أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023

أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2020

تعد ألعاب تلبيس البنات من أشهر أنواع الألعاب الإلكترونية التي يتمتع بها اللاعبون في جميع أنحاء العالم، حيث تتيح للفتيات إمكانية الاستمتاع بتصميم الأزياء وتجميل الشخصيات الافتراضية بأسلوب ممتع ومسلي.

تتميز ألعاب تلبيس البنات بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام، مثل تخصيص الشخصية الافتراضية للبنات بالملابس والاكسسوارات والتسريحات الشعرية المختلفة. كما أن هذه الألعاب تعزز الخيال والإبداع لدى اللاعبات، حيث يمكنهن تصميم وابتكار ملابس جديدة ومختلفة باستخدام العناصر المتاحة في اللعبة.

العاب تلبيس بنات جديدة, العاب تلبيس بنات جديدة 2023
أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023

أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023

أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023، لعبة تلبيس اميرة كيوت العاب تلبيس اميرات كيوت أزياء حلوة وجديدة من اجمل العاب التلبيس الجميلة العاب تلبيس بنات ستايل العاب للبنات فقط أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023.

أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023, لعبة تلبيس ملابس مشرقة لعبة رائعة من أجمل العاب تلبيس بنات ستايل عليك تلبيس هذه الفتاة السعيدة أجمل الملابس الرائعة والمشرقة والجميلة العاب تلبيس بنات ستايل للبنات فقط.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب سباق سيارات مثل نيد فور سبيد

أفضل العاب تلبيس بنات

وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع ألعاب تلبيس البنات بالتنوع الكبير في الأنواع والأساليب، حيث تتوفر العديد من الألعاب التي تعتمد على الأزياء العصرية والتصاميم الحديثة، بينما توجد أيضًا ألعاب تلبيس تستند إلى الثقافات المختلفة وتاريخ الموضة.

في هذا السياق، سنلقي نظرة على أفضل ألعاب تلبيس البنات المتاحة على الإنترنت، بما في ذلك لعبة Dress Up Games وBarbie Fashionista وPrincess Dress Up وغيرها من الألعاب التي توفر تجربة لعب ممتعة ومثيرة للاهتمام للفتيات.

Fashionista - Dress up Game:

دولتشي هو مصمم أزياء حقيقية، وأنها لا يمكن أن تنتظر لتبادل جمالها والأزياء أسرار معك. تاريخ لها في واحدة من أحدث فستان حتى الألعاب، والسماح لها أن تكون النموذج الخاص بك! إذا كنت الفتيات تريد أن يكون لها الكثير من المشجعين، وكنت بحاجة لمعرفة من أفضل.


لدينا فتاة جميلة يخلق المشاركات معها ماكياج وملابس. أدخل مستوى ماكياج معها ومحاولة شيء جديد. تصبح فنان الماكياج وخلق نظرة لا تشوبه شائبة. في هذه اللعبة ماكياج يمكنك تجربة مع الكثير من المنتجات، حتى تأخذ وقتك ومحاولة كل شيء. عند الانتهاء من ذلك، التقاط صورة ومشاركتها مع المشجعين دولتشي و. وسوف بالتأكيد أحب ماكياج مظهرك.

دولتشي هو مجنون عن الموضة، وكان اللباس دائما لها الجزء المفضل! لديها غرفة خلع الملابس ضخمة مع الفساتين والتنانير والبلوزات، والسراويل والأحذية والكثير من الملحقات مثل المحافظ والقلائد والتيجان. تفسد هذه الفتاة جميلة مع مصمم الملابس. ليس هناك نقطة خلع الملابس لطيف إذا لا أحد يذهب لرؤية، لذلك يذهب إلى الأمام وإضافة الإبداعات الخاصة بك على الإنترنت. استكشاف اللباس هذه اللعبة حتى المستويات، وإطلاق سراح أزياء الداخلية الخاصة بك.

