mac

كيفية فرض إنهاء التطبيقات على نظام Mac


تطبيقات ماك تتجمد عليك؟ لا تقلق، فقد قمنا بتجميع قائمة ببعض الحيل السهلة لإجبار أحد التطبيقات على نظام Mac على الفور. 
هل أنت مستعد للتعرف على سبب توقف تطبيق Mac الخاص بك؟ اتبع حيلنا البسيطة حول كيفية فرض إيقاف التطبيقات على نظام Mac وتعزيز سرعة جهازك.

التطبيق عالق؟ كيفية فرض الإقلاع عن التدخين على ماك

  1. اضغط على Command + Option + Escape.
  2. مراقب النشاط.
  3. استخدم قائمة أبل.
  4. اختصار لوحة المفاتيح آخر.
  5. سطر الأوامر.

1. اضغط على Command + Option + Escape


أحد أسهل الحلول لأي تطبيق لا يستجيب على جهاز Mac الخاص بك هو الضغط على Command + Option + Escape على لوحة مفاتيح Mac. إنه مشابه تمامًا لمدير المهام في نظام التشغيل Windows.

بعد الضغط على هذه المفاتيح معًا، ستظهر نافذة فرض إنهاء التطبيقات. حدد التطبيقات التي جمدت عليك. انقر فوق فرض الإنهاء في أسفل النافذة. هذا كل شيء!

2. مراقب النشاط

يعد مراقب النشاط طريقة أخرى لفرض إنهاء التطبيقات على نظام Mac. فقط اضغط على Command + Space واكتب "مراقبة النشاط". ستعرض لك النافذة التطبيقات التي تعمل حاليًا على جهاز Mac الخاص بك. حدد أيًا من التطبيقات الموجودة في القائمة التي لا تستجيب، ثم انقر فوق "إنهاء".

تميل هذه التطبيقات إلى استخدام قدر كبير من ذاكرة وحدة المعالجة المركزية لجهاز Mac الخاص بك وتعطل النظام؛ فمن الأفضل إغلاقها وإعادة تشغيلها.




3. استخدم قائمة أبل

هذه هي الأسهل من بين جميع الطرق المذكورة هنا. كل ما عليك فعله هو فتح قائمة Apple والنقر فوق Force Quit في أي تطبيق. ولكن إذا كانت علامات التبويب لا تستجيب، فيمكنك تجربة إحدى الطريقتين المذكورتين أعلاه.

قد لا تكون هذه هي الطريقة الأقوى، ولكن من السهل تذكرها وتستغرق وقتًا أقل للخروج من التطبيق.

انقر على شعار Apple في نظام Mac انقر فوق "فرض الإنهاء" في قائمة Apple حدد التطبيقات وانقر فوق فرض الإنهاء على نظام Mac

4. اختصار آخر للوحة المفاتيح

اضغط على Command + Option + Escape + Shift لفرض إنهاء جميع التطبيقات التي تعمل على جهاز Mac الخاص بك. اضغط باستمرار على المفاتيح لبضع ثوان وسيتم إغلاق جميع التطبيقات التي لا تستجيب على جهاز Mac الخاص بك.


كن حذرًا: يرجى ملاحظة أن جميع التطبيقات قيد التشغيل قد يتم إغلاقها. لذا استخدم هذا الخيار فقط عندما تريد إغلاق جميع التطبيقات الموجودة على جهاز Mac الخاص بك.

5. سطر الأوامر




حسنًا، إذا كان تطبيقك لا يزال لا يستجيب على جهاز Mac، فهذه طريقة أخرى لإنهائه. إذا كنت معتادًا على استخدام المحطة، فهذا أمر سريع وسهل. ولكن، إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن الأفضل اختيار أي من الطرق الأربع المذكورة أعلاه.

افتح مراقب النشاط أولاً بالضغط على Command + Space ، ولاحظ معرف PID الخاص بالتطبيق الذي تريد إغلاقه، ثم افتح الجهاز واكتب Kill -9 App's PID واضغط على Enter للقتل.

هذه هي أسهل 5 طرق لفرض إنهاء التطبيقات على نظام Mac. نأمل أن تكون قد تعلمت الحيلة التي نجحت معك، وإذا كنت تعرف واحدة غير مذكورة أعلاه، فيرجى إخبارنا بها في التعليقات أدناه!


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close