طريقة إزالة ضجيج الخلفية من الصوت والفيديو على iPhone أو iPad

إزالة ضجيج الخلفية فيديو iPhone, كيفية تقليل الضوضاء في الفيديو على iPad, طرق تحسين الصوت في تسجيلات iPhone, كيفية إزالة الضجيج من مقاطع الفيديو على iPad, برامج لإزالة الضوضاء من التسجيلات الصوتية على iPhone, تطبيقات لتحسين جودة الصوت في الفيديوهات على iPad, خطوات لتقليل الصوت الخلفي في تسجيلات iPhone, كيفية تحسين جودة التسجيلات الصوتية على iPad, تقنيات إزالة الضوضاء في الفيديوهات على iPhone, أفضل تطبيقات لإزالة الضجيج من التسجيلات على iPad.

ByeNoise هو تطبيق لإزالة الضوضاء يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويتيح لك إزالة الضوضاء في الخلفية من أي تسجيل صوتي أو فيديو على iPhone أو iPad. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت باستخدام مسجل الصوت المدمج وإزالة ضوضاء الصوت تلقائيًا. 

الايجابيات:
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • إزالة الضوضاء عالية الجودة في الفيديو والصوت.
  • مختلف خوارزميات إزالة الضوضاء الذكية AI.
سلبيات:
  • مكلفة بعض الشيء.
  • التسعير: نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام متاحة | برو – 8.99 دولارًا في الأسبوع.

إذا كنت تقوم بالكثير من تسجيلات الصوت والفيديو على جهاز iPhone أو iPad، فهناك احتمال كبير أن يجذب المقطع أصواتًا غير مرغوب فيها في الخلفية. على الرغم من توفر العديد من التطبيقات على متجر التطبيقات لإزالة الضوضاء غير المرغوب فيها في الصوت، إلا أن معظمها لا يعمل على النحو المنشود.

إذا وقعت أيضًا في فخ مثل هذه التطبيقات، فربما تبحث عن تطبيق يمكنه إزالة ضوضاء الخلفية بشكل مناسب من الصوت أو الفيديو. سينتهي بحثك هنا مع Byenoise. Byenoise هو تطبيق لتقليل الضوضاء يعتمد على الذكاء الاصطناعي، ويعمل على إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها من تسجيلات الصوت والفيديو. لقد قمت بتجريب التطبيق على هاتفي iPhone 12، وإليكم مراجعتي لتطبيق Byenoise.

ByeNoise – الميزات وواجهة المستخدم


يتمتع Byenoise بواجهة مستخدم بسيطة، مما يؤدي إلى انخفاض منحنى التعلم. يحتوي هذا التطبيق على أربع خيارات: فتح الملف، ومسجل الصوت، ومشاهدة النتائج، وتقييمنا.

في حين أن خيارات فتح الملف وتقييمنا تشرح نفسها بنفسها، يتيح لك مسجل الصوت تسجيل الصوت على جهاز iPhone أو iPad، ويعرض لك خيار مشاهدة النتائج نتائج التسجيلات السابقة.

الحد من الضوضاء بالذكاء الاصطناعي


الميزة الجديرة بالملاحظة في تطبيق ByeNoise هي تقليل الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنه إزالة ضوضاء الخلفية من ملفات الصوت/الفيديو بنقرة واحدة. يمكنك تحميل الملفات من مكتبة الصور، أو تطبيق الملفات، أو iCloud، وسيعمل ByeNoise على إزالة الضوضاء مثل الرياح، والطنانة، وضوضاء المروحة، والضوضاء الثابتة أو الطنانة، والمزيد. يمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خوارزميات تقليل الضوضاء الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

مسجل الصوت الذكي


يمكنك تسجيل الصوت مباشرة باستخدام مسجل الصوت الذكي المدمج في تطبيق ByeNoise لتوفير الوقت. يحتوي مسجل الصوت الذكي على تقنية الذكاء الاصطناعي، مما يقلل من ضوضاء الخلفية بسرعة. بعد تسجيل صوتي بجوار مبرد عالي السرعة، تفاجأت بالنتائج ولم أجد أي أثر له في تسجيلي الصوتي.

محسن الكلام وزيادة الصوت

تعمل ميزة الكلام فقط على تحسين صوت المتحدث وإزالة كل شيء في الخلفية، مما يجعلها مثالية للبودكاست أو الكتب الصوتية. علاوة على ذلك، لنفترض أنك تشعر بأن مستوى الصوت لديك منخفض. في هذه الحالة، يمكنك استخدام ميزة تعزيز مستوى الصوت لزيادة مستوى صوت أي صوت، بغض النظر عن استخدامه قبل أو بعد إزالة الضوضاء.

هل يجب أن تحصل على ByeNoise؟ يمكنك استخدام تطبيق ByeNoise إذا كنت تسجل الكثير من ملفات البودكاست أو الكتب الصوتية أو أي مهنة أخرى تعتمد على الصوت. يمكن تنزيل ByeNoise مجانًا، ولكن توجد بعض الميزات خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الذي قد يكون مكلفًا بالنسبة للكثير منكم. أوصي به لأولئك الذين يقومون بالتسجيلات الصوتية أثناء التنقل، مما يؤدي في الغالب إلى قيمة اشتراك أفضل.

التسعير

يتوفر ByeNoise على أجهزة iPhone وiPad مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام. ومع ذلك، تتيح لك النسخة المجانية إزالة الضوضاء من أول 30 ثانية من أي تسجيل فيديو أو صوت. يمكنك الترقية إلى الإصدار Pro بسعر 8.99 دولارًا أمريكيًا في الأسبوع، أو 24.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، أو دفع رسوم لمرة واحدة بقيمة 39.99 دولارًا أمريكيًا.

ملخص مراجعة ByeNosie

ByeNoise هو تطبيق لإزالة الضوضاء يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويتيح لك إزالة الضوضاء في الخلفية من أي تسجيل صوتي أو فيديو. كما أنه يتيح لك تسجيل الصوت باستخدام مسجل الصوت المدمج وإزالة الصوت تلقائيًا. تعد إزالة الضوضاء ممتازة في ByeNoise، لكن السعر مرتفع قليلاً.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close