-->
U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية




استرجاع حساب فيس بوك معطل,  استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 


استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"  هناك بعض الانتهاكات التي لا يسامح بها فيس بوك نهائياً ،فبعض الانتهاكات الجنسية أو انتهاكات العنف أو الأخبار والآراء التي تساعد على نشر العنف يتم حظرها وحظر المستخدم بدون تهاون من قبل إدارة الفيس بوك وفي الغالب لا يتم استرجاع الحساب مرة أخري مهما حدث ،لذلك عند استخدامك لموقع الفيس بوك أو منصة تواصل أخرى استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية .

 يجب مراجعة كافة قوانينها وقواعدها والتي تتشابه كثيراً في جميع المواقع والتي تنص على الابتعاد عن جميع الانتهاكات بكل أنواعها سواء انتهاكات العنف أو أزدراء الأديان أو نشر محتوي جنسي وغيرها من الانتهاكات التي أصبحت جميعها معروفة للجميع ،لذلك ينبغي التدقيق عند نشر أو مشاركة اي خبر على صفحتك على الفيس بوك وتوخي الحذر من الأخبار والإشاعات الكاذبة والتي ترفضها إدارة الفيس بوك بشكل قاطع  "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"  .

  (طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية) سوف نتحدث في هذه المقالة عن طريقة استرجاع و استعادة حساب الفيس بوك اذا كان معطلاً او اذا كان مسروقا او مهكرا او اذا كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك او الإيميل او رقم الهاتف ، حيث تجاوز عدد المستخدمين لتطبيق الفيس بوك اكثر من مليار مستخدم و يعتبر تطبيق الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الاجتماعي .
 حيث ان شركة الفيس بوك تقوم يوميا باغلاق الكثير من حسابات الفيس بوك بسبب انتهاك المستخدمين لسياسة الفيس بوك و ذلك يكون بسبب اما عن طريق استخدام أسماء مزيفة او شتم اشخاص او شخصيات معروفة او نشر صور غير لائقة مثل صور الدم و القتل و الجنس و التشهير وغيرها  استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية .


أقرأ ايضاً











استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية :


ويمكن استرجاع هذا الحساب عن طريقة النموذج الموجود في الاسفل ، كما يتم في بعض الاحيان اختراق حسابات الفيس بوك حيث يمكنك من معرفة اذا كان حسابك مخترق أم لا عن طريقة تغيير كلمة المرور الخاصة بحساب الفيس بوك الشخصي حيث لا يمكنك من تسجيل الدخول اليه مجددا حيث يمكنك ايضا من ارجاع حسابك المخترق عن طريقة النموذج الموجود في الاسفل ايضا ،
و في بعض الحالات يكون المستخدم قد نسي او فقد كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك وفي هذه الحالة يمكن استعادتها من خلال الضغط على عبارة " هل نست كلمة المرور.

 " وبعدها نختار الايميل او رقم الهاتف المرتبط بحساب الفيس بوك و بعد الضغط على الإيميل او رقم الهاتف المرتبط بحسابنا على الفيس بوك سوف نضغط على ارسال الرمز  "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"  ، حيث تقوم شركة الفيس بوك بإرسال رمز إلى البريد الإلكتروني او رقم الهاتف الذي اخترناه ، حيث نقوم بكتابة الرمز الذي حصلنا عليه في المكان الذي ظهر لنا لتأكيد رقم الهاتف او الإيميل المرتبط بحسابنا و بعدها نضغط على تأكيد فتظهر لنا صفحة إعادة تعين كلمة مرور جديدة و نقوم بكتابة كلمة مرور جديدة بدل من كلمة المرور القديمة حيث سوف نقوم باستخدامها في إعادة تسجيل الدخول إلى حسابنا مجددا ،
جميع الروابط و النماذج لاستعادة حساب الفيس بوك المعطل او المفقود "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"   .

