أخر الاخبار

طريقة لعب Genshin Impact على جهاز Mac

يدعوك عالم Teyvat الغامض إلى عالم آسر والشروع في رحلة ساحرة في Genshin Impact. ومع ذلك، فإن هذه التجربة الغامرة كانت مخصصة فقط لمشغلي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم، مما يترك مستخدمي Mac جافين مع الملل.


كيفية لعب Genshin Impact على جهاز Mac, طرق تثبيت Genshin Impact على Mac, متطلبات نظام Genshin Impact على Mac, تنزيل Genshin Impact على Mac, إعدادات الرسومات والصوت لـ Genshin Impact على Mac, التحكم في Genshin Impact على Mac, استكشاف العالم في Genshin Impact على Mac, المغامرة والمهام في Genshin Impact على Mac, الشخصيات والقدرات في Genshin Impact على Mac, ترقية العناصر في Genshin Impact على Mac, استراتيجيات اللعب في Genshin Impact على Mac.
طريقة لعب Genshin Impact على جهاز Mac

لم يعد هذا هو الحال بعد الآن، حيث سيوضح لك هذا الدليل طرق فتح أبواب Genshin Impact على جهاز Mac الخاص بك. نعم، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح! الآن، احصل على سلاحك المفضل واستعد لبدء لعب Genshin Impact على جهاز Mac الخاص بك!

كيف تلعب Genshin Impact على جهاز Mac

إذا كنت مهتمًا بلعب لعبة Genshin Impact على جهاز Mac الخاص بك، فأنت على وشك الانضمام إلى عالم مليء بالمغامرات والألغاز والعجائب. Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار ضخمة عبر الإنترنت صُممت بشكل جميل وتقدم عالمًا مفتوحًا شاسعًا يمكنك استكشافه.

للعب Genshin Impact على جهاز Mac، ستحتاج إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولاً، تأكد من أن جهازك يستوفي متطلبات النظام اللازمة لتشغيل اللعبة. ثم، قم بزيارة موقع Genshin Impact الرسمي وقم بتنزيل نسخة اللعبة المتوافقة مع نظام التشغيل macOS.

بعد تثبيت اللعبة على جهاز Mac الخاص بك، قم بفتحها واتبع التعليمات لإنشاء حساب للعب وتكوين إعدادات الرسومات والصوت والتحكم وفقًا لتفضيلاتك. بعد ذلك، ستكون جاهزًا للانغماس في عالم Genshin Impact واستكشافه واستكمال المهام ومحاربة الوحوش واكتشاف الأسرار.

تذكر أن تستفيد من الميزات المتاحة في اللعبة، مثل الشخصيات المتنوعة والقدرات الفريدة والعناصر القابلة للترقية. استمتع بتجربة اللعب الرائعة والمذهلة على جهاز Mac الخاص بك واستعد للانخراط في رحلة إثارة ومغامرة في عالم Genshin Impact.

متطلبات تشغيل Genshin Impact على نظام Mac

سيختلف أداء Genshin Impact على جهاز MacBook باختلاف إمكانيات جهازك والطريقة التي استخدمتها للمتابعة. هنا بعض النصائح:
  • يجب عليك اختيار خدمة الألعاب السحابية إذا كان لديك إصدار أقدم من جهاز Mac ولديك إمكانية الوصول إلى اتصال إنترنت موثوق.
  • يجب عليك تحديث برامج تشغيل الرسومات على جهاز Mac الخاص بك بانتظام للحصول على الأداء الأمثل.
  • بالنسبة لأولئك الذين يعانون من زمن وصول أو تأخير أعلى، فكر في خفض إعدادات الرسومات داخل اللعبة.
  • إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الألعاب، فسيكون Boot Camp خيارًا مثاليًا.

كيف تلعب Genshin Impact على جهاز Mac باستخدام GeForce NOW و Boosteroid

اعتبارًا من كتابة هذا التقرير، قد يكون لعب Genshin Impact على نظام Mac أمرًا صعبًا نظرًا لنقص الدعم الأصلي لنظام التشغيل macOS. ومع ذلك، بالنسبة لكل مستخدم Mac يحب الألعاب، تعد خدمات الألعاب السحابية حلاً عمليًا.

تتيح الخدمات السحابية للمستخدمين تجربة Genshin Impact في الوقت الفعلي من خوادم الألعاب القوية على أي جهاز باستخدام متصفح متوافق.

