📁 آخر الأخبار

طريقة استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad في iOS 17/16

استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone بنظام iOS 17/16, كيفية استرجاع التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad في iOS 17/16, خطوات استعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone بنظام iOS 17/16, طرق تحديث البرامج المحذوفة عن طريق النسخ الاحتياطي في iOS 17/16, استرجاع التطبيقات المحذوفة من App Store في iOS 17/16, حلول لاستعادة التطبيقات المحذوفة على iPhone أو iPad في نظام iOS 17/16, كيفية الوصول إلى قائمة التطبيقات المحذوفة في iOS 17/16, استرجاع التطبيقات المحذوفة عن طريق iCloud في iOS 17/16, طرق استرجاع التطبيقات المحذوفة عن طريق iTunes في iOS 17/16, استعادة التطبيقات المفقودة على iPhone أو iPad بنظام iOS 17/16

في الماضي، كانت استعادة التطبيقات المحذوفة من جهاز iPhone أو iPad تعني الاعتماد على نسخة احتياطية أو مجرد شرائها مرة أخرى. لكن تلك الطرق أصبحت تاريخاً الآن. مقارنة بالأيام الأولى، من السهل جدًا استعادة التطبيقات المحذوفة عن طريق الخطأ على جهاز iPhone أو iPad.

بفضل iCloud، أصبحت إدارة التطبيقات سهلة وخالية من المتاعب. علاوة على ذلك، فإن إعادة تنزيل التطبيق لا تكلفك شيئًا إذا كنت قد اشتريت التطبيق بالفعل.

كيفية استرجاع التطبيقات المحذوفة على الايفون والايباد

إذا قمت بإعداد "المشاركة العائلية" على جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك رؤية خيار "مشترياتي" على شاشة "جميع المشتريات". إذا لم يكن الأمر كذلك، فستظل طريقة استعادة التطبيقات المحذوفة كما هي في iOS 16/15 والإصدارات السابقة من iOS.

1. قم بتشغيل متجر التطبيقات على جهاز iOS الخاص بك.
2. الآن، اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية اليمنى العليا.
3. بعد ذلك، اضغط على "المشتريات".



4. الآن، اضغط على قائمة Not on This iPhone في الأعلى.
5. ابحث عن التطبيق الذي قمت بحذفه وترغب في إعادة تثبيته. ثم اضغط على أيقونة السحابة بجوار التطبيق مباشرةً، وسيبدأ التثبيت.



6. وبدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا البحث عن التطبيق الذي تم شراؤه في متجر التطبيقات. عند تنزيل التطبيق (الذي دفعت مقابله بالفعل)، لن يتم تحصيل رسوم منك مرة أخرى.

يمكنك أيضًا قراءة دليلنا لمعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول استعادة الصور المحذوفة.

هذا كل شيء!

الآن بعد أن عرفت كيفية عمل هذه الخدعة، استخدمها لإعادة تثبيت التطبيقات المحذوفة بسهولة على جهاز iPhone وiPad. بالانتقال إلى ما هو أبعد من هذا الاختراق البسيط، قمنا بتغطية عدد لا بأس به من المنشورات المتعلقة بمتجر التطبيقات. على سبيل المثال، يمكنك إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا قبل تشغيلها وكذلك تصفية المراجعات. امنحهم نظرة لتحقيق أقصى استفادة منه.

لديك أي أسئلة؟ اسأل بعيدا في التعليقات!

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close