U3F1ZWV6ZTUxMDE1NzgxMDYwX0FjdGl2YXRpb241Nzc5Mzg0MTE0NDg=

7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها


7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

7 أفلام عالمية عن الأوبئة والفيروسات ننصح بمشاهدتها

يلتزم الكثير من الناس اليوم الحجر الصحي الذاتي، حيث إن البقاء في المنزل هذه الأيام يساعد في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد COVID-19، ومن الوسائل المساعدة على قضاء الوقت في الحجر الصحي الذاتي الأفلام.

يوجد الكثير من الأفلام التي تناولت انتشار الأوبئة والأمراض، لكن ما نرغب فيه في هذه الأوقات هو بعض التفاؤل والأمل في التغلب على الوباء العالمي، وفي ظل انتشار أخبار عن وجود أمصال تجريبية للقضاء على فيروس كورونا دعونا نستعرض معكم بعض الأفلام التي تناولت انتشار بعض الأوبئة وتمكن البشر من القضاء عليها بفضل التكاتف الإنساني. 

فيلم Pandemic:
Pandemic

يرصد الفيلم خطوات وخطط الأطباء من أجل السيطرة على تفشي وباء عالمي، ولا يبدو العمل غنياً بالمعلومات فقط، بل يظهر حقيقيًا في ظل هذه الظروف التي نمر بها الآن.
تمت ترجمة النص من الإنجليزية.-Pandemic هو فيلم خيال علمي أمريكي لعام 2016 من إخراج جون سويتس وكتبه داستن ت. بينسون. تلعب راشيل نيكولز دور البطولة كطبيبة تقود مجموعة للعثور على ناجين من وباء عالمي. تم تصوير الفيلم في لعبة POV من منظور الشخص الأول ، على غرار ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. ويكيبيديا (إنجليزية)


لمشاهدة الفلم من هنا


فيلم the Andromeda strain:

the Andromeda strain

الفيلم قائم على رواية لـ (مايكل كريشتون)، وتدور أحداث الفيلم حول فريق يحاول استعادة قمر صناعي عسكري فُقد الاتصال به فجأة، ويشتبه العلماء أن القمر الصناعي التقط عدوى لكائنات حية دقيقة تسبب موتًا فوريًا للإنسان.

تمت ترجمة النص من الإنجليزية.-The Andromeda Strain هو فيلم إثارة لأفلام الخيال العلمي الأمريكي عام 1971 من إنتاج وإخراج روبرت وايز. ويكيبيديا (إنجليزية)
الميزانية6.5 مليون USD
صندوق البريد12.4 مليون USD


لمشاهدة الفلم من هنا


فيلم outbreak:

outbreak


فيلم أميركي أخرجه (فولفانغ بيترسن) استنادًا إلى كتاب (المنطقة الساخنة) للكاتب (ريتشارد بريستون)، الفيلم من بطولة (داستن هوفمان ورينيه روسو ومورغان فريمان)، وتدور أحداث الفيلم حول تهريب قرد مصاب بفيروس يشبه إيبولا من زائير إلى الولايات المتحدة، ليصيب أحد العاملين في مختبرات الحيوانات بولاية كاليفورنيا.
تمت ترجمة النص من الإنجليزية.-يمثل فيلم Outbreak فيلمًا أمريكيًا للكوارث الطبية عام 1995 من إخراج وولفجانج بيترسن ويستند إلى كتاب ريتشارد بريستون غير الخيالي The Hot Zone. بطولة Dustin Hoffman و Rene Russo و Morgan Freeman و Donald Sutherland وتشارك في بطولة كوبا غودينغ جونيور وكيفين سبيسي وباتريك ديمبسي. ويكيبيديا (إنجليزية)

صندوق البريد189.8 مليون USD
الميزانية50 مليون USD

لمشاهدة الفلم من هنا




فيلم Contagion:

Contagion


يعتبر من أهمّ الأفلام حول تفشّي الأوبئة، يشارك فيه عدد كبير من النجوم، مثل (مات ديمون وكيت وينسليت)، وقد تم إخراج الفيلم بواسطة (ستيفن سوديربرغ)، ويرصد هذا العمل ردود أفعال مسؤولين حكوميين وأشخاص عاديين وأطباء مختصين، وذلك أثناء تفشي وباء عالمي.
عدوى هو فيلم تشويق أميركي من إخراج ستيفن سودربرغ إنتاج عام 2011. يضم طاقم عمل الفيلم كلا من ماريون كوتيار، براين كرانستون، مات ديمون، لورنس فيشبورن، جود لو، كيت وينسليت، غوينيث كيت بالترو. ويكيبيديا
صندوق البريد135.5 مليون USD

لمشاهدة الفلم من هنا 



فيلم World War Z:
World War Z


يحكي الفيلم عن موظف سابق في الأمم المتحدة يحاول إنقاذ عائلته من وباء مهلك يضرب البشرية، ولكن من أجل إيجاد مكان لعائلته يوافق على قيادة فريق في تحقيق دولي عن أصل الفيروس حول العالم.
حرب الزومبي العالمية هو فيلم كارثة ورعب من إخراج مارك فورستر وسيناريو ماثيو مايكل كارناهان، مبني رواية التي تحمل نفس الاسم لماكس بروكس. الفيلم من بطولة براد بيت بدور جيري لين، محقق الأمم المتحدة السابق الذي يجب عليه أن يسافر في ارجاء العالم لايجاد وسيلة لوقف وباء الزومبى. ويكيبيديا
تاريخ الطرح21 يونيو 2013 (تركيا)
صندوق البريد540 مليون USD


لمشاهدة الفلم من هنا


فيلم I am legend:
I am legend


فيلم خيال علمي من إخراج (فرانسيس لورانس)، وبطولة (ويل سميث)، مأخوذ من رواية (ريتشارد ماثيسون)، تدور أحداث الفيلم حول روبرت نيفيل (ويل سميث) الذي يبقى وحيدًا في المدينة بعد إصابة الجميع بفيروس جعلهم يتحولون إلى مسوخ تعيش في الظلام، ويحاول نيفيل اكتشاف علاج من أجل إنقاذ العالم.
أنا أسطورة هو فيلم خيال علمي / رعب أمريكي من إخراج فرانسيس لورانس وبطولة ويل سميث، مأخوذ عن رواية المؤلف الأمريكي ريتشارد ماثيسون أنا أسطورة وهو ثالث فيلم يتناول هذه الرواية بعد الفيلمين آخر رجل على الأرض عام 1964 وفيلم أوميجا مان عام 1971. ويكيبيديا
تاريخ الطرح25 يناير 2008 (تركيا)
صندوق البريد585.3 مليون USD
اللغة الأصليةالأنجليزية


لمشاهدة الفلم من هنا


فيلم Blindness:
Blindness

 مدينة تُصاب بوباء العمى الأبيض، وتحاول الحكومة عزل المصابين في مشفى حتى تصل إلى العلاج، لكن الوضع يخرج عن السيطرة وينشأ نظام اجتماعي قائم على أن البقاء للأقوى.


فيلم العمى هو فيلم كندي أنتج سنة 2008، الفيلم من إخراج فرناندو ميريليس، وتمثيل كل من الممثلة جوليان مور ومارك روفالو. ويكيبيديا
صندوق البريد19.8 مليون USD



لمشاهدة الفيلم من هنا



كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشره ومتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقد قام فريق المدونة عشوائيات الانترنت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر هنا



الاسمبريد إلكترونيرسالة

close

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️