أفضل ألعاب القصة التفاعلية للايفون والايباد

ألعاب القصة التفاعلية, ألعاب قصة مثيرة, ألعاب قصص تفاعلية للايفون, ألعاب قصص تفاعلية للايباد, تجربة ألعاب القصة الرائعة, أفضل ألعاب القصة للآيفون والآيباد, قائمة ألعاب القصة التفاعلية, تقييم ألعاب القصة على الهواتف, تحميل ألعاب القصة لأجهزة Apple, ألعاب مغامرات تفاعلية, تجربة القصص المثيرة على الهواتف, ألعاب تفاعلية بأحداث مختلفة, ألعاب تصميم قصص, ألعاب تفاعلية للتحدي والمغامرة, أفضل ألعاب السرد الرقمي.

في عالم الألعاب الرقمية، تجمع ألعاب القصة التفاعلية بين سحر السرد وإشراك اللاعبين بطريقة فريدة وممتعة. تحظى هذه الألعاب بشعبية متزايدة على منصات الهواتف الذكية مثل الآيفون والآيباد. إنها توفر تجربة تفاعلية تأخذ اللاعبين في رحلة فريدة من نوعها حيث يمكنهم اتخاذ قرارات تؤثر على تطور القصة والشخصيات.

في هذا المقال، سنستكشف عالم أفضل ألعاب القصة التفاعلية المتاحة لمستخدمي الآيفون والآيباد. سنستعرض ألعابًا تتميز بسرد مذهل وخيارات تفاعلية تضيف عمقًا إلى التجربة.

أفضل ألعاب القصة التفاعلية للايفون والايباد لعام 2023

إذا كنت من محبي القصص المثيرة والمغامرات الشيقة، فإن هذا المقال سيقدم لك نظرة شاملة على ألعاب القصة التفاعلية التي يجب أن تجربها على جهازك. تحظى هذه الألعاب بجمهور كبير وتوفر لك فرصة فريدة للانغماس في عوالم خيالية وتأثير مجريات القصة بناءً على اختياراتك الخاصة.

  1. Episode
  2. Choices
  3. Chapters
  4. Blaze
  5. Harry Potter
  6. Journeys
  7. A Dark Roo‪m
  8. maybe

Romance Fate1. الحلقة: اختر قصتك


عش قصصك من خلال الحب والرومانسية والمغامرة والدراما. مع أكثر من 100.000 قصة ستبقيك مستمتعًا طوال الليل، يعد Episode واحدًا من أكثر تطبيقات لعب الأدوار شيوعًا في القائمة. كل ما يتعلق بالتطبيق جذاب، بدءًا من خيارات الملابس وحتى التاريخ واختيارات السرد.

قم بتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك كما تريد وقم بتطوير علاقات صحية بينهما. الخيارات لا حصر لها، والسيد هو واحد فقط!

  • العمر: 12+.
  • السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 2.99 دولارًا).

2. Choices: اختر لعبة القصة الدرامية الخاصة بك


القشعريرة التي تشعر بها عندما يعجبك الشخص الذي يعجبك; الفراشات في معدتك طوال اليوم! مع الخيارات الموجودة في جهاز iPhone الخاص بك، ستشعر بالقشعريرة التي تسري في عمودك الفقري. الوقوع في الحب، أو الشروع في مغامرات خيالية ملحمية، أو حل الألغاز؛ لا يوجد شيء لا تحبه في التطبيق.

إن التنوع الهائل في شخصياته سيرغبك في التعمق أكثر والوصول إلى الذروة. لا تنتظر طويلا! تمنحك الاختيارات المزيد من الخيارات كل يوم، ولا تترك أي فرصة للملل.

  • العمر: 12+.
  • السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا).

3. Chapters: قصص تفاعلية


يعد Chapters، وهو نوع يناسب جميع الاحتياجات، تطبيقًا لاستكشاف كل عنصر ممتع في الفئات التي لا يمكنك تخيلها. أحد الخيارات الأكثر تنوعًا لتطبيقات Young Adult Fiction Story Apps، تجمع الفصول بين أسلوب اللعب الفريد والخيال من أفضل المؤلفين في العالم.

بعض قصص هذه الفئة تشمل New York Times Bestseller Bossman، Billionaire Next Door، وغيرها. اختر من بين أفضل القصص في العالم وقم بتصميمها وفقًا لتفضيلاتك.

  • العمر: 17+.
  • السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا).

4. Blaze · قم باختياراتك الخاصة


حان الوقت لتنغمس في عالم من المغامرات البرية، وتتخذ خياراتك الخاصة على طول الطريق. فهو يقدم وضع أركيد مضحك ووضع مغامرة مثير، إلى جانب الدراما والحركة والرومانسية. بفضل القصص الجذابة، من المؤكد أن تبقيك مشغولاً لساعات.

أحب الطريقة التي تحتوي بها القصص على مجموعة متنوعة من الخيارات والمؤامرات الفريدة! يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانًا ولكن لاحظ أنه سيتعين عليك الانتظار بين القصص! إذا كنت لا تريد ذلك، يمكنك بدء النسخة التجريبية لمدة ثلاثة أيام ثم الدفع أسبوعيًا أو شهرًا أو سنة.

