القائمة الرئيسية

الصفحات

FAU-G تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات والمقارنة مع PUBG

FAU-G تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات والمقارنة مع                                           PUBG


FAU-G تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات والمقارنة مع PUBG
 تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات والمقارنة مع PUBG 

FAU-G: تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات والمقارنة مع PUBG

قبل شهر، لم يُسمع عن FAU-G. هذا، حتى تم حظر PUBG في الهند مع 117 تطبيقًا آخر لها اتصال صيني. ومع ذلك، في اللحظة التي توقفت فيها لعبة PlayersUnknown's Battleground عن الوجود في متجر Play ومتجر التطبيقات، اشتعلت النيران في Fearless and United: Guards - كلاهما متعدد اللاعبين. كلتا الألعاب القتالية. كلاهما يتطلع إلى اللاعبين المتنقلين في الهند. 

يكفي القول أنه قبل ظهور FAU-G، كان معظمنا في الهند يعرف Fauji فقط - وهو مصطلح نستخدمه حول هذه الأجزاء للإشارة بمودة إلى القوات المسلحة الهندية. اليوم FAU-G هو أكثر بكثير من مجرد اختصار. لقد أبدى منشئو اللعبة الجديدة بلاغة بليغة حول عدم ارتباط نسختهم عن بعد بـ PUBG - سواء كان ذلك في الأسلوب أو المضمون. لكن، المزيد من ذلك لاحقًا. 

لعبة FAU-G تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات


إن المشاعر المعادية للصين هي المحرك الرئيسي لـ FAU-G من الأطراف إلى التيار السائد في الآونة الأخيرة ومن المفارقات أنها قد تكون نفس المشاعر التي تدفع استخدامها. Brainchild من مجموعة مطوري الألعاب في بنغالور تسمى nCore Games، تستند FAU-G إلى أحداث حقيقية محفورة في تاريخ الهند العسكري. 

وأعلنت الشركة أن العنوان الأول، المقرر طرحه في غضون شهر، سيظهر أحدث اشتباك عسكري بين الهند وجارتها الشرقية في منطقة وادي جالوان في لداخ - وهو الحادث الذي أدى إلى الشعور العام المناهض للصين. مما أدى إلى حظر أكثر من 200 تطبيق، إلى جانب القيود المفروضة على الاستثمارات والواردات الصينية إلى الهند. 

اللعبة متاحة الآن للتسجيل المسبق على متجر Google Play. لكن الشركة لم تعلن بعد عن موعد إطلاق اللعبة. أعلنت شركة nCore، الشركة التي تقف وراء العنوان، أنه في يوم Gurpurab ، بدأت عمليات التسجيل المسبق حتى يتمكن المستخدمون من لعب اللعبة فور إصدارها.

ومع ذلك، لا توجد معلومات حول تاريخ إطلاق اللعبة أو ما إذا كان سيتم طرح المزيد من العناوين في المستقبل القريب. في يوم Dussehra ، أصدر نجم بوليوود أكشاي كومار فيديو تشويقي أكد أول مستوى من اللعبة على أساس اشتباكات وادي جالوان بين القوات الهندية والصينية في ليلة 15-16 يونيو 2020.
يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة شخصيات تشارك في قتال يدوي دون استخدام أي أسلحة نارية. لا تستخدم أي من الشخصيات في الفيديو أي أسلحة، وبدلاً من ذلك تلتقط كل سلاح مفيد في قتال يبدو أكثر من مجرد قتال.

قبل شهر، لم يُسمع عن FAU-G. هذا، حتى تم حظر PUBG في الهند مع 117 تطبيقًا آخر لها اتصال صيني. ومع ذلك، في اللحظة التي توقفت فيها لعبة Players Unknown's Battleground عن وجودها في Play Store و App Store، اشتعلت النيران في Fearless and United: Guards - كلاهما متعدد اللاعبين. كلتا الألعاب القتالية. كلاهما يتطلع إلى تزايد لاعبي ألعاب الهاتف المحمول في الهند.

بعض الأخبار الكاذبة عن لعبة FAU-G التي ظهرت على الإنترنت

  1. ما هذا؟ لعبة محمولة تستند إلى قصص حقيقية من التاريخ العسكري للهند
  2. من هو المطور؟ ألعاب nCore ومقرها بنغالور
  3. متى يتم إطلاقها؟ في وقت لاحق من هذا العام 
  4. كم ستكون التكلفة؟ من المحتمل أن تكون مجانية مع عمليات الشراء داخل التطبيق
  5. الألعاب التي يمكنك لعبها بدلاً من PUBG في الوقت الحالي
  6. FAU-G لا تتنافس مع PUBG وهناك الكثير لها
  7. فيض من الأخبار الكاذبة التي ظهرت في وقت مبكر

في غضون ساعات من الإعلان، شهد الإنترنت موجة من الأخبار الكاذبة التي تضمنت حتى إعلان FAU-G. كانت التقارير المبكرة تدور حول تطوير اللعبة وكيف تم تمويلها من قبل العالم السفلي. ثم جاء المقطع الدعائي الذي تم وصفه على الفور بأنه مزيف من قبل المطورين ، الذين وعدوا بالشيء الحقيقي قريبًا جدًا. 

