أخر الاخبار

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

رسالة لفك حظر ببجي, إلغاء حظر شخص في ببجي, أفضل برنامج لفك حظر ببجي
أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile 

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile:

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي شرح أسرع طريقة "لفك الحظر في لعبة ببجي" Pubg mobile اولا يجب عليك أن تعرف أسباب الحظر في لعبة "ببجي موبايل" وأسباب الحظر لتجنب الحظر في لعبة "ببجي موبايل" مرة ثانية.

تابع الشرح للآخر وأن شاء الله تستفيد معنا في هذه الطريقة الجديدة.

طبعا بعد تحميل وتثبيت لعبة ببجي على جهازك أول شيء تفكر فيه هو كيف تصبح محترف في لعبة ببجي حيث تبدأ بالبحث في المواقع والمنتديات، تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت) عن الخداع والحيل التي من شأنها أن تساعدك في تطوير مستواك في اللعبة وتصبح أفضل لاعب في لعبة ببجي، هذا هو الخطأ الذي يقع فيه العديد من الأشخاص حيث تؤدي هذه الخدع والحيل الى حظر حسابك لمدة عشرة سنوات مما يعني أنك لن تستطيع اللعب مرة أخرى على جهازك

أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile


أخطاء قاتلة تؤدي الى حظر حسابك في لعبة ببجي Pubg mobile وطريقة فك حظر حسابك " تخيل أخي أنك أنفقت أموالك وقمت بشراء مجموعة من الأدوات من أجل أن تصبح محترف داخل اللعبة فلن تكون سعيدًا بفقدان حسابك، حيث لن تتمكن من اللعب مرة أخرى من هذا الحساب.

 من أجل تحل مشكلة حظر حسابك في لعبة ببجي قمت بتدوين مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك على تجنب حظر حسابك في لعبة ببجي كما سوف أقدم لك في أخر المقالة (طريقة فك حظر حسابك في ببجي) في اللعبة إن تم حظرك فقط تابع معي أخي العزيز.


مقالات ذات صله

رسالة لفك حظر ببجي

كيف أفك الحظر في لعبة ببجي

إلغاء حظر شخص في ببجي

طريقة فك حظر حساب ببجي موبايل

أفضل برنامج لفك حظر ببجي


أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile



1- لا تستخدم أي تطبيقات خارجية:

يوصى بشدة بعدم تثبيت أي تطبيق لتغيير رسومات اللعبة. تستخدم هذه التطبيقات لتعديل الرسومات، من أجل اللعب بجودة أعلى أو إطارات في الثانية. ومع ذلك، فإن العديد من اللاعبين يستخدمونها للغش وإزالة العناصر مثل العشب، حتى يتمكنوا من رؤية الأعداء بشكل أفضل. إذا كنت تستخدم أيًا من هذه التطبيقات، فقد يتم حظرك دون إشعار مسبق، تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.

2- تجنب استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة VPN:

في الأشهر الأخيرة بدأ شركة Tencent  أيضًا في "حظر مستخدمي لعبة PUGB Mobile" الذين يستخدمون VPN للعب، حيث يقوم العديد من الأشخاص باستخدام VPN (تغيير عنوان IP الى عنوان في دولة أخرى) من أجل الوصول إلى المميزات والعناصر الأخرى المتوفرة فقط في بعض البلدان وغير متوفرة في بلدهم أو تكون مؤقتة في منطقة معينة.

مما يؤدي الى حظر حسابهم لذا، إذا كنت تريد تجنب حظر حسابك، فيجب عليك التوقف عن استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية، حيث سوف يؤدي ذلك ببساطة إلى حظرك.

فك حظر حسابك في لعبة ببجي Pubg mobile

قد يكون الحظر في "PUBG Mobile" أكثر أو أقل خطورة اعتمادًا على مستوى المخالفة. يتم حظر بعض اللاعبين لمدة عشر دقائق، بينما يتم تعليق الحسابات الأخرى لمدة عشر سنوات، تحميل هكر ببجي PUBG موبايل الجديد (ماجيك بوليت).


مقالات ذات صله

تسريع لعبة ببجي موبايل للأجهزة الضعيفة

حل مشكلة توقف شاشة ببجي موبايل

الإصدارات الخاصة من ببجي موبايل

أصعب 5 ألقاب يمكن تحقيقها في ببجي موبايل

طريقة الحصول على سكنات أسلحة مجانية في ببجي موبايل


ولكن، إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعليقه عن طريق الخطأ، أو كنت تريد الالتماس من أجل فك حظر حسابك، كل ما عليك هو مراسلة خدمة الدعم الخاصة بهم، حيث يتم بالفعل إعادة تنشيط بعض الحسابات المحظورة. وبالتالي، إذا كنت تواجه مثل هذا الموقف في الوقت الحالي فعليك.

