طريقة إخفاء رقم الخاص بك عند إجراء مكالمة هاتفية على iPhone

كيفية إخفاء رقم الهاتف على iPhone, طريقة تجنب عرض رقم الهاتف في المكالمات على iPhone, إعدادات الخصوصية على iPhone لإخفاء رقم الهاتف أثناء المكالمات, كيفية تفعيل ميزة "عرض رقم هاتف مجهول" على iPhone, طريقة إجراء مكالمات مجهولة على iPhone, ميزة إخفاء رقم الهاتف عند الاتصال بأشخاص غير معروفين على iPhone, استخدام خاصية "إخفاء رقم الهاتف" للمحافظة على الخصوصية على iPhone, الخطوات البسيطة لإخفاء رقم الهاتف عند الاتصال عبر iPhone, أسباب استخدام ميزة "عرض رقم هاتف مجهول" على iPhone, فوائد ومميزات إخفاء رقم الهاتف أثناء المكالمات على iPhone.

الهواتف الذكية أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومن بين هذه الهواتف الشهيرة نجد iPhone من شركة Apple. يُعتبر iPhone واحدًا من أكثر الأجهزة استخدامًا في العالم بفضل ميزاته القوية والتقنيات المتقدمة التي يقدمها للمستخدمين. تُعد ميزة إخفاء رقم الهاتف الخاص بك أثناء إجراء مكالمة هاتفية من بين الخصائص الرائعة التي توفرها هذه الهواتف، والتي تمكنك من الحفاظ على خصوصيتك وتجنب عرض رقم هاتفك على المتلقين.

يعتبر هذا الخيار مهمًا للأشخاص الذين يرغبون في التواصل مع الآخرين دون الكشف عن هويتهم، مثل عند إجراء مكالمات عمل أو التواصل مع أشخاص غير معروفين. وتأتي ميزة إخفاء رقم الهاتف على iPhone بطريقة بسيطة وسهلة التفعيل، حيث يمكنك تفعيلها ببضع خطوات فقط.

كيفية إخفاء معرف المتصل الخاص بك عند إجراء مكالمة هاتفية على iPhone

في هذه المقالة، سنستعرض كيفية إخفاء رقم الهاتف على iPhone بطريقة موثوقة وآمنة. سنتناول الخطوات اللازمة لتفعيل هذه الميزة، بالإضافة إلى استعراض بعض الاستخدامات العملية لها والفوائد التي تقدمها للمستخدمين.

إن إخفاء رقم الهاتف أثناء إجراء المكالمات هو خيار قيم يوفره iPhone لمستخدميه، حيث يمنحك هذا الخيار سيطرة أكبر على خصوصيتك وأمانك أثناء التواصل الهاتفي. فلا داعي للقلق بشأن كشف هويتك عند الاتصال بأشخاص غير معروفين أو في مواقف تتطلب الحفاظ على هوية المتصل مجهولة. استمتع بالتواصل الآمن والسلس مع الآخرين عبر هاتف iPhone مع ميزة إخفاء رقم الهاتف.

في بعض الأحيان عندما تتصل بشخص ما، قد لا ترغب في أن يرى رقم هاتفك. قد يكون هذا هو الحال عند الاتصال بأشخاص غير معروفين من الأسواق مثل Craigslist، أو رجال التوصيل العشوائي، أو شخص غير جدير بالثقة، أو ببساطة للحفاظ على خصوصية رقمك. مهما كان السبب، إليك ثلاث طرق لإخفاء معرف المتصل الخاص بك عند إجراء مكالمة صادرة على iPhone.

  • إخفاء معرف المتصل الخاص بك على أساس كل مكالمة
  • إخفاء معرف المتصل لجميع المكالمات عبر إعدادات iPhone
  • استخدم تطبيق مشغل شبكة الجوال أو موقع الويب لإخفاء معرف المتصل

إخفاء رقم الخاص بك على أساس كل مكالمة

في العديد من البلدان (ولكن ليس كلها)، يمكنك استخدام رمز قصير قبل الرقم لإخفاء معرف المتصل الخاص بك. الكود الذي يعمل لمعظم شركات النقل في الولايات المتحدة هو * 67. وبالنسبة إلى شركات الاتصالات الأمريكية الأخرى، في العديد من البلدان الأوروبية، وبعض البلدان الأخرى مثل أستراليا وجنوب إفريقيا وكندا، فإن الرمز لإخفاء معرف المتصل هو # 31 #. بالنسبة لكوريا الجنوبية، فهي * 23 #، والمملكة المتحدة وأيرلندا 141.

