أخر الاخبار

تقدم Microsoft أداة Bing Chat جديدة مدعومة من ChatGPT على تطبيق Bing iOS

تقدم Microsoft أداة Bing Chat جديدة مدعومة من ChatGPT على تطبيق Bing iOS
microsoft-brings-chatgpt-powered-bing-chat-widget-bing-ios-app

تسعى Microsoft بشدة لتفوق Google في سباق الذكاء الاصطناعي. وفي أحدث محاولة لجعل ميزاتها في مجال الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة الوصول للمستخدمين، أعلنت Microsoft اليوم عن إطلاق أداة جديدة تسمى Bing Chat في تطبيقها لمحرك البحث على نظام iOS.

ووفقًا لتقرير The Verge، قدمت Microsoft تحديثًا جديدًا لتطبيق Bing على نظام iOS وأضافت عنصر واجهة مستخدم جديد إلى الشاشة الرئيسية لهواتف iPhone. تتيح هذه الأداة للمستخدمين بدء محادثة سريعة مع روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Bing بنقرة واحدة فقط. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذا ليس جديدًا تمامًا، حيث أن Microsoft قد قدمت نفس الأداة بالفعل لنظام Android.

أداة دردشة Bing على نظام iOS

بالرغم من أنه لا يمكن للمستخدمين حاليًا التفاعل مع أداة Bing Chat على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone دون فتح التطبيق، إلا أن هذا قد يتغير في نظام التشغيل iOS 17. تم الإعلان عن نظام التشغيل iOS 17 في مؤتمر المطورين العالمي لشركة Apple في وقت سابق هذا الشهر، ومن المعروف أنه يدعم عناصر واجهة مستخدم تفاعلية على الشاشة الرئيسية.

وبالتالي، إذا قامت Microsoft بإدراج هذه الميزة في iOS 17 المعمول به على أجهزة iPhone، سيتمكن المستخدمون من التفاعل مباشرة مع روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من الشاشة الرئيسية بدون الحاجة إلى فتح التطبيق.

من المتوقع أن يتم إصدار iOS 17 بحلول خريف هذا العام.

يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص أداة Bing Chat على نظام iOS عن طريق إضافة خلفية إليها.

إضافة أداة Bing Chat ليست الوحيدة التي تقدمها التحديث الجديد. في ملاحظات المعاينة، أكدت Microsoft أيضًا أن تطبيق Bing على نظام iOS الآن يدعم المزيد من اللغات لوظائف الصوت وتحويل النص إلى كلام.

وفي اليوم الحالي، أضافت Microsoft دعمًا للغات مثل العربية، البلغارية، الكاتالونية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإستونية، الفلبينية، الفنلندية، اليونانية، الغوجراتية، العبرية، الهندية، المجرية، الأيسلندية، الإندونيسية، الأيرلندية، الإيطالية، الكورية، اللاتفية، الليتوانية، المالطية، المهاراتية، النورسك بوكمال، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التاميلية، التيلجو، التايلاندية، التركية، الأوكرانية، والأردية.

وقامت Microsoft أيضًا بتحسين أداء زر الإدخال الصوتي في تطبيق Bing على أجهزة iPhone، مما يجعلها أسرع في التفعيل عند النقر على الزر المخصص لها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close