أقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لاسترجاع الصور والفيديو المحذوفة

استرجاع الصور والفديو المحذوفة من دون روت

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة بدون روت

اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لأسترجاع الصور والفديو المحذوفة
أفضل الطرق لاسترجاع الصور والفيديو المحذوفة


أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف لعام 2023، اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لاسترجاع الصور والفيديو المحذوفة  هل تبحث عن برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة هل قمت بحذف صورك عن خطأ وتريد استرجاعهم، تستطيع مع هذا البرامج  في استرجاع الصور والفيديو المحذوفين من الهاتف بكل سهولة كل ما يجب فعله هو تحميل وفتح البرنامج وإتباع الاختيارات وبعدها اختر مجلد الحفظ الدي سوف تجد فيه كل صورك المحذوفة وقد تم استرجاعها، أقرأ أيضا أفضل التطبيقات الاسلامية لشهر رمضان لا يمكن الاستغناء عنها.

البرامج  تقوم باسترجاع الصور وحفظها في هاتفك بكل بساطة مع برنامج استعادة جميع الصور المحذوفة، الان يمكنك من اعادة الصور المحذوفة بكل سهولة مع هادا التطبيق الجديد، هذه التطبيقات تقوم في استرجاع الصور المحذوفة والضائعة من الهاتف أو الذاكرة الخارجية، الصور التي تريد استرجاعها وحفظها في هاتفك الذكي مع هذه التطبيق الذكي المتخصص في استعادة جميع الصور المحذوفة تايع معنا ونتمنى لكم الاستفادة .

طريقة استرجاع الصور والفيديو المحذوفة


أقرأ ايضاً.
استرجاع الفيديوهات المحذوفة:


اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لأسترجاع الصور والفديو المحذوفة
استرجاع الفيديوهات المحذوفة


هذه بصراحة افضل واقوى تطبيق في استرجاع فيديوهات والصور المحذوفة عن تجربة شخصية.
يقوم في استرجاع جميع الصور والفيديوهات والملفات من ذاكرة الهاتف الجديد كليا يقوم باسترجاع فيديوهات المحذوفة بكل سهولة وبسرعة، مع هادا التطبيق استرجاع فيديوهات سوف يغنيك من البحث عن أي برنامج استرجاع فيديوهات المحذوفة أو التطبيقات الكاذبة التي لا تستغل، من الان مع هادا التطبيق الدي سوف يشتغل معك 100% وبدون روت أو انترنيت وعلي جميع أنواع الهواتف لان تحتاج الي مزيد من البحت، فقط قم بتجربته وسوف يبهرك بجميع فيديوهات التي حذفتها سوف يرجها لك وبسرعة.


مقالات ذات صله

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة بدون روت

افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة للهاتف 2023

أفضل تطبيق استعادة الملفات المحذوفة من الأندرويد 

أحدث تطبيقات اندرويد 2023

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد


المميزات :

استرجاع فيديوهات و ملفات محذوفة 2023

  • * استرجاع فيديوهات المحذوفة 2023.
  • * استرجاع فيديوهات المحذوفة من الهاتف.
  • * استرجاع فيديوهات المحذوفة من بطاقة sd.
  • * استرجاع فيديوهات المحذوفة 2023.
  • * استرجاع فيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف.
  • * استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف.
  • * استرجاع فيديوهات محذوفة.
  • *برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد.

الان لدينا الحل لكم والتطبيق الدي تبحثون عنه والدي لن يخذلكم سوف يقوم video Restore الفيديو باسترجاع الفيديو المحذوفة و استرجاع جميع الفيديو المحذوفة بكل سهولة وبالمجان، استرجاع الفيديو المحذوفة من الهاتف أو من ذاكرة الهاتف و استرجاع الفيديوهات المحذوفة و استرجاع الملفات المحذوفة الان مجانا علي هاتفك ويشتغل علي جميع أنواع الهواتف، أقرأ أيضا تحميل أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2023 يجب ان تكون في هاتف


كيف تقوم استرجاع الفيديو المحذوفة من الهاتف بهذا التطبيق:

1. اختر المجلد الدي يحتوي علي الفيديو الدي تريد استرجاعها .
2. حدد الفيديو المحذوفة من ذاكرة الهاتف.

