-->

طريقة تغيير اسم مستخدم في سناب شات

وهذا هو السؤال الذي يدور في ذهنك حول كيفية تغيير اسم مستخدم snapchat الخاص بك، وهذا ما نتيح لك الشبكات الاجتماعية الأخرى القيام به على سبيل المثال، يجب عليك مراجعة مقالتنا السابقة حول كيفية تغيير اسم Instagram .

طريقة تغيير الاسم في سناب شات
كيف اغير اسم المستخدم الخاص بي في السناب

طريقة تغيير اسم مستخدم في سناب شات

كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat: يعد اسم المستخدم في Snapchat أمرًا ضروريًا للتنقل عبر هذه الشبكة الاجتماعية للجوال. لذلك، بمجرد أن تقرر ما هو اسمك، لن تتمكن من تغييره لأن اسم مستخدم Snapchat هو الطريقة التي سترى وتتعرف على أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك، وكيف سيتعرفون عليك أيضًا. فلا تنسوا ذلك، لأنه عمل حيوي لا رجوع فيه على هذا الموقع. إنه هويتك مع الجميع، تمامًا كما هي صورة الملف الشخصي.

 تغيير اسم مستخدم في سناب شات

لتغيير اسم المستخدم في سناب شات، يرجى اتباع الخطوات التالية:
  1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي.
  2. اضغط على الشعار الخاص بالملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.
  3. اضغط على اسم المستخدم الحالي الموجود أعلى الشاشة.
  4. قم بإدخال الاسم الجديد الذي تريد استخدامه في الحقل الذي يظهر.
  5. اضغط على زر "حفظ" لحفظ الاسم الجديد.
  6. يجب الانتباه إلى أن تغيير الاسم يؤثر فقط على اسم المستخدم الذي يراه الآخرون على سناب شات، ولا يؤثر على اسم المستخدم الذي يتم استخدامه لتسجيل الدخول إلى التطبيق. لتغيير اسم المستخدم الذي يستخدم لتسجيل الدخول، يجب تغيير عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك أو رقم الهاتف المحمول المرتبط به.

هل يمكنك تغيير اسم مستخدم سناب شات الخاص بك؟ كيفية تغيير اسم المستخدم الخاص بك على snapchat ومع ذلك، لأسباب أمنية، يجب ألا تكون قادرًا على تعديل اسم مستخدم Snapchat الخاص بك.

هل يمكنني تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بي دون حذف حسابي؟

ومع ذلك، هناك طريقة لتغيير اسم مستخدم Snapchat ، على الرغم من أنها تعني أنه سيتعين عليك حذف حساب Snapchat الخاص بك وإنشاء حساب آخر. بهذا المعنى، هذه هي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها:

  • لا يمكنك حذف حسابك من تطبيق Snapchat يجب عليك الوصول إلى موقع التطبيق من جهاز كمبيوتر أو جهاز متصل بالإنترنت وإدخال هذا الرابط.
  • بادئ ذي بدء، تذكر كتابة جهات الاتصال المهمة الخاصة بك إذا لم تتم إضافتها إلى قائمة جهات اتصال هاتفك. خلاف ذلك، ستفقدهم وسيكون من الصعب استعادتهم، حيث يجب أن تعرف اسم المستخدم الخاص بهم بالضبط.


طريقة تغيير الاسم في سناب شات
هل يمكن تغيير اسم المستخدم في السناب

  • بمجرد تسجيل الدخول إلى موقع Snapchat ، سترى قائمة القائمة مع إمكانية إدارة حسابك.
  • في هذه القائمة، يجب أن تذهب إلى "إعدادات الحساب " ثم انقر فوق " حذف الحساب ".

طريقة تغيير الاسم في سناب شات
كيفية تغير اليوزر نيم سناب شات

  • في هذه المرحلة، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك والنقر فوق " حذف حسابي " عن طريق إدخال كلمة المرور مرة أخرى في المربع المقابل.

