أفضل النصائح والحيل Thread Instagram التي يجب أن تعرفها

أفضل نصائح Thread Instagram, طرق فعالة لتحسين الـ Thread في إنستجرام, كيفية استخدام Thread بشكل مبتكر على إنستجرام, طرق لزيادة تفاعل المستخدمين مع Thread الخاص بك في إنستجرام, نصائح لإنشاء Thread جذاب وجميل على إنستجرام, كيفية استخدام القصص المتسلسلة (Thread) للتسويق على إنستجرام, طرق لتحسين الإشارة إلى Thread الخاص بك في البيوغرافي على إنستجرام, نصائح لتكوين قصص متسلسلة (Thread) ذات محتوى قوي على إنستجرام, كيفية استخدام Thread لسرد قصص إبداعية على إنستجرام, أفكار مبتكرة لاستخدام Thread في تعزيز الحضور على إنستجرام.

مرحبًا بك في عالم Thread Instagram، وهي منصة جديدة مصممة للتواصل الحميم والسلس. ربما أتقدم على نفسي، لكن Thread تشبه إلى حد ما لعبة جديدة في يد طفل رضيع. نتيجة لذلك، يجب أن تكون على دراية بكل الاحتمالات والمخاطر المحصورة في هذا المجيء الجديد.

سواء كنت متحمسًا لوسائل التواصل الاجتماعي أو محترفًا تتطلع إلى الاستفادة من قوة هذه المنصة، فإن أفضل النصائح والحيل ل Thread Instagram هذه ستساعدك على استخدامها كمحترف. لذلك، دعونا نلقي نظرة فاحصة على جميع الميزات الفريدة التي يتضمنها هذا التطبيق.

  1. أضف إلى الموضوع.
  2. شارك موضوعًا في قصص Instagram الخاصة بك.
  3. مشاركة موضوع في موجز Instagram الخاص بك.
  4. تجاهل الحسابات غير المرغوب فيها.
  5. الحد من الموضوع الخاص بك.
  6. تغيير صورة ملفك الشخصي.
  7. تخصيص الإخطارات.
  8. مشاركة ملفك الشخصي.
  9. خذ استراحة.
  10. إخفاء الكلمات والعبارات.
  11. تفعيل ملف التعريف الخاص.
  12. تبديل الملفات الشخصية.
  13. إخفاء عدد الإعجابات.
  14. السماح أو عدم السماح بالإشارات.
  15. حظر شخص ما في تطبيق Thread.
  16. تغيير لغة تطبيق Thread.
  17. الإبلاغ عن مشكلة في تطبيق Thread.

1. أضف إلى الموضوع

إذا كنت ترغب في إضافة المزيد إلى الموضوع الذي نشرته للتو، فإن العملية بسيطة. يمكنك تضمين صور أو مقاطع فيديو أو أي نص إضافي في السلسلة الحالية، مما يسمح لك بالتوسع في منشورك الأصلي بمزيد من المرونة والسهولة.

  1. ما عليك سوى الوصول إلى الموضوع والنقر فوق خيار إضافة إلى الموضوع.
  2. اتبع الطريقة التقليدية لنشر موضوع.
  3. سيعمل كسلسلة للموضوع الرئيسي.

2. مشاركة موضوع في قصص Instagram الخاصة بك

Thread من Instagram تثري بدعم مذهل عبر الأنظمة الأساسية.
  1. اضغط على أيقونة المشاركة.
  2. اختر خيار إضافة إلى القصة.
  3. ستتم إعادة توجيهك إلى قسم قصص Instagram الخاص بك.
  4. حدد خيار قصتك لإتمام العملية.

3. مشاركة موضوع في موجز Instagram الخاص بك

إذا كنت تسعى إلى مشاركة الخلاصة في موجز Instagram الخاص بك:
  1. اضغط على خيار النشر للتغذية.
  2. ستعرض شاشتك الآن واجهة موجز نشر Instagram .
  3. انقر فوق التالي واتبع الطريقة المعتادة للنشر على Instagram.

