اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية

اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية

اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية
اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية


اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية، ختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية تعرضت شبكة "Netflix" العالمية، مساء اليوم الأربعاء، لاختراق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقام الهاكر بوضع تغريدة مثبتة على الحساب الرسمي لنتفيلكس معلقًا عليها: "إلقم يالنتفلكس vvv تم التهكير".
ويبدو أن الهاكر شخص خليجي، بسبب اللهجة التي يتحدث بها في التغريدات التي نشرها عبر الصفحة على تويتر، كما قام بتغيير وصف الحساب بكلمة "حساب أبوي" اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية".

اقرأ ايضا: اختراق حساب رئيس شركة تويتر جاك دورسى من قبل مراهق

اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية

وكتب الهاكر عبر الحساب الرسمي للصفحة: 

"تكفون عطونا توصيات أفلام نحملها تورنت".
وكانت نتفيلكس قد تعرضت للسخرية، في العام الماضي، وذلك بسبب طريقة ترجمة الشركة العالمية لأسماء الأفلام الإنجليزية إلى العربية، لأنهم رأوا أن الترجمة غير مناسبة، "اختراق حساب شبكة نتفيلكس ونشر حسابات وهمية".

وكتب حساب باسم عبد الله السدحان: 

"السادة في Netflix MENA، السؤال من يقع عليه مسؤولية ترجمة اسم الفيلم إلى جنازة في الإجازة أو جميع المسميات باللغة العربية؟ 
إلى هذا الحد هم سذج لقبول ترجمة فريق ترجمه لا يفقه؟ زين ما سموه أنا ومراتي في السفينة"، تعليقا على ترجمة اسم فيلم "murder mystery".

اقرأ ايضا: خلل داخل تطبيق Truecaller يسمح للهاكرز بالحصول على بيانات حساسة

وكعادته منذ تدشين حساباته الرسمية، لم يفوت الفنان محمد هنيدي فرصة التعليق والسخرية من الأمر، ونشر صورة بوستر المسلسل الشهير "La casa de papel" وكتب ساخرا:
 "اتحاد نتفيلكس للإذاعة والتلفزيون يقدم حرامية في بلاد الأندلس".


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close