعتها القوات الجوية لنظامي Android و iOS.

FAU-G، المعروفة أيضًا باسم Fearless و United Guards ، هي لعبة حركة للجوال تم تصنيعها في الهند بواسطة شركة nCore Games ومقرها بنغالور. تم الإعلان عنه مرة أخرى في سبتمبر 2020 بعد أن حظرت الحكومة الهندية PUBG Mobile في البلاد. أعلن ممثل بوليوود أكشاي كومار عن FAU-G على Twitter ، قائلاً إنها تدعم حركة Atmanirbhar وأن "اللاعبين سيتعلمون أيضًا عن تضحيات جنودنا". كما شارك في أنه سيتم التبرع بنسبة 20 في المائة من الإيرادات الناتجة عن اللعبة إلى ثقة بهارات كي فير.

كشف المؤسس المشارك لشركة nCore Games فيشال جوندال أن المستوى الأول في FAU-G يعتمد على مناوشات وادي جالوان حيث اشتبك الجيش الهندي مع القوات الصينية. ثم في أكتوبر، شارك الممثل إعلانًا تشويقيًا أعطانا لمحة عن ميكانيكا المشاكس في اللعبة. بينما تمت الإشارة إلى اللعبة كبديل هندي لـ PUBG Mobile ، لا يبدو أنها تتميز بنفس طريقة اللعب بأسلوب معركة رويال حتى الآن. ومع ذلك، يشير تقرير صادر عن IGN India إلى أن FAU-G سيكون لها وضع قصة عند الإطلاق، وأنماط متعددة اللاعبين ومعركة رويال لاحقًا.

حول إطلاق لعبة FAU-G

وبحسب الإعلان، من المقرر إطلاق اللعبة الشهر المقبل. يبدو أن اللعبة قد تم العمل عليها لفترة طويلة قبل ذلك، وكان حظر PUBG Mobile وقتًا مناسبًا للكشف. نظرًا لأن موضوع اللعبة هو مواجهة الهند لعدوان الصين، فربما حان الوقت لإسقاط PUBG Mobile المصنوعة في الصين بشكل حقيقي.

تم نشر الدعابة الرسمية لـ FAU-G على تويتر من Akshay Kumar على "Dusshera" في المهرجان الهندي، مما يدل على انتصار الخير على الشر. إنه يتميز بمواجهة بين الهند والصين في وادي جالوان ويعرض صورة جريئة وشجاعة للقوات المسلحة الهندية.
تم تأكيد إطلاق لعبة FAU-G متعددة اللاعبين، التي تم الإعلان عنها بعد حظر لعبة Battle Royale الشهيرة PUBG، في نوفمبر من هذا العام. يتم تطوير اللعبة من قبل ناشر الألعاب المحمولة في الهند nCore Games وسيتم وضعها في خلفية Galwan Valley. 

تم الكشف عن الإعلان التشويقي لعبة FAU-G والذي يضم خريطة Galwan Valley

شارك أكشاي كومار الدعابة في المباراة القادمة يوم الأحد وأشار، "اليوم نحتفل بانتصار الخير على الشر، وأي يوم أفضل للاحتفال بحراسنا الشجعان والمتحدون، FAU-G! في المناسبة الميمونة لـ Dussehra ، تقديم دعابة #FAUG. "
يعطي الإعلان التشويقي الذي مدته دقيقة واحدة لمحة عن FAU-G ويظهر الفكين الهنود وهم يقاتلون بدون أسلحة. تقول "معًا نؤمن بهارات" و "نحن شجعان ومتحدون". 
شاركت nCore أيضًا الدعابة على مقبض Twitter الخاص بها وأكدت أنه سيتم إطلاق FAU-G في نوفمبر 2020. لكن الشركة لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق. 

الميمات FAU-G المرحة التي أنشأها لاعبو PUBG Mobile بعد إصدار إعلان تشويقي Galwan Valley

في الشهر الماضي، فرضت الحكومة الهندية حظرًا على PUBG Mobile وPUBG Mobile Lite كجزء من تعليق 118 تطبيقًا ولعبة صينية. بعد بضعة أيام، أعلن أكشاي كومار، جنبًا إلى جنب مع ألعاب nCORE، وهي شركة ألعاب محمولة مقرها بنغالورو وشركة ترفيه تفاعلي، عن FAU-G ، تحت إشراف نجم بوليوود.

