10 طرق لإصلاح تحديث إعدادات Apple ID عالقة على iPhone

تحديث إعدادات Apple ID عالقة على iPhone, طرق إصلاح مشكلة تحديث إعدادات Apple ID على iPhone, كيفية تجاوز مشكلة عدم تحديث إعدادات Apple ID على iPhone, حلول لعلامة الزرقاء المتداخلة بعد تحديث إعدادات Apple ID على iPhone, كيفية التخلص من مشكلة تحديث إعدادات Apple ID المتوقف على iPhone, طرق سهلة لإصلاح تحديث إعدادات Apple ID العالقة على iPhone, ماذا تفعل عند عدم نجاح تحديث إعدادات Apple ID على iPhone, إصلاح مشكلة تحديث إعدادات Apple ID المتعثرة على iPhone بخطوات بسيطة, طرق مجربة للتخلص من توقف تحديث إعدادات Apple ID على iPhone, حلول فعالة لتحديث إعدادات حساب Apple ID المتعلقة بالاحتفاظ على iPhone.

يُعد تحديث إعدادات Apple ID العالقة على iPhone أمرًا يُعَدُّ مُزعِجًا ومُحبطًا لمستخدمي هذا الجهاز الذكي. تحديث إعدادات Apple ID هو عملية أساسية للحفاظ على أمان حسابك وضمان استخدام جميع خدمات Apple بكفاءة. ومع ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين مشكلة توقف تحديث الإعدادات أو العلامة الزرقاء المتداخلة لفترة طويلة على شاشة الجهاز.

في هذا المقال، سنستكشف عشر طرق فعَّالة لإصلاح تحديث إعدادات Apple ID المتعثرة على iPhone. سنقدم نصائح عملية وسهلة التنفيذ تُمكِّن المستخدمين من التغلب على المشكلات التقنية واستعادة الوصول إلى حساباتهم بسرعة وسلاسة. سوف نراجع خطوات التصحيح بدءًا من الحلول البسيطة التي يمكن تجربتها بسرعة وصولاً إلى الإجراءات الأكثر تعقيدًا التي تتطلب تدخلًا متقدمًا.

طرق لإصلاح تحديث إعدادات Apple ID عالقة على iPhone

سواء كنت تعاني من عدم تحديث إعدادات Apple ID بسبب مشكلة تقنية أو بسبب عدم المعرفة الكافية بالإجراءات الصحيحة، فإن هذا المقال سيساعدك في إيجاد الحلول الملائمة لتخطي هذا التحدي والاستمتاع بميزات هاتفك الذكي بأقصى قدر من الأداء والأمان. دعنا نبدأ في استعادة وظائف حسابك واستمرار تجربة استخدام iPhone بسلاسة تامة.

هذه النافذة المنبثقة المتكررة على جهاز iPhone الخاص بك والتي تطلب منك تحديث إعدادات Apple ID تجعلك تشعر وكأنك قد أصبت ببرامج ضارة. لكن هذا أبعد ما يكون عن الجاني. قد يؤدي إعداد Apple ID غير المكتمل أو مشكلات البرامج الأخرى إلى وضع iPhone في وضع تحديث إعدادات Apple ID.

طريقة لإصلاح Apple ID عالقة على iPhone

هنا، في هذه المدونة، سأشرح كيفية إصلاح خطأ تحديث إعدادات Apple ID على جهاز iPhone الخاص بك وإعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.
  1. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك
  2. تأكد من تسجيل الدخول إلى Apple ID الخاص بك
  3. قم بتسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى iCloud
  4. تحقق من اتصال الشبكة
  5. قم بتحديث معلومات Apple ID
  6. إعادة تعيين Face ID أو Touch ID
  7. إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID الخاص بك
  8. تحقق من حالة خادم Apple
  9. تحقق من وجود تحديثات iOS
  10. أعد ضبط جهاز iPhone الخاص بك

1. أعد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك

قد يكون إشعار "تحديث إعدادات Apple ID" بسبب خلل بسيط في البرنامج على هاتفك. تعد إعادة تشغيل iPhone طريقة مجربة لفرزها، حيث يعيد الهاتف إعادة التشغيل بشكل صحيح ويحل نفسه بنفسه معظم الأخطاء الطفيفة.