اقرأ ايضا: أفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات اون لاين مثل اسفلت 9 للأندرويد

ميزات أفضل العاب تلبيس بنات:

  •  لدينا فتاة جميلة والأزياء، ودولتشي.
  •  مستوى ماكياج مع أكثر من 70 خيارات ماكياج بما في ذلك ظلال العيون، وأحمر الشفاه، أحمر الخدود، الماسكارا وغيرها الكثير.
  •  اثنين من اللباس لعبة المستويات مع العناصر الملابس مذهلة.
  •  متعة، تجربة واقعية جرلي.
  •  مثالية للأطفال والفتيات جميع الأعمار.
  •  لعبة مجانية الذي يمكن أن تقوم به مع عدم وجود واي فاي.

ماذا تنتظرين؟ الحصول على هذا اللباس مذهلة عبة للفتيات الآن وأدخل العالم دولتشي و. إذا كنت تحب الجمال والأزياء، سوف تصبح مدمنا على أحدث الاتجاهات واردة في الإنترنت مصمم أزياء - فستان حتى لعبة. تاريخ دولتشي على مغامرة لها على الانترنت والمتعة 
أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023.

Modern Girl designer:

ستوفر لك ألعاب تصميم الملابس الخاصة بالفتيات فرصة للعيش في خيال الموضة الخاص بك، وإظهار إحساسك الذي لا تشوبه شائبة، بل وإثراء خزانة ملابسك بأدوات الملابس وأنماط الزي الخاصة بك:
  1. دع الجميع يحسدك على أسلوبك الشخصي الفريد وابحث عن أفكار الأزياء من بين تصاميم الملابس المثالية في استوديو الأزياء لدينا! بعد فترة قصيرة، ستتمكن من الوقوف جنبًا إلى جنب مع كبار مصممي الأزياء العالميين واللباسات من جميع أنحاء العالم. انطلق إلى عالم الموضة الآن واستمتع بنفسك كما لم تتخيلها من قبل!
  2.  بنات، هل أنت متحمس لأسرار الجمال المدهشة في حياتك؟ هل تحتاج إلى ملابس السنة الجديدة، ملابس كلاسيكية، ملابس العيد، ملابس الحفلات، ملابس الهوى، ملابس العشاق، ملابس الزوجين، ملابس هوليوود، ملابس بوليوود أو ملابس لوليوود، فريدة من نوعها ومدهشة سوف تدهش الجميع.

أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023

 مع تطبيقنا المجاني الجديد، يمكنك أخيرًا استخدام أفكارك "مصمم أزياء مكياج" بأفضل طريقة ممكنة! صمم فستانك الخاص تمامًا مثل مصممي الأزياء الأكثر شهرة واستعد لأنفسكم للتألق:
  •  من السهل تصميم فساتين أنيقة فريدة من نوعها في تصميم ملابس السهرة الرائعة "ألعاب للبنات"!
  •  التقط صورًا لتصميم الفساتين الرائعة وشاركها على الشبكات الاجتماعية: Facebook و Twitter و Instagram!
  •   إذا كنت مهتمًا بألعاب المصمم وتصميم فساتين أزياء ليلة الحفلة أو أي حدث آخر، فهذه هي لعبة مصمم الأزياء الافتراضية المثالية لك! تقدم لك لعبة "مصمم الملابس" الكثير من المواد والإكسسوارات العصرية لصنع قطع ملابس رائعة. تحقق من السبب في أن لعبة "نجم الموضة" تنتمي إلى بعض "ألعاب اللباس" الأكثر إثارة للإعجاب. إذا كنت تبحث عن ألعاب مسلية للبنات ، فأنت في المكان المناسب! Dress مصمم ألبسة عصرية 2023 أفضل العاب تلبيس بنات لعام 2023.

