جميع الطرق لاختراق حسابات الفيس بوك والحماية منها بشكل صحيح

جميع الطرق لأختراق حسابات الفيس بوك والحماية منها بشكل صحيح

جميع الطرق لأختـ..ــراق حسابات الفيس بوك، معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل، من زار صفحتي الشخصية على الفيس بوك، تحميل برنامج من زار بروفايلك ع الفيس بوك، تطبيق معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل، معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل ايفون
جميع الطرق لأختـ..ــراق حسابات الفيس بوك

جميع الطرق لاختراق حسابات الفيس بوك

جميع الطرق لاختراق حسابات الفيس بوك والحماية منها بشكل صحيح لتنبيه فقط هذه المقالة بغرض التعرف على طرق اختراق الفيس بوك والحماية منها وليس بغرض تعليمي عن الاختراق او تعليم القرصنة قراءة ممتعة لكل شخص أسبابه الخاصة التي تجعله يرغب في اختراق Facebook وحسابات معينة.

سواء كان ذلك من خلال مراقبة استخدام أطفالهم لوسائل التواصل الاجتماعي، أو السيطرة على حساباتهم غير النشطة، أو التحقق من الحقيقة ببساطة - فالناس لديهم مبرراتهم الخاصة التي تؤدي إلى الاختراق، إليك أيضا اكثر الطرق فعالة لاسترجاع حساب فيس بوك 2022.

جميع الطرق لأختراق حسابات الفيس بوك والحماية منها بشكل صحيح



بفضل الموارد العديدة التي نشرها المخترقون أنفسهم، من السهل الإجابة على كيفية اختراق Facebook في هذه الأيام. في حين أن اختراق حساب شخص ما قد يبدو خاطئًا ، فقد يساعدك هذا المسار بالذات في الحصول على الإجابات التي تحتاجها.


شرعية اختراق شخص ما على Facebook

يعتبر اختراق حساب Facebook غير قانوني. بينما يسعى العديد من الأفراد للوصول إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بأحبائهم، يعاقب القانون على الوصول غير المصرح به إلى أجهزة الكمبيوتر والحسابات التي لا تمتلكها. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل هذا غير قانوني:

1. ينتهك القوانين الاتحادية:

الوصول غير المصرح به لحساب وسائل التواصل الاجتماعي أو أي منصة أخرى خاصة وشخصية يشكل قرصنة. بموجب قانون الاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر (CFAA) لعام 1986 ، يُعاقب الأفراد الذين دخلوا إلى جهاز كمبيوتر للحصول على معلومات بموجب القانون. وبالمثل ، فإن الأفراد الذين يتعدون عمداً ويتسببون في الضرر والخسارة مسؤولون عن أفعالهم بموجب هذا القانون.

2. التعدي على قوانين قانون الإنترنت:

إلى جانب انتهاك قانون الاحتيال وإساءة استخدام الكمبيوتر، يشكل الاختراق أيضًا انتهاكًا لقوانين قانون الإنترنت. نظرًا لأن القرصنة تهدف إلى تعطيل الاستخدام العادي لصاحب الحساب - سواء كان ذلك من خلال البرامج الضارة أو الفيروسات - فقد يتم تغريم المتسللين أو المهاجمين وفقًا للقوانين الجنائية للدولة.

3. الأنشطة المتعلقة بالجريمة:

يصبح الوصول غير المصرح به غير قانوني ويعاقب عليه القانون عندما يكون مرتبطًا بأنشطة إجرامية مثل استغلال المعلومات وبيعها. عند اقتحام الشركات التي لا تزال حماية حقوق النشر فيها سليمة للغاية ، فقد تعاني من عواقب أكثر خطورة.

كيفية اختراق Facebook لشخص ما

هناك طريقتان لاختراق حساب شخص ما على Facebook: Online Services و Spy Applications. تحقق من هذه أدناه:

كيفية اختراق Facebook عبر الإنترنت

1. HyperCracker:

مع HyperCracker، سيكون من دواعي سرورنا أن تعرف أن هذا يعمل على الفور مقارنة بالخدمات الأخرى عبر الإنترنت في السوق. بالإضافة إلى أن هذه الخدمة مجانية.

