أخر الاخبار

كيفية إظهار عدد الإشعارات على شاشة قفل iPhone في iOS 17

"كيفية إظهار عدد الإشعارات على شاشة القفل في iOS 17, طريقة تمكين إظهار عدد الرسائل على شاشة القفل iPhone, iOS 17: عرض عدد الإشعارات على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل, إضافة عداد للإشعارات على شاشة القفل iPhone في iOS 17, كيفية عرض عدد الإشعارات للتطبيقات المختلفة على شاشة القفل في iOS 17, تخصيص إشعارات الشاشة الرئيسية والقفل في iOS 17, iOS 17: طريقة ظهور الإشعارات على شاشة القفل وإدارتها, إظهار عدد الرسائل والإشعارات على شاشة القفل iPhone iOS 17, كيفية تفعيل عرض عدد الإشعارات على شاشة القفل في آيفون بنظام iOS 17"

هل تريد رؤية عدد الإشعارات الموجودة على شاشة القفل الخاصة بك دون الحاجة إلى فتح جهاز iPhone الخاص بك؟ يتيح لك iOS 17 الآن القيام بذلك. في منشور المدونة هذا، سأوضح لك كيفية تمكين احتساب الإشعارات على شاشة القفل لديك وكيفية تخصيصها حسب رغبتك.

قم بتغيير تخطيط عرض الإشعارات من الإعدادات

1. افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك
2. انقر على الإشعارات.
3. اختر عرض باسم → حدد العدد.



هذا كل شيء!

الآن، في كل مرة تتلقى فيها إشعارًا، سترى عددًا على شاشة القفل الخاصة بك. يمكنك الوصول إليها عن طريق تمريرها لأعلى أو النقر عليها.

الطريقة البديلة: يمكنك أيضًا الضغط على جميع الإشعارات أو تمريرها لأسفل عند عرضها على شاشة القفل. سيظهر هذا الرقم في الأسفل. ومع ذلك، يعد هذا مجرد حل بديل، وستتم إزالة شارة الرقم في كل مرة تتلقى فيها إشعارًا جديدًا.

الأسئلة الشائعة

ما الفرق بين الشارات واللافتات على iPhone؟

تنبيهات البانر هي إشعارات تظهر أعلى شاشتك أثناء استخدام جهاز iPhone الخاص بك. في حين أن الشارات عبارة عن دوائر أو أرقام حمراء صغيرة تظهر فوق أيقونة التطبيق لإخبارك بعدد الإشعارات غير المقروءة الموجودة.

كيف أقوم بتغيير إشعارات العرض على جهاز iPhone الخاص بي؟

افتح الإعدادات ← الإشعارات ← حدد تطبيقًا ضمن نمط الإشعارات، وضمن التنبيهات، اختر نمط التنبيه.

كيفية عرض الإشعارات التي تم مسحها على iPhone؟

لسوء الحظ، لا يمكنك عرض الإشعارات التي تم مسحها على جهاز iPhone الخاص بك. لا يمكنك عرض الإشعارات إلا بعد تلقيها، وإذا قمت بمسحها، فلن تتمكن من عرضها مرة أخرى.

هذا كل شيء

مع أحدث نظام تشغيل iOS، تمكنت شركة Apple من حل المشكلة طويلة الأمد المتمثلة في ازدحام الإشعارات. إلى جانب تنظيم الإشعارات، يمكنك الآن إخفاءها وتمكين الأعداد. هل تفضل عدد الإشعارات على تكديس الإشعارات العادية؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close