mac

كيفية الحصول على خلفيات M1 iMac الجديدة على أي جهاز Mac (خلفيات عالية الدقة)


أحدث جهاز iMac يعمل بنظام M1 والذي تم إطلاقه في حدث Apple Spring Loaded 2021 يسرق الأضواء بمواصفاته الرائعة و7 ألوان مختلفة. ما هو أكثر من ذلك؟ لقد جاءت مع خلفيات جديدة تمامًا تتوافق مع ألوان شاشة iMac، مما يجعل كل مستخدم Mac يتوق إليها على شاشته. الخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على خلفيات M1 iMac هذه على أي جهاز Mac مع آخر تحديث لنظام التشغيل macOS Big Sur 11.3!

ومع ذلك، فهي بعيدة بعض الشيء عن الأنظار. اتبع الدليل أدناه للعثور عليها وتعيينها كخلفية لسطح المكتب. إذا لم يكن لديك macOS Big Sur 11.3، فلا تقلق. قم بالتمرير لأسفل لتنزيلها مجانًا!

احصل على خلفيات M1 iMac على أجهزة Mac الأخرى

قبل البدء، تأكد من أن جهاز Mac الخاص بك يعمل بنظام التشغيل macOS Big Sur 11.3 أو إصدار أحدث. ثم اتبع الخطوات أدناه:

1.انتقل إلى قائمة Apple في الزاوية العلوية اليسرى وانقر على "تفضيلات النظام".
2. انقر فوق سطح المكتب وشاشة التوقف.



3. الخلفيات الجديدة غير مرئية مع الآخرين.
4. انقر نقرًا مزدوجًا فوق مجلد صور سطح المكتب في الجزء الأيمن.


5. سيؤدي هذا إلى تشغيل مجلد المكتبة.
6. قم بالتمرير لأسفل وانقر نقرًا مزدوجًا فوق مجلد صور سطح المكتب.



7. الآن، قم بالتمرير لأسفل لرؤية خلفيات M1 Mac الجديدة المسماة Hello [اسم اللون]!
8. لتعيين خلفية شاشة، انقر بزر الماوس الأيمن أو انقر مع الضغط على مفتاح التحكم على الصورة التي تريدها وحدد Set Desktop Picture .


هذا كل شيء. يمكنك الآن الاستمتاع بخلفية M1 الجديدة والجميلة على أي جهاز Mac. تحتوي كل خلفية جديدة على متغيرات الوضع الفاتح والداكنة التي تتحول تلقائيًا لتتوافق مع إعدادات النظام لديك.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا سحب الخلفيات الجديدة ونقلها أو نسخها إلى موقع مختلف على جهاز Mac الخاص بك لتسهيل الوصول إليها.

ومع ذلك، إذا كان لديك جهاز Mac أقدم لا يدعم macOS Big Sur، فيمكنك تنزيل خلفيات M1 باستخدام الرابط أدناه.

قم بتنزيل خلفيات M1 iMac الجديدة لأي جهاز

يوجد أدناه معرض لخلفيات M1 iMac الجديدة التي يمكنك استخدامها على أجهزة iMac وMacBook وiPad وحتى iPhone الموجودة لديك. ومع ذلك، لاحظ أن هذه لن تقوم بالتبديل تلقائيًا بين الوضع الفاتح والداكن وفقًا لإعدادات النظام لديك. انتقل إلى الرابط أدناه للحصول على صور عالية الدقة.

ما هي خلفية M1 iMac المفضلة لديك؟

يجب أن أقول إنني أحب هذا الجانب الملون من Apple. تذكرني تشكيلة iMac الجديدة بجهاز iMac G3 القديم، والذي يأتي أيضًا بألوان متعددة. أما بالنسبة للخلفيات، فمن الصعب اختيار المفضلة. لذا، سأستخدم كل هذه العناصر لإضافة بعض الألوان إلى سطح المكتب.

ماذا عنك؟ اسمحوا لي أن أعرف اختيارك في التعليقات أدناه.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close