كيف إيقاف تشغيل العرض دائمًا على iPhone 15 و14 Pro في 3 خطوات سهلة


تأتي تشكيلة iPhone 15 و14 Pro مزودة بوظيفة معدل تحديث متغير جديد؛ يمكن أن يصل معدل التحديث إلى 1 هرتز. وهذا يسهل ميزة Always-On-display الخاصة بـ iPhone والتي تظل قيد التشغيل حتى بعد قفل جهازك! إذا كنت تتساءل عن كيفية إيقاف تشغيل ميزة Always-On-display على iPhone 15/14 Pro و14 Pro Max، فإليك دليلًا خطوة بخطوة أدناه.  

ما هي ميزة العرض الدائم على iPhone 15 أو 14 Pro؟

تستخدم Apple تقنية عرض جديدة تسمى تقنية ProMotion مع معدلات تحديث قابلة للتكيف يمكنها أن تأخذ شاشتها من 1 هرتز إلى 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، يساعد وضع الطاقة المنخفضة الجديد iPhone 15/14 Pro في الحفاظ على الطاقة حتى عندما تكون الشاشة التي تعمل دائمًا (AOD) نشطة.

يستخدم الجمع بين تقنية ProMotion ووضع الطاقة المنخفضة تقنية محسنة لتعتيم شاشة القفل بأكملها. تستخدم الشاشة التي تعمل دائمًا العديد من المعالجات المساعدة المدمجة في شريحة A16 Bionic لتحديث الشاشة باستخدام الحد الأدنى من الطاقة.

اجعل شاشة iPhone التي تعمل دائمًا أكثر قتامة

إذا كنت لا ترغب في تعطيل ميزة Always-On Display بالكامل على جهاز iPhone الخاص بك، وتريد بدلاً من ذلك شاشة أكثر قتامة، فشاهد هذا الفيديو.

كيفية تعطيل العرض الدائم على iPhone 15 أو 14 Pro Max

  1. انتقل إلى تطبيق إعدادات iPhone الخاص بك.
  2. قم بالتمرير لأسفل، ثم انقر فوق العرض والسطوع.
  3. قم بإيقاف التشغيل دائمًا.

ملحوظة: إذا غيرت رأيك وترغب في تمكين الميزة، فما عليك سوى تفعيل خيار التشغيل دائمًا.

الآن، قد لا ترغب في إيقاف تشغيل Always-On Display بشكل دائم على جهاز iPhone 15 Pro الخاص بك ولكنك لا تزال ترغب في تعطيله في مناسبات معينة. لقد قطعت شركة Apple شوطًا طويلاً في هذا الفكر ووضعت خططًا لإيقاف تشغيل الميزة تلقائيًا عندما لا تنظر إليها أو حولها. لن تضطر إلى الذهاب وإيقاف تشغيل الميزة يدويًا.

فيما يلي السيناريوهات التي يقوم فيها جهاز iPhone 15 Pro بإيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا:
  • جهاز iPhone الخاص بك مستلقي على وجهه.
  • جهاز iPhone الخاص بك موجود في جيبك أو حقيبتك.
  • التركيز على النوم قيد التشغيل.
  • وضع الطاقة المنخفضة قيد التشغيل.
  • iPhone متصل بـ CarPlay.
  • أنت تستخدم كاميرا الاستمرارية.
  • لم تستخدم جهاز iPhone الخاص بك لفترة من الوقت.
  • يتعرف جهاز iPhone الخاص بك على أنماط نشاطك ويقوم بإيقاف تشغيل الشاشة وتشغيلها وفقًا لذلك. على سبيل المثال، إذا قمت بإعداد منبه أو جدول نوم.
  • يكتشف جهاز iPhone أنك ابتعدت عنه باستخدام Apple Watch مقترنة.
  • لاحقًا، سيتم تنشيط شاشة Always-On عندما تكون Apple Watch قريبة من iPhone الخاص بك.
خاتمة…

بفضل هذه المجموعة من ميزات الأجهزة والبرامج، حققت Apple نمطًا فريدًا من نوعه لشاشة العرض التي تعمل دائمًا والتي لا تضر حتى بعمر البطارية. هل استخدمت شاشة Always-On حتى الآن؟ أخبرنا بأفكارك في التعليقات أدناه، وشارك هذه المعلومات مع زملائك من مستخدمي iPhone 15 و14 Pro.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close