أفضل 17 برنامج لصناعة لوجو وشعار احترافي لموقعك او لشركتك

أفضل صانعي لوجو المجاني: أكثر من 17 أداة لإنشاء شعارك الخاص

أفضل 17 برنامج لصناعة لوجو وشعار
أفضل 17 برنامج لصناعة لوجو وشعار احترافي لموقعك او لشركتك

شعارك لا يمثل متجرك فقط. إنه يمثل مهمة ورؤية شركتك. لهذا السبب فهي أكثر من مجرد صورة بسيطة. غالبًا ما يكون لوجو هو ما يتذكره العملاء عندما يفكرون في علامتك التجارية.

بالنظر إلى نطاق هذا العنصر الذي يبدو صغيرًا من علامتك التجارية، فقد يبدو الأمر بمثابة تحدٍ مخيف لإنشاء شعارك.
لا تقلق. 

هناك الكثير من أدوات صنع لوجوات عبر الإنترنت التي يمكنها نقل شعارك إلى المستوى التالي، خاصة إذا كنت تستخدم ميزانية ضئيلة. هذه الأدوات رائعة سواء كنت تبدأ متجرًا عبر الإنترنت أو كنت تبحث عن تحديث متجرك الحالي. وهل تعلم أن إنشاء شعار مجاني هو أحد أسرار دروبشيبينغ لشركات دروبشيبينغ الناجحة؟ الان انت تفعل.

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على قائمة بأفضل أدوات صانع لوجو المجانية التي يمكنك استخدامها لتصميم شعار احترافي عالي الجودة - دون الحاجة إلى تعلم التصميم الجرافيكي أو الاستعانة بمصمم. لاحظ أن جميع هذه الأدوات عبارة عن برامج قائمة على السحابة، لذلك لا تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أي شيء من أجل استخدامها.

ما هو أفضل صانع لوجو وشعار مجاني؟ 

هناك الكثير من خيارات برامج تصميم لوجوات المجانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء شعار مذهل. فيما يلي بعض من أفضلها:

على الرغم من أن لوجو نفسه لا يجب أن يكون معقدًا، إلا أنه يستحق التفكير والجهد فيه. بفضل Hatchful، صانع لوجوات المجاني عبر الإنترنت من Shopify، لا يعني ذلك قضاء أيام في خدش رأسك أو محاولة تعلم تصميم الجرافيك في أسبوع. يتيح لك تعظيم كفاءتك باستخدام هذه الأداة التركيز على إدارة أعمالك بشكل أكبر.

Hatchful سهل الاستخدام للغاية، ويتيح لك تخصيص شعارك بناءً على تفضيلاتك. ما عليك سوى اختيار مساحة عملك، ثم اختيار نمط مرئي لإعلام صانع لوجو بتفضيلاتك.

سيقوم Hatchful الآن بإنشاء مجموعة من شعارات لتختار من بينها. حدد لوجو الذي يناسب احتياجاتك بشكل أفضل، وقم بتحريره كما تشاء. يمكنك التلاعب بالخط واللون والأيقونة والتخطيط حتى تصبح راضيًا عن النتيجة.

السعر: مجاني.

2. Zyro:

يساعدك صانع شعار Zyro على تحويل أفكارك الإبداعية إلى حقيقة. ستتمكن من تخصيص كل عنصر في شعارك، من الرمز إلى الحجم والنص.

يمكنك تصميم شعارك مجانًا بأربع خطوات سهلة. كل ما عليك فعله لاستخدام منشئ لوجو هذا هو إدخال اسم علامتك التجارية، واختيار قالب، ثم تخصيص شعارك حتى تشعر بالرضا عن النتائج. ثم قم بتنزيله وابدأ في التدوير.

السعر: مجاني.

3. Canva:

قد تعرف Canva كأداة وسائط اجتماعية، ولكن يمكن أيضًا استخدامها لإنشاء شعار. تتميز Canva بواجهة سحب وإفلات، وهي رائعة لمن ليس لديهم خبرة في التصميم. إنها عملية بسيطة لإنشاء شعارك مع أكثر من 100 قالب للاختيار من بينها.

أدخل اسم شركتك للبدء، وأجب عن بعض الأسئلة البسيطة لتخصيص البحث عن شعارك. سيتم سؤالك عن الصناعة، واختيار أسلوبك من بين مجموعة متنوعة من قوالب الأنماط المختلفة (بناءً على الصناعة التي اخترتها).