3. اضغط علي زر الاستعادة وسوف تجدها في الالبوم داخل هاتفك.

اندرويد التحميل من هنا .

استعادة الصورة مع DiskDigger‏:

يمكن أن يقوم DiskDigger بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل!* سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في DiskDigger يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.*إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.

اندرويد التحميل من هنا.

إسترجاع جميع الصور:

استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف أو من ذاكرة الهاتف و استرجاع الفيديوهات المحذوفة و استرجاع الملفات المحذوفة الان مجانا علي هاتفك ويشتغل علي جميع أنواع الهواتف، اكيد انك لن تندم و ستستفيد من الخدمة التي استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف يقدمها افضل تطبيق لاسترجاع الملفات الممسوحة من الهاتف الشخصي الخاص بك.

اذا كان جوابك نعم فأنت في المكان الصحيح عزيزي الزائر، اليوم نقدم لكم تطبيق الملفات استرجاع و الصور الممسوحة من الهاتف بضغطة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف زر فقط، فهو يشتغل ك برنامج استعادة الصور المحذوفة من بطاقة لن تعاني بعد اليوم من ضياع ملفاتك بعد مسحها من ذاكرة الهاتف. الهاتف و بطاقة الذاكرة sd. اي كبرنامج استعادة المحذوفات من الهاتف او الجوال.

حتما جوابك نعم إذن اليوم قد وجدت البرنامج الذي سيستطيع استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف والذي سوف يشتغل معك فلقد قمنا بتجربته علي أنواع مختلفة من الهواتف واشتغل معهم جيدا وأيضا استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ساعدا الكثير في استرجاع صورهم وسوف يساعدك انتا أيضا فقط قم بتحميله الان وجربه تأكد أنه سيبهرك، أقرأ أيضا بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 (free Google Play Card)


أقرأ ايضاً.
اندرويد التحميل من هنا.

استرجاع الصور المحذوفة SoftSoluLabs:

اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لأسترجاع الصور والفديو المحذوفة
استرجاع الصور المحذوفه SoftSoluLabs


استرجاع الصور المحذوفة بسرعة باستخدام برنامج استرجاع الصور التي تسمح لك باستعادة الصور المحذوفة بسرعة فائقة ، وستقوم استعادة الصور بالبحث في جميع مجلدات جهازك لجلب الصور المحذوفة والصور المحذوفة. بعد الانتهاء من المسح الضوئي ، فإن استعادة الصور المحذوفة ستسمح لك باستعادة الصورة بطريقة سهلة، ولا يوجد جذر جذري! كل ما تحتاج إليه هو تحديد الصور التي تريد استردادها والنقر على زر الاستعادة لإعادة تحميلها بسرعة.

استرجاع الصور والصورة هي استعادة سريعة للصور تحلل تخزين هاتفك للصور المحذوفة وتستعيد الصورة في وقت قليل نستخدم تقنية متقدمة لاسترداد سريع. مع تطبيق استرجاع الصور لا داعي للقلق حول حذف الصور التي تهمك ، فقط افتح تطبيق استعادة الصور وابحث عن الصور المحذوفة واسترجع الصور المفقودة.

استرجاع الصور المحذوفة هي استخدام لاستعادة الصور المحذوفة ، فقط اضغط على زر البحث والانتظار حتى تشتكي الصورة على تحليل والتمتع صورتك مرة أخرى، عندما يشكو مسح سترى نتائج، استرجاع الصور المحذوفة هو التطبيق استعادة الصورة مجانا لالروبوت ! طور ليكون سهل الاستخدام لجميع المستخدمين، وهو متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة لمساعدة المستخدمين على استعادة الصور المحذوفة من التخزين المحمول.

 كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

بدء برنامج استرجاع الصور زر مسح الصنبور، انتظر حتى الانتعاش الصورة انهاء البحث عن الصور المفقودة، بعد الانتهاء من تحليل الاسترداد لالروبوت سوف يعرض الصور المستعادة. اختر الصور التي تريد استرجاعها وانقر على زر الاستعادة، وسوف تعيد استعادة الصورة الملفات المحددة وتجميعها في معرض واحد يمكنك مشاركة أو حذف ملفاتك من المعرض.

ملاحظة:

يرجى ملاحظة أن العملية قد تستغرق بعض الوقت لاسترداد الصور على بعض الأجهزة، وذلك يعتمد على معالج الهاتف وحجم الذاكرة وعدد الصور المحذوفة، أقرأ أيضا أفضل التطبيقات تصوير شاشة الهاتف فيديو بجودة عالية جدا وبدون روت

 ميزات : 
  • 🗸 البحث العميق.
  • 🗸 سهل الاستخدام.
  • 🗸 متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة.
  • 🗸 يقوم بمسح كافة المجلدات والملفات.
  • 🗸 استعادة جميع أنواع الصور: jpg و jpeg و png و gif .
  • 🗸 معرض لإدارة الصور المستعادة.

استرجاع الصور المحذوفة مع مجموعة واسعة من الهواتف والأجهزة اللوحية، واستعادة الصور تسمح لك باستعادة الصور المحذوفة بتنسيقات مختلفة: JPG ، PNG ، GIF ... حتى إذا كنت تبحث عن حل مجاني وحقيقي لاسترداد صورك فهذا هو التطبيق الانتعاش الصورة الصحيحة مجانا بالنسبة لك.

اندرويد التحميل من هنا.

إسترجاع جميع الصور المحذوفة، حتي بعد الفورمات‎‏:

إن فقدت صور لك من الهاتف سواء قمت بمسحها بالخطأ أو تعمدت مسحها سابقا لكنك أردت الحصول عليها الأن، فكل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق الذي سيقوم في ثواني بإسترجاع جميع الصور التي حذفت من هاتفك أو من بطاقة الذاكرة، فقط افتح التطبيق و أنقر على زر فحص الصور ثم قم بإختيار الصور التي تريد إسترجاعها و قم بالنقر على زر إسترجاع.


هل تبحث عن برنامج لإسترجاع الصور المحذوفة هل قمت بحذف صورك عن خطأ وتريد استرجاعهم، تستطيع مع هذا البرنامج في استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بكل سهولة كل ما يجب فعله هو تحميل وفتح البرنامج وإتباع الاختيارات وبعدها اختر مجلد الحفظ الدي سوف تجد فيه كل صورك المحذوفة وقد تم استرجاعها. برنامجنا يقوم باسترجاع الصور وحفظها في هاتفك بكل بساطة مع برنامج استعادة جميع الصور المحذوفة. الان يمكنك من إعادة الصور المحذوفة بكل سهولة مع هادا التطبيق الجديد.

تطبيقنا هو لاسترجاع الصور المحذوفة والضائعة من الهاتف أو الذاكرة الخارجية.
الصور التي تريد استرجاعها وحفظها في هاتفك الذكي مع تطبيقنا المتخصص في استعادة جميع الصور المحذوفة.
مع هذا التطبيق نغنك عن تطبيقات الأخرى المتخصصة في استرجاع الصور أو حتى الرسائل، أقرأ أيضا تحميل أفضل برنامج VPN للألعاب لعام 2023

اندرويد التحميل من هنا.

استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات:


اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لأسترجاع الصور والفديو المحذوفة
استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات


استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات.
استعادة الملفات المحذوفة هو تطبيق لاستعادة البيانات التي تساعد المستخدمين على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو المفقودة.
استرجاع جميع أدوات الملفات المحذوفة هو تطبيق خاص مع خوارزمية مختلفة وخيار مميز يجعل هذا التطبيق مختلف جدا لذلك في الجزء التالي سنذكر كل شيء عن تطبيق استعادة البيانات هذا.

برنامج ارجاع الصور المحذوفة من الموبايل الميزات الرئيسية:
  • * مسح واستعادة الملفات بتنسيق مختلف (صور - فيديو - جهات اتصال، الخ ...).
  • استرجاع الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف.
  • * استرداد الملفات من بطاقة الذاكرة.
  • * النسخ الاحتياطي للبيانات المحذوفة.
  • استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
  • * أدوات ياسلي.
  • استعادة جميع الملفات المحذوفة.
  • * متوافق مع جميع أجهزة الروبوت.
  • * دعم معظم اللغات.
  • * لا تحتاج إلى التجذير.
  • * لا تحتاج إلى تبديل أجهزتك مع أي جهاز كمبيوتر.
  • * النسخ الاحتياطي: حفظ نسخة على الجهاز (فقط للاتصال).
  • * لا تحتاج إلى ربط أجهزتك مع الاتصال بالإنترنت.
  • * مجاني بدون رسوم.

أقرأ ايضاً.
كل خيار يقدمه هذا التطبيق:

1- استرجاع الصور المحذوفة : متوافقة لاستعادة الصور المحذوفة التي فقدها المستخدم.
2- استعادة الاتصال المحذوف: دعم خيار الاتصال استرداد وحفظها لحماية جميع جهات الاتصال الخاصة بك لا تضيع مرة أخرى.
3 - استعادة الفيديو المحذوف: هو استعادة الفيديو ومقاطع الفيديو بتنسيق مختلف.

كيف يمكن استخدام هذا التطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة من الروبوت؟

في الواقع، من السهل جدا استخدام هذا التطبيق ل استرجاع جميع الملفات المحذوفة من الهاتف التي فقدتها لأن كل شيء يعمل تلقائيا.

  • الخطوة 1: حدد الخيار المتوافق الذي تحتاج إليه (صورة الاسترداد أو الفيديو أو الصورة، الخ ...).
  • الخطوة 2: يبدأ التطبيق تلقائيًا بالمسح والبدء في استرداد الملفات من الهاتف كما يستعيد الملفات المحذوفة من بطاقة sd في نفس الوقت.
  • الخطوة 3: بعد الانتهاء من المسح الضوئي، يرجى اختيار استعادة الملف وحفظه.
  • الخطوة 4: معدل والتعليق إذا كنت ترغب في هذا التطبيق.

اندرويد التحميل من هنا.

استرجاع واستعادة الصور المحذوفة كليا:


اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لأسترجاع الصور والفديو المحذوفة
استرجاع واستعادة الصور المحذوفة كليا


استرجاع الصور المحذوفة سهل جداً وسيملي استخدامه لاسترداد الصور المحذوفة، كل ما عليك فقط هو لبدء التفحص مع شريط واحد، يكون المريض والانتظار حتى الانتهاء من المسح الضوئي استرداد الصورة وانظر السحر! سوف تشاهد النتائج بعد البحث. في بعض الأحيان قد تظهر الصور استعادة بعض الصور حتى لو لم يتم حذفها حتى الآن، كما يمكنك الحصول على دقة أقل، يعتمد على ما تم العثور عليه.

  • نقدم لكم تطبيق استعادة الملفات و الصور الممسوحة من الهاتف بضغطة استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف زر فقط، فهو يشتغل ك برنامج استعادة الصور المحذوفة من بطاقة لن تعاني بعد اليوم من ضياع ملفاتك بعد مسحها من ذاكرة الهاتف. الهاتف و بطاقة الذاكرة sd. اي كبرنامج استعادة المحذوفات من الهاتف او الجوال والذاكرة.
  • استعادة الصور المحذوفة و استعادتها الكلي ولن تحتاج بعد دلك لبرامج أخرى.
  • برنامج استرجاع الصور مصمم ليكون سهل الاستخدام لجميع المستخدمين، وأنه يساعد على استعادة الصور المحذوفة من تخزين الهاتف بالبحث في كافة المجلدات المتنقلة وتمكنك من استرجاعها بسهولة.