4. كتم صوت الحسابات غير المرغوب فيها

باستخدام Thread، يمكن للأفراد تقديم أنفسهم بشكل جديد تمامًا. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الناس لديهم الكثير من وقت الفراغ في أيديهم. غالبًا ما تكون الأصوات المستمرة من هؤلاء الأفراد مزعجة للغاية.

لكن لا يمكنك ببساطة حظر شخص ما لكونه متحمسًا للغاية. إنه وقح. فلماذا لا تكتم صوتهم بدلاً من ذلك؟
  1. اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط في سلسلة رسائل للمستخدم المعني.
  2. حدد كتم الصوت عندما يُطلب منك ذلك.
هذا كل شيء!


علاوة على ذلك، من خلال كتم حسابات معينة، يمكنك تخصيص تجربتك على النظام الأساسي من خلال التركيز فقط على المحتوى الذي يثير اهتمامك. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تتابع العديد من الحسابات أو العلامات التجارية ولكنك تريد فقط عرض التحديثات من الحسابات المحددة.

الوصول إلى جميع الحسابات المكتومة:

إذا كنت تعتقد أنك ذهبت بعيدًا في كتم الحسابات التي تتابعها، فهناك طريقة للوصول إليها جميعًا مرة واحدة.
  1. الوصول إلى صفحة ملفك الشخصي في Thread.
  2. اضغط على أيقونة الكرة الأرضية الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى.
  3. حدد كتم الصوت للمتابعة.
  4. ستجد هنا جميع الحسابات التي كتمتها حتى الآن.
  5. انقر فوق "إلغاء كتم الصوت" للعودة إلى الإجراءات الخاصة بك.

5. الحد من الموضوع الخاص بك

تتيح لك مؤشرات الترابط بواسطة Instagram كذلك تحديد من يمكنه التعامل مع منشورك. هذا يعني في الأساس أنك قادر على اختيار ما إذا كنت تريد النشر علنًا أو بشكل سري.

من خلال ممارسة هذا التحكم، يمكنك التأكد من أن المحتوى الخاص بك لا يُرى إلا من قبل الأشخاص المقصودين، مما يمنحك قدرًا أكبر من راحة البال وتجربة وسائط اجتماعية أكثر تخصيصًا.

1. قبل نشر الموضوع.
2. ابدأ في إنشاء موضوع جديد.
  • مباشرة قبل نشره، ما عليك سوى النقر على خيار يمكن لأي شخص الرد وتغييره بالطريقة التي تريدها.
  • أي شخص: مفتوح للجميع على المنصة.
  • الملفات الشخصية التي تتابعها: الأفراد الذين تتابعهم.
  • تمت الإشارة إليه فقط: فقط تلك التي قمت بوضع علامة عليها في الموضوع.
3. بعد الاختيار، انقر على "نشر".



بعد نشر الموضوع:
  • اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط بجوار سلسلة المحادثات المباشرة.
  • انقر فوق من يمكنه الرد عندما يُطلب منك ذلك.
  • حدد اختيارك وفقًا لذلك.


بكل بساطة.

6. تغيير صورة ملف التعريف الخاص بك

عندما يتعلق الأمر باستخدام Thread Instagram مثل المحترفين، لا يمكنك تفويت الجانب الأكثر أهمية - صورة الملف الشخصي. صورة ملفك الشخصي هي في الأساس وجهك الافتراضي للنظام الأساسي وتؤسس وجودك الرقمي. لذا، قدم أفضل ما لديك:

1. إطلاق Thread على جهاز iPhone الخاص بك → انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي.
2. اضغط على خيار تحرير الملف الشخصي.
3. اختر أيقونة صورة الملف الشخصي المجاورة لاسمك.



4. الآن، يمكنك اختيار أي مما يلي:
اختر من المكتبة: حدد صورة مختلفة تمامًا متوفرة على جهازك.
الاستيراد من Instagram: انسخ نفس صورة الملف الشخصي من حسابك على Instagram.
5. بالنسبة لهذا العرض التوضيحي، سأختار صورة من المكتبة.
6. اضغط على اختيار لإنهاء اختيارك.



7. انقر فوق تم لإنهاء العملية.


