القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا

إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا

أصبح الذهاب إلى المكتبة لشراء بعض الكتب أمرًا صعبًا، وبالتالي ليس أمامك سوى الاعتماد على الكتب الإلكترونية أو الكتب المسموعة، تحميل كتب مجانا , موقع تحميل الكتب مجانا , تحميل كتب بي دي اف , تحميل كتب pdf , تحميل كتب مجانا , قراءة اكتب مجانا , افضل المواقع لتحميل المتب مجانا , افضل الكتب مجانا , تحميل كتب , تحميل روايات , افضل المواقع لتحميل الروايات , تحميل روايات مجانا , افضل الروايات في العالم ,
إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا

إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا

مع استمرار حالة الإغلاق والعزل المنزلي في جميع أنحاء العالم للحد من تفشي فيروس كورونا (Covid-19)، أصبح الذهاب إلى المكتبة لشراء بعض الكتب أمرًا صعبًا، وبالتالي ليس أمامك سوى الاعتماد على الكتب الإلكترونية أو الكتب المسموعة، التي يمكنك الحصول عليها من خلال الاشتراك أو حتى الحصول عليها مجانًا بطرق قانونية.
إليك مصادر الحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا أو بأسعار رمزية.

أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا

Kindle Unlimited:

تبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة Kindle Unlimited التابعة لشركة أمازون 10 دولارات شهريًا، ويتيح لك هذا الاشتراك الوصول إلى ما يقرب من مليون كتاب من خلال أجهزة Kindle، وتطبيقاتها.
كما يتيح أيضًا العديد من الميزات مثل: إمكانية الوصول إلى بعض الكتب المسموعة، ومزامنة الصوت والنص إلى آخر مكان توقفت عنده بالقراءة أو الاستماع باستخدام ميزة Whispersync for Voice، وهذه الخدمة متاحة على أي جهاز يدعم تطبيق Kindle.

Scribd:

تتيح خدمة Scribd عددًا لا محدودًا من الكتب الإلكترونية والكتب المسموعة وبعض المجلات، وتتيح لك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا، وبعد ذلك يجب عليك الاشتراك في الخدمة مقابل  9 دولارات شهريًا، كما تقدم تطبيقات للهواتف الذكية وأجهزة القراءة لتسهيل الوصول للمكتبة,"إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا".

Marvel Unlimited:

خدمة مقدمة لعشاق ومحبي قراءة القصص المصورة الهزلية comic book، حيث تتيح الوصول غير المحدود إلى آلاف الكتب المصورة، بسعر 10 دولارات شهريًا، مع وجود فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.
ويمكنك الوصول إلى أكثر من 27000 كتاب، وحفظ ما يصل إلى 12 كتابًا وقراءتها، من خلال التطبيقات المتوفرة لنظام التشغيل أندرويد و(آي أوإس) iOS.

Libby:

تتيح لك خدمة Libby – المملوكة لشركة Rakuten التي تطور أجهزة القراءة الإلكترونية Kobo – تنزيل كتب إلكترونية مجانية لفترة محدودة، بالإضافة إلى إمكانية قراءة الكتب، أو الاستماع إلى الكتب المسموعة مباشرة في جهاز أو تطبيق Kindle الخاص بك.

Bookmate:

تقدم خدمة Bookmate أكثر من مليون ونصف من الكتب الإلكترونية، وتشمل فئات عديدة مثل: القصص المصورة والكتب المسموعة، التي يمكنك قراءتها من خلال تطبيقات الهاتف المحمول مقابل 100 دولارِِسنويًا أو 10 دولارات شهريًا، أو قراءة ما يصل إلى 50000 كتاب بشكل مجاني تمامًا,"إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا".




مواقع مهمة لتحميل جميع الكتب المدفوعة مجانا

الموقع الأول BookSee:

 و به عدد ضخم من  الكتب الرقمية والتي فاق عددها 2 مليون كتاب في كل المجالات.

-  الموقع الثاني BookZZ:

و هو موقع رائع عبارة عن محرك البحث للكتب الإلكترونية في أي صنف وتخصص تريده .

 الموقع الثالث Library Genesis:
 يقوم بعرض جميع الكتب الموجودة على موقع أمازون و غيرها من المواقع الأخرى بشكل مجاني للتحميل حتى و لو كانت مدفوعة
 
موقع BookFI:

الذي لا يقل قيمة و مضمون عن الموقع السابقة, "إليك أهم المصادر للحصول على كتب إلكترونية جديدة مجانًا".

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.

تعليقات