✅ استكمال المسح العميق لجهازك.
يثوم التطبيق باستعادة الصور من الذاكرة الداخلية وبطاقة الميموار ويتم تخزينها في هاتفك.
secure آمنة للغاية واستعادة البيانات آمنة.
✅ أداة مجانية لاستعادة الصور للتنزيل.

يرجى الملاحظة:

قد يعرض هذا التطبيق بعض الصور حتى إذا لم يتم حذفها بعد.
إذا كانت البيانات المفقودة قديمة جدًا، فقد يتعذر على التطبيق استردادها بالكامل.
قد تختلف النتائج من جهاز لآخر ونظام التشغيل إلى نظام التشغيل.

اندرويد التحميل من هنا.

إسترجاع كل ما يتعلق بالهاتف:


اقوى التطبيقات الاندرويد والايفون لأسترجاع الصور والفديو المحذوفة
إسترجاع كل ما يتعلق بالهاتف

هل قمت بمسح صور او فيديو او ارقام او رسائل او ملفات من الواتساب بالخطأ او السهو وتريد استرجاع المحادثات واتس اب و استعادة الصور المحذوفة و استرجاع الملفات الممسوحة الواتساب ؟
ومن مميزات تطبيقنا هو انه قادر على استرجاع محادثات الواتساب و الصور، انه سهل الاستعمال وسريع الاستجابة مع جميع اشكال الانترنت وكما انه لا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك، أقرأ أيضا: افضل برامج استرجاع الصور والملفات المحذوفة للأيفون.

مع تطبيقنا لاسترجاع محادثات الواتساب، تستطيع استرجاع تلك الرسائل بكل سهولة وامان مع تطبيقنا لاستعادة الرسائل المحذوفة في الواتساب. بإمكانك اليوم ايضا استعادة جميع رسائلك المحذوفة من هاتفك الاندرويد او بالأحرى من اب الخاص بك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الموجودة في التطبيق.

أولا، قم بالبحث عن المحذوفات، ثم قم باختيار الصور، الفيديوهات او الملفات المحذوفة التي تود استرجاعها و اضغط على استرجاع.
ثانيا، اذهب الى قائمة الملفات المسترجعة لكي تحمل الصور المحذوفة او المحادثات الممسوحة.

يعطيك هدا التطبيق خاصية استرجاع المحذوفات والرسائل التي ضاعت منك يمنحك هذا التطبيق استعادة واستعادة الرسائل التي فقدت عن طريق الخطأ من هاتفك الذكي أو تطبيقات المراسلة لمحادثاتك تمتلك أيضًا صورًا أو مقاطع فيديو وتريد حفظها.
الان لديك هذا التطبيق استرجاع محادثات الواتساب الذي يقوم استرجاع محادثات الواتساب أخر ظهور دردشات الواتساب دون الحاجة إلى دخول الواتساب و معرفة من زار بروفايلك على برنامج استرجاع محادثات الواتساب ولا يمكنه إخفاء اخر ظهور في الواتساب.

اندرويد التحميل من هنا.

وهكذا نكون انتهينا من الشرح لأفضل التطبيقات التي تقوم في استرجاع الصور والفيديو المحذوفين من الهاتف بكل سهلة
اذا لديك أي سؤال ممكن تسال في التعليقات.
نتمنى الفائدة للجميع.

مقالات ذات صله

أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة للهاتف والكمبيوتر 2023

افضل 4 برامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد مجاناً لعام 2023

أفضل تطبيقات مجانية لاستعادة الصور المحذوفة

أفضل 10 برامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close