📁 آخر الأخبار

أفضل فلاتر وعدسات سناب شات لاستخدامها

فلاتر سناب شات 2023, أفضل عدسات سناب شات, تحديثات سناب شات, كيفية استخدام الفلاتر في سناب شات, تجربة المستخدم على سناب شات, إضافة تأثيرات إلى صور سناب شات, تحسين جودة الصور على سناب شات, أدوات تحرير الصور في سناب شات, مميزات جديدة في سناب شات 2023, أفضل تقنيات التصوير على سناب شات.

سواء كان الأمر يتعلق بإثارة إعجاب الفتاة في صفك أو الاستمتاع ببعض المرح مع أصدقائك، فإن Snapchat لديه filters رائعة لكل مناسبة. وبينما قام Instagram بنسخ هذه الميزة في قصصه، يظل Snapchat أحد التطبيقات المفضلة لدى الملايين حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، يتم إنشاء ما يقرب من نصف مليون فلتر Snapchat كل شهر. اسمح لي أن أعرض لك بعضًا من أفضل filters Snapchat الشائعة والأفضل التي يمكنك تجربتها الآن.

كيفية استخدام filters Snapchat على iPhone؟

يمكنك الوصول مباشرة إلى عوامل التصفية من الروابط المتوفرة أدناه. انقر فوق اسم الفلتر، وسيفتح Snapchat تلقائيًا مع تنشيط الفلتر. يمكنك أيضًا مسح رموز Snap في Snapchat للوصول إلى filters.

ملحوظة: الوجوه البشرية المستخدمة في هذه المقالة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وليست حقيقية.
  • أفضل filters سناب شات لصور شخصية
  • عدسات سناب شات الارتداد
  • أفضل filters سناب شات للرجال
  • filters الأكثر استخدامًا على Snapchat للفتيات
  • عدسات سناب شات ذات المظهر الممتع

أفضل filters سناب شات لصور شخصية

من المهم أن نفهم أن هذه الفلاتر والعدسات لا تقتصر فقط على إضافة تأثيرات جمالية، بل تمتد إلى مجموعة واسعة من المجالات مثل الألعاب والترفيه والتوعية. ستجد في هذا المقال توصيات لفلاتر وعدسات تناسب مختلف الاحتياجات والاهتمامات.

بدءًا من الفلاتر التي تضيف لمسة فنية إلى صورك إلى تلك التي تقدم تجربة تفاعلية فريدة، سنستعرض لك أبرز الخيارات والأدوات التي تجعل سناب شات مكانًا مثاليًا للتعبير عن نفسك بأسلوبك الخاص.

لا تفوت فرصة الاستمتاع بتجربة مذهلة على سناب شات في عام 2023 مع هذه الفلاتر والعدسات الرائعة التي ستجعل محتواك يتألق بشكل لا يُضاهى.


1. Anime Blush by kiki



يعد هذا أحد filters Snapchat الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي. يضيف هذا الفلتر لمسة حمراء خفيفة إلى خديك، مما يجعلك تبدو كشخصية أنيمي. لذا، إذا كنت من محبي الأنمي، فأنت بحاجة إلى تجربة ذلك.


2. Anime Style by Snapchat



هناك فلتر آخر للرسوم المتحركة على Snapchat والذي يقوم بجولات - فلتر Anime Style. إنه يتخيل كيف ستبدو إذا كنت شخصية في الأنمي. يمكنك أيضًا تحديد الصور من ألبوم الكاميرا. استمتع بصنع شخصيات الأنمي من أصدقائك!


3. Sailor’s Cap by Snapchat



هل تريد رؤية نسخة "بوباي الرجل البحار" بنفسك؟ جرب فلتر Sailor's Cap هذا من Snapchat. يضيف هذا الفلتر لحية بحار نموذجية إلى وجهك، وقبعة بحار كبيرة الحجم، وحتى أنبوب نفخ في فمك.


4. The Elders by jp pirie



على الرغم من أن عيد الهالوين على بعد بضعة أشهر، إلا أنه شعور مختلف يخيف الناس من العدم. هناك الكثير من filters Snapchat المخيفة المتاحة، ولكن هذه واحدة من المفضلة لدي. في البداية، ستبدو صورتك طبيعية، ولكن بمجرد أن تفتح فمك، سيضيف هذا الفلتر "The Mummy".


5. Love Mood by Snapchat




يزيل فلتر سناب شات حب الشباب ويضيف توهجًا خفيفًا لوجهك. يعد Love Mood أحد أفضل filters لإثارة إعجاب شخص ما.

عدسات سناب شات الإرتداد

1. VHS by Snapchat


filters الرجعية لا تصبح قديمة أبدًا. يضيف VHS by Snapchat سمة خلل دقيقة تشبه CRT إلى صورك. كما أنه يضيف تراكبًا لاسمك والتاريخ والوقت وزر "تشغيل" الصغير لإكمال إحساس الارتداد.


2. Vintage Camera by Miha Malenšek


هذه واحدة من شخصياتي المفضلة. يضيف فلتر Snapchat هذا كاميرا Handycam من التسعينيات (هل تتذكرها؟) مثل الحدود السوداء للصورة. علاوة على ذلك، يضيف الفلتر طبقة رمادية وردية وطبقة حبيبية إلى الصور، مما يجعلها تبدو وكأنها تم التقاطها في التسعينيات.


3. Vogue Noir by TYLER ALLEN


ربما سمعت عن هذا. تجعلك Vogue Noir تبدو وكأنك عارضة غلاف لمجلة Vogue. فهو يحول صورتك إلى صورة بالأبيض والأسود، ويمكنك التحكم في لون شعار Vogue أيضًا.