2. تأكد من تسجيل الدخول إلى Apple ID الخاص بك

إذا قمت مؤخرًا بتحديث جهاز iPhone الخاص بك أو إعادة تعيينه، فقد تقوم Apple بتسجيل خروجك تلقائيًا من حساب iCloud الخاص بك. في هذه الحالة، قد تتسبب محاولة استخدام أحد التطبيقات أو وظائف الهاتف، والتي تتطلب مصادقة Apple ID، في حدوث مشكلة "تحديث إعدادات Apple ID".

أيضًا، إذا قمت بتبديل معرفات Apple كثيرًا، فتأكد من تسجيل الدخول بالحساب الصحيح.

1. افتح الإعدادات ← اضغط على اسمك.
2ز تحقق من بريدك الإلكتروني المسجل المكتوب أسفل اسمك.


3. قم بتسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول مرة أخرى إلى iCloud

يمكنك أيضًا محاولة تسجيل الخروج والعودة إلى حساب iCloud الخاص بك لإزالة الإشعار المتوقف.

1. افتح الإعدادات ← اضغط على اسمك.
2. حدد تسجيل الخروج.



3. أدخل كلمة مرور Apple ID الخاص بك → اضغط على مفتاح العودة.
4. قم بالتبديل بين جهات الاتصال، والصحة، وسلسلة المفاتيح، و Safari ← اضغط على تسجيل الخروج مرتين.



5. انتقل إلى الإعدادات مرة أخرى ← انقر فوق تسجيل الدخول إلى جهاز iPhone الخاص بك.
6. حدد تسجيل الدخول يدويًا.
7. أدخل Apple ID وكلمة المرور ورمز مرور iPhone عند مطالبتك بذلك.
8ز اضغط على دمج.

4. تحقق من اتصال الشبكة

نظرًا لأن Apple تتحقق من Apple ID الخاص بك من خلال السجلات الحالية، فأنت بحاجة إلى اتصال جيد بالإنترنت لمصادقة هويتك على iCloud. إذا كان اتصالك بالشبكة ضعيفًا، فقد يستمر جهاز iPhone في إرسال الإشعار حتى يكتشف اتصالاً بالإنترنت.

قد يؤدي التبديل بين بيانات الجوال وشبكة Wi-Fi أو التبديل إلى شبكة Wi-Fi مختلفة إلى حل المشكلة.

يمكنك أيضًا محاولة تشغيل وضع الطائرة وإيقاف تشغيله لاستعادة اتصال الشبكة.

1. افتح مركز التحكم عن طريق التمرير لأسفل من أعلى يمين الشاشة. على أجهزة iPhone الرئيسية، اسحب لأعلى من الأسفل.
2. التبديل بين تشغيل وإيقاف رمز الطائرة.



إذا لم يفلح ذلك، فحاول إعادة تعيين إعدادات الشبكة. ومع ذلك، يؤدي هذا إلى إزالة جميع إعدادات الإنترنت وVPN السابقة. لذا تأكد من أن الإنترنت يعبث بهاتفك قبل القيام بذلك.

1. اذهب إلى الإعدادات ← عام.
2. انقر فوق نقل أو إعادة تعيين iPhone → إعادة تعيين.
3. حدد إعادة تعيين إعدادات الشبكة.


4. أدخل رمز المرور الخاص بك.
5. انقر فوق إعادة تعيين إعدادات الشبكة.

5. تحديث معلومات Apple ID

ربما تم ربط Apple ID الخاص بك ببطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو طرق الدفع الأخرى منتهية الصلاحية. لذلك، يجب عليك تحديث جميع المعلومات الضرورية على Apple ID الخاص بك.

