أخر الاخبار

كيفية إضافة عمل فني مخصص إلى قوائم تشغيل Apple Music على iPhone


هناك ما هو أكثر من الموسيقى التي تحبها من مجرد الاستماع. يمكنك إضافة عمل فني مخصص في Apple Music على iPhone. في الماضي، كان بإمكانك استخدام صورة خاصة بك لقائمة تشغيل. ولكن مع iOS 17.1، يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من أغلفة الأعمال الفنية المعدة مسبقًا. يتضمن ذلك الألوان التكميلية مع الأشكال والتدرجات وعنوان قائمة التشغيل. دعنا نتعرف على كيفية إضافة عمل فني مخصص إلى قوائم تشغيل Apple Music على iPhone أو iPad.

كيفية إضافة عمل فني مخصص إلى قائمة تشغيل Apple Music على iPhone وiPad

1. افتح تطبيق الموسيقى ← حدد قائمة تشغيل.
  • على iPhone، يمكنك عرض قوائم التشغيل الخاصة بك في علامة التبويب "المكتبة " واختيار "تحرير" لإضافة قوائم التشغيل إلى الشاشة إذا كنت لا تراها.
  • على iPad، ما عليك سوى إلقاء نظرة على الشريط الجانبي.
2. اضغط على النقاط الثلاث الموجودة في الجزء العلوي الأيمن من شاشة تفاصيل قائمة التشغيل → اختر تحرير.



3. سترى بعد ذلك خيارات العمل الفني في الأعلى (مع عنوان قائمة التشغيل الخاصة بك). يمكنك التمرير سريعًا لليسار ولليمين لعرضها جميعًا ثم التوقف ببساطة عند ما تريد.
4. لاستخدام صورتك الخاصة، اسحب إلى أقصى اليسار → اضغط على أيقونة الكاميرا واختر صورة أو التقطها.
4. عند الانتهاء، اضغط على تم في الجزء العلوي الأيسر.



تذكر، إذا لم تقم بتغيير العمل الفني لقائمة تشغيل تقوم بإنشائها، فإن Apple Music تقوم بتعيين غلاف افتراضي باستخدام صورة الألبوم للأغاني الأربع الأولى في قائمتك.

استمتع بموسيقى الجاز في قائمة التشغيل الخاصة بك

تتيح لك القدرة على تغيير صورة الغلاف إلى شيء لا يُنسى أو ممتع للعين إنشاء قائمة تشغيل Apple Music مخصصة حقًا في iOS 17.1. أخبرنا بأفكارك حول أغلفة الأعمال الفنية، سواء كنت تعتقد أنها تعمل على تحسين مظهر قائمة التشغيل الخاصة بك أو كنت ترغب في الحصول على خيارات أكثر جاذبية.


تأكد من الاطلاع على ميزة إضافية في Apple Music على iOS 17.2 لإنشاء قوائم تشغيل تعاونية.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close