7. تخصيص الإخطارات

من خلال تخصيص إعدادات الإشعارات على Instagram Thread، يمكن للمحترفين تبسيط اتصالاتهم بشكل فعال والحفاظ على تركيز أفضل على Thread ذات الصلة مع تجنب الاضطرابات غير الضرورية.

1. الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك في Thread → حدد رمز القائمة (سطرين).
2. اختر خيار الإخطارات.
3. هذا القسم بأكمله مخصص لإشعارات الدفع.


4. بموجب هذا، يمكنك تغيير ما يلي:

وقفة جميع:
  1. قم بالتبديل إلى إيقاف مؤقت للكل ← اختر الفترة التي تفضلها.
  2. خلال الفترة المختارة، لن تتلقى أي إشعارات فورية على جهاز iPhone الخاص بك.
  3. يمكنك تعطيل نفسه في أي وقت تريد.


Thread والردود:

الآن، دعنا ننتقل إلى خيار Thread والردود.

1. هنا، يمكنك تغيير تفضيلات الإعجابات والردود والإشارات وإعادة النشر والاقتباسات والموضوعات الأولى.
2. يمكنك تغيير هذه الأقسام بناءً على المعلمات التالية:
  • من الجميع: السماح لجميع الإخطارات من سلاسل الرسائل.
  • من الأشخاص الذين تتابعهم: سيتم إخطارك فقط بالحسابات التي تتابعها.
  • إيقاف: تعطيل دفع الإخطارات للميزة المعنية.


المتابعة والمتابعين:

أخيرًا، اسمح لي بتوجيهك إلى المتابعة والمتابعين.
1. في هذه الحالة، يمكنك إما السماح أو رفض التنبيهات الفورية من المتابعين الجدد وطلب المتابعة المقبول واقتراحات الحساب وانضمام المستخدم الذي تمت متابعته مسبقًا إلى سلاسل الرسائل.
2. حدد إما تشغيل أو إيقاف تشغيل للمعايير أعلاه.


8. مشاركة ملف التعريف الخاص بك

المشاركة تعنى الاهتمام. نعم، يجب ألا تدع أصدقاءك وعائلتك يفوتون هذا المجال الجديد من المشاركة. شارك ملفك الشخصي في Thread عبر أي وسيط ممكن وأظهر براعة خيالك.
  1. الوصول إلى قائمة الملف الشخصي في Thread.
  2. اضغط على خيار مشاركة ملف التعريف.
  3. الآن، يمكنك إما نسخ رابط ملف التعريف الخاص بك أو مشاركته مباشرة عبر أي وسيط تفضله.

9. خذ استراحة

في حين أن Thread ممتعة في الاستخدام، فإن قضاء وقت طويل على المنصة قد يكون له تأثير سلبي على إنتاجيتك وسلامتك العقلية. نتيجة لذلك، من الحكمة أن تأخذ قسطًا من الراحة أو تقوم بإلغاء تنشيط حساب Thread الخاص بك لفترة طويلة.

ستسمح لك هذه الممارسة بالحفاظ على توازن صحي في حياتك. بهذه الطريقة، يمكنك استخدام Instagram Thread كخبير مع الحفاظ على الرفاهية العامة وتعزيز الاتصالات المفيدة عبر الإنترنت.

10. إخفاء الكلمات والعبارات

لاستخدام Thread Instagram مثل المحترفين وتعزيز خصوصيتك، تتمثل إحدى النصائح القيمة في إخفاء كلمات وعبارات معينة من الظهور في محادثاتك. لا تساعد هذه الميزة في الحفاظ على السرية فحسب، بل تعمل أيضًا على تصفية المحتوى غير المرغوب فيه.

من النصائح القيمة لاستخدام سلاسل الرسائل بحذر منع سلسلة من الكلمات والعبارات من الظهور في مشاركاتك. إذا كنت حذرًا من اللغة التي تدخل مساحتك الافتراضية في Thread، فاتبع الخطوات الموضحة أدناه:

1. إطلاق Thread والوصول إلى صفحة ملفك الشخصي.
2. اضغط على أيقونة الكرة الأرضية الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة.
3. حدد الكلمات المخفية للمتابعة.



في هذه الحالة، سأوضح كيف يمكنك إدارة إعدادات قسم التعليقات في Thread المباشرة.