طريقة تغيير الاسم في سناب شات
طريقة تغيير الاسم في السناب

  • ستتلقى رسالة تفيد بأن العملية تمت بنجاح وأنهم سيفتقدونك.
  • للتأكد من أن العملية بأكملها تعمل بشكل صحيح، أدخل تطبيق Snapchat على جهاز Android أو iOS الخاص بك، وحاول فتح جلستك ببياناتك. إذا لم تستطع، فقد فعلت كل شيء بشكل صحيح.

قم بتغيير اسم مستخدم Snapchat عن طريق إنشاء حساب آخر باسم مستخدم جديد

كما قلنا، للدخول إلى Snapchat من الآن فصاعدًا، سيتعين عليك إنشاء حساب آخر باسم مستخدم جديد منذ أن قمت بحذف حسابك. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. تحتاج الحساب Snapchat مرة أخرى. اتبع العملية برمتها عن طريق إضافة حساب بريد إلكتروني صالح الخاص بك.
  2. أضف كلمة مرور تلبي متطلبات Snapchat.
  3. أدخل تاريخ ميلادك.
  4. تذكر إضافة اسم المستخدم الجديد الخاص بك، والسبب الرئيسي للقيام بهذه العملية برمتها.
  5. ثم قم بحل كلمة التحقق وقم بالتأكيد لاستعادة كل شيء والحصول على اسم مستخدم جديد في Snapchat.

طريقة استرجع اسم مستخدم قديم في سناب سات

تذكر أنه بمجرد حذف حسابك، يصبح اسم المستخدم الذي لديك قديمًا ولن يكون متاحًا مرة أخرى على Snapchat. وفقًا لسياسات التطبيق، عند حذف بياناتك، لا يمكن استخدام اسم المستخدم من قبل أي مستخدم آخر، لذا فكر جيدًا فيما تفعله وتوخي الحذر عند حذف حسابك القديم.

ومع ذلك، يمكنك استرداد اسم المستخدم الخاص بك في Snapchat إذا كنت ترغب في ذلك. سيكون مرئيًا لك فقط، على الرغم من ذلك. لن يتمكن باقي المستخدمين من رؤيته. يمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى قائمة " أصدقائي " بالانتقال إلى اليسار على واجهة التقاط الصورة الرئيسية.
  • انقر فوق الترس الموجود أعلى يمين شاشة الهاتف الذكي.
  • الآن اكتب اسم المستخدم الخاص بك في " تحرير اسم العرض ". تذكر أنه سيكون مرئيًا لك فقط.

لماذا لا يمكن تغيير اسم المستخدم في سناب شات؟

نظرًا لمشاكل إرسال الرسائل النصية وحتى المضايقات التي عانى منها بعض مستخدمي Snapchat بسبب الطرق المختلفة لاستخدام التطبيق وإساءة استخدامه، قرر منشئو المحتوى أنه ليس من الجيد السماح للأشخاص بتغيير اسم مستخدم snapchat. على الرغم من وجود طريقة أخرى مثل تغيير الحساب، إلا أن السياسة في هذا الصدد مقيدة تمامًا، من أجل حماية خصوصية أولئك الذين يستمتعون بهذا التطبيق الناجح للرسائل والشبكات الاجتماعية.

تغيير اسم العرض (بدون حذف ملف التعريف الخاص بك) في سناب شات

بالإضافة إلى اسم المستخدم الخاص بك، يتيح لك Snapchat أيضًا اختيار اسم العرض. يمكنك تغيير اسم عرض Snapchat الخاص بك بقدر ما تريد، وسيكون مرئيًا لكل من جهات الاتصال الحالية وأي مستخدمين جدد تضيفهم. إذا كنت تريد معرفة كيفية تغيير اسم العرض الخاص بك، فاتبع الخطوات أدناه:

  1. اضغط على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى من التطبيق.
  2. اختر حسابي.
  3. اضغط على الاسم.
  4. أدخل اسم العرض المفضل الجديد.
  5. اضغط على حفظ.

سيكون اسم العرض الجديد الخاص بك مرئيًا على الفور عبر شبكة Snapchat ، وسيظهر في نتائج البحث عندما يبحث عنه الآخرون. لقراءة المزيد من المقالات مثل كيفية تغيير اسم المستخدم على سناب شات، نوصيك بإدخال فئة النصائح والحيل.


close