طريقة استخدام ميزة Instagram Collab على iPhone

Instagram Collab, كيفية استخدام Instagram Collab, طريقة تشغيل ميزة Collab على Instagram, Instagram Collab على iPhone, الشراكة على Instagram, التعاون على منصة Instagram, خطوات استخدام ميزة Collab على iPhone, تفعيل Instagram Collab, Instagram Collab و iOS, مشاركة الأخبار باستخدام Instagram Collab, طرق تفعيل التعاون على Instagram, Instagram Collaboration على iPhone, إرسال الدعوة للتعاون على Instagram, استخدام ميزة Collab في الترويج على Instagram, Instagram Collab والتسويق.

هل أنت مؤثر ناشئ، أو هل تحب إنشاء محتوى فريد مع الأصدقاء على Instagram؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنا أقترح بشدة استخدام ميزة Collab الجديدة في Instagram. الأمر كله يتعلق بإنشاء منشورات جذابة مع زملائك من مستخدمي Instagram. سأستكشف هنا ما هي ميزة Collab على Instagram وفوائدها وكيفية استخدامها بكفاءة.

  • ما هو منشور Instagram Collab؟.
  • كيفية استخدام ميزة Collab في Instagram على iPhone.
  • كيفية قبول أو رفض طلب Instagram Collab على iPhone.
  • فوائد استخدام ميزة Instagram Collab.
  • طرق مبتكرة لاستخدام منشورات Instagram Collab.

ما هو منشور Instagram Collab؟

تتيح ميزة Instagram Collab لحسابين مشاركة منشور أو مقطع موجز. عندما تقوم بتحميل منشور، يجب عليك إضافة حساب متعاون آخر. في هذه الحالة، سيتضمن رأس المنشور اسمي كلا الحسابين، ويمكن لمتابعي كليهما رؤية المنشور.

لذلك، سيحصل كلا المتعاونين على الفضل في أي مشاهدات وإعجابات وتعليقات تتلقاها منشورات التعاون. يمكنك أيضًا التفاعل مع مجتمعات بعضكما البعض. لذا، فهي طريقة رائعة للشركات الصغيرة والعلامات التجارية ومقدمي المحتوى للترويج لأنفسهم على Instagram.

كيفية استخدام ميزة Collab في Instagram على iPhone

يجب أن يكون لديك ملف شخصي عام حتى تتمكن من إضافة أحد المتعاونين إلى منشور على Instagram. من أجل هذا،  

1. انتقل إلى ملفك الشخصي على Instagram → اضغط على قائمة الهامبرغر.
2. حدد الإعدادات والخصوصية → خصوصية الحساب.



4. قم بإيقاف تشغيل الحساب الخاص → اضغط على التبديل إلى الحساب العام.



سيسمح هذا لأي شخص برؤية منشوراتك ومتابعة حسابك. لنتعرف الآن على كيفية استخدام ميزة Collab على Instagram. 

1. افتح Instagram → اضغط على أيقونة الملف الشخصي.
2. اضغط على علامة الجمع → اختر أي نوع منشور. وهنا اخترت النشر.
3. حدد صورة المنشور من معرض الصور الخاص بك → اضغط على التالي.



4. قم بتحرير الصورة حسب تفضيلاتك أو قم بتخطيها → اضغط على التالي.
5. حدد وضع علامة على الأشخاص → دعوة المتعاون.
6. اكتب اسم الحساب → اختر الحساب من قائمة البحث.



7. ضع العلامة في الموقع المطلوب → اضغط على تم.
8. انقر فوق مشاركة.


سيتم مشاركة المنشور في خلاصتك. لكن تذكر أن الحساب الذي تم وضع علامة عليه يجب أن يقبل طلب التعاون لمشاركة المنشور في خلاصته. إذا قمت بحذف المشاركة، فستتم إزالتها من موجز المتعاون.

كما أنه لا توجد طريقة لدعوة المتعاونين على Instagram بعد النشر. لذلك، تأكد من إضافة الحساب الصحيح كمتعاون قبل تحميل المنشور.

كيفية قبول أو رفض طلب Instagram Collab على iPhone

إذا أضافك شخص ما كمتعاون في منشوراته، فيجب عليك مراجعة ذلك أولاً ثم قبول طلب التعاون. وبعد ذلك، ستتم مشاركته على خلاصتك، وسيتمكن متابعوك من رؤية المنشور.

1. افتح Instagram → اضغط على أيقونة المراسلة.
2. سيتم إرسال طلب التعاون كرسالة مباشرة من هذا الحساب. إذا لم تقم بمتابعة المتعاون، فسيكون موجودًا في الطلبات.
3. اضغط على عرض الطلب ← مراجعة ← قبول.



هذا كل شيء! ستتم إضافتك كمتعاون، وسيظهر اسم حسابك في رأس المنشور.

إذا كنت لا تريد قبول طلب التعاون، فانقر على "رفض" في النافذة المنبثقة للمراجعة. يمكنك أيضًا تعليق طلب مشاركة التعاون عن طريق تحديد ليس الآن. في وقت لاحق يمكنك قبوله أو رفضه.

