أفضل تطبيقات إزالة الخلفية لـ iPhone

تطبيقات إزالة الخلفية لـ iPhone, أفضل تطبيقات تحرير الصور لـ iPhone, تطبيقات التعديل على الصور الخلفية لـ iPhone, تطبيقات الكتابة على الصور لأجهزة iPhone, تطبيقات تحسين الصور للآيفون, أدوات تعديل الصور للآيفون, تطبيقات الرسوم البيانية لأجهزة iOS, تطبيقات الفن التصويري لـ iPhone, تطبيقات الجرافيك لأجهزة Apple, تطبيقات التحرير الإبداعي لأجهزة iPhone.

في عالم التصوير الرقمي وتحرير الصور، أصبح من المألوف أن نتلاعب بصورنا بطرق سهلة ومبتكرة لخلق تجارب بصرية مذهلة. يُعد تطبيق ممحاة الخلفية لأجهزة iPhone واحدًا من أهم الأدوات التي تمكّننا من تحسين صورنا بشكل استثنائي وإبراز التفاصيل الجميلة. إن إمكانية إزالة الخلفية من الصورة وعزل العناصر الرئيسية تقدم فرصًا غير محدودة للتعبير الإبداعي وإنشاء صور فنية فريدة.

تطبيقات ممحاة الخلفية لـ iPhone

في هذا المقال، سنستكشف عالم تطبيقات ممحاة الخلفية المخصصة لأجهزة iPhone. سنلقي نظرة عميقة على أفضل التطبيقات التي تتيح لمستخدمي iPhone إمكانية إزالة الخلفية من الصور بكل سهولة وإبداع. سنستعرض مجموعة متنوعة من التطبيقات التي توفر أدوات قوية لتحرير الصور وتحقيق تأثيرات مذهلة، سواء كان ذلك لإنشاء محتوى إبداعي أو لتحسين الصور الشخصية.

سواء كنت مصورًا محترفًا تسعى لتحسين جودة صورك، أو مبتدئًا يرغب في استكشاف عالم التحرير البصري، ستكتشف في هذا المقال تطبيقات تسهم في تحقيق نتائج مبهرة وتحويل صورك إلى أعمال فنية تتميز بالجاذبية والتفرد. تواكب هذه التطبيقات التطورات التكنولوجية وتقدم أدوات متقدمة تضمن لك تجربة تحرير سلسة وممتعة على iPhone.

تطبيقات إزالة الخلفية لـ iPhone

تلك التطبيقات تعطي للفنانين والمصممين فرصة لإبراز العناصر الرئيسية في صورهم ودمجها بسهولة في أعمال فنية فريدة. سواء كنت تستخدمها لتحسين الصور الشخصية أو لتصميم محتوى إبداعي للمنصات الاجتماعية أو حتى لأغراض تجارية، فإن تطبيقات ممحاة الخلفية تقدم ميزة إبداعية مميزة.

بفضل هذه التطبيقات، يمكن للجميع أن يصبحوا فنانين رقميين يخلقون لوحاتهم البصرية الخاصة بكل سهولة. تذكّر دائمًا أن التحرير البصري يتيح لك التعبير عن رؤيتك وإبداعك بطرق مبتكرة وجديدة. باستخدام تطبيقات ممحاة الخلفية لأجهزة iPhone، ستكون قادرًا على تحقيق تأثيرات مدهشة وتحويل صورك إلى قطع فنية تروق للعين وتلهم الإبداع.

  1. VistaCreate: Graphic Design.
  2. Magic Eraser Background.
  3. Background Eraser.
  4. Pages app.
  5. Apowersoft background eraser.
  6. Adobe Spark Post.

1. VistaCreate: التصميم الجرافيكي - اختيار المحرر


VistaCreate: يعد تطبيق Graphic Design أكثر من مجرد تطبيق لممحاة الخلفية. إنه تطبيق تصميم رسومي متكامل، غني بالعديد من القوالب وميزات التحرير وحتى الصور الخالية من حقوق الملكية.

