أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق للآيفون

تطبيقات حجز الفنادق للايفون, أفضل تطبيقات حجز الفنادق لآيفون, تطبيقات حجز فنادق موبايل آيفون, تطبيقات حجز فنادق على منصة آيفون, أعلى تطبيقات حجز الفنادق للآيفون, تطبيقات حجز فنادق مميزة للايفون, تطبيقات حجز الفنادق الأكثر تقييمًا للايفون, قائمة تطبيقات حجز فنادق للآيفون, تطبيقات حجز الإقامات للايفون, تطبيقات السفر وحجز الإقامة للآيفون.

في عالمنا المعاصر الذي يتسم بالتكنولوجيا والسفر المستمر، أصبح من الضروري الاعتماد على التطبيقات لتسهيل تجربتنا في مجالات مختلفة، ومن بين هذه المجالات يأتي حجز الفنادق. إذا كنت من محبي السفر وتمضية أوقات ممتعة في أماكن جديدة، فإن التطبيقات التي تقدم خدمات حجز الفنادق على الآيفون تعتبر شريكك المثالي لضمان تجربة سفر مريحة ومميزة.

تطبيقات لحجز الفنادق للآيفون

مع تزايد عدد التطبيقات المتاحة في متجر التطبيقات، يمكن أن يكون من الصعب اختيار التطبيق المناسب الذي يلبي احتياجاتك ويقدم تجربة سهلة وموثوقة. لهذا السبب، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق على منصة الآيفون. سواء كنت مسافرًا متخصصًا أو مسافرًا عرضيًا، ستجد في هذه القائمة تطبيقًا يلبي احتياجاتك ويجعل عملية حجز الفنادق أمرًا سهلاً وممتعًا. من توفير الوقت والمال إلى تقديم معلومات مفصلة عن الفنادق، ستكتشف كيف يمكن لهذه التطبيقات أن تغير طريقة تخطيطك للرحلات وحجز إقامتك بسهولة.

دعونا نلقي نظرة على هذه القائمة المختارة بعناية من أفضل 10 تطبيقات لحجز الفنادق لمستخدمي الآيفون، ونستعرض مزايا ومميزات كل تطبيق لتساعدك في اتخاذ القرار المثلى عندما يتعلق الأمر بترتيب رحلاتك وحجوزات إقامتك في مختلف أنحاء العالم.

ملاحظة: يمكن تنزيل كل تطبيق من التطبيقات التالية مجانًا؛ ومع ذلك، لا يتم تضمين أسعار ورسوم الحجز وتختلف حسب الفندق.

تطبيقات حجز الفنادق العامة للآيفون

  1. HotelTonight.
  2. Airbnb.
  3. Hotels.com.
  4. Trivago.
  5. Hotwire.
  6. Choice Hotels.
  7. IHG Hotels & Rewards.
  8. Wyndham Hotels & Resorts.
  9. World of Hyatt.
  10. Sandals & Beaches Resorts.

إذا كانت ميزانيتك محدودة وتبحث عن صفقة رائعة أو ببساطة عن أقرب أماكن الإقامة إلى تلك الحديقة الترفيهية، فإن تطبيقات حجز الفنادق هذه لأجهزة iPhone هي المثالية. إنها توفر لك خيارات متنوعة للاختيار من بينها، وتتيح لك حجز أماكن الإقامة بسهولة، ويمكن أن توفر لك المال في نفس الوقت.

نصيحة: السفر إلى الخارج؟ اقرأ عن كيفية استخدام جهاز iPhone الخاص بك للسفر الدولي.

1. HotelTonight - ابحث عن الفنادق حسب الموقع أو الفئة أو النوع


من منا لا يريد سعرًا رائعًا لغرفة الفندق؟ مع HotelTonight، يمكنك الاستفادة من Daily Drops للحصول على خصومات رائعة وعروض اللحظة الأخيرة.

يمكنك إسقاط بحثك، ثم تصفية النتائج حسب المدينة أو المكان المناسب للحيوانات الأليفة، وعرض تقييمات الفنادق وتعليقاتها، وحفظ الأماكن المفضلة التي ترغب في الإقامة فيها كثيرًا. يمكنك الانضمام إلى برنامج الامتيازات للحصول على خصومات ومكافآت أعمق والحصول على دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على المساعدة.