4. يمكنك إخفاء الردود التي تحتوي على كلمات أو عبارات أو إيموجي مسيئة عن طريق تحديد الخيار "تشغيل" ضمن الكلمات والعبارات المسيئة.
5. وبالمثل، يمكنك تخصيص هذه العملية لكلمات معينة تريد ظهورها.
6. اختر خيار تشغيل ضمن الكلمات والعبارات المخصصة.
7. الآن، انقر فوق إدارة الكلمات والعبارات المخصصة.
8. اكتب الكلمة التي تريد منعها من قسم تعليقات الموضوع.
9. إذا كانت هناك كلمات متعددة، فتأكد من فصلها بفواصل.
10. اضغط على إضافة لحفظ تفضيلاتك.


بعد هذه العملية، يمكنك إنشاء قائمة بالكلمات أو التعبيرات المقيدة التي سيتم إخفاؤها تلقائيًا بمجرد اكتشافها في أي محادثة.

حذف الكلمات والعبارات المخصصة:
  1. قم بالوصول إلى قسم الكلمات والعبارات المخصصة كما هو موضح أعلاه.
  2. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة، فما عليك سوى تحديد خيار "إيقاف".
  3. بدلاً من ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى إزالة كلمة معينة، انقر فوق إدارة الكلمات والعبارات المخصصة.
  4. اختر الحنفية لعرض خيار القائمة الخاص بك.
  5. اسحب لليسار الكلمة المعنية واضغط على حذف عندما يُطلب منك ذلك.
  6. اضغط على رجوع لإنهاء العملية.

أثبتت هذه الأداة أنها مفيدة للتخلص من الرسائل غير المرغوب فيها أو المحادثات التي تحتوي على لغة مسيئة.

11. تمكين الملف الشخصي الخاص

إذا كنت شخصًا خاصًا ولا تشعر بالراحة عند مشاركة مشاركاتك مع العالم على الفور، فستلبي Thread رغبتك مثل السحر. أثناء وجودك في Thread، يمكنك تحويل ملفك الشخصي إلى خاص. بشكل قاطع، يمكن فقط للحسابات المعتمدة من قبلك عرض مشاركاتك والتفاعل معها. دعونا نرى كيف:

  1. انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي في Thread.
  2. اضغط على أيقونة الكرة الأرضية.
  3. قم بالتبديل إلى ملف التعريف الخاص ← اضغط على موافق عندما يُطلب منك ذلك.

ملاحظة: ستحول هذه العملية رمز الكرة الأرضية في ملفك الشخصي إلى أيقونة قفل. 

يتيح لك تمكين ملف تعريف خاص أيضًا تنظيم جمهور أكثر حميمية واستهدافًا، مما يجعله مثاليًا للمحترفين الذين يسعون إلى عرض أعمالهم لتحديد جهات الاتصال أو الزملاء.

12. تبديل الملفات الشخصية

واحدة من أكثر الميزات المفيدة في Thread هي القدرة على التبديل بسهولة بين الملفات الشخصية، مما يجعل إدارة حسابات متعددة بسلاسة أمرًا في غاية السهولة. للاستفادة من هذه الوظيفة كمحترف، ابدأ بالتأكد من أنك قد أضفت جميع الملفات الشخصية ذات الصلة إلى تطبيق Instagram الخاص بك.

1. اضغط على ملف التعريف الخاص بك في تطبيق Thread.
2. حدد رمز القائمة (خطان) من الزاوية العلوية اليمنى.
3. اضغط على تسجيل الخروج ← تسجيل الخروج للمتابعة.


4. كما يُطلب منك من خلال صفحة تسجيل الدخول في سلاسل الرسائل، حدد تبديل الحسابات.
5. اختر ملف التعريف البديل الذي ترغب في المتابعة معه.
6. وفويلا!


ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن إدارة حسابات متعددة تتطلب تنظيمًا دقيقًا ومشاركة المحتوى في الوقت المناسب. نتيجة لذلك، من الممكن الاحتفاظ بأدوات إدارة الوسائط الاجتماعية تحت تصرفك حتى لا تضيع في برية هذه الأنظمة الأساسية.