أفضل جزء هو أن لوجو سيكون عالي الدقة بدون رسوم إضافية. منشئ شعار مجاني رائع آخر لا يتطلب أي خبرة في التصميم.
نقطة إضافية: يمكنك أيضًا تنزيل تطبيقهم وتصميم شعارك مباشرة على هاتفك.

السعر: مجاني.

4. Ucraft:

Ucraft هي شركة لبناء مواقع الويب تقدم برنامجًا مجانيًا لتصميم لوجوات للجمهور. أنشئ شعارًا باستخدام مجموعة متنوعة من الرموز والأشكال والنص. باستخدام منشئ لوجو سهل الاستخدام، يمكنك تصميم شعارك وتصديره في أقل من 10 دقائق.

يطلبون منك إنشاء حساب من أجل تنزيل لوجو، ولكن هذا ثمن زهيد مقابل الحصول على شعار مثير مجاني. بمجرد الإنشاء، تحصل على ملف شفاف عالي الدقة بتنسيق .PNG مجانًا.

السعر: مجاني.

عندما تصل إلى LogoMakr، ستجد مقطع فيديو مفيدًا يوضح لك بالضبط كيفية استخدام أداتهم المجانية. واجهتهم هي أيضًا السحب والإفلات.

من السهل جدًا استخدام منشئ لوجو عبر الإنترنت، على الرغم من أنه محدود بعض الشيء مقارنة بالأدوات المذكورة أعلاه فيما يتعلق بالتخصيص. خيار الدقة المنخفضة مجاني للتنزيل، لكنهم يفرضون رسومًا على الملف عالي الدقة.

السعر: الملف منخفض الدقة مجاني، الملف عالي الدقة مقابل 19 دولارًا.


يتيح لك Online Logo Maker إضافة نصوص ورموز. ما يميزهم عن غيرهم من صانعي لوجوات على الإنترنت هو أنه يمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة. يتيح لك منشئ لوجو هذا أيضًا إضافة شعارك النهائي إلى بطاقات العمل من خلال توفير عدد من القوالب.

السعر: يمكنك تنزيل شعارك بحجم 500 بكسل مجانًا، ولكن بالنسبة للشعار عالي الدقة، يتعين عليك دفع 49 دولارًا. 

لا يزال هذا البرنامج يعتبر نموذجًا أوليًا، ولكنه رائع في الواقع. أولاً، أدخل اسم شركتك. يقوم MarkMaker بعد ذلك بإنشاء الكثير من خيارات لوجو.

يمكنك "تحديد" نوع لوجوات التي تريدها وكذلك تحديد نوع الصناعة التي تندرج تحتها شركتك. يتعرف برنامج إنشاء لوجو المجاني هذا بمرور الوقت على الخيارات التي تفضلها، لذا تأكد من "قلب" كل لوجوات المحتملة الممكنة.

بمجرد العثور على لوجو الذي يعجبك، مرر مؤشر الماوس فوق لوجو وانقر فوق رمز القلم الرصاص لتعديل لوجو حسب رغبتك. يمكنك تنزيله عند الانتهاء.

السعر: مجاني، لكنهم يمنحونك خيار الرقاقة بـ 3 دولارات أو 5 دولارات إذا أردت!


8. Logaster:

التالي في قائمتنا لأفضل برامج صانع لوجوات المجانية هو Logaster. يتيح لك Logaster إنشاء شعار احترافي في أربع خطوات بسيطة. أولاً، اكتب اسم شركتك أو علامتك التجارية. بمجرد القيام بذلك، يعرضون لك أمثلة لمفهوم لوجو للاختيار من بينها. بمجرد اختيار مفهوم لوجو الخاص بك، يمكنك التسجيل وحفظه لتعديله لاحقًا.

استكشف إمكانيات تعديل شعارك من خلال تغيير اللون أو النص أو الرموز المستخدمة. اختر خطة أسعار، وقم بتنزيل ملفاتك. ولديك اختيارك للشعار!

السعر: لتبدأ، يمنحك Logaster شعارًا صغيرًا مجانيًا بدون علامات مائية. تبدأ أسعار الخطة من 19.99 دولارًا. تحقق من أسعار الخطط المختلفة هنا.


9. Vectr:

يشبه Vectr إصدارًا أساسيًا من GIMP. لا تحتاج إلى خبرة في التصميم لاستخدام برنامج تصميم لوجو هذا، ولكن عليك أن تعلم أنه أكثر تقدمًا قليلاً من الخيارات المذكورة أعلاه.

