7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها
7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها يلتزم الكثير من الناس اليوم الحجر الصحي الذاتي، حيث إن البقاء في المنزل هذه الأيام يساعد في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، ومن الوسائل المساعدة على قضاء الوقت في الحجر الصحي الذاتي الأفلام.

يوجد الكثير من الأفلام التي تناولت انتشار الأوبئة والأمراض، لكن ما نرغب فيه في هذه الأوقات هو بعض التفاؤل والأمل في التغلب على الوباء العالمي، وفي ظل انتشار أخبار عن وجود أمصال تجريبية للقضاء على فيروس كورونا دعونا نستعرض معكم بعض الأفلام التي تناولت انتشار بعض الأوبئة وتمكن البشر من القضاء عليها بفضل التكاتف الإنساني "7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها".

فيلم Pandemic:

يرصد الفيلم خطوات وخطط الأطباء من أجل السيطرة على تفشي وباء عالمي، ولا يبدو العمل غنياً بالمعلومات فقط، بل يظهر حقيقيًا في ظل هذه الظروف التي نمر بها الآن.
تمت ترجمة النص من الإنجليزية.Pandemic هو فيلم خيال علمي أمريكي لعام 2016 من إخراج جون سويتس وكتبه داستن ت. بينسون. تلعب راشيل نيكولز دور البطولة كطبيبة تقود مجموعة للعثور على ناجين من وباء عالمي. تم تصوير الفيلم في لعبة POV من منظور الشخص الأول، على غرار ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. ويكيبيديا (إنجليزية).


لمشاهدة الفلم من هنا




فيلم the Andromeda strain:

the Andromeda strain

الفيلم قائم على رواية لـ (مايكل كريشتون)، وتدور أحداث الفيلم حول فريق يحاول استعادة قمر صناعي عسكري فُقد الاتصال به فجأة، ويشتبه العلماء أن القمر الصناعي التقط عدوى لكائنات حية دقيقة تسبب موتًا فوريًا للإنسان،"7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها".

تمت ترجمة النص من الإنجليزية. -The Andromeda Strain هو فيلم إثارة لأفلام الخيال العلمي الأمريكي عام 1971 من إنتاج وإخراج روبرت وايز. ويكيبيديا (إنجليزية).


لمشاهدة الفلم من هنا

فيلم outbreak:

فيلم أميركي أخرجه (فولفانغ بيترسن) استنادًا إلى كتاب (المنطقة الساخنة) للكاتب (ريتشارد بريستون)، الفيلم من بطولة (داستن هوفمان ورينيه روسو ومورغان فريمان)، وتدور أحداث الفيلم حول تهريب قرد مصاب بفيروس يشبه إيبولا من زائير إلى الولايات المتحدة، ليصيب أحد العاملين في مختبرات الحيوانات بولاية كاليفورنيا.

تمت ترجمة النص من الإنجليزية-يمثل فيلم Outbreak فيلمًا أمريكيًا للكوارث الطبية عام 1995 من إخراج وولفجانج بيترسن ويستند إلى كتاب ريتشارد بريستون غير الخيالي The Hot Zone. بطولة Dustin Hoffman و Rene Russo و Morgan Freeman و Donald Sutherland وتشارك في بطولة كوبا غودينغ جونيور وكيفين سبيسي. وباتريك .ديمبسي. ويكيبيديا (إنجليزية)

لمشاهدة الفلم من هنا



فيلم Contagion:

Contagion
7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها


يعتبر من أهمّ الأفلام حول تفشّي الأوبئة، يشارك فيه عدد كبير من النجوم، مثل (مات ديمون وكيت وينسليت)، وقد تم إخراج الفيلم بواسطة (ستيفن سوديربرغ)، ويرصد هذا العمل ردود أفعال مسؤولين حكوميين وأشخاص عاديين وأطباء مختصين، وذلك أثناء تفشي وباء عالمي.

عدوى هو فيلم تشويق أميركي من إخراج ستيفن سودربرغ إنتاج عام 2011. يضم طاقم عمل الفيلم كلا من ماريون كوتيار، براين كرانستون، مات ديمون، لورنس فيشبورن، جود لو، كيت وينسليت، غوينيث كيت بالترو. ويكيبيديا.


لمشاهدة الفلم من هنا 



فيلم World War Z:
World War Z
7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

يحكي الفيلم عن موظف سابق في الأمم المتحدة يحاول إنقاذ عائلته من وباء مهلك يضرب البشرية، ولكن من أجل إيجاد مكان لعائلته يوافق على قيادة فريق في تحقيق دولي عن أصل الفيروس حول العالم.
حرب الزومبي العالمية هو فيلم كارثة ورعب من إخراج مارك فورستر وسيناريو ماثيو مايكل كارناهان، مبني رواية التي تحمل نفس الاسم لماكس بروكس. الفيلم من بطولة براد بيت بدور جيري لين، محقق الأمم المتحدة السابق الذي يجب عليه أن يسافر في ارجاء العالم لإيجاد وسيلة لوقف وباء الزومبى. ويكيبيديا.


لمشاهدة الفلم من هنا.



فيلم I am legend:
I am legend
7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها


فيلم خيال علمي من إخراج (فرانسيس لورانس)، وبطولة (ويل سميث)، مأخوذ من رواية (ريتشارد ماثيسون)، تدور أحداث الفيلم حول روبرت نيفيل (ويل سميث) الذي يبقى وحيدًا في المدينة بعد إصابة الجميع بفيروس جعلهم يتحولون إلى مسوخ تعيش في الظلام، ويحاول نيفيل اكتشاف علاج من أجل إنقاذ العالم.

أنا أسطورة هو فيلم خيال علمي / رعب أمريكي من إخراج فرانسيس لورانس وبطولة ويل سميث، مأخوذ عن رواية المؤلف الأمريكي ريتشارد ماثيسون أنا أسطورة وهو ثالث فيلم يتناول هذه الرواية بعد الفيلمين آخر رجل على الأرض عام 1964 وفيلم أوميجا مان عام 1971. ويكيبيديا.


لمشاهدة الفلم من هنا:


فيلم Blindness:
Blindness
7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

 مدينة تُصاب بوباء العمى الأبيض، وتحاول الحكومة عزل المصابين في مشفى حتى تصل إلى العلاج، لكن الوضع يخرج عن السيطرة وينشأ نظام اجتماعي قائم على أن البقاء للأقوى،"7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها".

  • فيلم العمى هو فيلم كندي أنتج سنة 2008، الفيلم من إخراج فرناندو ميريليس، وتمثيل كل من الممثلة جوليان مور ومارك روفالو. ويكيبيديا.

لمشاهدة الفيلم من هنا

المصدر هنا




Tags:

ملخص افلام اجنبي بالعربي,افلام خيال علميأفضل 5 أفلام عن نهاية العالمافلام رعب,أفلام رعب,تلخيص أفلامملخصات افلام اجنبية,أفلام أجنبية,الأفلامأفلام,أفضل أفلام عن نهاية العالمافلام نهاية العالم,الأفلام الاجنبية,تلخيص افلامأفضل 10 أفلام ما بعد نهاية العالم,افلام نهاية العالم 2022ملخصات افلام,افلام,ملخص افلامأفلام الزومبي,افلام رعب مترجمة
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close