كيفية تغيير نوع الاتجاه الافتراضي في خرائط Apple على iPhone وiPad

, كيفية ضبط تفضيلات الاتجاه في تطبيق الخرائط على iPhone وiPad, دراسة كيفية تغيير نمط الاتجاه في تطبيق الخرائط لنظام iOS, إعدادات الاتجاهات المخصصة في تطبيق خرائط Apple على الأجهزة المحمولة, كيفية تخصيص الاتجاهات في تطبيق الخرائط على أجهزة iPhone وiPad.

هل فتحت خرائط Apple للحصول على التنقل ولكنك حصلت على اتجاهات القيادة فقط؟ لا تقلق! يمكنك تغيير هذا إلى المشي أو ركوب الدراجات أو وضع النقل العام. سأوضح لك هنا كيفية تغيير نوع الاتجاه الافتراضي في خرائط Apple على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على الاتجاهات الأكثر دقة لوسيلة النقل المفضلة لديك دفعة واحدة.

كيفية تغيير الاتجاه الافتراضي في خرائط Apple على iPhone أو iPad

عند البحث عن التنقل في خرائط Apple، فإنه يعرض المسارات والوقت التقريبي للسفر، على افتراض أنك تسافر بالسيارة في الوضع الافتراضي. علاوة على ذلك، تتيح لك قائمة الاتجاهات رؤية أوضاع النقل الأخرى مثل المشي وركوب الدراجات ووسائل النقل العام. لذلك، يجب عليك التنقل عبر القائمة عندما تريد الحصول على اتجاهات المشي.

لذا، فإن تغيير نوع الاتجاه في كل مرة يستغرق وقتًا طويلاً. وبالتالي، يجب عليك تغيير طريقة النقل المفضلة لديك إلى المشي للحصول على مسارات للمشاة افتراضيًا على خرائط Apple.

الطريقة الأولى: من خرائط أبل

1. افتح خرائط Apple → اضغط على صورة ملفك الشخصي.
2. حدد التفضيلات.



3. اختر المشي.
4. يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات التنقل سيرًا على الأقدام.



إلى جانب خرائط Apple، يمكنك أيضًا تعيين نوع الاتجاه الافتراضي لخرائط Apple من إعدادات iPhone الخاص بك. دعونا نرى كيف:

الطريقة الثانية: من الإعدادات

1. قم بتشغيل الإعدادات → حدد الخرائط.
2. اختر المشي ضمن قائمة نوع السفر المفضل.



3. اضغط على "المشي" ضمن "الاتجاهات" → قم بتبديل الإعدادات حسب حاجتك.



هذا كل شئ! إذا كنت تفضل ركوب دراجتك، فيمكنك تغيير الاتجاه الافتراضي لخرائط Apple إلى ركوب الدراجات بالمثل.

تخصيص الخرائط الخاصة بك!

يعد تغيير نوع الاتجاه الافتراضي لخريطة Apple Map على جهاز iPhone الخاص بك عملية بسيطة لتلقي تعليمات التنقل المصممة خصيصًا لوضع النقل المفضل لديك. سواء كنت تمشي أو ركوب الدراجات أو النقل العام، يمكن لخرائط Apple توفير اتجاهات دقيقة لرحلتك. يتيح لك هذا الدليل تبديل أنواع الاتجاهات بسهولة وتجربة التنقل المريح والفعال.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close