طريقة استرجاع واسترداد حساب الفيس بوك 2024

, البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف, استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء, استرجاع حساب فيسبوك مسروق, كيفية استعادة حساب الفيس بوك بعد إيقافه, كيف تسترجع صفحتك على الفيس بوك, كيفية استرجاع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر, رابط استرجاع حساب فيسبوك محذوف نهائيا, كيفية استرجاع تعطيل حساب الفيس بوك,  , كيف استعيد صفحتي القديمة على الفيس بوك, رابط استرجاع حساب معطل, حساب الفيس بوك اتقفل, استرجاع حساب الفيس بوك بعد نسيان الايميل, استرجاع حساب معطل بهوية, فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة, استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهاتف,  , استرجاع حساب معطل 2019, استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 2018, كيفية استرجاع حساب فيس بوك بعد تعطيله, استعادة حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء,  , طريقة عمل صفحة مشاهير على الفيس بوك, طريقة إنشاء صفحة على الفيس بوك بالتفصيل, كيف ادخل على الفيس بوك بدون ايميل, استرجاع الفيس بوك عن طريق تاريخ الميلاد,  , استرجاع حساب الفيس بوك بدون ايميل 2017, نسيت الايميل الخاص بي, تنزيل حساب فيس بوك, كيفية انشاء حساب فيس بوك 2020, استرجاع حساب عن طريق الاسم,
رابط استرجاع الحساب الفيس بوك 2024

طريقة استرجاع واسترداد حساب الفيس بوك 2022 هناك طريق واحد لاستعادة كلمة المرور. مع اختلاف مسببات فقدانها. يمكن انك فقدتها بسبب نسيانك لكلمة المرور من الأساس. او ان حسابك قد تم اختراقه. على العموم هو حل وحيد يمكنك اتباعه. وهو اتباع خطوات استعادة كلمات المرور الخاصة بـfacebook. لهذا الأمر ستحتاج الى بريدك الإلكتروني المسجل. و الى رقم هاتفك المسجل على الحساب. و الأمر ليس صعباً.

طريقة استرجاع واسترداد حساب الفيس بوك

  • 1- قم بفتح موقع facebook من متصفح آخر غير الذي تستعمله.
  • 2- من شاشة تسجيل الدخول اختر نسيت كلمة المرور؟ او forgotten accoun.
  • 3- اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك او رقم الهاتف.
  • 4- سيظهر لك حسابك و تظهر لك اختيارات الاستعادة.
  • 5- اختر send code via email.
  • 6- اضغط Continue.
  • 7-  في الشاشة الآتية اكتب الكود الذي سيرسل الى بريدك الإلكتروني.
  • 8- اضغط Continue.
  • 9- اكتب كلمة المرور الجديدة الخاصة بك.
  • 10- اضغط Continue.
  • 11- اختر Log out of other devices.
  • 12- اضغط Continue.
  • 13- بهذا الشكل فإن حسابك قد خرج من أي مكان آخر و تضمن انه لا يستعمله غيرك و يمكنك تسجيل الدخول اليه من جديد.

استرجاع الحساب محذوف او معطل

في هذه الحالة فإن حلك يكمن في إدارة الموقع نفسها. لن تستطيع تنفيذ أي خطوات على جهازك لحل هذه المشكلة. فيمكنك ارسال بريد الكتروني الى الشركة تخبرهم بمشكلتك بأن حسابك معطل او محذوف. هناك صيغة جيدة للبريد الإلكتروني يمكنك اتباعها لطلب تفعيل الحساب او اصلاح العطل به لذلك كل ما عليك فعله لحل هذه المشكلة هو ارسال رسالة بريد الكتروني من بريدك الإلكتروني المسجل عليه الحساب الى العنوان.

 appeals+dy7ttp5@facebook.com
دون ان تكتب عنوان للرسالة. و تنتظر عدة أيام لكي يردوا عليك. الرد سيكون بأن حسابك قد تم تفعيله. او ان هناك مشكلة بحسابك و سيوضحون أسبابها.
صيغة البريد الإلكتروني:

Hello .. i have a problem in my face book when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye

الحساب معطل او محظور من قبل إدارة الفيس بوك

يمكن ان المشكلة هنا هي بأن الشركة قد أغلقت حسابك. بسبب استعمالك لاسم مستعار او غير حقيقي نهائياً. و هذا شيء منطقي لأن الشركة قد وظفت حوالي 10 الاف متخصص يتابعون أسماء الحسابات و حالاتهم و يغلقون الحسابات التي لديهم شك بكونها حسابات مزيفة. فالحل هنا يكمن في ان تقوم بتعبئة البيانات الأصلية الخاصة بك من جديد. و ذلك لضمان تفعيل حسابك من جديد و سنذكر الرابط الخاص بهذا الأمر. لكن في حالة بأن الحساب قد تم حظره بسبب انتهاكه للوائح و قوانين الشركة مثل ان تقوم بنشر محتوى غير مناسب للموقع و مخالف له كالمحتوى الجنسي او ما يتضمن العنف الشديد او ما شابه ذلك فيمكنك تخطي مدة الحظر عن طريق تقديم التاريخ الخاص بجهازك الى ما بعد الحظر. بمعنى بأنه اذا تم حظرك لـ3 أيام فقم بتقديم التاريخ 3 أيام فقط. وسيعمل حسابك من جديد. اذا لم تكن لديك فكرة عن سبب تعطيل حسابك فراسل أي عناوين البريد الإلكتروني المذكورة
لتعبئة بياناتك في حالة الحظر بسبب الاسم:

عناوين بريد الكتروني مهمة من الفيس بوك:
نصائح هامة 
 اهتم بحفظ كلمة المرور الخاصة بك استعمل كلمة مرور معقدة نسبياً حتى لا تكون سهلة التوقع او صعبة الحفظ لا تنسى البريد الإلكتروني المسجل او معلوماته نهائياً استعمل بريد الكتروني من GoogleاMicrosoft لا انصح باستعمال بريد الكتروني من yahoo.
يمكنك قراءة المقال من المصدر من هنا


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close