نتيجة لذلك، لن يضطر اللاعبون إلى تثبيت أي جهاز أو برنامج على أجهزتهم ولا يزال بإمكانهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب فقط عن طريق الاتصال بالخادم السحابي المعني.

ومع ذلك، مع توفر العديد من الخيارات، من الصعب تحديد خدمة توفر أداءً عامًا مبهرًا مع طريقة لعب سلسة ورسومات مذهلة.
لذلك، قمت برعاية اثنتين من أكثر خدمات الألعاب السحابية موثوقية والتي يمكنك الوثوق بها.

باستخدام GeForce الآن

متطلبات: 
  1. يجب أن يعمل جهاز Mac الخاص بك بنظام macOS 10.11 أو إصدار أحدث.
  2. يجب أن تكون سرعة الإنترنت 15 ميجا بت في الثانية على الأقل لـ 720 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية و25 ميجا بت في الثانية لـ 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
  3. للحصول على أفضل تجربة، تأكد من أنك تعمل بزمن انتقال أقل من 40 مللي ثانية من مركز بيانات NVIDIA.

يتيح لك GeForce NOW الوصول إلى وحدات معالجة الرسومات المتقدمة الموجودة في مراكز البيانات البعيدة وتشغيل الألعاب أو التطبيقات كثيفة الرسومات من أي جهاز متصل بالإنترنت. يؤدي هذا إلى تقليل التكاليف المرتبطة بترقية الأجهزة وصيانتها مع تحسين إمكانية الوصول والكفاءة أيضًا.

إذا كنت تستوفي المتطلبات، فاتبع هذه الخطوات لتشغيل Genshin Impact على Mac:
  1. قم بالوصول إلى صفحة التنزيل الرسمية لـ GeForce NOW.
  2. حدد خيار نظام التشغيل Mac OS للمتابعة.
  3. بمجرد تنزيل ملف الإعداد على جهازك، قم بتشغيله.
  4. قم بسحب وإسقاط ملف NVIDIA GeForce NOW في مجلد التطبيقات لتثبيت مزود الألعاب السحابية هذا.
  5. ثم قم بالوصول إلى GeForce NOW على جهاز Mac الخاص بك وقم بالمرور عبر دليل الإعداد المسبق المخصص للمستخدمين الجدد.
  6. انقر فوق علامة التبويب تسجيل الدخول لإنشاء حساب جديد.
  7. إذا كنت ترغب في ذلك، حدد خطة عضوية أو اختر حسابًا مجانيًا.
  8. ابحث عن Genshin Impact وأضفه إلى مكتبتك من أي عميل لعبة من اختيارك.
  9. حدد زر التشغيل للاستمتاع باللعبة.
  10. إذا لم تكن مشتركًا مدفوعًا، فسيتعين عليك الانتظار في قائمة الانتظار حتى يأتي دورك.

ملاحظة: حاليًا، GeForce NOW متاح فقط في عدد قليل من المناطق، لذا ضع في اعتبارك استخدام VPN إذا طُلب منك رسالة "غير متوفر في منطقتك".

باستخدام Boosteroid

متطلبات:
  • يجب أن يعمل جهاز MacBook الخاص بك بنظام macOS 10.13.6 أو إصدار أحدث.
  • إنها خدمة ألعاب سحابية مدفوعة.
  • يجب على المستخدمين الحصول على اتصال موثوق بالإنترنت.
  • Boosteroid هو خيار رائع يجب التفكير فيه للعب Genshin Impact. على الرغم من أن هذه الخدمة غير متاحة مجانًا، إلا أنها توفر تجربة ألعاب قائمة على السحابة ميسورة التكلفة مع رسومات عالية الجودة وأقل تأخر في الإدخال.
إذا كنت تستوفي المتطلبات، فأنت على ما يرام مع العملية الموضحة أدناه:
  1. ما عليك سوى زيارة صفحة التنزيل الرسمية لـ  Boosteroid  واختيار خيار macOS من القائمة.
  2. بمجرد تنزيل التطبيق، قم بتثبيته على جهازك.
  3. قم بتشغيل Boosteroid وقم بالتسجيل للحصول على حساب جديد.
  4. عند التحقق، حدد الخطة الأكثر جدوى بالنسبة لك.
  5. نظرًا لإتمامك لعملية الشراء بنجاح، يمكنك الوصول إلى العديد من الألعاب المعدة مسبقًا على جهاز Mac الخاص بك.
  6. يتميز Boosteroid أيضًا بعناصر تحكم بديهية وإعدادات قابلة للتخصيص تتيح تجربة لعب مخصصة. كل هذه المراوغات والمزيد تجعل Boosteroid خيارًا مثاليًا لمستخدمي Mac الذين يبحثون عن منصة ألعاب متسقة عالية الأداء.