ما تبع ذلك كان حالة صحفية واحدة صدرت عبر مقبض nCore Games على Twitter والتي سعت إلى توضيح الأمور. بدأ الأمر بدحض الادعاءات القائلة بأن اللعبة من تصميم الممثل الراحل سوسانت سينغ راجبوت. بعد التوضيح حول المطورين الحقيقيين وارتباطاتهم بـ Vishal Gondal، وهو اسم محترم في الألعاب، صرحت الشركة بشكل لا لبس فيه أن الملصق لم يكن مسروقًا ولكنه احتوى على صورة مدفوعة الأجر من ShutterStock. 

أخبرونا أن الملصق كان مجرد دعابة وأن nCore ستصدر قريبًا شاشة عنوان اللعبة الرسمية بالإضافة إلى الفن داخل اللعبة. كما أعلنت الشركة أنها ستباشر إجراءات قانونية ضد مرتكبي هذه الأخبار الكاذبة. 

من يقف وراء ألعاب nCore؟

الاسمان الرئيسيان وراء nCore Games و FAU-G هما Vishal Gondal وممثل بوليوود أكشاي كومار. تعد Vishal جزءًا جوهريًا من صناعة الألعاب الوليدة في الهند منذ عام 1998 ، وذلك عندما أسس IndiaGames ، والتي تعمل بشكل أساسي في نشر الألعاب وتطويرها عبر منصات مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي وأجهزة الألعاب المحمولة. تلقت تمويلًا من TOM Online Games وتم الحصول عليها في عام 2012 من قبل UTV Software Communications ، والتي أصبحت الآن جزءًا من Walt Disney Holdings. 

يعتبر أكشاي كومار نجم الحركة في السينما الهندية وقد ارتبط مؤخرًا بالعديد من ألقاب بوليوود حول الوطنية مثل Baby و Airlift و Kesri و Mission Mangal. في اليوم الذي تم فيه حظر PUBG في الهند، تم الإعلان عن أن الممثل سيوجه الفريق في nCore Games على امتياز FAU-G. 

من هم المهندسون الحقيقيون الذين أنشأوا FAU-G

ومن الأسماء الأخرى التي شاركت في الجولات MG Dayanidhi، الرئيس التنفيذي لشركة nCore Games وجانيش هاند، مدير العمليات بالشركة. في الوقت الذي كان فيه Covid-19 والركود الذي يقوده الإغلاق، أعلن الثنائي أنهما يعملان بنشاط على توظيف مطوري ألعاب ذوي خبرة. كان كل من Dayanidhi و Hande جزءًا من Digital Chocolates ، وهو استوديو ألعاب أسسته شركة Trip Hawkins التابعة لشركة EA. 

بمجرد حصول شركة Rockyou Games الأمريكية على Digital Chocolates ، كان الثنائي جزءًا من الفريق الذي عمل على توسيع نموذج أعمالهم وساعد في الحصول على IP من أمثال Gree و Kabam و Disney. شاركوا في تأسيس nCore في عام 2019 وتلقوا استثمارات من Gondal لتنمية الأعمال التجارية مما أدى إلى إبرام صفقات مع Super Evil Megacorp و Rovio. 

عمل الفريق مع لعبة Angry Birds Classic الرائدة في Rovio بالإضافة إلى Vainglory، وهو جزء من مخزون Super Evil Megacorp. عمل الفريق في nCore على العملية بأكملها، بدءًا من المحتوى والأعمال الفنية والرسوم المتحركة والبرمجة والعمليات الحية وفحوصات الجودة.

هل هو وضع المعركة  FAU-G الملكي أم عمل الشخص الثالث؟ 

نظرًا لتشابه الأسماء، يمكن خداع المرء بسهولة للاعتقاد بأن FAU-G ستكون أيضًا لعبة معركة ملكية مثل PUBG. ومع ذلك، تشير التقارير الآن إلى أنه قد يتم إطلاقه في البداية كعنوان لشخص ثالث ثم يتحول بعد ذلك إلى شيء أوسع وأوسع. أوضح جوندال منذ ذلك الحين أن اللعبة سيكون لها كلا الوضعين في النهاية. 