4. Polaroid Frame by Saman Hasan


يضيف فلتر Snapchat ذو المظهر البسيط من Saman Hasan إطارًا يشبه بولارويد إلى صورتك. ما هو أكثر؟ كما أنه يضيف تاريخًا مخصصًا مكتوبًا بخط اليد إلى أسفل الصورة.


أفضل filters سناب شات للرجال

1. Mustaches by Snapchat


هل تخيلت يومًا كيف سيبدو الشارب عليك؟ يضيف فلتر Snapchat هذا شاربًا ضخمًا إلى وجهك، وليس شاربًا فقط، ولكنه يضيف أيضًا تراكبًا يجعل صورتك تبدو قديمة.


2. Fashion Sunglasses by Snapchat


يجعلك فلتر Snapchat الشهير هذا تبدو وكأنك عضو في فرقة موسيقية أو عصابة دراجات نارية. فهو يضيف لحية طويلة نمت بشكل مثالي إلى وجهك وزوجًا من النظارات الشمسية ذات المظهر الجريء أيضًا.


3. Fire Glasses by Snapchat



يضيف فلتر Snapchat هذا زوجًا من الظلال، مع وجود نار مشتعلة بداخله على وجهك.


4. Dramatic Warm by by Maxima🦋



يضيف فلتر سناب شات هذا لمسة من الدفء إلى صورتك. تبدو الصورة أكثر اصفرارًا، ونعم، مثيرة أيضًا.


5. rosy lips GRAIN by NĪK


تجعل هذه العدسة شفتيك تبدو أكثر وردية مع إضافة لون محمر خفيف إلى صورتك. من الصعب إنكار أن الفلتر يضيف "نظرة قاتلة" لوجهك.


filters الأكثر استخدامًا على Snapchat للفتيات

1. Golden Hour by Jalen Lee


كما يوحي الاسم، يحاكي هذا الفلتر "الساعة الذهبية"، عندما يكون ضوء الشمس محمرًا وأكثر نعومة. قم بتنشيطه للحصول على هذا التوهج الذهبي على وجهك.


2. VSCO Filters

هذا هو فلتر Snapchat الكل في واحد. بمجرد فتح هذه العدسة عن طريق مسح رمز Snap Code، ستقدم لك تعليمات على الشاشة للاختيار من بين مئات التراكبات. باستخدام هذا، لن تحتاج في الواقع إلى تثبيت وتصفح الآلاف من filters Snapchat.


3. Pecan by LUCKEE BAINS


البقان هو لجميع تلك الفتيات الشاحبات هناك. يمكن أن تكون عملية تسمير بشرتك صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. يضيف هذا الفلتر طبقة من السمرة إلى جسمك. يمكنك التحكم في مستوى السمرة الذي تضيفه ولديه خيار لإضافة القليل من الضوضاء إلى الصورة أيضًا.

جرب عدسات Snapchat ذات المظهر الممتع أيضًا

تتغير الفلاتر والعدسات المفضلة باختلاف الأذواق والاحتياجات، ولكن هناك بعض الفلاتر والعدسات الشائعة التي يمكنك استخدامها والتمتع بها على سناب شات. إليك بعض الأمثلة:

  1. الفلاتر الوجهية:
  2. التأثيرات الوجهية المضحكة: مثل تضخيم الوجه، وتحويل الوجه إلى كلب أو قط، وإضافة أصوات مضحكة.
  3. تنقية البشرة وتحسين الصورة: تلك الفلاتر التي تزيل العيوب الجمالية وتحسن مظهر البشرة.
  4. العدسات البيئية:
  5. التأثيرات الطبيعية: مثل تغيير خلفية الصورة إلى مكان طبيعي مذهل مثل الشاطئ أو الجبال.
  6. التأثيرات الجوية: مثل إضافة أمطار خفيفة، أو ثلوج، أو أشكال غيوم متحركة.
  7. العدسات الإبداعية:
  8. التأثيرات الفنية: مثل إضافة تأثيرات فنية على الصورة مثل تأثير الرسم أو القصاصات.
  9. العدسات الزمنية: تأثيرات تغير الزمن مثل التسريع أو التباطؤ.
  10. العدسات التفاعلية:
  11. الألعاب الواقعية المعززة: تلك العدسات التي تتيح لك لعب ألعاب واقعية مع تكامل مع محيطك.
  12. الفلاتر الاحتفالية والموسمية:
  13. الفلاتر الموسمية: تلك التي تحتوي على عناصر تتناسب مع المناسبات المختلفة مثل عيد الميلاد أو رأس السنة الجديدة.
  14. تذكر أن سناب شات يقوم بتحديث مجموعة الفلاتر والعدسات بانتظام، لذا من الجيد استكشاف الفلاتر الجديدة وتجربتها للحصول على تجربة متنوعة وممتعة.
الخاتمة:

في عالم التواصل الاجتماعي اليوم، أصبحت منصة سناب شات (Snapchat) واحدة من أبرز التطبيقات التي تجذب المستخدمين الشبان والشابات حول العالم. واستمراراً في تطورها وتحسين تجربة المستخدم، أصبح من الضروري البحث عن أفضل الأدوات التي تساعد في التقاط الصور وإضافة الفلاتر والعدسات السحرية لإضافة لمسة فريدة ومميزة إلى محتوى سناب شات الخاص بك.

ما هو فلتر Snapchat الذي أعجبك أكثر؟ لا تتردد في إضافة صورك الشخصية في قسم التعليقات أدناه!

نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close