الأمر الرائع حقًا في هذا البرنامج هو أنه يمكنك العمل عبر الإنترنت أو تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا. حتى أنه يحتوي على تحرير مباشر، بحيث يمكنك التعاون أو مشاركة تقدمك مع فريق.

ستكون جميع الملفات التي تقوم بإنشائها عالية الدقة، بدون رسوم إضافية. لديهم دليل مستخدم مفيد وبرامج تعليمية إذا كنت بحاجة.

السعر: مجاني.

Design Free Logo هو مثال على صانع شعار ثلاثي الأبعاد يسمح لشعارك بالظهور على الشاشة. يمكنك الاختيار من بين العديد من قوالب لوجوات (ثماني صفحات بقيمة).

تتراوح لوجوات من قطع الألغاز إلى شعارات الأرض لمساعدتك في العثور على شيء يمثل علامتك التجارية على أفضل وجه. يتيح لك استخدام صانع لوجو ثلاثي الأبعاد التميز عن منافسيك بمظهر ومظهر فريد لشعارك.

السعر: الأسعار مُدرجة على كل شعار فردي، لكن معظمها مجاني.

أحد أفضل برامج إنشاء لوجوات، يتيح لك DesignEvo الاختيار من بين أكثر من 10000 قالب لإضفاء الحيوية على شعار فريد ومذهل.

تبسط الأداة أيضًا عملية إنشاء لوجو. تحتاج فقط إلى تحريك الماوس فوق قالب والنقر فوق الزر "تخصيص".

ستأخذك DesignEvo الآن إلى برنامج إنشاء لوجو عبر الإنترنت حيث يمكنك تخصيص الخلفية والرمز والنص والشكل للقالب.
بمجرد إجراء التغييرات، يمكنك معاينة الشكل الذي سيظهر به لوجو على موادك التسويقية وموقعك الإلكتروني. تتيح لك الأداة أيضًا حفظ التصميمات على السحابة، بحيث يمكنك الوصول إليها وتعديلها في أي وقت من أي مكان وجهاز.

مجاني

عند استخدام Free Logo Design، ما عليك سوى ملء اسم شركتك ثم تحديد مجال عملك. تقدم الشركة بعد ذلك نماذج لتعمل معها، أو يمكنك فقط النقر فوق الزر "ابدأ" للبدء.

بالنسبة لمثال لقطة الشاشة أعلاه، اخترت نموذجًا. تعد قوالب لوجوات مفيدة إذا لم يكن لديك أي فكرة من أين تبدأ. بخلاف ذلك، يمكنك إضافة نص وأشكال وأيقونات إلى قائمة فارغة إذا كنت تفضل ذلك.

السعر: التنزيل منخفض الدقة مجاني، لكنهم يتقاضون 69 دولارًا لخيارات الدقة العالية.

يتيح لك مصمم شعار Adobe Spark إنشاء شعار عملك الخاص مجانًا. مع تلميح من السحر واندفاع العلم، يمكن أن يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الإبداعية لشعارك الجديد.. يحتوي على أربعة أنماط ومئات من الرموز لتختار من بينها.

تتيح لك الأداة اختيار التصميم الخاص بك وتحرير الألوان والخطوط والنصوص. إذا كنت بحاجة إلى طباعة بطاقات أو طباعة شعارك، يمكنك أيضًا شراء ملفات صانع لوجو المجانية والحصول على وصول غير محدود. 

السعر: مجاني.

Graphic Springs هو صانع شعارات مجاني آخر على الإنترنت يحتوي على مجموعة متنوعة من قوالب لوجوات لتختار من بينها. لاستخدام Graphic Springs، كل ما عليك فعله هو إدخال اسم عملك وشعارك، واختيار فئة صورتك من الخيارات المتاحة، واختيار شعارك.

يمكنك أيضًا تصفية خياراتك بناءً على لوجوات الجديدة أو الشائعة المتوفرة. فائدة استخدام Graphic Springs هي الحرية الإبداعية التي تتمتع بها. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في البدء من نقطة الصفر، يمكنك اختيار الشكل أو الرمز بنفسك، أو إعطاء شعارك لمسة تزيينيه خاصة بك.

على الرغم من أن البرنامج نفسه مجاني للاستخدام، إذا كنت ترغب في تنزيل تصميمك النهائي بتنسيق PNG أو SVG أو JPG، فسيتعين عليك دفع 19.99 دولارًا.

السعر: تبدأ الأسعار من 19.99 دولارًا للتنزيل الأساسي لملف عالي الدقة (JPG)، وتصل إلى 199.99 دولارًا.