لذا ، إذا لم تكن هناك معركة ملكية بين الجانبين ، فما هو FAU-G؟ إنه في الواقع يتعلق بوادي جلوان نفسه. سيختبر لاعب واحد ومتعدد اللاعبين التعاوني المحتمل ما حدث بالفعل هناك في ليلة 15 يونيو. يعلم المطورون أنه لن يقوم أحد بتفعيل العدو في هذا السيناريو، وهو ما ذهبوا إليه لتجربة شخص ثالث. 

في الوقت الحالي، تأمل nCore Games في إطلاق اللعبة وتحديث ميزاتها بناءً على التعليقات وكذلك نتائج تحقيق الدخل المبكرة. يقول جوندال إن الأمر لا يتعلق بإضافة 500 ميزة دفعة واحدة، مع التأكيد على أن الخطة ستتمثل في تكرار عمليات التكرار على مدار فترة تتراوح من ستة إلى 12 شهرًا. 

FAU-G بالتأكيد ليست نسخة من PUBG


أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو أنه بينما تتميز PUBG بوجود لاعبين يبحثون عن أسلحة في جزيرة قبل معركة رويال، فإن FAU-G ستظل ملتزمة بوضع الشخص الثالث المشاكس. لماذا ا؟ لأنه وفقًا للاتفاقية الثنائية المبرمة عام 1996 بين الهند والصين، لا يمكن لأي طرف حمل أسلحة أو متفجرات في نطاق كيلومترين من خط التحكم الفعلي. 

نظرًا لأن لقبها الأول تم تعيينه في Galwan Valley ويدور حول الاشتباكات الأخيرة هناك، فإن nCore Games ستتجنب تزوير المناوشات. بالنظر إلى أنها طريقة لعب من منظور شخص ثالث، يجب أن تكون التجربة غامرة وتدور حول ميكانيكا المشاجرة وأسلحة المشاجرة. سيكون هناك بعض الاستكشاف عبر الخرائط الموجهة. 

يمكن أن يكون هناك قتال يدوي مستوحى من عناوين الألعاب الأخرى وسيكون الجهد المبذول لجعل اللعبة أقرب ما يكون إلى التجربة الحقيقية. هذا هو المكان الذي يظهر فيه دور أكشاي كومار كمرشد لأنه خبير في فنون الدفاع عن النفس. علاوة على ذلك ، فإن nCore Games لها ارتباط رسمي بمؤسسة Bharat Ke Veer، التي يرتبط بها Kumar. ومع ذلك، لم يستبعد الفريق إضافة أسلحة جديدة وقال إنه قد تكون هناك بعض المفاجآت  FAU-G تاريخ الإصدار والأخبار والتسريبات والمقارنة مع PUBG 

تاريخ الإصدار المحتمل والمستقبل لعبة لعبة FAU-G

بدأت الشركة في التطوير في مايو 2020 وسعت في البداية إلى إطلاق اللعبة في 15 أغسطس، بالتزامن مع عيد استقلال الهند. ومع ذلك، نظرًا للطبيعة المعقدة لتطوير اللعبة، كان لا بد من دفعها وتشير التقارير الأخيرة إلى أن الإطلاق الأولي قد يحدث في سبتمبر نفسه.

في الواقع ، يقول المؤسسون إن FAU-G كانت في الواقع جزءًا من ثلاث ألعاب يعملون عليها حاليًا، واحدة منها لعبة كريكيت والأخرى مرتبطة بالموسيقى. يمكن إطلاق لعبة الكريكيت في سبتمبر بالتزامن مع بطولة الكريكيت الشهيرة في الهند IPL. البطولة، التي تم تأجيلها من مارس بسبب Covid-19، تبدأ في 19 سبتمبر. 

تتخذ الشركة خطوات صغيرة مع لقبها الجديد ولم تتمكن من جمع الأموال اللازمة للحفاظ على مثل هذه العناوين على المدى الطويل. لإضافة ميزات جديدة إلى العناوين الحالية والعناوين الجديدة إلى الامتياز، ستتطلب nCore Games جولة مشروع عاجلاً وليس آجلاً. نظرًا لأن الألعاب لم تكن تقليديًا مفضلة لرؤوس الأموال في الهند، فنحن بحاجة إلى الانتظار ونرى كيف ستسير جهودهم في المستقبل. 

يبقى أن نرى ما إذا كانت هناك مصلحة فعلية طويلة الأجل في العنوان أو ما إذا كان سينتهي به الأمر إلى أن يصبح موضة. نظرًا لأن PUBG تبحث بنشاط عن طرق للعودة إلى الهند، نشعر أن المعركة الملكية بدأت للتو. ونحن لا نتحدث حتى عن دعم معدل التحديث العالي الأخير الذي أعلنته PUBG. 


هذه جميع الاخبار و الحقائق عن لعبة FAU-G المنتظرة العالمية الهندية سنقوم بشرح جميع تفاصيل اللعبة عند نزولها في اقرب وقت ان شاء الله.

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات