أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات لتعلم القيادة في 2023

تعلم القيادة بدون معلم من منزلك مع أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات،   أفضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد ، افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد 2022، برامج اندرويد مدفوعة 2022، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد ، تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد 2022، اخطر التطبيقات المدفوعة، أفضل التطبيقات المدفوعة للايفون اخطر تطبيقات 2022
تعلم القيادة بدون معلم من منزلك مع أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات

 أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات في 2023، هو أمر يمكن أن ينتهي به الأمر إلى الشعور بالملل. يمكن أن يكون هاتف Android المحمول مصدر إلهاء، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المتوفرة لدينا. بالإضافة إلى كونها فرصة جيدة للتعلم أو تحسين شيء ما، مثل تعلم القيادة، وذلك بفضل محاكات السيارات، اقراء أيضا طريقة الحصول على تطبيقات المدفوعة بشكل مجاني على أندرويد أو IOS.

تعلم القيادة بدون معلم من منزلك مع أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات

في متجر Play، نجد محاكات سيارات يمكننا تنزيلها على Android. بفضلهم سنكون قادرين على القيادة دون مغادرة المنزل، وهي مساعدة جيدة إذا كنت تريد أن تحصل على رخصة القيادة الخاصة بك، أو إذا فاتتك القيادة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا ألعاب سيارات تراهن على أسلوب المحاكاة للألعاب الترفيهية.

Infinite Flight Simulator:

وهي لعبة يقوم الاعب بمحاكاة دور قائد طائرة ويقوم بالطيران حول العالم وتتميز بتشكيلة واسعة من الطائرات المختلفة، تضم 35 طائرة مختلفة بالإضافة إلى التحليق فوق 14 منطقة مختلفة، كما توفر مناخ غير ثابت ممن يجعل منها أكثر واقعية.

وتوفر أيضا نمط اللعب الجماعي. العبة متوفرة بسعر 5 دولار وطبعا نقدمها مجانا فقط للأندرويد: (وروابط التحميل مباشرة تتحمل معك إلا ويندوز فون)، اقراء أيضا أفضل 32 تطبيق لمشاهدة مسلسلات رمضان من دون إعلانات أو تقطيع.

رابط تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد من: هنا
رابط تحميل اللعبة لأجهزة الآيفون من: هنا

Operate Now: Hospital:

وهي لعبة لمحاكاة حياة أطباء واقعية و البدأ في إجراء العمليات الجراحية الصعبة والدقيقة والعمل على تطوير المشفى وتحسين صورة ليصبح الأفضل في العالم، وتتميز هذه اللعبة بدراما لقصة مشوقة لأحداث اللعبة، واللعبة مجانية وهي متاحة للأندرويد و الآي أو أس:

رابط تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد من: هنا
رابط تحميل اللعبة لأجهزة الآيفون من: هنا

Driver Simulator:

لعبة محاكاة لسائق سيارة يقوم بتوصيل الزبائن لأماكن مختلفة، ويجب عليك السياقة بأعلى انتظام ودقة للحصول على أعلى تقييم للزبائن وبذلك تحصل على مشتريات مجانية بداخلها وأيضا للحصول عبى أعلى أجر ممكن.
وتتميز بتشكيلة مختلفة لأشكال السيارات ولها مهام مختلفة.

رابط تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد من: هنا
رابط تحميل اللعبة لأجهزة الآيفون من: هنا

ولعبة لمحاكاة بداء بناء شركته الإنشاءات الخاصة بك من الصفر وتوفر اللعبة 40 مادة بناء مختلفة ممثلة تمام للموجودين على أرض الواقع ومرخصة من الشركات صاحبة العلامات التجارية أي الحقوق محفوظة 100 بالمئة، ولا يمتد العمل على البناء فقط.

رابط تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد من: هنا.
رابط تحميل اللعبة لأجهزة الآيفون من: هنا.

 City train driving adventure simulator:

وتحاكي هذه اللعبة عملية محاكاة قيادة قطار المدينة، فبعد اكتظاظ المدن الأوروبية بالسيارات، بدأ الفكير لإنشاء قطار داخلة لتوصيل الناس لوجهتهم.
أولا يجب أن تقود القطار العادي إلا ما يقرر عمدة المدينة إعطائك القطار السريع للقيادة مما يعزز من تجربة المحاكاة.
وهذه اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة الأندرويد فقط، "تعلم القيادة بدون معلم من منزلك مع أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات".

رابط تحميل اللعبة لأجهزة الأندرويد من: هنا.

تنزيل هذه الألعاب على Android مجاني، على الرغم من وجود إعلانات وعمليات شراء داخلها. ستتيح لنا المشتريات فتح بعض الخيارات الإضافية، اقراء ايضا 4 تطبيقات لتسجيل شاشة هاتف الأندرويد.

تعلم القيادة أثناء لعب ألعاب الفيديو هذه

في يومنا هذا وفي عصرنا، تعد القيادة مجموعة من المهارات الأساسية التي يجب أن يمتلكها الجميع. ومع ذلك، قبل الخروج على الطريق، حاول تعلم القيادة الأولية على الشاشة. هناك العديد من أجهزة المحاكاة الممتازة التي تساعد الناس على فهم أساسيات القيادة وإحساس الطريق قبل الخروج. هذا يمنحهم الثقة ويصبحون سائقين أفضل.

تحقق من أفضل أربع ألعاب قيادة:

City Car Driving:

توفر City Car Driving واحدة من أكثر تجارب القيادة غامرة. يمنح المطورون اللاعبين خيار القيادة في المدينة أو الريف أو حتى ركوب السيارة في جولة. أفضل جزء هو ظروف حركة المرور الواقعية، والتي تحاكيها هذه اللعبة. يتيح ذلك للسائقين الهواة تذوق ما ستشعر به القيادة في الشوارع.

iRacing:

iRacing ليست لعبة عارضة. تحتاج إلى دفع رسوم شهرية للوصول إلى اللعبة. ومع ذلك، فإنه يستحق كل بنس لأنه واقعي تمامًا. السيارات دقيقة من الناحية السلوكية والجمالية. يمكن للاعبين المشاركة في البطولات. قد يكون بعض المنافسين في الواقع متسابقين محترفين يتطلعون إلى التعرف على تخطيطات المسار. والجدير بالذكر أنه يستخدم شفرة مصدر NASCAR Racing 2003.

Forza Horizon 2 :

تشتهر Forza Horizon 2 بوصولها إلى العالم المفتوح والرسومات الرائعة. ليس لديها محاكاة القيادة الأكثر واقعية، ولكن تنوع السيارات والطرق تقدم تجربة رائعة. الأهم من ذلك، أن الشوارع الصغيرة والطرق الجبلية تشكل تحديًا لا يصدق للسائقين الجدد.
تسهل الممارسة هناك على السائقين إخراج سياراتهم في المدينة.

Assetto Corsa:

Assetto Corsa هو محاكي آخر منظم بشكل صارم. هذه اللعبة مخصصة لأولئك الذين يرغبون بجدية في تعلم القيادة. تحتوي اللعبة على سيارات مفصلة للغاية وتجربة قيادة واقعية ومسارات تم مسحها ضوئيًا بالليزر بدقة. كل هذه الأشياء مجتمعة تشكل تجربة قيادة جيدة مثل القيادة على الطريق. جرب يدك في هذه اللعبة لإتقان القيادة قبل أن تنطلق في الشوارع.

أفضل طريقة للحصول على شعور حقيقي

على الرغم من أن هذه الألعاب ستجلب تجربة القيادة الأكثر واقعية على شاشتك، إلا أنه يمكنك تحسينها أكثر. تخلص من الماوس التقليدي ولوحة المفاتيح للحصول على عجلة ألعاب ودواسات. إنها توفر تجربة قيادة أكثر واقعية من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الشوارع.


مقالات ذات صله

خارج المسار القيادة جيب 4x4 سباق خارج المسار محاكا

21 ألعاب مثل مدينة السيارات لتعليم قيادة السيارات

أفضل 10 العاب الشاحنات للأندرويد والايفون مجاناً 

تحميل العاب محاكاة للأندرويد

أفضل العاب قيادة السيارات للأندرويد




نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close