الايجابيات:
  • مقارنات الأسعار التلقائية مع تفاصيل الفندق.
  • الإخطارات لتغييرات الأسعار.
  • قسم "بحاجة إلى المعرفة" للحصول على معلومات الفندق الرئيسية.
  • سهولة الحجز باستخدام Apple Pay.
سلبيات:
  • يمكن رؤية أحدث مراجعتين فقط.
السعر: مجاني.

2. Airbnb – تشعر وكأنك في بيتك


إذا كنت ترغب في تجربة Airbnb، يمكنك الإقامة في منزل كبير، أو شقة فاخرة، أو كوخ مريح. ابحث عن المواقع حسب الموقع أو النمط أو نشاط المنطقة. بعد ذلك، قم بتضييق نطاق نتائجك باستخدام مرشحات الراحة للعثور على أماكن الإقامة المثالية لك ولرفاقك المسافرين.

اطلع على تجارب Airbnb، التي تساعدك على استكشاف المنطقة المحيطة مع مضيف يعرف المنطقة. يمكنك تلقي تحديثات الحجز ومشاركة تفاصيل سفرك مع الأصدقاء وحفظ مفضلاتك للرحلات المستقبلية.

الايجابيات:
  • الترجمات التلقائية ممكنة من قبل المضيف.
  • عدد كبير من مرشحات البحث.
  • خيار عرض السعر الإجمالي مع الرسوم (قبل الضرائب).
  • القدرة على عرض كافة نتائج البحث على الخريطة.
سلبيات:
  • يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك لرؤية آراء الضيوف.
السعر: مجاني.

3. Hotels.com - الراحة في متناول يدك


مع موقع Hotels.com، يمكنك تصفح ومقارنة مئات الآلاف من الفنادق حول العالم. ابحث عن أماكن الإقامة حسب النوع، مثل الفندق أو المنتجع أو المبيت والإفطار. ثم قم بتصفية النتائج حسب موضوع رحلتك.

احفظ فنادقك المفضلة وتفاصيل الدفع للحصول على طريقة سهلة للحجز مرة أخرى في المستقبل. يمكنك أيضًا تلقي إشعارات حول إقامتك، والاتصال بالمضيف أو المالك مباشرة من التطبيق، والإلغاء مجانًا في معظم المواقع إذا قمت بتغيير خططك.

للحصول على المكافآت، يمكنك الانضمام إلى برنامج السفر One Key للحصول على المكافآت والامتيازات والترقية إلى One Key الفضي أو الذهبي أو البلاتيني للحصول على مزايا إضافية ووصول VIP إلى مواقع معينة.

الايجابيات:
  • أفكار رحلة للإلهام.
  • عدد كبير من مرشحات البحث.
  • خيارات الحجز ادفع الآن وادفع لاحقًا.
  • القدرة على عرض كافة نتائج البحث على الخريطة.
سلبيات:
  • صور الغرفة غير متناسقة - بعضها موجود وبعضها مفقود.
السعر: مجاني.

4. Trivago – تصفح الأماكن قبل زيارتها


إذا كان لديك الوقت للتخطيط لإقامتك، يمكنك مقارنة الأسعار من مواقع حجز الفنادق الأخرى مثل Expedia و Priceline في مكان واحد، Trivago. سترى أسعارًا خاصة للهاتف المحمول، ويمكنك الحصول على تنبيهات بشأن انخفاض الأسعار، وتصفح تقييمات الضيوف قبل الحجز.

لإجراء المقارنات، يمكنك معرفة أي مكان صديق للحيوانات الأليفة هو الأفضل بالنسبة لـ Fido أو Fluffy، أو الفنادق التي تقدم إلغاء مجانيًا لتغييرات الخطة في اللحظة الأخيرة، أو التي تقدم وجبة إفطار كونتيننتال مجانية تحتاجها لبدء يومك. ابحث وقارن واعثر على المكان المثالي للإقامة.