مراسلتهم على:
pubgmobile_cs@tencentgames.com.

هذه رسالة طلب الالتماس فقط قم بكتابة اسمك ومعرف الحساب الخاص بك وراسله.

Hello My name is (اسمك) My account in the game has been banned without warning and without cause and I have not violated the terms and conditions of the game and I hope that my account will be returned and removed from it. This is my account ID (معرف حسابك).

كانت هذه بعض النصائح من أجل تجنب حظر حسابك في لعبة ببجي إذا أعجبتك هذا المقالة لا تنسى مشاركتها مع أصدقائك ليستفيد الجميع، وإن كانت هناك أي استفسارات لا تنسى تركها في صندوق التعليقات في الأسفل،.


رسالة لفك حظر ببجي, إلغاء حظر شخص في ببجي, أفضل برنامج لفك حظر ببجي
أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile

أسباب حظر حسابك على لعبة ببجي PUBG MOBILE

1. استخدام تطبيقات VPN لتشغيل لعبة PUBG. 

عادة ما يستخدم الاعبين الشبكات الافتراضية VPN من اجل تغيير بلدك وموقعك الافتراضي. وهذا الامر ينتهك سياسة لعبة PUBG, وبالتالي سيتم حظرك من لعبة PUBG,  جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.


2. التعاون مع الحسابات الخادعة "طريقة فك الحظر في لعبة ببجي":

ان قمت بالتعاون مع فريق مخادع على لعبة بيبجي مثلا داك الفريق يحتوي على اصدقائك وطبعا وتتفاهم معهم على اللعب ضد الفرق الاخرى من اجل الفوز السهل في اللعبة هذا في الاخير يؤذي الى حظرك من اللعبة .


3. استغلال الأخطاء أو مواطن الخلل في "لعبة PUBG":

طبعا اللعبة لا تخلو من الأخطاء ودائما تعمد الشركة على اصلاحهاـ لكن الشركة صرحت على انه لا يجب استغلال تلك الثغرات للغش في اللعب وان تم رصدك فسيتم حظرك.



4. العبث في بيانات اللعبة أو الخادم:

ان تم رصدك تقوم باي أسلوب للعبث في بيانات اللعبة او الخوادم الخاصة بها. فهذا الامر سيؤذي حتما الى حظر حسابك من لعبة PUBG.

5. استخدام اسم مسيء او الإساءة للاعبين في لعبة "PUBG":

ان قمت باستخدام اسم ID له معنى مسيء، او قمت بمضايقة اي شخص داخل اللعبة بكلام او تحرش او عنصرية، فإن الشركة قادرة على اتخاذ إجراءات ضدك وحظرك من لعبة (PUBG).

6. قتل أعضاء الفريق في لعبة (PUBG):

اللعبة في الأصل مبنية على النزال في فريق معك ضد خصوم اخرين، لذلك قد يعمد بعض الاعبين الى قتل أعضاء فرقهم عبر القنابل مثلا، فهذا الامر ان تم رصده سيتم حظرك، أفضل الأسلحة في PUBG من المسدسات إلى SMGs إلى البنادق الهجومية.

7. استخدام ملحقات الهكر في (لعبة PUBG):

طبعا يعمد بعض الاعبين الى تهكير اللعبة لتظهر لهم مزايا جديدة والغش في اللعبة. وهذا يعد أكثر الأسباب التي سيتم حظرك على لعبة PUBG , والمشكل انه سيتم حظرك أيضا ان كنت تلعب في فريق أحدهم يستعمل أساليب هاكر، لذلك ينصح بالانضمام الى فرق تعرفها وموثوقة. وهناك نصيحة أخرى ان كانت لك العاب أخرى على هاتفك وتستعمل برامج تهكير مثبتة في جهازك هذا الامر أيضا منافي لسياسة لعبة ببجي ويؤذي الى حظر حسابك.


8. الخروج المتكرر من المنافسة عند بدايتها في لعبة (PUBG):

ان قمت عن عمد بالخروج المتكرر من اللعبة عند بدئها بدون اي سبب خارجي، هذا الامر سيؤذي في الأخير الى حظر حسابك من لعبة PUBG.
9. نشر شائعات كاذبة عن اللعبة:
إذا حاولت تضليل أي لاعبين في اللعبة أو إرباكهم، بوجود شائعات كاذبة حول ميزات جديدة لم يتم الإعلان عنها رسميًا من قبل الشركة، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى منعك من لعب "PUBG".