  • للبدء، ما عليك سوى النقر على زر "بدء القرصنة".
  • بمجرد إعادة توجيهك إلى الموقع ، يمكنك كتابة اسم مستخدم الحساب الذي تنوي الوصول إليه.
  • بعد إدخال اسم المستخدم، انقر فوق "Hack This Facebook" وانتظر حتى يقوم الموقع بإنشاء المعلومات.
  • انقر للمتابعة وإكمال عرض، مثل تنزيل كتاب إلكتروني أو شيء مماثل.
  • بعد الاستفادة من العرض، سيتم إعطاؤك كلمة المرور التي تم فك تشفيرها للوصول إلى الحساب.
جميع طرق أختراق حسابات الفيسبوك والحماية منها بشكل صحيح
جميع الطرق لأختـ..ــراق حسابات الفيس بوك
2. تعقب Fb:

هذه الخدمة لاختراق Facebook لشخص ما هي واحدة من أفضل الخدمات من حيث سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول. إلى جانب توفير وصول غير ملحوظ ولا يمكن تتبعه إلى الحساب المستهدف ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى سجل الدردشات والمزيد.

  • ستحتاج إلى تعيين حساب وتسجيل حساب واحد على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • بعد ذلك ، تحتاج ببساطة إلى لصق عنوان URL لحسابك المستهدف وأنت على ما يرام.
جميع طرق أختراق حسابات الفيسبوك والحماية منها بشكل صحيح
جميع الطرق لأختـ..ــراق حسابات الفيس بوك
3. سيكزين:
تفخر SicZine بأنظمتها المستخدمة أو الآلية التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى الحسابات المستهدفة بطريقة خالية من المتاعب.
  • للبدء ، أدخل كلمة التحقق ، ثم الصق عنوان URL الخاص بالملف الشخصي الذي ترغب في إدخاله.
  • انقر على "التالي" إذا كان الملف الشخصي الذي وجدته الخدمة دقيقًا.
  • ثم ، اضغط على زر "الحصول على رمز الوصول" ، وتابع الدفع ، وقم بتسجيل الدخول.
جميع طرق أختراق حسابات الفيسبوك والحماية منها بشكل صحيح
جميع الطرق لأختـ..ــراق حسابات الفيس بوك
4. استئجار هاكر:

إذا كنت تريد الوصول الكامل لاختراق شخص ما على Facebook دون تنبيه الطرف المعني، فإن Hire An Hacker هي الشركة المناسبة لهذا المنصب. يوفر اسم المستخدم المستهدف ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني لضمان اختراق سلس دون انقطاع.

  • لبدء الخدمة ، أرسل طلبك عبر نموذج اتصل بنا. سيتصل بك الفريق قريبًا لمناقشة الأسعار والدفع والجوانب الأخرى.
  • بعد ذلك ، يمكنك الحصول على النتائج بسهولة.

5. هاك Fb ممر:

ولعل أبسط هذه الخدمات عبر الإنترنت هي هذه الخدمة المحددة. كل ما عليك فعله هو إدخال ملف تعريف الحساب المستهدف وانتظر حتى يسترد الموقع كلمة المرور ويفك تشفيرها. بعد فترة الانتظار القصيرة ، انقر فوق "كلمة مرور الوصول" لتنزيل كلمة المرور.

كيفية اختراق Facebook عبر تطبيقات التجسس

إذا كنت تعتقد أن الطرق المذكورة أعلاه ليست كافية لمساعدتك في تتبع هاتف خلوي مجانًا ، فقد تحتاج إلى تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية. فيما يلي بعض الأكثر موثوقية. تم تجهيز تطبيق mSpy بمجموعة من الميزات مثل تدوين المفاتيح والوصول إلى لوحة التحكم. هذه تسمح لك بمشاهدة المفاتيح التي يتم الضغط عليها، وكلمات المرور التي تتم كتابتها، والوصول إلى جميع أجزاء أجهزتهم تقريبًا.

لاستخدام البرنامج ، ما عليك سوى شرائه وتثبيته وإعداده وبدء المراقبة.

2. FreePhoneSpy:

على غرار البرنامج السابق ، يمكن الحصول على FreePhoneSpy من موقعه الرسمي على الويب. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته في الهاتف المستهدف، سيعمل هذا البرنامج على استخراج معلومات المستخدمين، بما في ذلك بيانات Facebook والأنشطة التي يتم تنفيذها في وضع مخفي أو وضع التصفح المتخفي.

يحتوي هذا التطبيق على اختراق موقع GPS ، بالإضافة إلى الرسائل والمكالمات والوصول إلى الوسائط المتعددة.
3. تطبيق XySpy Spy:

يحتاج برنامج التجسس هذا أيضًا إلى التثبيت مباشرة على هاتف المستخدم. فهو لا يلتقط اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب المستهدف فحسب، بل يقوم أيضًا باستخراج البيانات الرقمية من الذاكرة، مثل التخزين الداخلي وتخزين الهاتف وتخزين بطاقة SD، إليك أيضا أفضل طريقة لتوثيق حساب الفيس بوك بالإشارة الزرقاء.