ميزات لعبة تلبيس بنات:

  • Model اختيار نموذج من الخيار.
  •  اختر من العناصر والاكسسوارات للحصول على ملابس مثالية لك.
  •  تصفح من خلال الخيارات المحددة لتحديد أفضل تصفيفة الشعر، والأحذية الجميلة.
  •  أكمل مظهرك مع بعض المجوهرات والاكسسوارات الرائعة.
  •  عند الانتهاء من إنشاء ملابسك، اضغط على الزر "إنجاز" وانظر مظهرك الجديد والتقاط صورة لتصميم اللباس الخاص بك.

العاب تلبيس للبنات: أفضل العاب التلبيس والموضة والأزياء لجوالات اندرويد وايفون

هناك المئات من العاب التلبيس للبنات والعاب الموضة والأزياء في متجر Google Play ومتجر App Store، ولكن قد يكون من الصعب اختيار أفضل الالعاب من خلال الاطلاع على صور اللعبة أو وصفها فقط. وبعد مجهود شاق في تحميل الكثير من الألعاب وتجربتها، قمنا بإعداد قائمة بأفضل العاب التلبيس والموضة للبنات والتي يمكن استخدامها على أجهزة الجوال، والتي سوف نستعرضها معاً في هذه المقالة.


1- لعبة Covet Fashion:

لعبة Covet Fashion هي اللعبة الأولى في قائمة العاب تلبيس البنات في متجر Google Play ومتجر App Store. تتيح لكِ هذه اللعبة الشيقة فرصة تلبيس عارضات أزياء من مختلف الأحجام والأشكال. وتستطيعين تخصيص لون الشعر والمكياج والأزياء. أهم ما يميز لعبة Covet Fashion هو أنها تستخدم أزياء وإكسسوارات من علامات تجارية حقيقية رائدة في مجال الموضة. إذا كنتِ من عشاق الموضة، سوف تحبين هذه اللعبة كثيراً.

تحتوي اللعبة على العديد من التحديات المختلفة ذات الطابع الخاص من أجل تلبيس عارضات الأزياء مع فرصة الحصول على جوائز من العملات داخل اللعبة أو أزياء نادرة. يقوم اللاعبون بالتصويت من أجل تحديد الفائزين. كما تستطيعين أيضاً الانضمام إلى Fashion Houses والتواصل مع اللاعبين الآخرين والحصول على جوائز خاصة. تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء للاختيار من بينها. وتتم إضافة أزياء جديدة يومياً مع إضافات موسمية جديدة 4 مرات سنوياً.

  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

2- لعبة Love Nikki-Dress Up Queen

لعبة Love Nikki-Dress Up Queen هي لعبة جديدة إلى حد ما، وهي عبارة عن النسخة الإنجليزية من اللعبة الآسيوية الشهيرة Miracle Nikki. تدور اللعبة حول تلبيس شخصية نيكي.
تحتوي اللعبة على قصة رئيسية تستطيعين اللعب وفقاً لها، كما تحتوي أيضاً على منافسات وتحديات أخرى تستطيعين من خلالها التنافس مع لاعبين آخرين. وهناك أيضاً متاجر عديدة تستطيعين من خلالها شراء الأزياء من أجل نيكي. ليس هذا فحسب، فهناك أيضاً فعاليات محددة بوقت يتم تقديمها كل بضعة أسابيع.

  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


3- لعبة Stardoll Stylista:


لعبة Stardoll Stylista هي إصدار للجوال مستوحى من موقع الويب Stardoll. وهذه اللعبة تشبه إلى حد كبير غيرها من العاب تلبيس البنات، حيث تستطيعين اختيار الأزياء ولون الشعر والمكياج. وهناك منصة خاصة لعرض تصفيفات الشعر وإطلالات المكياج.