10- استخدام لوحة المفاتيح والماوس في لعبة PUBG موبايل:

باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على هاتفك لتشغيل "PUBG Mobile" باستخدام برنامج مثل octopus ، إذا لم تكن معتادًا على octopus، فهو تطبيق يمكنك تنزيله على google play والذي سيمكنك من استخدام لوحة المفاتيح والماوس للتحكم شخصيتك، سيتسبب هذا في حظرك من اللعبة لان الشركة ترى انه الامر غير عادل بين الاعبين، الأسئلة الشائعة حول الحظر في لعبة PUBG.

1- ما هي المستويات المختلفة للحظر في لعبة PUBG؟

  • اعتمادًا على نوع الانتهاك الذي يحدث، يمكن أن يكون حظرًا دائمًا أو يمكن أن يكون مؤقتًا.
  • تحقق مع الإطار الزمني للحظر. سيكون الحظر لمدة 100 عام هو نفس الحظر الدائم.
  • حظر قصير الأجل ليوم واحد، 3 أيام، 5 أيام، وما إلى ذلك، يتعلق بالسلوك غير اللائق، العمل الجماعي، إلخ.
  • يرجى الملاحظة: يمكن أن يؤدي أي غش أو برامج غير مناسبة أو إساءة استخدام الأخطاء إلى حظر دائم.
  • مثل قتل الفريق ستؤدي إلى حظر مؤقت ولكن يمكن أن يؤدي إلى حظر دائم إذا استمر.

إذا قام اللاعب بإجراء الكثير من عمليات الشراء، فهل يستبعد من الحظر؟
لا يؤدي إجراء الكثير من عمليات الشراء إلى استبعاد أي مستخدم من الحظر. حيث سوف ينتج عن انتهاك الشروط والخدمات نفس الحظر لجميع المستخدمين.

3- هل يمكنني رفع الحظر في لعبة PUBG؟

الشركة تتعامل بصرامة مع شروط اللعبة وخدماتها، وبالتالي لا يمكن تقليل أو إزالة أي قيود مفروضة على الحسابات التي انتهكت تلك الشروط والخدمات. حيث ترى الشركة ان هذا سيخلق بيئة غير عادلة للاعبين لديهم ونريد أن تحافظ على لعب متساو لجميع الاعبين، جميع طرق الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile والحماية منها.

4- هل يمكنني الحصول على حظر لاستخدام الأخطاء "فك الحظر في لعبة PUBG"؟

الاستفادة من أي أخطاء في اللعبة يمكن أن يؤدي إلى حظر، حيث تعمل الشركة من أجل إصلاح وتحسين اللعبة يوميًا ويمكن أن يستغرق ذلك بعض الوقت. لا يوجد حتى الآن عذر لإساءة استخدام أي أخطاء في اللعبة وخلق بيئة لعب غير عادلة للآخرين.
إذا وجدت أي أخطاء في اللعبة، فالشركة تطلب بالرجاء عن الإبلاغ عنها عن طريق إرسال تذكرة بالمعلومات التالية:
تاريخ الإصدار:

  1. لقطات شاشة للمشكلة (ستكون مقاطع الفيديو أفضل):
  2. تفاصيل المشكلة (إذا كانت متكررة أو يمكن إعادة إنتاجها، يرجى وصف الموقف قدر الإمكان):
5- هل يمكنني استخدام لقب حساب محظور في "لعبة PUBG"؟

إذا تم حظرك، فلن تتمكن من الوصول إلى شخصيتك الحالية ولا يمكن استخدام اسم الحساب مرة أخرى. كما لا يمكن توفير أو نقل جميع العناصر الموجودة في الحساب إلى حساب آخر.
كانت هذه اهم المعلومات التي يجب ان تعرفها حول أسباب التي يمكن ان تؤذي الي حظر حسابك على لعبة ببجي، ارجوا في الأخير ان يفيدكم المقال، ان اعجبك لا تنسى مشاركته مع اصدقائك. وهذه أسرع طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي Pubg mobile، تحميل اقوى هكر ببجي موبايل PUBG MOBILE.


مقالات ذات صله

إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022

حل مشكلة حظر حساب ببجي

حل مشكلة الباند في ببجي 2022

استرجاع حساب ببجي باند 10 سنوات 2022

إزالة باند ببجي 10 سنوات 2022



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close