13. إخفاء يحب العد

الإعجابات هي إحدى أكثر الطرق إشراقًا للتباهي بشعبية المرء. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إخفاء هذا المقياس لحسابك. يسمح هذا الإجراء للمستخدمين بالتركيز على إنشاء المحتوى الخاص بهم ومشاركته دون التركيز على التحقق من الإعجابات.

  1. قم بتشغيل تطبيق Thread ← الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك.
  2. اضغط على أيقونة الكرة الأرضية → حدد خيار إخفاء الإعجابات .
  3. في هذه الحالة، ستتم إعادة توجيهك إلى قائمة إخفاء الإعجابات في Instagram .
  4. تبديل على إخفاء الإعجابات .

ملاحظة: يتم التحكم في هذه الميزة بواسطة Instagram ولكنها فعالة في Thread.

فهو لا يسمح للأفراد فقط بالحفاظ على الشعور بالخصوصية، ولكنه أيضًا يعزز الرفاهية العقلية من خلال تقليل الضغط للحصول باستمرار على موافقة الآخرين.

14. السماح أو عدم السماح بالإشارات

عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على العزلة في Thread by Instagram، فإن القدرة على السماح أو عدم السماح بالإشارات من الحسابات الأخرى تلعب دورًا مهمًا للغاية. إذا كنت شخصًا يعتمد على التبادلات الفعالة والمنظمة مع الزملاء أو العملاء أو الشركاء التجاريين، فاتبع الخطوات الموضحة أدناه:

1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك في Thread → قم بالوصول إلى أيقونة القائمة (سطرين) من الزاوية العلوية اليمنى.
2. اضغط على الخصوصية ← الإشارات للمتابعة.
3. هنا، يمكنك الاختيار من بين ما يلي:
  • الجميع: فتح لجميع الحسابات في Thread.
  • الملفات الشخصية التي تسمح بها: لا يمكن لأي حساب الإشارة إليك في منشوراته دون موافقتك.
  • لا أحد: لن يُسمح بالإشارات على حسابك.

هذه الفكرة مخصصة للمستخدمين الذين يرغبون في التحكم في كل سلسلة من الاتصالات والتعاون داخل النظام الأساسي.

15. حظر شخص ما على تطبيق Thread

استخدام Thread مثل المحترف يستلزم القدرة على حظر المستخدم كما يحلو له. كما يقول المثل، فإن الاحتياط خير من العلاج. لذلك دعونا نلتزم بالمثل باتباع بعض الخطوات البسيطة:
  1. الوصول إلى موضوع أو حساب الفرد المعني.
  2. اضغط على أيقونة ثلاثية النقاط الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. لقد أظهرت العملية بخيط.
  4. اضغط على حظر ← حظر عندما يُطلب منك ذلك.

الآن سيتم توجيه خلاصتك بعيدًا عن هذا الحساب.

عرض الملفات الشخصية المحظورة

دعنا نقول فقط، ذات صباح جميل، استيقظت برشاقة وقررت أن تسامح الجميع. يجب أن يكون لديك قائمة بكل شخص قمت بحظره حتى الآن. يمكنك الوصول إليه بجدية باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك في Thread← اضغط على أيقونة القائمة (سطرين) ← الخصوصية.
  2. حدد قائمة الملفات الشخصية المحظورة.
  3. الآن ستتم إعادة توجيهك إلى حساب Instagram الخاص بك.
  4. هنا يمكنك الوصول إلى كل حساب قمت بحظره في Thread.
  5. اضغط على إلغاء الحظر ← إلغاء الحظر وفقًا لذلك.
  6. اضغط على رفض لإتمام العملية.

16. تغيير لغة التطبيق Thread

سواء كنت ترغب في التواصل مع جمهور دولي أو تسعى ببساطة إلى استكشاف ثقافات مختلفة من خلال الانغماس اللغوي، فقد جعلتك Thread مغطاة. يتيح لك التنقل بسلاسة عبر النظام الأساسي باللغة التي تختارها. دعونا نرى كيف يمكنك تفصيل Thread لراحتك.

لتغيير اللغة داخل Thread:

1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
2. حدد رمز القائمة (سطرين) → الحساب.
3. اختر اللغة للمتابعة.