إليك كيفية استخدامه لإخفاء رقم الهاتف عند إجراء مكالمة.:
  1. افتح تطبيق الهاتف واضغط على لوحة المفاتيح.
  2. أدخل * 67 أو الرمز المختصر المناسب. اتبعه برقم الهاتف.
  3. اضغط على أيقونة الهاتف لبدء المكالمة.
  1. لن يرى الشخص الآخر معرف المتصل الخاص بك.


ملحوظات:
  • هذه الطريقة مجانية.
  • يعمل على أساس كل مكالمة.
  • لا تدعم جميع شركات الاتصالات (حتى من نفس البلد) هذه الرموز.
  • إذا تم حفظ جهة الاتصال في دليل الهاتف الخاص بك، فانسخ الرقم وألصقه بعد الرمز القصير.
  • إذا لزم الأمر، يمكنك رؤية رمز بلدك هنا.

إخفاء رقمك لجميع المكالمات عبر إعدادات iPhone

إذا كنت تعتقد أنك لا تريد إظهار الرقم لأي شخص تتصل به، فمن السهل إيقاف تشغيل معرف المتصل لجميع المكالمات الصادرة. إليك الطريقة.
  1. افتح تطبيق الإعدادات واضغط على الهاتف.
  2. انقر فوق إظهار معرف المتصل الخاص بي.
  3. قم بإيقاف تشغيل مفتاح إظهار معرف المتصل الخاص بي.

إخفاء معرف المتصل لجميع المكالمات عبر إعدادات iPhone

ملحوظات:
  • هذا أيضًا مجاني.
  • إذا لم تتمكن من إيقاف تشغيله، فهذا يعني أن مشغل شبكة الجوال لا يدعمه. (انظر الطريقة التالية)
  • لبدء إظهار معرف المتصل مرة أخرى، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه وقم بتشغيل إظهار معرف المتصل الخاص بي.

استخدم تطبيق مشغل شبكة الجوال أو موقع الويب لإخفاء رقمك

قد لا تدعم العديد من شركات النقل الطرق المذكورة أعلاه. لكنهم يسمحون لك بإخفاء معرف المتصل الخاص بك عن طريق تمكين هذا الخيار من التطبيق أو موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

بالنسبة إلى Verizon، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب مشغل شبكة الجوال الخاص بك. بعد ذلك، ضمن حظر الخدمات أو الخدمات الإضافية، ستجد خيار معرف المتصل. من هنا، يمكنك إخفاؤه.

بالنسبة لـ Sprint، قم بتسجيل الدخول إلى حساب مشغل شبكة الجوال الخاص بك. بعد ذلك، اختر هاتفك، انقر فوق تغيير خدمتي ← إعداد هاتفك ← حظر معرف المتصل.

ملاحظة: تتيح لك AT&T وT-Mobile استخدام الرمز أو تطبيق إعدادات iPhone لإخفاء معرف المتصل.

إذا كانت طريقة التطبيق أو موقع الويب (أو الطريقتان الأوليان) لا تجلب الحظ، فاتصل بخدمة عملاء مشغل شبكة الجوال عبر الاتصال أو Twitter أو البريد الإلكتروني أو المتجر الفعلي واطلب المساعدة بشأن حظر معرف المتصل.

بعض النقاط المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار!

  • في بلدان متعددة (مثل الهند) ومع العديد من شركات الاتصالات (مثل Vi)، ليس لديك خيار إخفاء معرف المتصل.
  • مع العديد من شركات الاتصالات (مثل Jio)، حتى إذا اتبعت الطريقتين الأوليين، فقد يبدو أنها تعمل، ولكن في الواقع، إما أن تفشل المكالمة الهاتفية، أو أنها ستنتهي دون إخفاء معرف المتصل الخاص بك.
  • حتى بعد إخفاء معرف المتصل الخاص بك، إذا اتصلت بأرقام مجانية أو خدمات طوارئ مثل 911، فقد يرون دائمًا رقم هاتفك.
نجح في إخفاء رقم هاتفك!

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إخفاء رقم هاتفك عند الاتصال بالآخرين. آمل أن يكون هذا الدليل القصير مفيدًا، والآن يمكنك الاتصال بالأشخاص دون الكشف عن هوية المتصل الخاصة بك.

ما رأيك بهذا؟ هل عملت في بلدك أو مع شركة الاتصالات الخاصة بك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

إذا كنت مهتمًا، يمكنك أيضًا الاطلاع على التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أرقام هواتف ثانية.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close