تأسس Logo Garden في عام 2011، وهو صانع شعار مجاني آخر على الإنترنت يتيح للمستخدمين إنشاء شعارات أصلية في بضع دقائق. تقدم Logo Garden مئات العينات المختلفة التي تناسب جميع أنواع الصناعات المختلفة.

مع أكثر من ألف رمز علامة تجارية وخيارات تخطيط، يمكنك إنشاء شعار وإنشاء هوية علامتك التجارية بسرعة. الشيء الرائع هو أنه يمكنك بسهولة تصميم شعارك لبطاقات العمل أو مواقع الويب أو القميص أو أكواب القهوة أو الهواتف الذكية أو أي مكان آخر ترغب في تمييزه فيه.

السعر: مجاني. إذا كنت تريد مساعدة احترافية لشعارك، فيمكنك الحصول عليه مقابل 39.99 دولارًا.

صانع شعار إبداعي آخر على الإنترنت هو Logo Type Maker. يحتوي موقع الويب هذا على واجهة سهلة الاستخدام للغاية تتيح استخدام أداة تصميم لوجو هذه لإضفاء الحيوية على شعاراتك.

كل ما عليك فعله لاستخدام Logo Type Maker هو وضع اسم شركتك والنقر على "إنشاء شعار الآن". بمجرد اختيار شعارك، يمكنك تخصيصه حسب الشكل والألوان والخطوط، ويمكنك تنزيل شعارك بتنسيقات ملفات متعددة مثل JPG وPNG وSVG، على سبيل المثال لا الحصر.

السعر: مجاني. الخطط المدفوعة مع المزيد من خيارات لوجو تتطلب دفعة لمرة واحدة بقيمة 24.99 دولارًا أو 39.99 دولارًا. 

إذا لم تتمكن من العثور على أداة لتصميم لوجوات على الإنترنت تناسب احتياجاتك، يمكنك تصميم شعارك الخاص في Photoshop بمساعدة القوالب المعدة مسبقًا.

تتيح لك مواقع الويب مثل Envato و Creative Market الاختيار من بين مجموعة رائعة من قوالب لوجوات التي يمكنك تعديلها كما يحلو لك. ستحتاج إلى أدوات مثل Photoshop ومعرفة كيفية تعديل التصميمات في البرنامج. ولكن بمجرد القيام بذلك، تكون جودة قوالب لوجوات على هذه الأنظمة الأساسية عالية للتأكد من أن لديك شعارًا جميلًا يتردد صداها لدى عملائك.

السعر: الأسعار مدرجة بشكل فردي.

أدوات تصميم شعار إضافية مجانية لصنع شعارك الخاص

LogoScopic Studio: هو تطبيق تصميم شعار آخر مجاني وسهل الاستخدام ويقوم بتنزيل الملف مباشرة على هاتفك. ضع في اعتبارك أن هذا مخصص فقط لمستخدمي Apple ... آسف لـ Android fam.

Logo Design: هو أداة أخرى لتصميم لوجوات لمن يبحثون عن ميزات السحب والإفلات، ولكن مع مرونة برامج تصميم الرسوم المخصصة. يوفر LogoDesign.net المال مقابل القيمة مع أكثر من 5000 تصميم في فئة معينة - فقط انظر أسفل علامة التبويب المعرض.

ما هو أفضل تطبيق صانع شعار؟

يعمل تطبيق صانع لوجو بشكل مشابه لصانع لوجوات عبر الإنترنت، ولكنه يسمح لك فقط بتصميم شعار مباشرة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي - وليس جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. فيما يلي أفضل تطبيقات تصميم لوجوات المجانية المتاحة لمستخدمي الهواتف الذكية.


بالنسبة لتطبيق تصميم لوجو هذا، تبدأ بتحديد قالب شعار بالأبيض والأسود من الخيارات المقترحة. لا يمكن الوصول إليها جميعًا من خلال التطبيق المجاني.

بمجرد أن تصبح راضيًا عن اختيارك، يمكنك تعديله عن طريق تغيير الألوان والخطوط والتراكبات وإضافة ملصقات أو حتى صورك الخاصة. إمكانيات الاستكشاف باستخدام التطبيق المجاني محدودة، ولكن إذا قمت بإلغاء تأمين الخيار المدفوع، فهناك الكثير الذي يمكنك القيام به لتصميم شعارك الخاص.

بشكل عام، من السهل استخدامه ويميل أكثر نحو لوجوات غير الرسمية بدلاً من لوجوات الاحترافية. يمكنك دفع 4 دولارات لفتح كل منهم.

هذا التطبيق المجاني لتصميم لوجو محمّل بالخيارات. عند البدء، يمنحك أكثر من 1000 قالب شعار يمكنك الاختيار من بينها. بمجرد أن تكون سعيدًا بما لديك، يمكنك الانتقال إلى الخطوط والاختيار من بين أكثر من 200 خيار خط.

يمكنك أيضًا إضافة رموز مختلفة أو تغيير الخلفية لتخصيصها. قوالب لوجو من تطبيق تصميم لوجو هذا حديثة ومصممة جيدًا. يمكنك الحصول على رقم محدود مجانًا (يتم تصنيفه على أنه "أساسي")، ولكن يتم تمييز معظم النماذج على أنها "Pro". بالنسبة للإصدار "الاحترافي"، عليك أن تدفع 10 دولارات.

كما يوحي الاسم، يقدم تطبيق تصميم لوجو هذا شعارات بأسلوب ألوان مائية. إذا كان هذا هو نوع لوجو الذي تبحث عنه ليتناسب مع أسلوب وشخصية علامتك التجارية، فأنت في المكان الصحيح.

لبدء استخدام تطبيق تصميم لوجو هذا، عليك أولاً اختيار شكل نمط الألوان المائية كخلفية، وبعد ذلك ستتمكن من تحرير الألوان وإضافة نص وتخصيص شعار الألوان المائية بشكل أكبر.

كما هو الحال مع الآخرين، فإن الإصدار المجاني من التطبيق محدود في القدرات، ولكن يمكنك دفع 3 دولارات لفتح نمط أو رمز معين، أو يمكنك دفع 10 دولارات للوصول الكامل إلى جميع الخيارات الأخرى.


4. ICONA:

يأتي بعد ذلك في قائمة أفضل تطبيقات تصميم لوجوات، ICONA، وهو تطبيق بسيط يتيح لك إنشاء شعارات نظيفة وبسرعة. . عندما تبدأ في الإنشاء، ستحصل على ثلاث خيارات في التذييل: الأشكال والنص والرسم. إذا قمت بالنقر فوق الأشكال وكتبت كلمة رئيسية مثل "طعام"، فسيتم إعطاؤك جميع الرموز المتاحة المتعلقة بالطعام.

يمكنك بعد ذلك تخصيص الرمز حسب اللون والتظليل، ثم إضافة اسم شركتك وضبط الخط أو المحاذاة. يتعين عليك دفع تكلفة أولية قدرها 5 دولارات لتنزيل هذا التطبيق، ولكن بمجرد حصولك عليه، يمكنك إنشاء أكبر عدد تريده من لوجوات.

صمم شعارك مباشرة من هاتفك أو جهاز iPad. تم عرض Foundry على Forbes ويستهدف المستخدمين المحترفين وكذلك الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التصميم.

هناك أكثر من 3000 رمز ورمز للاختيار من بينها. هناك أيضًا خيارات نصية متقدمة يمكنك استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الإلهام لشعارك من خلال مجتمع المصممين.

يتيح لك منشئ لوجو عبر الإنترنت أيضًا تنزيل تصميم شعار شخص ما وتعديله داخل التطبيق. قم بتصدير الملفات بتنسيق JPNG. شفاف أو بتنسيق JPG.

شاهد هذا الفيديو لترى كيف يعمل كل شيء، وإليك تنزيل iPhone إذا كنت تريد البدء.

ما هي فوائد استخدام تطبيقات لوجو؟

دعنا نلقي نظرة على بعض مزايا استخدام تطبيقات صانع لوجو:

راحة:

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لتطبيقات تصميم لوجوات في أنه يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان. يساعدك هذا في توفير الوقت وإنجاز المهمة أثناء التنقل. عندما تفكر في بدء عمل تجاري جديد، فإن كل دقيقة لها أهميتها، فلماذا لا تستفيد من راحة تطبيقات لوجوات وتنشئ شعارًا وأنت لست أمام سطح مكتبك؟

تكلفة منخفضة:

على عكس تعيين شخص ما لإنشاء شعارك، فإن صانع لوجو عبر الإنترنت سيتقاضى سعرًا متواضعًا لتصميم وتنزيل شعارك. عادة. ستدفع نفس السعر بغض النظر عن عدد لوجوات المختلفة التي تنشئها، لذا يمكنك تجربة أكثر من تصميم قبل اختيار التصميم النهائي.