1. اذهب إلى الإعدادات ← اضغط على اسمك.
2. حدد الدفع والشحن.


3. قم بتحديث المعلومات المطلوبة.

6. إعادة تعيين Face ID أو Touch ID

إذا توقف تحديث إعدادات Apple ID بسبب فشل المصادقة، فحاول إعادة تعيين Face أو Touch ID. قد يساعد في إزالة الإخطار المستمر. راجع دليلنا الكامل حول إعادة تعيين Face ID على iPhone .

7. إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID الخاص بك

قد تتسبب كلمة مرورك القديمة في حدوث خلل وإنشاء حلقة خطأ في إعدادات Apple ID. لذا، حاول إعادة تعيينه. انتقل إلى دليلنا لمعرفة كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Apple ID الخاص بك.

تتطلب بعض التطبيقات Apple ID الخاص بك للمصادقة. لذلك، قم بتحديث تفاصيل Apple ID الخاص بك على هذه التطبيقات أيضًا.

8. تحقق من حالة خادم Apple

قد يكون خادم Apple معطلاً. هذا ليس بجديد. لذلك قد يواجه نظام iOS الخاص بك عقبة أثناء محاولة اختبار اتصال واجهة برمجة تطبيقات Apple ID، مما يؤدي إلى إشعار ساذج. يمكنك التحقق من حالة نظام Apple والتأكد من أن متجر التطبيقات وApple ID وحساب iCloud وتسجيل الدخول جميعها بها علامات خضراء. أي لون إلى جانب تعطل خادم الإشارات الخضراء أو عدم توفره.

نصيحة: إذا تأكدت من توفر Apple Server، على الأقل قبل الانتقال إلى الحل التالي، فحاول الاتصال بدعم Apple للإبلاغ عن الإشعار المستمر.

9. تحقق من وجود تحديثات iOS

يمكن لنظام iOS القديم أن يحافظ على ظهور إشعار "تحديث إعدادات Apple ID". تتمثل إحدى الطرق البسيطة لاستكشاف هذه المشكلة وحلها في التحقق مما إذا كان لدى iOS أي تحديثات معلقة..

فيما يلي خطوات تحديث جهاز iPhone الخاص بك:

1. اذهب إلى الإعدادات ← عام.
2. انقر فوق تحديث البرنامج.


3. اضغط على تنزيل وتثبيت إذا كان هناك تحديث متاح.
4. أو اضغط على التثبيت الآن إذا كان ملف التحديث قد تم تنزيله بالفعل.

10. إعادة تعيين iPhone الخاص بك

يجب أن تكون إعادة تعيين جهاز iPhone هو الملاذ الأخير، حيث إنه يعيد إعدادات جهاز iPhone إلى إعدادات المصنع الافتراضية. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك ستفقد الملفات التي لم تقم بنسخها احتياطيًا بعد إعادة ضبط هاتفك. لذا تذكر نسخ ملفاتك احتياطيًا قبل اتخاذ هذا الإجراء.

  1. اذهب إلى الإعدادات ← عام.
  2. انقر فوق نقل أو إعادة تعيين iPhone → إعادة تعيين.
  3. حدد إعادة تعيين جميع الإعدادات.
  4. ثم اتبع المطالبة التي تظهر على الشاشة لإعادة ضبط جهاز iPhone الخاص بك.
هذا كل شيء!

قد تتسبب تحديثات البرامج غير المكتملة وأخطاء iOS المتأصلة والمشكلات الأساسية الأخرى التي لا يمكن السيطرة عليها في حدوث خطأ "تحديث إعدادات Apple ID" على جهاز iPhone الخاص بك. لكن لا تقلق. الحلول المذكورة أعلاه هي طرق مجربة لإصلاحها. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أي من الخطوات تناسبك.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close