بشكل عام، يمكن أن يوفر استخدام خدمات الألعاب السحابية مثل GeForce NOW و Boosteroid للأفراد أوقات تحميل أسرع وقوة معالجة محسّنة مطلوبة للتعامل مع المرئيات المعقدة في طريقة لعبهم.

العب Genshin Impact على Mac باستخدام Boot Camp Assistant

متطلبات:
  • تم إطلاق MacBook في عام 2015 أو بعد ذلك.
  • مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 64 جيجا بايت.
  • محرك أقراص صلبة USB بسعة تخزين 16 جيجابايت. إذا كان جهاز Mac الخاص بك يعمل بنظام OS X El Capitan أو إصدار أحدث، فلن تحتاج إلى محرك أقراص محمول.
  • Windows 10 Home أو Windows 10 Pro على صورة قرص بتنسيق 64 بت. بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتثبيت Windows على Mac لأول مرة، تأكد من أن Windows يجب أن يكون إصدارًا كاملاً وليس ترقية.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أجهزة Mac تعمل بمعالجات Intel، يمكن أن تكون الألعاب السحابية أكثر من اللازم في بعض الأحيان بحيث يتعذر على جهازك التعامل معها. لكن لا تقلق. يمكنك الوصول إلى Genshin Impact وتشغيله دون أي متاعب بمساعدة Boot Camp. تتيح لك هذه الأداة تقسيم محرك الأقراص الثابتة وتثبيت نظام التشغيل Windows.

  1. إذا كنت تفي بكل حواجز المتطلبات، فاتبع هذا الدليل لتثبيت Windows 10 على Mac باستخدام Boot Camp Assistant.
  2. بمجرد تثبيت Windows، قم بتنزيل Genshin Impact من موقعه الرسمي على الويب أو من خلال Steam واتبع عملية التثبيت كما تفعل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

أثناء لعب Genshin Impact على Mac من خلال Boot Camp يتطلب خطوات مهمة في التحضير، تضمن هذه العملية التوافق مع مجموعة واسعة من الألعاب الحصرية فقط لنظام التشغيل Windows .

أسئلة وأجوبة:

متى سيكون Genshin Impact متاحًا لنظام التشغيل Mac رسميًا؟

حتى الآن، لا يوجد بيان رسمي من شركة miHoYo، الشركة الأم لـ Genshin Impact. لذلك، من الآمن أن نقول إنه لا يمكننا توقع تأثير Genshin Impact على نظام Mac لسنوات قادمة.

هل استخدام Boot Camp أو المحاكي الافتراضي على Mac ينتهك أي شروط خدمة لـ Genshin Impact؟

استخدام Boot Camp أو المحاكي الافتراضي للعب Genshin Impact على جهاز Mac لا ينتهك شروط خدمة اللعبة طالما لديك نسخة شرعية من اللعبة وتلتزم بالشروط والأحكام التي وضعها مطورو اللعبة، miHoYo.

هل يمكنني استخدام خدمة بث الألعاب مثل Steam Remote Play لتشغيل Genshin Impact على جهاز Mac الخاص بي؟

لا تدعم Genshin Impact رسميًا Steam Remote Play، حيث إنها لعبة يتم توزيعها من خلال مشغل miHoYo الخاص وغير متاح على Steam.

هل يمكنني نقل تقدمي من إصدار الهاتف المحمول من Genshin Impact إلى إصدار Mac؟

نعم، يدعم Genshin Impact التقدم عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك ربط حسابك عبر منصات مختلفة، بما في ذلك الأجهزة المحمولة وأجهزة Mac، لمزامنة تقدمك.

رحلات آمنة، مغامر شجاع!

لذا، سواء كنت تواصل رحلتك أو تبدأ من جديد، آمل أن تكون مغامراتك في Genshin Impact على جهاز Mac الخاص بك مليئة بالدهشة والإثارة والذكريات التي لا تُنسى. استعد لمواجهة التحديات التي تنتظرك وانغمس في العالم الساحر الذي ينتظر كل خطوة من خطواتك.


شكرا لقراءتك. يرجى ترك أفكارك في التعليقات أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close