استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية


برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل، استرجاع حساب فيسبوك معطل، استرجاع حساب فيس بوك عن طريق id، استرجاع حساب فيس بوك معطل 2020
استعادة الفيس بوك المعطل


استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية" هناك بعض الانتهاكات التي لا يسامح بها فيس بوك نهائياً، فبعض الانتهاكات الجنسية أو انتهاكات العنف أو الأخبار والآراء التي تساعد على نشر العنف يتم حظرها وحظر المستخدم بدون تهاون من قبل إدارة الفيس بوك وفي الغالب لا يتم استرجاع الحساب مرة أخري مهما حدث، لذلك عند استخدامك لموقع الفيس بوك أو منصة تواصل أخرى استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية، إليك أيضا 5 خطوات لتتأكد أن حسابك في الفيس بوك غير مخترق ولا يتم التجسس عليه.

 هذه كيفية استعادة حساب Facebook الذي قمت بتعطيله، أو تم تعطيله بواسطة Facebook. إذا قمت بإلغاء تنشيط حسابك، فيمكنك إعادة تنشيطه بنفسك عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا قام Facebook بتعطيل حسابك، فسيتعين عليك إرسال استئناف لاستعادة حسابك. اعتمادًا على الظروف، قد يوافقون أو لا يوافقون على طلبك. إذا حذفت حسابك نهائيًا منذ أكثر من 30 يومًا، فلا يمكنك استعادته.


 يجب مراجعة كافة قوانينها وقواعدها والتي تتشابه كثيراً في جميع المواقع والتي تنص على الابتعاد عن جميع الانتهاكات بكل أنواعها سواء انتهاكات العنف أو ازدراء الأديان أو نشر محتوي جنسي وغيرها من الانتهاكات التي أصبحت جميعها معروفة للجميع، لذلك ينبغي التدقيق عند نشر أو مشاركة أي خبر على صفحتك على الفيس بوك وتوخي الحذر من الأخبار والإشاعات الكاذبة والتي ترفضها إدارة الفيس بوك بشكل قاطع "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية" استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية.

  • عدة أسئلة يجب طرحها وسنتعرف على أجوبتها سويا من خلال هذا المقال.
  • كيف تعرف إذا تم تعطيل حسابك على Facebook؟
  • لماذا تم تعطيل حساب Facebook الخاص بك؟
  • ما هو تعطيل الفيسبوك المؤقت؟
  • ما هو تعطيل الفيسبوك الدائم؟
  • كيف يمكنني استعادة حسابي المعطل على Facebook؟
  • ما هو الوقت الذي يستغرقه Facebook لمراجعة الاستئناف الخاص بالحساب المعطل؟
  •   ما الذي ستفقده أيضًا إذا تعرض حساب FB الخاص بك إلى تعطيل دائم؟ (بالنسبة لبعض الانتهاكات الجسيمة)
  • هل يمكنني استعادة حسابي المعطل على Facebook بدون بريد إلكتروني؟
  • لماذا قام Facebook بتعطيل حسابي بدون سبب؟
  • هل يمكن للأشخاص العثور علي على Facebook إذا تم تعطيل حسابي؟
  • تلقيت ردًا يفيد بأن الاستئناف الخاص بي "مرفوض" وأعلن أنه "تعطيل دائم". إذن ماذا تفعل بعد ذلك؟
  • إذا تم تعطيل حسابي على Facebook ، فهل يمكنني إنشاء حساب جديد؟

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 


 سوف نتحدث في هذه المقالة عن طريقة استرجاع واستعادة حساب الفيس بوك إذا كان معطلاً او إذا كان مسروقا او مهكرا او إذا كنت قد نسيت كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك او الإيميل او رقم الهاتف، حيث تجاوز عدد المستخدمين لتطبيق الفيس بوك أكثر من مليار مستخدم ويعتبر تطبيق الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان شركة الفيس بوك تقوم يوميا بإغلاق الكثير من حسابات الفيس بوك بسبب انتهاك المستخدمين لسياسة الفيس بوك وذلك يكون بسبب اما عن طريق استخدام أسماء مزيفة او شتم اشخاص او شخصيات معروفة او نشر صور غير لائقة مثل صور الدم و القتل والجنس والتشهير وغيرها استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية، إليك أيضا أفضل طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالإشارة الزرقاء.



استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية، برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل، استرجاع حساب فيسبوك معطل، استرجاع حساب فيس بوك عن طريق id، استرجاع حساب فيس بوك معطل 2020
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 

ويمكن استرجاع هذا الحساب عن طريقة النموذج الموجود في الأسفل، كما يتم في بعض الأحيان اختراق حسابات الفيس بوك حيث يمكنك من معرفة إذا كان حسابك مخترق أم لا عن طريقة تغيير كلمة المرور الخاصة بحساب الفيس بوك الشخصي حيث لا يمكنك من تسجيل الدخول اليه مجددا حيث يمكنك أيضا من ارجاع حسابك المخترق عن طريقة النموذج الموجود في الأسفل أيضا،
وفي بعض الحالات يكون المستخدم قد نسي او فقد كلمة السر الخاصة بحساب الفيس بوك وفي هذه الحالة يمكن استعادتها من خلال الضغط على عبارة " هل نسيت كلمة المرور "استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية".


استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية، برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل، استرجاع حساب فيسبوك معطل، استرجاع حساب فيس بوك عن طريق id، استرجاع حساب فيس بوك معطل 2020
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 

 " وبعدها نختار الايميل او رقم الهاتف المرتبط بحساب الفيس بوك وبعد الضغط على الإيميل او رقم الهاتف المرتبط بحسابنا على الفيس بوك سوف نضغط على ارسال الرمز "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية" (استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية).

حيث تقوم شركة الفيس بوك بإرسال رمز إلى البريد الإلكتروني او رقم الهاتف الذي اخترناه، حيث نقوم بكتابة الرمز الذي حصلنا عليه في المكان الذي ظهر لنا لتأكيد رقم الهاتف او الإيميل المرتبط بحسابنا وبعدها نضغط على تأكيد فتظهر لنا صفحة إعادة تعين كلمة مرور جديدة ونقوم بكتابة كلمة مرور جديدة بدل من كلمة المرور القديمة حيث سوف نقوم باستخدامها في إعادة تسجيل الدخول إلى حسابنا مجددا.

جميع الروابط والنماذج لاستعادة حساب الفيس بوك المعطل او المفقود "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"، إليك أيضا أكثر الطرق فعالة لاسترجاع حساب فيس بوك 2021.

طريقة استرجاع الفيس بوك برقم الهاتف

في حالة فقدان حسابك بسبب فقدان كلمة المرور أو في حالة اختراق حسابك وتغيير كلمة المرور عن طريق المخترق، وفي حالة استخدام رقم هاتفك عند إنشاء الحساب يمكنك استرجاع الفيس بوك برقم الهاتف من خلال الخطوات القادمة:

طريقة استرداد حساب فيس بوك معطل أو محذوف

في حالة تعطيل أو حذف الحساب من قبل إدارة الفيس بوك نفسها، هنا يجب مخاطبة الإدارة مباشرة وذلك يرجع إلى قيامك ببعض الانتهاكات التي ذكرناها في بداية المقال، فإذا كنت تريد إرسال تظلم أو توضيح حول موقفك يمكنك ذلك من خلال إرسال رسالة مرتبة لإدارة الفيس بوك للنظر في طعنك، ويمكننا مساعدتك في ذلك عن طريق تقديم نموذج رائع لرسالة الطعن وهي على النحو التالي:

Hello .. i have a problem in my face book when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye

بعد إرسال هذه الرسالة سوف يكون عليك الانتظار حتى يتم إرسال الرد على بريدك الإلكتروني الذي قمت بإرسال الرسالة من عليه، وسوف تتلقي إما قرار بتفعيل حسابك بعد المراجعة، أو سوف تتلقي المزيد من الأسباب حول عدم إمكانية تفعيل حسابك مرة أخري.

في البداية قم بفتح صفحة الفيس بوك من متصفح مختلف ثم اضغط على forgotten account أو هل نسيت الحساب؟
:
الرابط الأول:
الإبلاغ عن حساب منتحل حسابك املأ هذا النموذج.

https://m.facebook.com/help/contact/169486816475808

الرابط الثاني:
استرجاع حساب معطل عن طريق الخطأ املأ هذا النموذج.

https://m.facebook.com/help/contact/260749603972907

الرابط الثالث:
استرجاع حساب فيس بوك مؤكد عن طريق الهوية.
املأ هذا النموذج وبعدها اضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/183000765122339

الرابط الرابع:
لاسترجاع حساب مهكر او بسبب نسيان كلمة السر في الفيس بوك أملأ هذا النموذج وبعدها اضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/199052956872279

الرابط الخامس:
استعادة حساب معطل بسبب انتهاك بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص في فيس بوك، املأ هذا النموذج واضغط على.
ارسال

https://m.facebook.com/help/contact/317389574998690

الرابط السادس:
تم تعطيل الأمان، املأ هذا النموذج بعدها أضغط على ارسال.

https://m.facebook.com/help/contact/313733425335072

1) تأكيد هويتك.

https://m.facebook.com/help/contact/1...

