أخر الاخبار

انقل رسائل WhatsApp وجهات الاتصال إلى iPhone الجديد باستخدام PhoneTrans

نقل رسائل WhatsApp إلى iPhone الجديد, نقل جهات الاتصال إلى iPhone بواسطة PhoneTrans, كيفية نقل رسائل WhatsApp إلى iPhone باستخدام PhoneTrans, استيراد رسائل WhatsApp إلى iPhone الجديد, نقل الدردشات من WhatsApp إلى iPhone باستخدام PhoneTrans, نقل المحادثات وجهات الاتصال إلى iPhone الجديد, PhoneTrans لنقل البيانات إلى iPhone, طرق نقل رسائل WhatsApp وجهات الاتصال بدون فقدان البيانات, كيفية استيراد الدردشات وجهات الاتصال إلى iPhone باستخدام PhoneTrans, أفضل طريقة لنقل رسائل WhatsApp وجهات الاتصال إلى iPhone الجديد

عند الترقية أو التبديل إلى جهاز iPhone جديد، قد يكون نقل البيانات مهمة محفوفة بالمخاطر وتستهلك الكثير من الوقت وعرض النطاق الترددي. ولكن هناك حل أنيق وآمن لهذه القضية. يستطيع PhoneTrans نقل كل شيء بسرعة، بما في ذلك رسائل WhatsApp وجهات الاتصال، من هاتف قديم إلى iPhone الجديد بنقرة واحدة.

استخدم PhoneTrans لنقل بيانات WhatsApp إلى iPhone الجديد بنقرة واحدة

عادةً ما نعتمد على iCloud أو Google لإجراء نسخ احتياطي ونقل سجل WhatsApp وملفاته وصوره إلى هاتف جديد. العملية شاقة وتتطلب منك إعادة تنزيل التطبيق والبيانات. وبالتالي، تناول حصتك الثمينة من الإنترنت.

لكن PhoneTrans يمكّنك من نقل تطبيقاتك وبياناتها مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك، فإنك لا تحتاج حتى إلى اتصال بالإنترنت، فقط الجهازين وPhoneTrans الموجود على جهاز MacBook أو الكمبيوتر الشخصي.

إليك الطريقة:

1. قم بتنزيل وتثبيت PhoneTrans  على جهاز MacBook أو جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
2. قم بتوصيل جهاز iPhone القديم والجديد بجهازك وانقر على "نقل التطبيق".


3. حدد WhatsApp وانقر فوق "بدء النقل".


4. اضغط على نقل.


5. هنا، سترى مجموعة من البيانات المضمنة؛ انقر على نقل الآن.


إذا طُلب منك، قم بإيقاف تشغيل Find My وانتقل إلى الخطوة التالية. ستبدأ عملية تبادل البيانات على الفور؛ قد يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادًا على بيانات WhatsApp الخاصة بك.


ملاحظة - سيتم إعادة تشغيل جهاز iPhone الجديد وسيأخذك خلال خطوات الإعداد الأولية. لن يتم إعاقة أي بيانات أو مسحها من الجهاز؛ في الواقع، سيتم إضافة بيانات WhatsApp إلى هذا المزيج.
بسيط للغاية، أليس كذلك؟

يعد نقل WhatsApp من Android إلى iPhone أو العكس أمرًا معقدًا بعض الشيء من هذا. ومع ذلك، فهو آمن وسلس.

لماذا PhoneTrans؟

في بحر برامج نقل البيانات، لماذا يجب عليك اختيار PhoneTrans؟

أولاً، سواء كنت تنقل WhatsApp أو Line أو Viber أو جهات الاتصال الخاصة بك، أو تريد استنساخ جهازك، فإن PhoneTrans يجعل الأمر سهلاً. لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا.

يمكنك أيضًا الحصول على هذه الميزات الرائعة:
  • النقل عبر الأنظمة الأساسية – سواء كنت تقوم بالترحيل من Android إلى iOS أو العكس، يمكن للبرنامج مساعدتك. وهي مجهزة لدعم أكثر من 20000 هاتف محمول وجهاز لوحي.
  • دعم شامل للبيانات – PhoneTrans هو البرنامج الوحيد الذي يدعم أكثر من 32 نوعًا من البيانات. وبفضله يمكنه تحويل بياناتك تلقائيًا إلى تنسيق متوافق، مما يضمن نقلًا سلسًا للبيانات.
  • دعم واسع النطاق - يدمج مصادر متعددة. لذا، فإن جميع ملفاتك وبياناتك من iCloud ومكتبة iTunes وحتى حساب Google تأتي في مكان واحد.
  • النقل المرن – نظرًا لأنك قد لا تحتاج إلى جميع البيانات المخزنة في الجهاز السابق، فإن PhoneTrans يقدم أوضاع نقل متنوعة. يمكنك استخدام خيارات Phone Migrate أو Phone Clone أو Phone Merge.
ما هو أكثر من ذلك؟

هذه قمة جبل الجليدي. تحقق من مراجعتنا المتعمقة لبرنامج PhoneTrans لمعرفة المزيد عن البرنامج وقدراته واسعة النطاق.

تم نقل البيانات بنجاح إلى iPhone الجديد!

لقد تركت برامج وتطبيقات iMobie انطباعًا دائمًا، ولا شك أن PhoneTrans رائع. سواء كان الأمر يتعلق بحساسية المستخدم، أو سهولة الاستخدام، أو الدعم الشامل الذي تبحث عنه؛ التطبيق لديه التوازن الصحيح في كل شيء.

إذا كنت تستمتع أيضًا بمنتجات iMobie مثلنا تمامًا، فإليك عرضًا رائعًا. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 67% مع حزمة مفاجأة عيد الميلاد الخاصة بهم. لذا، أسرع واحصل على العرض بينما تستطيع.

أما بالنسبة لبرنامج PhoneTrans، فيمكنك تنزيله من موقع iMobie.com


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close