الايجابيات:
  • عدد جيد من مقارنات الأسعار لكل فندق.
  • إشعارات انخفاض الأسعار.
  • فرز الخيارات حسب التصنيف أو السعر أو المسافة أو مجموعة.
  • القدرة على تصفية مقارنات الأسعار.
سلبيات:
  • الانتقالات غير المنتظمة إلى بعض مواقع الحجز.
السعر: مجاني.

5. Hotwire – عروض فنادق بأسعار معقولة


يهدف Hotwire إلى العثور على أفضل العروض الخاصة بأماكن الإقامة، وهو مثالي للمسافرين في اللحظة الأخيرة. سترى أسعارًا مخفضة وكوبونات خاصة بالتطبيق، مما يمكن أن يوفر لك بعض الأموال التي كسبتها بشق الأنفس.

اختر الموقع ووسائل الراحة وتصنيف النجوم. وبعد ذلك، اسمح لـ Hotwire بالعثور على أماكن إقامة بأسعار معقولة. احجز وأضف تفاصيل الرحلة إلى التقويم الخاص بك واحصل على المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من فريق خدمة العملاء في Hotwire.

كمكافأة، تحقق من أداة صفقة iPhone للحصول على أفضل الخصومات واعرض App Clip للحصول على الميزات الحصرية والمراجعات وحتى تفاصيل الحجز الخاصة بك.

الايجابيات:
  • نتائج البحث في عرض الخريطة أو القائمة.
  • القدرة على تصفية النتائج من خلال النقر على الأسعار على الخريطة.
  • سهولة الحجز باستخدام Apple Pay.
سلبيات:
  • لا يتم عرض معظم أسماء الفنادق حتى تختار الصفقة.
  • اختيار الفندق بطيء و/أو غير مستجيب من عرض الخريطة.
السعر: مجاني.


تطبيقات محددة للعلامة التجارية للفنادق لأجهزة iPhone

ربما تكون منخرطًا في سلسلة فنادق معينة مثل Quality Inn أو Holiday Inn أو Days Inn أو Hyatt Regency. باستخدام تطبيق iPhone لعلامة تجارية معينة، يمكنك العثور على مفضلتك وإجراء الحجز ببضع نقرات.

نصيحة: إذا كنت متجهًا إلى الخارج، فتحقق من أفضل محولات السفر لأجهزة iPhone أو iPad أو Mac. 

6. Choice Hotels


تشمل العلامة التجارية Choice Hotels كلاريون، وكواليتي إن، وراديسون، وكانتري إن آند سويتس، وإيكونو لودج، والمزيد. معروف بأسعار معقولة ومواقع عالمية، لا يمكنك أن تخطئ في تطبيق Choice Hotels.

مع أكثر من 7000 موقع حول العالم، يمكنك العثور على المكان الذي تريده باستخدام عنوان أو مدينة أو رمز بريدي أو مطار أو منطقة جذب قريبة. اطلع على تفاصيل الغرفة وقم بجولات افتراضية، واعرض الصور وخرائط المناطق، وأضف الحجوزات إلى Apple Wallet أو إلى التقويم الخاص بك. يمكنك كسب النقاط واسترداد مكافآتك مقابل إقامات مجانية ومدخرات إضافية.

السعر: مجاني.

7. IHG Hotels & Rewards


إذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق ومنتجعات هوليداي إن أو أجنحة كاندلوود أو كراون بلازا أو فنادق كيمبتون، فهل يغطيك تطبيق IHG Hotels & Rewards؟ اختر من بين أكثر من 6000 موقع حول العالم واحجز في دقائق معدودة.

يمكنك الحصول على تذكيرات الرحلة والاتجاهات، وعرض وسائل الراحة وخيارات تناول الطعام، وإعادة حجز فنادقك المفضلة بسهولة. توفر العديد من خيارات الحجز إمكانية الإلغاء مجانًا إذا قمت بتغيير خططك في اللحظة الأخيرة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمزايا المكافآت وإدخال بطاقة IHG One Rewards في محفظتك للوصول إليها بسرعة.

السعر: مجاني.

8. Wyndham Hotels & Resorts


من Days Inn وLa Quinta إلى Wyndham Grand واختيار مواقع Caesars Entertainment، تحقق من تطبيق Wyndham Hotels & Resorts لإقامتك. مع ما يقرب من 9000 فندق في أكثر من 80 دولة، لن تواجه أي مشكلة في العثور على مكان إقامتك المفضل.