(2) يرجى التحقق من بياناتك.

https://m.facebook.com/help/contact/1...

(3) تم تعطيل حسابي.

https://m.facebook.com/help/contact/2...

(4) احياء ذكرى حسابي.

https://m.facebook.com/help/contact/2...

(5) غير مؤهل 1.

https://m.facebook.com/help/contact/3...

(6) غير مؤهل ثاني.

https://m.facebook.com/help/contact/1...

(7 حسابات عديده معطله.

https://m.facebook.com/help/contact/1...


الوصف المستخدم:

Hello Facebook: I do not understand why my account was disabled by Facebook. There is no reason to disable my personal account. I did not share a fake link. I do not represent any false identity. Please confirm my account and reply as soon as possible. Thank you.

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على طرق استرجاع حساب الفيس بوك 2020 بأكثر من طريقة، ولتأمين حسابك بقدر كافي يجب اختيار كلمة مرور صعبة التخمين.

 كما يجب تأمين حسابك باستخدام رقم الهاتف فهي طريقة أفضل لتأمين الحساب.

واسترجاعه بشكل سريع، كما يجب عليك البعد عن نشر أي انتهاكات ضد سياسات موقع الفيس بوك والابتعاد عن نشر الصور استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية.



التي تحتوي على مشاهد دموية أو مشاهد عنف ويجب أيضاً الابتعاد عن مشاركة أخبار الجماعات الإرهابية أو نقل بياناتهم أو معلوماتهم التي يتم بثها على مواقع التواصل، فلا تكن أداة لتوصيل معلومة أو مشاركة خبر قد يسبب الذعر بين الأفراد الآمنين "طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية"، إليك أيضا اختراق حسابات الفيس بوك باستخدام هوية مزيفة.

استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية





هل تعطل حسابك في فيسبوك فجأة وحاولت استرجاعه بشتى الطرق، لكن في كل مرة يُطلب منك إدراج إثبات لهويتك الشخصية؟ إذا كنت ترغب في استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية وبطريقة مختلفة، فالحل هنا.

أولاً: ما الفرق بين حساب فيسبوك معطل وحساب فيسبوك محذوف؟

كما تعلم فإن عدد مستخدمي حساب فيسبوك قد فاق المليار مستخدم، ومن الطبيعي انتشار الكثير من الحسابات الوهمية في ظل هذا العدد الهائل. ولهذا تقوم شركة فيسبوك بحملات واسعة لحذف أو تعطيل الحسابات الوهمية بين الحين والآخر. وتطلب من المستخدم إدراج هوية تثبت شخصيته وتثبت أن حسابه ليس وهمياً ليتمكن من استعادته.

إن تعطيل حساب فيسبوك (Account Disabled) يعني أنه لا زالت لديك الفرصة باسترجاعه، أما حذف حساب فيسبوك (Account deleted) فيعني عدم القدرة على استرجاعه إلى الأبد. وعادة ما يقوم فيسبوك بحذف الحسابات بشكل نهائي إذا كانت هناك مخالفات كبيرة مثل نشر منشورات العنف والإباحية أو القيام بالجرائم الالكترونية كالابتزاز على سبيل المثال.



ثانياً: كيفية استرجاع حساب فيسبوك معطل بدون هوية

1- انتقل إلى صفحة فيسبوك وقم بتسجيل الدخول كالمعتاد عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

2- ستظهر لك رسالة تعطيل الحساب Your Account has been disabled. If you have any questions or concerns, you can visit our FAQ page here، وهنا يجب أن تنقر على زر here باللون الأزرق.

3- في الصفحة التالية ستظهر لك أسباب حذف أو تعطيل الحساب لتتمكن من معرفة ما الذي حل بحسابك.

4- الآن لديك خيارين:

الخيار الأول: مرر إلى الأسفل وانقر على زر “اتصل بنا” Contact us الموجود بنهاية الصفحة، وسيظهر لك نموذج “تم تعطيل حسابي” حيث يجب عليك ملء النموذج بالمعلومات المطلوبة وإرساله إلى فريق فيسبوك مع إرفاق صورة هوية . وتعتبر هذه الطريقة الأكثر فعالية.