فوائد استخدام ميزة Instagram Collab

تعد منشورات التعاون طريقة سريعة وعملية لزيادة وصول منشوراتك إلى الجمهور، مما قد يؤدي إلى المزايا التالية:
  • زيادة الرؤية: يتيح لك منشور Collab مشاركة الصور والبكرات مع متابعي المؤلف المشارك وجمهورك. وبالتالي، فهو يزيد من عدد الأشخاص الذين يشاهدون مشاركاتك.
  • جذب المزيد من المتابعين: بما أن منشورك سيتم عرضه على عدد أكبر من الأشخاص، فسوف تجذب متابعين جدد. أيضًا، قد يدعوك المزيد من الشركات أو منشئي المحتوى للتعاون.
  • تعزيز المشاركة: سيتفاعل المزيد من الأشخاص مع منشورات Collab الخاصة بك ويتفاعلون معها بسبب زيادة الرؤية. لذلك، ستولد هذه المنشورات المزيد من الإعجابات والتعليقات والمشاركات.
  • التسويق الفعال: يمكن أن يساعد العمل مع شخص مؤثر متخصص الشركات في الوصول إلى جماهير جديدة قد تكون مهتمة بسلعها أو خدماتها. حتى تتمكن من التفاعل مع المعجبين المحتملين.
  • لا مزيد من المحتوى المكرر: على Instagram، تعد المشاركة المشتركة بمثابة تغيير جذري لقواعد اللعبة. يمكنك توفير الوقت عن طريق النشر مرة واحدة بدلاً من نشر نفس المنشور عبر عدة ملفات شخصية.
  • التحكم المتبادل: يتيح لك التعاون التحكم المشترك في منشوراتك على Instagram. يمكنك الرد على الاستفسارات والتعليقات من مكان واحد. يمكنك أيضًا مراقبة المقاييس لمعرفة أداء منشور Collab الخاص بك دون مطالبة منشئ المحتوى.
  • التآزر الإبداعي: ​​يمكن أن يؤدي الجمع بين وجهات نظرك وأساليبك الفريدة إلى إنتاج محتوى استثنائي. تجلب عمليات التعاون أفكارًا جديدة ومفاهيم مبتكرة وأساليب متنوعة لتجذب متابعيك.

طرق مبتكرة لاستخدام منشورات Instagram Collab

الآن بعد أن عرفت كيفية إنشاء طلبات التعاون وقبولها، دعنا نستكشف طرقًا إبداعية لزيادة ميزة التعاون في Instagram إلى أقصى حد.
  • تعاون المؤثرين: ما يقرب من 49٪ من العملاء يثقون في نصائح المؤثرين. لذلك، تعاون مع منشئي المحتوى المتخصص لمراجعة منتجاتك أو خدماتك. يمكن أن يعزز بشكل كبير ظهور علامتك التجارية ومصداقيتها.
  • رؤى من وراء الكواليس: تعاون مع الزملاء وأعضاء الفريق لتقديم لمحة عن عمليات العمل أو الأحداث أو الأنشطة اليومية. فهو يساعد جمهورك على التواصل معك بشكل أعمق.
  • جلسات أسئلة وأجوبة: اشترك مع خبير في الصناعة أو زميل منشئ المحتوى لإجراء جلسة أسئلة وأجوبة تعاونية. أجب عن أسئلة جمهورك المشترك لتقديم رؤى قيمة.
  • التعاون في سرد ​​القصص: اعمل مع منشئي محتوى آخرين لسرد قصص آسرة من خلال منشورات Collab الخاصة بك. لذلك، يستفيد كلا المبدعين من مرات ظهور المنشورات المجمعة.
  • الهدايا: تعتبر الهدايا طريقة رائعة للتواصل مع الشركات الأخرى والمبدعين والمتابعين. علاوة على ذلك، يمكنك دعوة متابعيك كمتعاونين لعرض هداياهم.
  • الترويج للحسابات الأخرى: يمكنك الترويج لها بشكل متبادل إلى جماهير مختلفة إذا كان لديك العديد من الملفات الشخصية. وبالتالي، يمكنك لفت الانتباه بسرعة إلى حساباتك الأخرى دون الترويج المفرط.
  • الاستفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدم: منشورات التعاون مفيدة لتضمين جمهورك في محتوى Instagram لشركتك. يمكنك بسهولة مشاركة تعليقات العملاء أو منشورات التقدير من متابعيك.
الأسئلة الشائعة

لماذا لا يمكنني دعوة أحد المتعاونين على Instagram؟

يجب عليك تبديل حساب Instagram الخاص بك إلى حساب عام للحصول على ميزة Collab. كما لا يمكنك دعوة أي حساب قام بتقييد خيار وضع العلامات.

لماذا لا أستطيع رؤية ميزة Collab على Instagram؟

باستخدام حساب عام، إذا لم تتمكن من رؤية ميزة Collab، فقم بتحديث تطبيق Instagram وحاول مرة أخرى. علاوة على ذلك، انتقل إلى الإعدادات والخصوصية → اضغط على العلامات والإشارات → حدد السماح بالعلامات من الجميع والسماح بالإشارات من الجميع.

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم للتعاون؟

لا توجد معايير لاستخدام ميزة Collab على Instagram.

قم بزيادة مدى وصولك إلى Insta إلى أقصى حد من خلال منشورات Collab!

تتيح ميزة Collab في Instagram لمنشئي المحتوى والشركات التعاون وإنشاء منشورات جذابة. باستخدام هذه الميزة بفعالية، يمكنك توسيع نطاق وصولك وتعزيز التفاعل والاستفادة من جماهير جديدة. ما رأيك في هذه الميزة المحتملة؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.



نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close