📁 آخر الأخبار

طريقة تغيير صوت الإشعارات الافتراضي في iPhone في iOS 17.2


أحد التغييرات غير الدقيقة التي أجرتها Apple مع نظام التشغيل iOS 17 هو التغيير في صوت الإشعارات الافتراضي لجهاز iPhone – والذي انتقل من Tri-tone إلى Rebound. لسوء الحظ، لم يعجب الكثيرون هذا التغيير، حيث وجدوا الصوت هادئًا للغاية، بينما فضل آخرون التنبيه الكلاسيكي ثلاثي النغمات. ومما زاد من عدم الرضا الأولي حقيقة أن شركة Apple لم توفر طريقة للعودة إلى النغمة القديمة.

تمت معالجة هذه المشكلة في النهاية بإصدار iOS 17.2، مما يسمح للمستخدمين بتغيير صوت الإشعارات الافتراضي لجهاز iPhone تمامًا. وإليك كيف يمكنك القيام بذلك.

  1. كيفية تغيير صوت الإشعارات الافتراضي في iOS 17.2
  2. كيفية إرجاع صوت الإشعارات الافتراضي للآيفون

كيفية تغيير صوت الإشعارات الافتراضي في iOS 17.2

1. أفتح  الإعدادات .
2. توجه إلى  الصوت واللمس  →  التنبيهات الافتراضية .
3. حدد النغمة المفضلة لديك من قائمة الأصوات المضمنة ضمن نغمات التنبيه. (افتراضيًا، قد ترى علامة اختيار مقابل Rebound .)



يمكنك الضغط على  Tone Store  لشراء المزيد من نغمات التنبيه أو اختيار عدم الحصول على صوت عن طريق تحديد  لا شيء .

4. يمكنك أيضًا تغيير ردود الفعل اللمسية من خلال النقر  على اللمس . يمكنك أيضًا إنشاء اهتزاز مخصص عن طريق تحديد  إنشاء اهتزاز جديد .

بمجرد التغيير، ستستخدم جميع الإشعارات التي تستخدم نغمة التنبيه الافتراضية نغمة التنبيه الافتراضية التي تحددها، بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث مثل Facebook وInstagram.

لاحظ أن هذا لن يؤثر على التطبيقات التي تستخدم أصوات التنبيه الخاصة بها. يستخدم تطبيق الرسائل، على سبيل المثال، نغمة تنبيه منفصلة. لتغييره، توجه إلى  الصوت واللمس  →  نغمة النص .

كيفية إرجاع صوت الإشعارات الافتراضي للآيفون

إذا كنت هنا لأنك تريد إعادة نغمة التنبيه الافتراضية على جهاز iPhone الخاص بك إلى النغمة التي كانت موجودة قبل التحديث إلى iOS 17، فكل ما عليك فعله هو ما يلي في إعدادات iPhone.

  1. توجه إلى  الصوت واللمس  →  التنبيهات الافتراضية .
  2. قم بالتغيير من الإعداد الافتراضي الجديد المسمى Rebound إلى  Tri-tone .


هذا كل شيء!

هذا كل ما عليك فعله لتغيير صوت الإشعارات الافتراضي على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كنت من بين أولئك الذين لم يعجبهم النغمة الافتراضية الجديدة المقدمة في iOS 17، فأنت محظوظ. يوفر iOS 17.2 المرونة اللازمة للعودة إلى النغمة الافتراضية القديمة أو اختيار نغمة مختلفة تمامًا.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close