-->

طريقة وضع الصورة كاملة للملف الشخصي في الواتس اب


كيفية وضع الصورة كاملة على الملف الشخصي في الواتس اب

يجب عليك جعل الصورة مربعة، وهو ما يمكن القيام به عن طريق إضافة حدود بيضاء أو تأثير طمس حولها. استخدم تطبيقات مجانية أو أدوات عبر الإنترنت لجعل الصورة مربعة.

لتعديل صورة الملف الشخصي في واتساب وجعلها كاملة، ابدأ بفتح التطبيق على هاتفك، ثم انقر فوق القائمة الرئيسية واختر "الإعدادات". من هناك، انتقل إلى "الملف الشخصي" واضغط على الصورة الحالية لتحديدها. اختر الصورة الجديدة التي تريدها للملف الشخصي وضبطها بحيث تظهر بشكل كامل، ثم احفظ التغييرات.

الطريقة الأولى: استخدام الصورة الكاملة في ملف تعريف WhatsApp

على اندرويد:
1. قم بتثبيت وفتح Square Pic على هاتف Android الخاص بك.
2. حدد الصورة من خلال النقر على أيقونة المعرض .
3. اضغط على خيار الخلفية في الأسفل لاختيار تأثير الخلفية للمساحة المتبقية. يمكنك الاختيار من بين الألوان الصلبة أو التدرجات أو 4. استخدام تأثير التمويه.
5. عند الانتهاء، اضغط على "حفظ" لتنزيل الصورة كاملة دون قصها لتطبيق WhatsApp.

تطبيقات أخرى مماثلة للتجربة:

على اي فون:
1. قم بتثبيت وفتح تطبيق No Crop – Square ذو الحجم السريع على جهاز iPhone الخاص بك.
2. اضغط على زر المعرض وحدد الصورة المطلوبة. اضغط على تم للمتابعة.
3. حدد لون الخلفية أو تأثير التمويه من القائمة الموجودة بالأسفل. يمكنك أيضًا إضافة المرشحات والنصوص والملصقات إلى الصورة 4. باستخدام هذا التطبيق. عند الانتهاء، اضغط على أيقونة حفظ في الأعلى لتنزيل الصورة على جهاز iPhone الخاص بك.

واتساب, تعديل الملف الشخصي, صورة ملف شخصي كاملة في واتساب, كيفية تغيير الصورة في واتساب, طريقة وضع صورة كاملة في واتساب, إعدادات الملف الشخصي في واتساب, تحديث صورة الملف الشخصي في واتساب, ملف الشخصي الكامل في واتساب, واتساب للهواتف المحمولة, إرشادات تغيير الصورة في واتساب.

تطبيقات أخرى مماثلة لاقتصاص صورة بتنسيق مربع على iPhone

SquareQuickالطريقة الثانية: استخدام الأدوات عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق ما، يمكنك استخدام الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت لتحويل صورة الملف الشخصي في واتساب إلى تنسيق مربع. تعمل هذه الطريقة على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. فيما يلي بعض الخدمات التي يمكنك تجربتها:

من أجل البرنامج التعليمي، سوف نستخدم Whatscrop.app . افتح موقع الويب وانقر على زر اختيار صورة . اختر الصورة من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر. اختر خيار الاقتصاص المطلوب من الاقتصاص مع التمويه أو الاقتصاص مع اللون. ثم اضغط على تنزيل لحفظ الصورة.



close