إزالة الخلفية بسيطة جدًا، قم بتحميل الصورة، انقر فوق إزالة الخلفية وانتظر السحر. تتم إزالة الخلفية بدقة بحيث يمكنها فصل خيوط الشعر ولا تؤثر على جودة الصورة.

بالنظر إلى الأداء المكرر، أود أن أقترح هذا التطبيق حتى لأولئك الذين يرغبون في إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي برسومات جيدة. أفضل جزء هو أن هذا والعديد من الميزات الأخرى مجانية الاستخدام.

إذا كنت تريد المزيد، يمكنك أن تأخذ خطط الاشتراك المرنة الموزعة على أساس شهري وربع سنوي وسنوي. حتى إذا قررت عدم الاشتراك، فإن الاستخدام المجاني للتطبيق لا يقتصر على أي إطار زمني.

قد تعتبر هذا مؤيدًا أو سلبيًا، لكن التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم مشابهة لـ Canva، لذلك لا يحتوي على منحنى تعليمي حاد. على الرغم من أن لدي شكوى واحدة، إلا أنه لا يحتوي على إصدار سطح مكتب أو تطبيق Mac.

الإيجابيات:
  • إزالة دقيقة للخلفية.
  • العديد من التصاميم المجانية.
  • سهل الاستخدام.
  • خطط اشتراك مرنة.
سلبيات:
  • لا يوجد تطبيق سطح المكتب.
السعر: مجاني (الاشتراكات تبدأ من 9.99 دولارًا).


2. تطبيق Magic Eraser Background iOS


يروج Magic Eraser Background Editor لمجموعة رائعة من الميزات. يمكنك الحصول على الميزة المعتادة Erase و Restore و Invert Mask و Red Eye. في رأيي، أكبر سحب لهذا التطبيق هو ميزة Magic Wand. يتيح لك اختيار منطقة مستهدفة لمسح الخلفية.

بفضل أداة الإزالة التلقائية لمنطقة الخلفية، أصبح محو الخلفية أمرًا سهلاً وسريعًا للغاية. تقتصر بعض الميزات مثل الفرش المثلثة والمربعة وأدوات الظل والمزيد من الخلفيات على الإصدار المتميز.

الايجابيات:
  • سهل الاستخدام.
  • دقة أفضل.
  • ميزة العصا السحرية.
سلبيات:
  • إعلانات متطفلة.
السعر: مجاني (يبدأ الاشتراك بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).

3. Background Eraser: ركب - صقل مع الخيارات اليدوية


Background Eraser هي واحدة من أفضل أدوات إزالة الخلفية. فهو لا يتيح لك إزالة الخلفية فحسب، بل يضيف أيضًا خلفيات جديدة إلى الصورة. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة رائعة من أدوات تحرير الصور، بما في ذلك الاقتصاص والتباين والتشبع والتعرض والمزيد.

نقترح عليك التعرف على بعض المراوغات في Background Eraser. قم بتحميل صورة وافتح قائمة الإزالة. بعد ذلك، استخدم خيار Erase لإزالة بعض أجزاء الخلفية. ومع ذلك، تجنب استخدامه لمسح حواف الكائنات لأنه يفتقر إلى الدقة. سيساعد زر التراجع في تصحيح الأخطاء.

أخيرًا، استخدم خيار Offset لمسح الحواف حول الكائن. كن حذرًا لأنك قد تنتهي بمسح أجزاء من الكائن. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك استخدام صور خلفية جديدة، وسيقوم التطبيق بتركيب الكائن. من ناحية الدقة، تمتلك Background Eraser مساحة كبيرة للتحسين.

الايجابيات:
  • أدوات جيدة لتحرير الصور.
  • صور الخلفية المخزنة في نسخة مجانية.
  • ركب الصورة على أي خلفية.
سلبيات:
  • يفتقر إلى الدقة.
  • استهلاك الوقت.
السعر: مجاني (يبدأ الاشتراك بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا).