الخيار الثاني: قم بالنقر على الرابط التالي https://ar-ar.facebook.com/help/contact/317389574998690 وأدخل اسمك الكامل كما هو في حسابك في فيسبوك .ومن ثم أدخل تاريخ ميلادك بالنقر على “إضافة سنة” Add year (من المهم إدخال تاريخ الميلاد كما هو في حسابك في فيسبوك لإثبات أن حسابك حقيقي)، وبعدها تقوم بكتابة المزيد من المعلومات الإضافية بحيث تكون كافية ومقنعة لإرجاع حسابك في فيسبوك. وفي النهاية ضع عنوان بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك المرتبط بحسابك. مع العلم أن هذه الطريقة أقل فعالية من الطريقة السابقة، جرب حظك.

ثالثاً: كيفية تأكيد حساب فيسبوك بـ هوية شخصية

من الأفضل أن تقوم بتأكيد حسابك في فيسبوك بهويتك الشخصية لكي لا يتم تعطيله فجأة (ما لم تخالف قوانين فيسبوك) لأن تأكيد الحساب يعني أنه ليس بحساب وهمي بل حساب حقيقي. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. انقر على الرابط التالي https://ar-ar.facebook.com/help/contact/183000765122339 .
  2. مرر إلى الأسفل وانقر على أيقونة “اختر ملف” Choose file ثم التقط صورة واضحة لهويتك الشخصية أو جواز سفرك.
  3. قم بإدخال عنوان بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك المستخدم في فيسبوك .
  4. انقر على “إرسال” Send.

بهذه الطريقة سيتم تأكيد حسابك وحمايته من السرقة والاختراق والتعطيل المفاجئ من قبل فيسبوك طالما أنك ملتزم بقوانين الاستخدام. ولا تقلق بشأن الخصوصية لأن هويتك بأمان ولن تتم مشاركتها مع أياً كان.





هناك بعض المستخدمين الذين يقومون بتزوير الهوية الشخصية واستخدامها لتأكيد الحساب، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة قد تنجح إذا كان التزوير احترافياً، إلا أنك ستواجه مشكلة أكيدة في حال تعرض حسابك لأي مشكلة وتمت مطالبتك بتأكيد هويتك الحقيقية التي تختلف كل الاختلاف عن الهوية المزورة التي سبق أن أرسلتها لتأكيد حساب فيسبوك, كما أننا ننصحك دائماً باتباع الطرق الشرعية واحترام القانون , حيث أن انتحال الشخصية يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون .

ثالثاً: كيفية تأكيد حساب فيسبوك بـ هوية شخصية

من الأفضل أن تقوم بتأكيد حسابك في فيسبوك بهويتك الشخصية لكي لا يتم تعطيله فجأة (ما لم تخالف قوانين فيسبوك) لأن تأكيد الحساب يعني أنه ليس بحساب وهمي بل حساب حقيقي. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. انقر على الرابط التالي https://ar-ar.facebook.com/help/contact/183000765122339 .
  2. مرر إلى الأسفل وانقر على أيقونة “اختر ملف” Choose file ثم التقط صورة واضحة لهويتك الشخصية أو جواز سفرك.
  3. قم بإدخال عنوان بريدك الالكتروني أو رقم هاتفك المستخدم في فيسبوك .
  4. انقر على “إرسال” Send.

بهذه الطريقة سيتم تأكيد حسابك وحمايته من السرقة والاختراق والتعطيل المفاجئ من قبل فيسبوك طالما أنك ملتزم بقوانين الاستخدام. ولا تقلق بشأن الخصوصية لأن هويتك بأمان ولن تتم مشاركتها مع أياً كان.

هناك بعض المستخدمين الذين يقومون بتزوير الهوية الشخصية واستخدامها لتأكيد الحساب، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة قد تنجح إذا كان التزوير احترافياً، إلا أنك ستواجه مشكلة أكيدة في حال تعرض حسابك لأي مشكلة وتمت مطالبتك بتأكيد هويتك الحقيقية التي تختلف كل الاختلاف عن الهوية المزورة التي سبق أن أرسلتها لتأكيد حساب فيسبوك, كما أننا ننصحك دائماً باتباع الطرق الشرعية واحترام القانون , حيث أن انتحال الشخصية يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون .


مقالات ذات صله

استرجاع حساب فيس بوك معطل نهائيا

رابط استرجاع حساب فيس بوك معطل

تحميل برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل

برنامج استرجاع حساب الفيس بوك المعطل

فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close