  • السعر: مجاني (3.99 دولارًا في الأسبوع لـ Premium).

5. Harry Potter: لغز هوجورتس


هذا بالنسبة لـ Potterheads. تخيل حصولك على خطاب قبول هوجورتس والوصول إلى منزلك المفضل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا خيار اختيار نوع الساحرة أو المعالج واللعب وفقًا للقصة. كن سليذرين ماكرًا أو رافنكلو المخلص؛ الأمر متروك لك!

لا، لا يمكنك أن تصبح جريفندور لأنه منزلي. هاها! وبصرف النظر عن النكات، يأتي التطبيق مع خيارات لا حصر لها لـ Potterheads ويمنحك تجربة لم يسبق لك تجربتها من قبل في عالم السحرة. أطلق العنان لإبداعك أو قم ببناء علاقات أقوى؛ الامر يرجع لك!

  • العمر: 12+.
  • السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا).

6. Journeys: اختر قصتك والعبها!


إذا كنت من متابعي الشباب الأقوياء، فيجب أن تكون على دراية بقصص ليندا براون الغامضة والرومانسية. الرحلات تدور حولها وتطور شخصيتها. اجعلها تبدو أكثر جاذبية، أو اجعلها تحب حياتها، أو دعها تسترخي وتستمتع ببعض المرح.

تطوير الشخصية وفقا لتفضيلاتك. يضم هذا التطبيق بعضًا من أفضل خيارات الملابس التي رأيتها في فئة تطبيقات القصص التفاعلية لأجهزة iPhone وiPad. أنفق أموالك بحكمة على التطبيق، حيث يتم تحديث الحلقات أسبوعيًا، ولن ترغب في تفويت الملابس الأساسية.

  • العمر: 17+.
  • السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا).

7. A Dark Room


إنها لعبة قصة تفاعلية فريدة من نوعها ولا تقدم أي تعليمات تقريبًا. لذا، فهي تثير فضولك منذ البداية وتبقيك تلعب لكشف الغموض. يبدأ الأمر بشاشة سوداء وخيار واحد للمتابعة. وهذا هو، إشعال النار الخاصة بك. بمجرد إشعال النار، ستتمكن من رؤية الغرفة التي تتواجد فيها، ومن أين يمكنك تحديد الخيارات للمضي قدمًا.

هناك قصة رائعة جدًا تقدم تجربة تشبه لعبة RPG. يجب عليك استكشاف الخريطة واستكشاف الأبراج المحصنة وخوض المعارك وجمع الموارد. الهدف هو التأكد من عدم نفاد الطعام أو الماء لديك والتغلب على جميع التحديات التي تعترض طريقك. المفتاح يكمن في اتخاذ الخيارات الصحيحة. 

  • العمر: 12+.
  • السعر: 1.99 دولار.

8. maybe: القصص التفاعلية 


هذه اللعبة هنا لتعزيز هالتك الداخلية. قد يكون أحد أفضل تطبيقات لعب الأدوار هو التعاون مع بعض أفضل المؤلفين في العالم لكتابة قصص عبر أنواع مختلفة. يتضمن ذلك الشباب وLGBTQ+ والدراما والحركة وقصص الحب والإثارة الجنسية. اختر شخصية، وقرر مصيرها، ووقع في حب التطوير.

أنت بالتأكيد لن تندم على المشاركة!

  • العمر: 17+.
  • السعر: مجانًا (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولارًا).

9. Romance Fate لأجهزة iPhone وiPad


نحن جميعا الى حد ما غرباء. وعندما نجد شخصًا تتوافق غرابته مع غرابتنا، فإننا ننضم إليه ونقع في غرابة مرضية للطرفين - ونطلق عليها اسم القدر الرومانسي: لعبة القصة.

تهدف لعبة لعب الأدوار هذه إلى ضبط درجات الحرارة المرتفعة ومن المؤكد أنها ستجعلك تقع في حب فكرة الحب. كما يوحي الاسم، يهدف التطبيق إلى إنشاء علاقة غريبة مع الشخصيات وإعاقة مستويات الدوبامين لديك. الشخصيات ورواية القصص واعدة للغاية، وقد ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في حبها. احذر، القدر الرومانسي قد يلحق بك ضررًا مميتًا!

  • العمر: 17+.
  • السعر: مجاني (عمليات الشراء داخل التطبيق تبدأ من 0.99 دولار).

ما هي لعبة القصة التفاعلية للآيفون التي جربتها؟

الحب او الكراهية؛ تطبيق سرد القصص التفاعلي ليس من النوع الذي يمكنك تجاهله بسهولة. أقترح تجربة كل تطبيق مرة واحدة، حيث أن لكل تطبيق قصة مختلفة ليرويها؛ من يدري، قد تجد شركاء متعددين للعب معهم! مهما كان الأمر، الفكرة هي قضاء وقت احتفالي!

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close