4.Pages app - إزالة خلفية الصورة مجانًا



كما قد يبدو مفاجئًا، يتيح لك تطبيق Pages إزالة الخلفية من الصورة. الأهم من ذلك، أنه مجاني تمامًا، ولا يتعين عليك التعامل مع الإعلانات المزعجة.

افتح تطبيق Pages وأضف صورة. اضغط على أيقونة + ← اختر صورة أو فيديو ← اختر الصورة. الآن، اضغط على الصورة → تحرير / الرسام أيقونة في الأعلى.

اضغط على Instant Alpha من القائمة المنبثقة. الآن مع ثبات اليدين، اسحب الأداة عبر الصورة لمسح الخلفية. أكره أن أقول هذا، لكن الدقة ليست كبيرة. الصورة الناتجة شفافة ويمكنك حفظها مباشرة على هاتفك. يمكنك إضافة بعض الذوق الذي تشتد الحاجة إليه بمساعدة قوالب النمط.

الايجابيات:
  • تطبيق iOS مثبت مسبقًا..
  • بدون تكلفة.
سلبيات:
  • يفتقر إلى الكشف عن الحواف.
  • لا يوجد خيار لاستعادة الصورة.

5. Apowersoft Background Eraser - أفضل ممحاة خلفية مدفوعة الأجر


يعمل Apowersoft بشكل لا تشوبه شائبة ليس فقط في الكشف التلقائي عن خلفية الكائنات ومسحها ولكن أيضًا في الصور والتوقيعات البشرية. دقة القطع عالية للغاية (حتى خيوط الشعر منفصلة بشكل جيد). إذا اكتشفت خطأً ما، يمكنك تعديل الصورة يدويًا.

هذه العملية غير معقدة لدرجة أنه حتى الهواة لن يواجهوا أي مشاكل في التنقل. يمكنك أيضًا إضافة صور متعددة وتحديد لون الخلفية للصور المضافة.

علاوة على ذلك، يمكنك إنشاء صورة جواز سفر بأحجام مختلفة حسب منطقتك. ميزة فريدة أخرى هي "Blurry Portraits Cleaner"، والتي تزيد من حدة الصور الباهتة.

ومع ذلك، فإن العيب الوحيد هو أنك بحاجة إلى خطة الاشتراك الخاصة به. على الرغم من أن التطبيق متاح للتنزيل مجانًا، إلا أنه لا يمكنك حفظ الصورة دون شراء خطتها المدفوعة. لذلك، إذا كان عملك يتضمن الكثير من محو الخلفية، فإن الأداة ذات قيمة مقابل المال.

الايجابيات:
  • واجهة نظيفة.
  • درجة عالية من الدقة.
  • عملية مؤتمتة.
  • شحذ الصور الباهتة.
سلبيات:
  • مدفوع.
السعر: يبدأ الاشتراك من 3.99 دولارًا أمريكيًا *

ملاحظة: يدعم هذا التطبيق التحرير الجماعي. يقدم خصومات لشراء 1000 صورة (0.02 دولار لكل صورة)، اشتراكات سنوية وربع سنوية.


6. Adobe Spark Post - إزالة الخلفية في أفضل حالاتها


قامت Adobe بتصميم Spark Post مع وضع الوسائط الاجتماعية في الاعتبار. يتميز تطبيق محرر الصور ببعض ميزات التحرير غير التقليدية والعديد من الرسوم المتحركة للاختيار من بينها. ميزة إزالة الخلفية على Spark Post حاليًا في مرحلة تجريبية، وبالتالي فهي متاحة مجانًا.

كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة لمسح الخلفية من الصورة.

اضغط على زر + وحدد الصورة من مكتبة الصور. بعد ذلك، انقر فوق الصورة واختر استعادة الخلفية من خيار التحرير. سيستغرق التطبيق بضع ثوانٍ للعمل بطريقة سحرية وإزالة الخلفية تلقائيًا من الصورة.