أهم ما يميز لعبة Stardoll Stylista هو أنكِ تستطيعين تخصيص ألوان الشعر وإطلالات المكياج. تقدم لك هذه اللعبة الشيقة فرصة إضافة المكياج خطوة بخطوة، وبالتالي تستطيعين اختيار أحمر الشفاه وظلال العيون ومحدد العيون وغيرها حسب رغبتك. كما تقدم اللعبة أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص ملامح الوجه. تستطيعين اختيار شكل الأنف والحاجبين وغيرها. جميع العارضات يمتلكن نفس الجسم، ولكنكِ ستضيفين لمستك الخاصة على وضعية وقوف العارضة على المنصة.

  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

4- لعبة Star Girl:

لعبة Star Girl هي لعبة محاكاة تستطيعين من خلالها إنشاء شخصية تُجسد إحدى المشاهير. تتلخص الفكرة الرئيسية لهذه اللعبة في العمل كعارضة أزياء أو ممثلة أو مغنية، وشراء الأزياء ومقابلة المشاهير الآخرين. وتحتوي اللعبة على كتالوج ضخم للأزياء الأنيقة التي تستطيعين شرائها.

سوف تلتقين العديد من المشاهير، مع اختلاف بسيط في الأسماء، على سبيل المثال “ويل سميث” سوف يصبح “بيل سمايث”. وسوف تستقبلين مكالمات من هؤلاء المشاهير وتحصلين على هدايا ثمينة عبارة عن أزياء نادرة.
كما تحتوي هذه اللعبة أيضاً على بعض الألعاب الصغيرة التي تستطيعين من خلالها الحصول على أموال وأزياء جديدة. فهناك لعبة Bejeweled ولعبة Candy Crush ولعبة المطابقة ولعبة عجلة الحظ.

  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

5- لعبة كيم كارديشان هوليوود Kim Kardashian Hollywood:

لعبة كيم كارديشان هوليوود Kim Kardashian Hollywood هي مزيج من العاب تلبيس البنات والعاب تقمص الأدوار. سوف تلعبين دور مساعدة الشخصية الرئيسية، وسوف تختارين من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأزياء وتصفيفات الشعر. يتمثل هدف اللعبة الأساسي في أن تحققي النجاح في عالم المشاهير، وتعيشي حياة مميزة على غرار حياة كيم كارداشيان الواقعية.

لا تركز اللعبة كثيراً على مهارة التلبيس، ولكن عشاق هذا النوع من الألعاب سوف يجدون الكثير من المتعة. كلما تقدمتِ في المستوى، سوف تحصلين على المزيد من خيارات الأزياء وتصفيفات الشعر والمكياج. تقدم اللعبة الكثير من الأزياء المستوحاة من أزياء كيم كارداشيان الحقيقية. إذا كنتِ من عشاق كيم كارداشيان، سوف تحبين هذه اللعبة كثيراً!

  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

6- لعبة Fashion Star Boutique:

إذا كنتِ من عشاق تصميم الأزياء، فإن لعبة Fashion Star Boutique هي خيارك المثالي لإشباع شغفكِ. من خلال هذه اللعبة، سوف تقومين بإنشاء علامة تجارية جديدة في مجال الموضة. وستعملين على إرضاء زبائنكِ من المشاهير وغيرهم من خلال تصميم أزياء أنيقة للمناسبات الاستثنائية.

تتيح لك هذه اللعبة فرصة الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من تصميمات الأزياء بجميع تفاصيلها وألوانها. كما تستطيعين أيضاً بيع تصميماتك من خلال متجر افتراضي. إنها لعبة شيقة تطلق العنان لمهارات الإبداع لديكِ.

  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


7- لعبة Fashion Story:


تأخذكِ لعبة Fashion Story إلى الجانب الآخر من عالم صناعة الموضة. ومن خلال هذه اللعبة، سوف تمتلكين متجراً لبيع الأزياء، وسوف تقومين بشراء الأزياء والإكسسوارات وتجهيز المحل لاستقبال الزبائن.

