أخر الاخبار

برنامج استعادة بيانات iPhone


يتم بيع برامج استعادة البيانات مثل الكعك الساخن حيث يعاني كل مستخدم للهاتف الذكي من فقدان البيانات مرة واحدة على الأقل في السنة. يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب وراء فقدان البيانات - تلف الهاتف، وإسقاط هواتفهم في الماء، ونسيان رموز المرور، وبالتالي، اضطروا إلى استعادة هواتفهم.

نظرًا لأن نظام Apple البيئي لا يسمح باختراق أي برامج غير موثوقة، يجب على مستخدمي iPhone أن يثقوا فقط في أفضل البرامج المتوفرة في السوق. تقدم Wondershare برنامج Dr.Fone - برنامج استعادة البيانات لنظامي التشغيل iOS وWindows.

برنامج Dr.Fone لاستعادة بيانات الأيفون

Dr.Fone هو أول برنامج لاستعادة بيانات iPhone وiPad في العالم. فهو يوفر حلاً كاملاً لاستعادة جهات الاتصال والرسائل والصور والملاحظات المحذوفة والمزيد من iPhone وiPad وiPod touch. على عكس العديد من برامج استعادة البيانات الأخرى، فإن Dr.Fone متوافق مع أنظمة التشغيل Windows 10 وiTunes 12.2.1 وiOS 8.3 وiOS 9 وiPhone 6 وiPhone 6 Plus.

استرجع بياناتك المفقودة

ينقذك Dr.Fone من القلق الناتج عن فقدان البيانات مثل الرسائل والصور وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو والمزيد من جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch. يمكن أن يؤدي فقدان الصور ومقاطع الفيديو إلى الإضرار بمشاعرك لأن قيمك العاطفية مرتبطة بهذه البيانات. يستعيد هذا البرنامج بسهولة جميع البيانات التي فقدتها عن طريق الخطأ؛ باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة استعادة البيانات من أجهزة iDevices أو استعادة النسخة الاحتياطية من iTunes وiCloud في ثلاث خطوات: قم بتوصيل جهازك وفحص جهازك واستعادة البيانات.








دعم الملفات والأجهزة

يدعم Dr.Fone جميع أجهزة Apple تقريبًا والملفات التي تحتوي عليها بدءًا من iPhone 3Gs إلى iPhone 6 Plus؛ يدعم البرنامج أيضًا أجهزة أخرى مثل iPad Air وiPad mini وiPad المزود بشاشة Retina وiPod touch 5. بمساعدة Dr.Fone، يمكنك استرداد ملفات مثل Camera Roll (الصور والفيديو)، ومكتبة الصور، وتدفق الصور، والرسائل. وiMessages وجهات الاتصال والملاحظات وسجل المكالمات والمزيد. يتيح لك البرنامج اختيار الملفات الفردية لاستردادها. إحدى الميزات الصارخة لبرنامج Dr.Fone هي أنه يساعدك على إصلاح أي مشكلة؛ على سبيل المثال، إذا كان iDevice الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد أو إذا كان يعمل بشكل غير طبيعي، فيمكنك استخدام نظام التشغيل الإصلاحي الاستثنائي لإصلاح المشكلة في 10 دقائق فقط.

استخراج البيانات من...

يمكنك استخراج البيانات من نسخة iTunes الاحتياطية أو نسخة iCloud الاحتياطية أو استرداد البيانات مباشرة من أجهزة iOS. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك Dr.Fone إمكانية معاينة بياناتك ثم استعادتها. تمكنك هذه الميزة من استعادة البيانات الانتقائية على iDevice الخاص بك.

على عكس برامج استعادة البيانات الأخرى التي تعمل فقط على نظام تشغيل واحد، يدعم Dr.Fone كلاً من iOS وWindows، وهذا يمنحه ميزة على البرامج الأخرى. يتم استخدام Dr.Fone من قبل المبتدئين وكذلك الخبراء في منتجات Apple. ولذلك، نوصي بهذا لقرائنا.

القراء مثلك يساعدون في دعم iGeeksBlog. عند إجراء عملية شراء باستخدام الروابط الموجودة على موقعنا، قد نكسب عمولة تابعة. قراءة إخلاء المسؤولية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close