4. اضغط على متابعة عندما يُطلب منك ذلك.
5. الآن ستتم إعادة توجيهك إلى إعدادات اللغة على الجهاز Thread.
6. اضغط على اللغة.
7. قم بالتمرير لأسفل إلى قائمة اللغات الأخرى واتخاذ القرار وفقًا لذلك.
8. ما عليك سوى اختيار لغة والضغط على Thread للعودة.


سترى الآن نفس التغييرات التي أجريتها للتو في تطبيق Threads.

17. الإبلاغ عن مشكلة في تطبيق Thread

مثل أي أداة أو تطبيق آخر، فإن Thread معرضة أيضًا للأخطاء ومواطن الخلل. وبالتالي، من الأهمية بمكان أن تزود نفسك بالمعرفة اللازمة للتخفيف من مشكلة تعطل التطبيق عند الضرورة.

للإبلاغ عن مشكلة تزعج تجربتك الإجمالية في سلاسل الرسائل، يجب أن تحصل على فهم تفصيلي للمشكلة وتحديد سببها الجذري.

1. إطلاق Thread على جهاز iPhone الخاص بك.
2. انتقل إلى ملفك الشخصي ← رمز القائمة (سطرين) ← مساعدة.


3. حدد الإبلاغ عن مشكلة للمتابعة.
4. تبديل على اهتزاز الهاتف للإبلاغ عن مشكلة.
5. الآن، انقر فوق رجوع وهز الهاتف.



6. حدد الواجهة التي حدثت بها المشكلة.
7. في هذه الحالة، يجب عليك هز هاتفك لاستدعاء مساعد الشكوى.
8. انقر فوق الإبلاغ عن مشكلة لمزيد من التفصيل حول المشكلة.
9. حدد "تضمين ومتابعة" لتوفير سجلات كاملة وتقرير تشخيصات لفهم المشكلة بشكل أفضل.
10. إذا كنت لا تشعر بالارتياح للامتثال لهذه القواعد، فما عليك سوى تحديد عدم التضمين والمتابعة.
11. قدم معلومات مفصلة حول المشكلة، بما في ذلك لقطات الشاشة أو مقاطع الفيديو التي توضح المشكلة بشكل فعال.
12. تأكد من قيامك بتضمين الخطوات ذات الصلة التي ربما أدت إلى حدوث المشكلة أو تفاقمها.
13. بمجرد أن تثق، اضغط على إرسال لإرسال تقرير.



أسئلة وأجوبة

هل يمكنني مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على Instagram Thread؟

نعم تستطيع! يتيح لك Instagram Thread مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك أو مجموعاتك بسلاسة. التقط لحظة، وأضف عوامل تصفية أو تأثيرات، وشاركها على الفور في محادثات سلاسل المحادثات الخاصة بك، مما يجعل تفاعلاتك أكثر وضوحًا وجاذبية.

هل من الممكن استخدام Thread Instagram للمحادثات الخاصة؟

اعتبارًا من الآن، لا توجد ميزة مخصصة في "Thread" لإجراء محادثة خاصة مع شخص آخر. ومع ذلك، يمكنك إنشاء سلاسل محادثات فردية مع أفراد محددين، مما يضمن بقاء محادثاتك سرية وحصرية.

هل يمكنني استخدام Instagram Thread بدون حساب على Instagram؟

لا، Instagram Thread هو امتداد لمنصة Instagram. لاستخدام Thread، يجب أن يكون لديك حساب Instagram موجود.

بناء اتصالات ذات مغزى هو مجرد موضوع بعيد!

هاهو. هذا الدليل الشامل هو كل ما تحتاجه لاستخدام تطبيق Threads مثل المحترفين. من إنشاء مجموعات مخصصة إلى مشاركة اللحظات الحصرية، تتيح لك Instagram Threads التواصل مع أصدقائك وعائلتك ومتابعيك بطرق لم تكن ممكنة من قبل. لذا، انطلق وابدأ في استكشاف عدد لا يحصى من الميزات وأطلق العنان لإبداعك.


شكرا لقراءتك. إن وجدت، يرجى ترك أفكارك في التعليقات أدناه.
نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close