تحتوي اللعبة على تحديثات مستمرة وأزياء وموضوعات جديدة، خصوصاً خلال المواسم المختلفة. سيكون بإمكانكِ بيع المنتجات المختلفة في أي وقت تشائين!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!


8- لعبة Fabulous – Angela’s Fashion Fever:

إذا كنتِ من عشاق العاب Diner Dash وDelicious، سوف تجدين سهولة كبيرة في الاستمتاع بلعبة Fabulous – Angela’s Fashion Fever! تدور أحداث اللعبة حول أنجيلا التي تحلم بأن تصبح مصممة أزياء شهيرة. ساعدي أنجيلا في تحقيق حلمها من خلال 90 مستوى وأسلوب لعب بسيط.

تعتمد هذه اللعبة على إدارة الوقت حيث سيكون عليكِ تقديم النصح للزبائن ومساعدتهم في متجر الأزياء وترتيب أرفف الأزياء وغيرها من المهام. كما تحتوي اللعبة أيضاً على العاب صغيرة لتصميم الأزياء. إنها لعبة شيقة للغاية لعشاق الموضة وأنشطة إدارة الوقت.
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة أندرويد، ادخل إلى هذا الرابط!
  • لتحميل هذه اللعبة على أجهزة آيفون وآيباد، ادخل إلى هذا الرابط!

اقرأ ايضا: رموز واكواد GTA سان أندرياس جميع رموز للسيارات، والمال، والأسلحة

تحميل أفضل العاب تلبيس بنات للاندرويد و الايفون

نقدم لكم قائمة بافضل العاب تلبيس البنات لجميع الفتيات التي تحب الألعاب النسائية والموضة نهديكم قائمة بافضل العاب التلبيس ومميزات كل لعبة خاصة العاب تلبيس باربي و العرائس الجميلة وسنو وايت وغيرها من شخصيات التلبيس ويمكنك ايضا في بعض الالعاب انشاء شخصيتك الخاصة وتغيير شعرها ولون بشرتها وحدود وجها لإنشاء شخصية تشبهك تماما واختيار ملابس لها من افضل الماركات و الاشكال ما بين فساتين السهرة والملابس الشتوية و الصيفية والعديد من المميزات الاخري في هذه الالعاب كما انها تصلح للعمل علي جميع اجهزة الاندرويد و الايفون حتي تستطيعين الاستمتاع بها اليكم قائمة بهذه الالعاب.

اقرأ ايضا: ألعاب مثل ببجي موبايل مع رسومات عالية الجودة

تحميل لعبة كوفيت فاشون Covet Fashion – أفضل العاب تلبيس بنات

تعد لعبة كوفيت فاشون أكثر العاب تلبيس البنات شهرة على متجري اب ستور وجوجل بلاي حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة تلبيس عارضة الازياء الخاصة بك من جميع الماركات المختلفة كما يمكنك التحكم في شكل الشخصية خاصتك من مكياج وشكل الوجه والانف والاذن وايضا لون الجسم ولون الشعر لتليق الشخصية لاملابس التي تقومي باختيارها لها وستتمكين من اضافة العديد من التفايل الي الملابس داخل أفضل لعبة تلبيس بنات على الاندرويد و الايفون اليك مميزات اللعبة.