  • لتمكين هذا التطبيق، ما عليك سوى تثبيت التطبيق على الجهاز المحمول الخاص بالحساب المستهدف.
  • قم بإعداد حسابك وتسجيل عناوين بريدك الإلكتروني
  • بمجرد تثبيت البرنامج، يمكنك بسهولة مراقبة النشاط وقتما تشاء.

4. TheTruthSpy:

يتوفر هذا التطبيق على كل من أجهزة Apple و Android، ويعمل عن طريق استخراج البيانات من الجهاز المستهدف. بصرف النظر عن مراقبة رسائل الوسائط الاجتماعية، ومراقبة الويب، وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي، وامتلاك كلوغر، فإن هذا لا يمكن اكتشافه بنسبة 100٪.

لا يتطلب استخدام هذا سوى التنزيل والتثبيت السهل ، وسيتم تسليم البيانات المستخرجة إلى هاتفك - بما في ذلك كلمات المرور التي يمكنك استخدامها لاختراق Facebook.

5. FoneTracker:

FoneTracker يحمل العديد من أوجه التشابه مع البرنامج السابق. ومع ذلك ، فإن ما يميز هذا هو أنه يسلط الضوء على أكثر من 25 ميزة، بما في ذلك تعقب الرسائل ومتعقب المكالمات ومراقبة الدردشات الاجتماعية.

تمامًا مثل TheTruthSpy، يجب تثبيت FoneTracker. ومع ذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب لأن هذا يسمح لك بتتبع استخدام الفرد المستهدف، بما في ذلك Facebook

نصيحة:
ما تحتاج إلى معرفته عند استخدام Facebook Hacking Online Services 
فيما يلي النصائح التي تحتاج إلى معرفتها عند استخدام الخدمة عبر الإنترنت لاختراق شخص ما على facebook


1. تحتاج إلى دفع وإفشاء المعلومات المالية:

تميل بعض الخدمات التي تجدها عبر الإنترنت إلى دفع رسوم، وهذا صحيح لأن فريقًا من المتسللين الأكفاء وذوي الخبرة وراءك. بالإضافة إلى ذلك، فأنت تترك كل العمل الشاق لهم. وبسبب هذا، قد تحتاج إلى الدفع مقابل خدماتهم، وبالتالي تحتاج إلى الكشف عن معلوماتك المالية. كن حذرًا من هذه المواقع وتأكد من حماية مواقعها على الويب بالكامل.


2. فك تشفير كلمة المرور يستغرق بعض الوقت:

يستغرق فك تشفير كلمات المرور أكثر من مجرد إصبع. عادةً ما تستغرق المواقع والخدمات عبر الإنترنت بضع دقائق. ومع ذلك، فإن كلمة المرور مليئة بالحماية والعديد من الحواجز، يمكن أن يستغرق فك التشفير وقتًا أطول. كن صبورا.

3. يمكنك الاختراق أيضا:

يمكنك اختراق نفسك عندما تختار الاستفادة من هذه الخدمات عبر الإنترنت. هذا لأن بعض هذه المواقع تتطلب منك إدخال حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني. قد يتم استخدام كلمة المرور التي أدخلتها ضدك في المستقبل، لذا احذر.

خاتمة:

سواء كنت مهتمًا فقط باستعادة حسابك القديم على Facebook أو كنت ترغب ببساطة في مراقبة منصات الوسائط الاجتماعية لأطفالك، فإن هذه الخدمات والتطبيقات المختلفة عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك بالتأكيد. تحقق من هذه البرامج وستجد بالتأكيد برنامجًا يناسب احتياجاتك، إليك أيضا 5 خطوات لتتأكد أن حسابك في الفيس بوك غير مخترق ولا يتم التجسس عليه.

المصدر هنا 








Tags:

كيفية تهكير حسابات الفيس بوك,اختراق حسابات الفيسبوكاختراق حسابات الفيس بوكاختراق الفيس بوك ب cmd,اختراق الفيس بوك 2022pan>فيس بوك,أفضل الطرق لإختراق حسابات فيسبوكحطرق اختراق الحسابات الفيس بوكاختراق الفيسبوك,اقوي طريقه لاختراق حسابات الفيسبوكتهكير حسابات الفيس بوك,طريقة اختراق الفيس بوكاختراق فيس بوك,كيفية اختراق فيس بوكاختراق حساب فيس بوك,شرح اختراق فيسبوك


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close