كيفية إيقاف تشغيل اقتراحات Siri في Spotlight Search على iPhone وiPad


يعد Spotlight Search في iPhone أحد أسهل الطرق للبحث عن أي شيء في جهاز iOS الخاص بك. على مدار فترة من الوقت، يتعلم التعلم الآلي ما تبحث عنه بشكل متكرر. يتعرف Siri على تفاعلك مع الجهاز وقد يقترح عليك ما تريد القيام به بعد ذلك.

يمكنك التحكم في اقتراحات Siri من جهاز iPhone الخاص بك في حالة كرهك لهذه الاقتراحات من المساعد الصوتي الذكي. فيما يلي كيفية تمكين أو تعطيل اقتراحات Siri في Spotlight Search على جهاز iOS الخاص بك.

يمكن الوصول إلى بحث Spotlight عن طريق التمرير من اليسار إلى اليمين من الشاشة الرئيسية الأولى. يتضمن البحث المحسّن في Spotlight جهات الاتصال والتطبيقات والبيانات الأخرى التي يتم الوصول إليها بشكل متكرر.

يكاد سيري أن يتولى مهمة البحث عن الأضواء. يتطور خيار البحث تلقائيًا من خلال تحليل أنشطتك اليومية. على سبيل المثال، سيُظهر لك تطبيق الخرائط أقرب مقهى في الصباح، بينما في الليل قد يُظهر لك مطعمًا. كما سيقترح Siri التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر في وقت معين من اليوم.

بالنسبة لبعض المستخدمين، إما أن هذا مزعج أو غير ذي صلة. منحت Apple الحرية الكاملة للمستخدمين لتمكين/تعطيل هذا الخيار تمامًا أو الاختيار من قائمة التطبيقات.

إذا كنت لا تريد أن يقترح Siri التطبيقات بشكل افتراضي، فاتبع البرنامج التعليمي خطوة بخطوة لتعطيل هذه الميزة.

كيفية تعطيل وتمكين اقتراحات سيري على iPhone وiPad

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
الخطوة 2. قم بالتمرير لأسفل وانقر على Siri & Search.



الخطوه 3. قم بالتمرير لأسفل مرة أخرى وقم بإيقاف تشغيل الاقتراحات في البحث أسفل اقتراحات SIRI.


عد الآن إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك واسحب لأسفل أو اسحب لليسار لإظهار اقتراحات Siri؛ لن تتمكن من رؤية أي اقتراح.

لتمكين اقتراحات Siri، اتبع نفس الخطوات المذكورة أعلاه وقم بتشغيل تبديل الاقتراحات في البحث.

هذا كل ما لدي أيها الناس!

الخاتمة…

في حالة عدم رغبتك في تعطيل اقتراحات Siri تمامًا، يمكنك أيضًا الاختيار من قائمة التطبيقات التي تريد أن يقترحها Siri عن طريق تعطيل التطبيقات المتبقية ضمن قائمة نتائج بحث Spotlight نفسها.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close