مميزات لعبة Covet Fashion:
  1. يمكنك اختيار شخصية عارضة ازياء من أكثر من 100 شخصية مختلفة متفاوتة الاشكال والاحجام
  2. يمكنك اختيار الملابس من ضمن مجموعة تحتوي على أكثر من 500 لبس مختلف داخل اللعبة
  3. يمكنك التحكم في لون البشرة ولون العيون ولون الشفاه وايضا التحكم في شكل الشعر ولونه.
  4. واهم ما يميز هذه اللعبة هو استخدامها لأزياء وإكسسوارات حقيقية من ماركات عالمية مشهورة ورائدة في مجالها.
  5. اللعبة عبارة عن تحدي ما بين عارضات الازياء قومي بالفوز فيها لكي تحصلي على العديد من العملات النقدية التي من خلالها يمكنك تطوير تصميماتك وشراء تصميمات و إكسسوارات جديدة.
  6. يمكنك الانضمام الي أكثر من لاعب في Fashion Houses واحد لكي تقوموا بعمل تصاميم وتدخلوا في منافسات ضد بيوت فاشون اخري ليتم تقسيم الجوائز علي الفريق بالكامل وكسب عملات نقدية أكثر.
  7. كما يمكنك لعب اللعبة اون لاين والتواصل مع اصدقاء حقيقين لكي يساعدوك في انشاء تصميمك الخاص ويمكنهم ارسال الهدايا اليك.
  8. اللعبة محدثة باستمرار حيث يتم اضافة ازياء جديدة بشكل يومي كما يوجد 4 تحديثات رسمية للعبة سنويا يتم اضافة العديد من الحفلات والتحديات الجديدة الي اللعبة.

تحميل لعبة Star Girl – Fashion Celebrity

 واحدة من أفضل العاب البنات المصممة لتعمل على نظامي تشغيل الأندرويد و الايفون حيث تم تخصيص اللعبة للفتيات فهي لعبة مثيرة لكل محبي الموضة فتقوم باختيار الازياء لعارضة الازياء خاصتك واختيار الميكب المناسب مع الملابس حتى تقومي بتجهيز نفسك لحفلة كبيرة لكي تحصدي المال من خلال اللعبة يجب عليقي الفوز بجميع التحديثات التي تواجهك وانهاء الانجازات الجديدة بسرعة لكي تضمني الحصول على المال الكافي لشراء ازياء جديدة أكثر روعة.

مميزات لعبة ستار جيرلز فاشون:
  1. تحتوي لعبة ستار جيرلز فاشون على مجموعة متنوعة من المستويات واساليب اللعب المختلفة حيث يمكنك من خلال اللعبة التسوق في مختلف الاسواق العالمية حتى تنهاري كما يمكنك شراء جميع انواع الماركات العالمية الحقيقية في اللبس والميك اب بالإضافة الي تنظيم المنزل والتحكم في شكل الشخصية التي تلعبين بها والعديد من المميزات الأخرى على رأسها.
  2. تدعم اللعبة خاصية الشات بين الاصدقاء وفتح اللعبة اون لاين وتبادل الهدايا فيما بينكم.
  3. نحتوي اللعبة علي أكثر من 500 لبس مختلف واكسسوار نسائي من مختلف الماركات العالمية يمكنك شراءها من المتجر
  4. يمكنك اختيار شخصيتك من بين ثلاث شخصيات رئيسية وهم ان تكوني ممثلة مشهورة او عارضة ازياء او مغنية.
  5. يمكنك ربح المال داخل اللعبة من خلال انهاء المهمات الصغيرة والتحديات التي تواجهك.
  6. تحتوي اللعبة على مجموع العاب خفيفة بداخلها يجب عليك لعبها إذا اردتي كسب المزيد من المال اللازم للتسوق وشراء الملابس.
  7. يمكنك فتح الدردشة العالمية واختيار فتي احلامك منها ويمكنك التواصل مع أكثر من شخص حتى تحصل الشخصية على فتي احلامها.
  8. يمكنك التواصل مع المشاهير من خلال خاصية دردشة النجوم.
وفي الختام شاركنا برأيك في أداء تلك الألعاب وعن تقييمك الخاص في كلاً منها وعن أياً من الترشيحات المختلفة لألعاب البنات الأخرى التي تفضلها أو قمت بتجربتها مسبقاً.

مقالات ذات صله

العاب تلبيس بنات جديدة

العاب تلبيس بنات هنديات

العاب تلبيس بنات جديدة 2023

العاب تلبيس بنات جديدة 2023

العاب بنات تلبيس ومكياج جديدة




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close