سواء كنت بحاجة إلى إقامة لليلة واحدة أو في عدة فنادق لرحلة برية، يمكنك التخطيط والحجز في مكان واحد. احفظ فنادقك وخيارات الحجز المفضلة لديك للبحث ببساطة في المستقبل. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول والخروج من جهاز iPhone الخاص بك، وإرسال رسالة نصية إلى موظف مكتب الاستقبال، وطلب الطعام من المطاعم المحلية.

استفد من الميزات الإضافية مثل الإنجازات داخل التطبيق، وطوابع الإقامات، وتتبع نقاط Wyndham Rewards.

السعر: مجاني.

9. World of Hyatt


هل أنت من محبي حياة ريجنسي، أو جراند حياة، أو فنادق طومسون، أو ميرافال؟ إذا كان الأمر كذلك، فادخل إلى عالم Hyatt باستخدام تطبيق iPhone الخاص بالعلامة التجارية. تقدم حياة أكثر من 900 موقع، ويدعم التطبيق لغات متعددة، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والفرنسية والصينية وغيرها.

استكشف وسائل الراحة في الفندق والصور والمعالم السياحية القريبة. يمكنك حفظ أماكن الإقامة المفضلة لديك، وعرض رسوم الغرفة في الوقت الفعلي، واستخدام تسجيل الوصول والمغادرة السريع، وإضافة الحجوزات إلى Apple Wallet. يمكنك أيضًا طلب عناصر لغرفتك في المواقع المدعومة، مثل المناشف الإضافية والاستمتاع بالدخول السريع عبر الهاتف المحمول من Hyatt.

السعر: مجاني.

10. Sandals & Beaches Resorts


عندما تريد قضاء إجازة لكما فقط على جزيرة استوائية، فإن Sandals & Beaches Resorts هو التطبيق الذي تحتاجه. ابحث عن أماكن إقامة فاخرة واحصل على جميع تفاصيل العطلة التي تحتاجها في متناول يدك.

قم بمراجعة فئة الغرفة التي اخترتها بالصور قبل وصولك. يمكنك كسب وتتبع نقاط Sandals Select Reward للإقامات ومشاركة تجربتك على وسائل التواصل الاجتماعي وتخصيص تفضيلاتك عند حجز جناح على مستوى الخادم الشخصي. 

السعر: مجاني.


ابحث، احجز، واحفظ!

الخاتمة:

باستخدام تطبيقات حجز الفنادق على الآيفون، تكون قد اتخذت خطوة مهمة نحو تسهيل وتحسين تجربتك في رحلاتك ورحلاتك القادمة. من خلال تلك التطبيقات، يمكنك اختيار وحجز أماكن إقامتك بكل يسر وسهولة، وذلك بفضل ميزاتها المتنوعة والعصرية التي تمكنك من استعراض الخيارات والأسعار والمرافق بسهولة.

سواء كنت تبحث عن الرفاهية والفخامة أو الإقامة الميسرة والاقتصادية، تجد في هذه التطبيقات تنوعًا واسعًا من الخيارات تتيح لك اختيار ما يتناسب مع تفضيلاتك واحتياجاتك. ليس فقط ذلك، بل يمكنك أيضًا قراءة تقييمات وآراء المستخدمين السابقين، مما يساعدك في اتخاذ قرار مستنير ومعرفة ما يمكن توقعه من الإقامة.

عندما يتعلق الأمر بتجربة السفر، فإن الوقت والتخطيط الجيدين يلعبان دورًا أساسيًا في تحقيق تجربة ممتعة ولا تُنسى. باستخدام هذه التطبيقات، يمكنك تقليل وقت البحث والحجز والاستمتاع بمزيد من الراحة والثقة خلال رحلاتك. لذا، لا تتردد في تجربة هذه التطبيقات والاستفادة من فوائدها، حيث ستكون رفيقًا مميزًا في رحلاتك وتساهم في جعلها أكثر متعة وسلاسة.

ما هو تطبيق iPhone المفضل لديك للسفر أو الفنادق؟ هل تستخدم واحدة في هذه القائمة أو تفضل أخرى؟ دعنا نعرف!

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close