طريقة استرجاع الفيس بوك برقم الهاتف:

استرجاع حساب فيس بوك معطل,  استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء,  استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف,  استرجاع حساب فيس بوك بعد حذفه,
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 


في حالة فقدان حسابك بسبب فقدان كلمة المرور أو في حالة اختراق حسابك وتغيير كلمة المرور عن طريق المخترق ،وفي حالة استخدام رقم هاتفك عند إنشاء الحساب يمكنك استرجاع الفيس بوك برقم الهاتف من خلال الخطوات القادمة :

طريقة استرداد حساب فيس بوك معطل أو محذوف:

في حالة تعطيل أو حذف الحساب من قبل إدارة الفيس بوك نفسها ،هنا يجب مخاطبة الإدارة مباشرة وذلك يرجع إلي قيامك ببعض الانتهاكات التي ذكرنانها في بداية المقال ،فإذا كنت تريد إرسال تظلم أو توضيح حول موقفك يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة مرتبة لإدارة الفيسبوك للنظر في طعنك ،ويمكننا مساعدتك في ذلك عن طريق تقديم نموذج رائع لرسالة الطعن وهي على النحو التالي :



Hello .. i have a problem in my facebook when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye

بعد إرسال هذه الرسالة سوف يكون عليك الانتظار حتي يتم إرسال الرد على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإرسال الرسالة من عليه ،وسوف تتلقي إما قرار بتفعيل حسابك بعد المراجعة ،أو سوف تتلقي المزيد من الأسباب حول عدم إمكانية تفعيل حسابك مرة أخري .



في البداية قم بفتح صفحة الفيس بوك من متصفح مختلف ثم اضغط على forgotten account أو هل نسيت الحساب ؟
:
الرابط الأول :
الأبلاغ عن حساب منتحل حسابك املأ هذا النموذج.

https://m.facebook.com/help/contact/169486816475808

الرابط الثاني :
أسترجاع حساب معطل عن طريق الخطأ املأ هذا النموذج.

https://m.facebook.com/help/contact/260749603972907

الرابط الثالث :
استرجاع حساب فيس بوك مؤكد عن طريق الهوية.
املأ هذا النموذج و بعدها اضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/183000765122339

الرابط الرابع :
لأسترجاع حساب مهكر او بسبب نسيان كلمة السر في الفيسبوك أملأ هذا النموذج و بعدها اضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/199052956872279

الرابط الخامس :
أستعادة حساب معطيل بسبب انتهاك بيان الحقوق و المسؤوليات الخاص بفيسبوك، املأ هذا النموذج و اضغط على .
ارسال

https://m.facebook.com/help/contact/317389574998690


الرابط السادس :
تم تعطيل الأمان ، املأ هذا النموذج و بعدها أضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/313733425335072


1)-تاكيد هويتك.

https://m.facebook.com/help/contact/1...

(2)-يرجى التحقق من بياناتك.

https://m.facebook.com/help/contact/1...

(3)-تم تعطيل حسابي.

https://m.facebook.com/help/contact/2...

(4)-احياء ذكرى حسابي.

https://m.facebook.com/help/contact/2...

(5)-غير مؤهل 1.

https://m.facebook.com/help/contact/3...

(6)-غير مؤهل ثاني.

https://m.facebook.com/help/contact/1...

(7)-حسابات عديده معطله.

https://m.facebook.com/help/contact/1...


الوصف المستخدم:
Hello Facebook: I do not understand why my account was disabled by Facebook. There is no reason to disable my personal account. I did not share a fake link. I do not represent any false identity. Please confirm my account and reply as soon as possible. Thank you

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طرق استرجاع حساب الفيس بوك 2020 بأكثر من طريقة ،ولتأمين حسابك بقدر كافي يجب اختيار كلمة مرور صعبة التخمين.
 كما يجب تأمين حسابك باستخدام رقم الهاتف فهي طريقة افضل لتأمين الحساب .
واسترجاعه بشكل سريع ،كما يجب عليك البعد عن نشر أي انتهاكات ضد سياسات موقع الفيس بوك والابتعاد عن نشر الصور استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية .
التي تحتوي على مشاهد دموية أو مشاهد عنف ويجب أيضاً الابتعاد عن مشاركة أخبار الجماعات الإرهابية أو نقل بياناتهم أو معلوماتهم التي يبثونها على مواقع التواصل ،فلا تكن أداة لتوصيل معلومة أو مشاركة خبر قد يسبب الذعر بين الأفراد الآمنين "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"   .




الى هنا أعزائنا نكون قد أنتهينا من هذه المقال بعون الله تعالى ونرجوا من الله ان نكون قد وفقنا في كتابة هذا المقال الشيق 
كما نرجوا لكم الفائدة الكبيرة ..
إذا لديكم أي سؤال نحن في الخدمة راسلونا على بريد المدونة ...
...( هذا ما عندي، فإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي والشيطان )..

الوسوم



الاسمبريد إلكترونيرسالة