في تغريدة الإعلان، ذكر الممثل أنه سيتم التبرع بنسبة 20٪ من صافي الإيرادات المتولدة من هذه اللعبة إلى ثقة "Bharat Ke Veer: India's Bravehearts". وصفه العديد من اللاعبين أيضًا بأنه بديل لـ PUBG Mobile.
وفي مناسبة Dussehra الأخيرة، أسقط Akshay Kumar أول إعلان تشويقي لـ FAU-G على مقبض Twitter الخاص به. ومع ذلك، لم يلقي أي ضوء على طريقة اللعب.

علاوة على ذلك، كان لدى المعجبين واللاعبين ردود فعل متباينة، حيث أشار البعض وغردوا إلى أن الرسومات بدت وكأنها قديمة، بينما قارنها آخرون بشكل إيجابي مع PUBG Mobile.

بعد فترة وجيزة من إسقاط الدعابة، قام بعض عشاق PUBG Mobile بإنشاء ونشر الميمات على Twitter ومنصات أخرى، كما هو الحال في الوقت الحاضر!

وفقًا لتقرير سابق صادر عن PTI، يتم تعيين المستوى الأول من اللعبة في وادي جالوان. وقد شوهد هذا أيضًا في الإعلان التشويقي، الذي ظهر في مواجهة في هذا الموقع الحرج. كما أضاف التقرير أنه ستتم إضافة طريقة لعب الشخص الثالث مع التحديثات اللاحقة.
ذكرت ألعاب nCORE، في تغريدة خاصة بها، أن هذا العنوان سيصدر في نوفمبر لمنصتي Android و iOS. كل المشجعين متحمسون لوصول FAU-G، وسيكون من الرائع رؤية مدى جودة استقبال اللاعبين لها.

كيف ستختلف FAU-G عن PUBG: 5 ميزات يجب أن يعرفها اللاعبون على الأجهزة المحمولة

تم تصميم FAU-G لتوفير بديل هندي لـ PUBG Mobile التي تم حظرها مؤخرًا في البلاد.

آخر التحديثات لـ PUBG Mobile India : في الوقت الذي يتأخر فيه إطلاق PUBG Mobile India في البلاد، يبحث المشجعون بفارغ الصبر عن لعبة الهاتف المحمول FAU-G لتظهر في السوق قريبًا. ومع ذلك، يجب على لاعبي الهاتف المحمول في الهند معرفة الاختلافات الدقيقة بين لعبتي الهاتف المحمول.

في سبتمبر الماضي، أعلن نجم بوليوود أكشاي كومار عن تطوير لعبة متعددة اللاعبين بعنوان "FAU-G: Fearless and United Guards" لدعم حركة "Atmanirbhar Bharat" التي يقودها رئيس الوزراء ناريندرا مودي.

وتهدف اللعبة إلى توفير بديل هندي لـ PUBG Mobile التي تم حظرها مؤخرًا في الهند إلى جانب 117 تطبيقًا آخر. تم الإعلان عن اللعبة الجديدة من قبل المطور nCore Games وسيتم تطويرها تحت إشراف Akshay Kumar.

مع استمرار PUBG في البحث عن طرق للعودة إلى النظام البيئي الهندي، من المقرر إطلاق FAUG مع بدء التسجيلات بالفعل للمشارك الجديد.

5 أشياء يجب أن يعرفها لاعبو الأجهزة المحمولة كيف ستختلف FAU-G عن PUBG:

  • 1) وفقًا لتحديثات المطورين، فإن لعبة FAU-G المحمولة هي لعبة حركة، حيث أن PUBG هي لعبة معركة ملكية على الرغم من أن المطورين قالوا إن FAUG ليست منافسًا لـ PUBG Mobile India.
  • 2) من المتوقع أن تكون الحلقة الأولى من FAUG مبنية على حلقة وادي جالوان التي حدثت مع الصين مؤخرًا. على عكس PUBG Mobile India، ستعتمد FAU-G على حوادث حقيقية.
  • 3) بينما يتم تصنيع FAU-G في الهند، يتم تصنيع PUBG في كوريا الجنوبية. PUBG Mobile India هي نسخة معدلة من اللعبة الأصلية التي طورتها شركة PUBG Corporation ومقرها كوريا الجنوبية.
  • 4) في لعبة FAU-G على الهاتف المحمول، لن تمثل خصوصية معلومات اللاعبين مشكلة أبدًا حيث سيتم تخزينها داخل البلد. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال مع PUBG لأنها لعبة أجنبية وبسببها حظرت الهند هذه اللعبة في البلاد.
  • 5) FAUG هي لعبة جديدة ذات نظرة جديدة للقضية الداخلية في الهند. من ناحية أخرى، تعد PUBG Mobile India نسخة مخصصة من لعبة PUBG Mobile الأصلية. اللعبة الهندية سوف تناسب الهنود أكثر من غيرهم.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close