أفضل جزء هو أن عملية الإزالة التلقائية للخلفية مؤتمتة بالكامل!

الايجابيات:
  • أفضل أدوات تحرير الصور.
  • الإزالة الآلية للخلفية.
  • تحسين المنشورات الاجتماعية.
سلبيات:
  • ميزة مزيل الخلفية في مرحلة تجريبية. بعد الخروج من الإصدار التجريبي، سيكون حصريًا للمستخدمين المدفوعين.
السعر: مجاني (يبدأ الاشتراك بسعر 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر).


7. Canva - الإزالة التلقائية للخلفية


ارتفعت شعبية Canva بشكل كبير نظرًا لواجهتها البسيطة وميزات التحرير القائمة على القوالب. غير معروف للكثيرين، يقدم Canva أداة قوية لإزالة صور الخلفية.

ومع ذلك، فهو متاح في النسخة المدفوعة، وهي - Canva for Enterprise و Canva for Education و Canva للمؤسسات غير الربحية. اتبع الخطوات أدناه لإزالة الخلفية من الصورة.

  • اضغط على الصورة التي تريد تحريرها.
  • توجه إلى شريط أدوات المحرر وحدد التأثيرات.
  • اختر BG Remover من قائمة التحرير.
بمجرد المعالجة، سيقوم التطبيق تلقائيًا بإزالة الخلفية من الصورة. يساعد محو الفرش واستعادتها على تحسين النتائج.

الايجابيات:
  • عملية مؤتمتة.
  • دقة عالية.
سلبيات:
  • متاح فقط في الإصدار المتميز.
السعر: مجاني (يبدأ الاشتراك من 12.99 دولارًا في الشهر).


أفضل أدوات إزالة الخلفية عبر الإنترنت

إذا كنت لا ترغب في تنزيل أحد التطبيقات، فإن أدوات ممحاة الخلفية عبر الإنترنت هي أفضل رهان. لقد جربت عدة خيارات واستقرت أخيرًا على Removal.ai.

تتيح لك الأداة إنشاء خلفية شفافة لأي صورة على جهاز iPhone الخاص بك. العملية برمتها سريعة، وستحصل على صورة نظيفة وشفافة في حوالي 5 ثوان. يتيح لك Removal.ai محو الصور واستعادتها. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على خيارات التحرير الأساسية، بما في ذلك النص، ومغير حجم الصورة، وخيارات ألوان الخلفية، والتعتيم.

يمكنك فقط معاينة النتائج في الإصدار المجاني. إذا لم ينجح الذكاء الاصطناعي، فيمكنك الاستعانة بمحررين يدويين في Removal.ai خلال 24 ساعة.

الايجابيات:
  • لا حاجة لتثبيت التطبيق.
  • احصل على المساعدة من المحررين اليدويين.
  • سهل الاستخدام.
سلبيات:
  • خيار المعاينة فقط للمستخدمين المجانيين.
  • بطيء أثناء التعامل مع الصور عالية الدقة.
السعر: مجاني (يبدأ الاشتراك بسعر 5.99 دولارات أمريكية).

لسوء الحظ، فإن App Store يعاني من تطبيقات الاحتيال. تعد هذه التطبيقات القمر بميزات وهمية وينتهي به الأمر إلى تمزيقك برسوم اشتراك باهظة.

أثناء البحث، اكتشفت أن العديد من أدوات إزالة الخلفية عبارة عن تطبيقات احتيالية. أود أن أقترح استخدام الإصدار المجاني للتطبيق قبل صرف الأموال للإصدار المتميز.

الخاتمة:

في ختام هذا المقال، نجد أن تطبيقات ممحاة الخلفية لأجهزة iPhone تمثل إضافة قوية لأدوات التحرير البصري التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها. من خلال إمكانية إزالة الخلفية بسهولة وتحسين التركيب البصري للصور، يمكن للمصورين وهواة التصوير على حد سواء تحقيق صور مبدعة ومذهلة.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close