5 دول حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

5 دول حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

دول حظرت ببجي موبايل و ببجي موبايل لايت ببجي موبايل,ببجي,هكر ببجي موبايل,بوبجي موبايل,نصائح ببجي موبايل,اضافات ببجي موبايل لايت,جديد ببجي موبايل لايت,تحديث ببجي موبايل لايت,موبايل,هكر ببجي,حظر ببجي موبايل,ببجي لايت,تحديات ببجي موبايل,حظر ببجي,ببجي موبايل هكر,ببجي العرب,ببجي العراق,ببجي موبايل لايت,نهاية ببجي موبايل لايت,تحديات ببجي موبايل لايت,بوبجي,ببجي سوريا,تحدي الزون في ببجي موبايل لايت,ببجي مصر,بابجي,موت ببجي موبايل,باند ببجي موبايل,تحشيش ببجي,ببجي موبايل تحميل,افضل لاعب عربي ببجي موبايل,رفع تقييم ببجي موبايل,ببجي موبايل تحديث
5 دول حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

5 دول قامت بحظر PUBG Mobile وPUBG Mobile Lite.


5 دول حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت تم حظر "ببجي موبايل" و "ببجي موبايل لايت" من قبل الحكومة الهندية في سبتمبر 2020 5 دول حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت.

تسرد هذه المقالة الدول الأخرى التي حظرت اللعبتين وأسباب الحظر في سبتمبر 2020، اتخذت الحكومة الهندية الخطوة التاريخية المتمثلة في حظر كل من ببجي موبايل وببجي موبايل لايت في البلاد. أدى ذلك إلى موجات خيبة أمل هائلة عبر مجتمع المعجبين الهائل. لكن هل الهند هي الدولة الوحيدة التي استجابت لحظر PUBG Mobile؟

اقرأ أيضاً: طريقة الحصول على 7000 شدة ببجي موبايل مجانا الموسم 8




5 دول حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت



في العامين الماضيين، كان هناك عدد قليل من البلدان التي فكرت في حظر لعبة باتل رويال. في أغلب الأحيان، يُقتبس التأثير السلبي المحتمل للعبة على الشباب على أنه السبب. تعتقد معظم البلدان أن ببجي موبايل هي لعبة تروج لمواضيع خطيرة، مثل العنف، بين الأجيال الشابة.


مقالات ذات صله

جميع أنواع الهكر في لعبة ببجي PUBG MOBILE

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسماء PUBG فريدة من نوعها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)

طريقة شحن شدات ببجي مجانا عن طريق البطاقات المجانية

تهكير ببجي PUBG موبايل بدون روت وبدون باند وميزات خارقة


إليك الدول التي حظرت ببجي موبايل وببجي موبايل لايت

1- حظر ببجي موبايل في العراق:


ببجي موبايل,فوز ببجي موبايل,ببجي,تحشيش ببجي موبايل,حظر ببجي,افضل لقطات ببجي موبايل,الغاء حظر ببجي موبايل,حظر ببجي موبايل بالاردن,حظر ببجي موبايل في الاردن,كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر,موبايل,اخبار ببجي موبايل,فلم ببجي موبايل,نصائح ببجي موبايل,تحديات ببجي موبايل,شروحات ببجي موبايل,احتراف ببجي موبايل,فك باند ببجي موبايل,حل مشكلة ببجي موبايل,تسريبات ببجي موبايل,تحديثات ببجي موبايل,فك حظر ببجي,فك البان في ببجي موبايل,فك بان ببجي موبايل 2020,افضل لاعب في ببجي موبايل,ببيج موبايل


في عام 2019، فرضت الحكومة العراقية حظرًا على ببجي موبايل، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب العنيفة الأخرى. جادلت الحكومة العراقية بأن مثل هذه الألعاب كانت مفرطة في الإدمان، وأنها تروج للعنف بين شباب الأمة.

حتى أن الحكومة ذهبت لتقول إن اللعبة كانت تهدد أمنها القومي. الحظر نفسه، بشكل غير مفاجئ، لم يلق استحسانًا من قبل عشرات المشجعين العراقيين، لكنه لا يزال قائمًا حتى الآن.

اقرأ أيضاً: طريقة إصلاح مشكلة الخروج من ببجي موبايل

2- حظر ببجي موبايل في الأردن:

وببجي موبايل لايتالأردن دولة أخرى تم فيها حظر استخدام ببجي موبايل. شعرت السلطات الحاكمة في الأردن أن اللعبة كان لها تأثير نفسي عميق على أذهان الجمهور.

حتى أنهم جادلوا بأن التنمر بين الشباب كان نتيجة مباشرة لممارسة ألعاب مثل ببجي موبايل. وعليه، في يوليو 2019، تم حظر اللعبة في الدولة، ولم يتم إلغاء هذا القرار بعد.

3- حظر ببجي موبايل في نيبال:

مرة أخرى في عام 2019، قام أقرب جيران الهند - نيبال، بحظر ببجي موبايل. كان السبب وراء الحظر متطابقًا أيضًا - فقد شعروا أنه يسبب الإدمان، وأنه أدى إلى سلوك عنيف.

ومع ذلك، فقد تم استجواب الحظر المفروض على ببجي موبايل من قبل محاكم الأمة بعد فترة وجيزة، مما أدى إلى إلغاء توجيه الحكومة..

اقرأ أيضاً: اكواد استرداد هدايا ببجي (PUBG MOBİLE REDEEM CODE 2021)

4- حظر ببجي موبايل في باكستان:

عند الحديث عن الجيران، حتى باكستان لديها مشاكلها الخاصة مع ببجي موبايل. تم حظر اللعبة لأول مرة من قبل الحكومة الباكستانية بسبب المخاوف المتزايدة بشأن طبيعتها العنيفة. لقد شعروا أن ألعاباً من هذا القبيل كانت السبب وراء الفساد بين الشباب الباكستاني.

5- حظر ببجي موبايل في الصين:

نعم، تم حظر اللعبة العنيفة من قبل الحكومة الصينية أيضًا. قد يكون هذا بمثابة مفاجأة للكثيرين، خاصة بالنظر إلى أن ببجي موبايل كانت تديرها Tencent Games - وهي تكتل صيني .

في عام 2019، تم رفض إذن الحكومة لشركة Tencent Games ببيع عمليات شراء داخل التطبيق على ببجي موبايل. في النهاية، تم حظر اللعبة، حيث ذكرت الحكومة مخاوف ثقافية مختلفة.

اقرأ أيضاً: طريقة نقل لعبة ببجي موبايل من الهاتف الى آخر او الى الكمبيوتر




مقالات ذات صله

تحميل برنامج inception هكر ببجي

تحميل برنامج تهكير ببجي APK

هكر ببجي بدون باند 2022 للاندرويد

هكر ببجي موبايل بدون باند 2022

تحميل هكر_ببجي موبايل 2022



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close