برنامج رهيب لتسريع الشحن الهاتف وإطالة عمر البطارية في 2023

برنامج رهيب لتسريع الشحن الهاتف وإطالة عمر البطارية

تسريع الهاتف,
برنامج رهيب لتسريع الشحن الهاتف وإطالة عمر البطارية
افضل تطبيق تسريع الشحن واللحفاظ على البطارية

تسريع الشحن واطالة عمر البطارية للاندرويد بشكل صاروخي، هل تبحث عن تطبيق يساعدك على توفير شحن البطارية ويظهر لك كل شيء عن استهلاك البطارية ويقوم بتسريع الشحن؟

 لا تقلق، لقد قمنا بتلبية حاجتك! 

هنا لديك تطبيق رهيب بل رائع فعلا يعمل على توفير الطاقة والتحسين والمعايرة وتسريع الشحن بشكل كبير!
هذا يعد أفضل التطبيقات لتوفير شحن البطارية مجانًا وتشريع الهاتف، وتعلم كيفية حفظ البطارية وتحسين أداء البطارية في وجه واحد فقط، دعونا الان من الكلام ولنتوجه الى الشرح وكيف يعمل البرنامج والميزات التي فيه برنامج رهيب لتسريع الشحن الهاتف وإطالة عمر البطارية، إليك أيضا تطبيق شات للدردشة والتعارف مع الأشخاص من حولك 

افضل برنامج لتسريع شحن البطارية الشحن السريع

1- موفر طاقة البطارية ومحول الشحن  Accu battery:

 هو تطبيق فعال لتوفير طاقة البطارية فهو يقوم بتحليل بيانات شحن البطارية وبذلك يقوم بتسريع الهاتف، ويوفر لك معلومات حول مؤشر النسبة المئوية والاستخدام ومؤشر الأداء وغير ذلك مما يسمح لك بتحسين مدة عمر البطارية.

لم يكن توفير الطاقة وتحسين استهلاك البطارية بهذه السهولة!
 فقط بنقرة واحدة على زر "توفير فليب"، سيتم تنشيط وضع حفظ البطارية. بعد ذلك سترى تحسنا في أداء البطارية ومستويات استهلاكك على الفور!

مع تطبيق Accu battery يقيس الاستخدام الفعلي للبطارية باستخدام المعلومات من وحدة التحكم في شحن البطارية. يتم تحديد استخدام البطارية لكل تطبيق من خلال الجمع بين هذه القياسات ومعلومات عن التطبيق المفتوح في المقدمة. يحسب استخدام البطارية باستخدام ملفات مجهزة مسبقاً توفرها الشركات المصنعة للأجهزة، مثل مقدار الطاقة التي تستخدمها وحدة المعالجة المركزية. على العموم، أثناء التطبيق العملي تميل هذه الأرقام إلى أن تكون غير دقيقة للغاية.

أيضا قوم التطبيق بتسريع الهاتف وذلك عبر استخدام تحليل البيانات الهاتف من اجل تحسينه وجعله يعمل بشكل أفضل واقوى من قبل، أيضا قوم التطبيق بتسريع الهاتف وذلك عبر استخدام تحليل البيانات الهاتف من اجل تحسينه وجعله يعمل بشكل أفضل واقوى من قبل،  إليك أيضا طريقة معرفة اي اغنية في مقطع فديو او مسلسل طريق كلماتها و الموسيقا.

تعرف على أفضل طرق تسريع شحن الهاتف وإطالة عمر البطارية

هناك طريقتان لتنشيط وضع توفير شحن البطارية:

1- اقلب هاتفك مع فليب سيفر وقم بتشغيل وضع الحفظ. أو يمكنك أيضًا توفير البطارية بشكل فعال عن طريق النقر على الزر "عادي".


2- انتقل إلى إعدادات وضع الحفظ الخاص بك وقم بتشغيل / إيقاف بعض وظائف هاتفك المحمول لتوفير المزيد من طاقة البطارية. سيصبح Flip & Save طبيباً جديدًا للبطاريات في عام 2021.

توقف عن التحقق من المعلومات حول مؤشر نسبة البطارية الخاصة بك! ستتمكن من حفظ بطارية هاتفك المحمول وتحسينها بسرعة وفي حركة واحدة فقط. اقلب هاتفك وانظر كيف يصبح عمر البطارية أطول. مع Flip & Save ، يمكنك تحسين البطارية وتوفير الطاقة بالإضافة إلى تحسين الأداء الفعال ومد فترة العمل!

المميزات:

  • - قس قدرة البطارية الحقيقية (بالملي أمبير).
  • - استخدم إنذار الشحن لإطالة عمر البطارية.
  • - اكتشف نسبة تآكل البطارية أثناء الشحن.
  • - احسب سرعة التفريغ واستهلاك البطارية لكل تطبيق.
  • - وقت الشحن المتبقي - اعرف كم الوقت المتبقي لشحن بطاريتك.
  • - وقت الاستخدام المتبقي - اعرف الوقت المتبقي لنفاد البطارية.
  • -تقديرات إضاءة الشاشة أو إطفاؤها.
  • -تحقق من نسبة النوم العميق، عندما يكون الجهاز في وضع الاستعداد.
  • - تنبيهات مستمرة للإحصاءات المتعلقة بالبطارية في لمح البصر.
  • -سرعة الشحن والهاتف.

الميزة الجيدة والرائعة بهذه التطبيق:

يمكن استخدام Accubattery للعثور على أسرع شاحن وكابل USB لجهازك. قم بقياس الشحن الحالي (بالملي أمبير) لمعرفة ذلك!

ملحوظة:

يلزم الحصول على أذونات إضافية لمراقبة إحصاءات بطارية الجهاز والتطبيق بدقة، وكذلك لـ "Quick Toggles"، التي تسمح لك بالتحكم بسهولة في إعدادات جهازك وتحسين البطارية مباشرة من داخل Battery Widget.
من خلال تشغيل Battery Widget، ستساهم ببيانات أداء التطبيق بشكل مجهول في تجمعات Battery، مما يساعد أعضاء التجمع الآخرين ومطوري التطبيقات على تحسين أداء بطارية الأندرويد. وفي المقابل، ستستفيد شخصيًا من معرفة أي التطبيقات الأفضل لبطارية جهازك. نحن نهتم بخصوصيتك؛ جميع البيانات مجهولة المصدر ولا يمكن تقفي أثرك من خلالها، إليك أيضا متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة بالمجان للايفون والايباد.


مقالات ذات صله

تعرف على أفضل طرق تسريع شحن الهاتف وإطالة عمر البطارية

تحميل تطبيق تسريع شحن البطارية

برنامج تسريع الشحن وحماية البطارية

أحدث تطبيقات اندرويد 2023

أفضل 40 تطبيق لهواتف اندرويد

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close