واجهة سهلة الاستخدام:

تتميز تطبيقات تصميم لوجوات بواجهة سهلة الاستخدام مقارنة بمعظم صانعي شعارات الويب. نظرًا لأن الشاشة أصغر من سطح المكتب، فإنك تشعر بمزيد من التركيز في كل خطوة. بشكل عام، تكون تطبيقات تصميم لوجو منظمة بشكل أفضل، مما يعني أنك تنتقل بسلاسة تامة من خطوة إلى أخرى، وإذا كنت تحب تحرير الصور على هاتفك، فستستمتع بوقت ممتع في اللعب بهذه التطبيقات أيضًا. 

أفضل للعلامات التجارية B2C:

يبدو أن خيارات إنشاء شعارك الخاص من خلال تطبيقات تصميم لوجو مناسبة بشكل أفضل للعلامات التجارية B2C بسبب تصميماتها الجديدة والممتعة والمريحة. هذا لا يعني أنك لن تجد أي خيارات صنع شعار تقليدي على التطبيقات، لكنها تميل أكثر نحو التصميمات والألوان الممتعة.

كيف تصنع شعارك الخاص بموقعك

إذا كنت تضع شعارًا في ذهنك وتتساءل كيف يمكنك إنشاء شعارك الخاص، فقد قمنا بتغطيتك. فيما يلي بعض الخطوات للبدء.

1. ابحث عن المسابقة الخاصة بك:

أولاً وقبل كل شيء، من المهم إجراء بحث عن منافسيك. أنت بحاجة لمعرفة ما هو موجود هناك قبل استخدام صانع لوجو.

إنه لأمر مدهش ما يمكنك تعلمه من منافسيك. تعرف على ما يصلح وما لا يصلح، ولكن ضع في اعتبارك أن ما ينجح مع البعض قد لا يعمل معك.

يعد التحليل التنافسي خطوة أساسية للتأكد من أنك تميز نفسك وعملك بما يكفي عن أي شخص آخر في مجال عملك.


2. احصل على الإلهام:

الإنترنت مليء بالإلهام. حاول البحث عن متاجر التجارة الإلكترونية الناجحة واكتشف ما الذي يشعل إبداعك. لاحظ ما يفعلونه جيدًا وما الذي يمكن تحسينه.

لا تقصر نفسك على التجارة الإلكترونية. يمكنك حتى إلقاء نظرة على ما تفعله الشركات الكبيرة المعروفة أو ربما تريد فقط معرفة نوع لوجوات التي تتجه هذا العام.

انظر إلى قوالب لوجوات المختلفة للإلهام. تصفح صانع شعار مجاني للعثور على أفكار التصميم.


3. أنشئ رسالتك:

عند التفكير في نوع لوجو الذي تريده، فكر في الجوانب الرئيسية لأعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك. كيف تريد تمثيل هذه الجوانب في شعارك؟ كيف يمكن ترجمة صوتك ونبرتك ورسالتك ورؤيتك إلى تصميمك؟

4. طرح الأفكار الخاصة بك:

خطط لرسم بعض إصدارات شعارك. تلاعب بالخطوط المختلفة، وتنسيقات الصور، وحتى أنظمة الألوان. لا يضر النظر إلى الخيارات المختلفة قبل الاستقرار على أحدها.

5. جمع الملاحظات:

يجب أن يكون جمع التعليقات قصير الأجل. قد تحتاج فقط إلى إجراء تعديل بسيط مثل حجم الخط، ولكن من المهم معرفة رأي الآخرين في شعارك. تأكد من حصولك على تعليقات من مصادر موثوقة تعرف أنها ستمنحك آراء بناءة وصادقة.

6. إنشاء التصميم النهائي الخاص بك:

كما ترى، فإن تصميم لوجو يحمل الكثير من التفكير وراءه. يمكن أن تساعدك أدوات صانع لوجوات الموجودة أدناه على الإنترنت في جعل أفكارك تؤتي ثمارها، دون الحاجة إلى خبرة في التصميم. خذ بعض الوقت للتعرف على هذه الأدوات وستنتهي بشعار جميل واحترافي. 

إطلاق مشروعك الخاص له تحدياته بالتأكيد. أقل ما يمكننا فعله هو المساعدة في التخلص من بعض الضغط الذي يصاحب صنع لوجو. 

ملخص:

17+ من أفضل أدوات وتطبيقات صانع لوجوات المجانية في عام 2023

إطلاق مشروعك الخاص له تحدياته بالتأكيد. أقل ما يمكننا فعله هو المساعدة في التخلص من بعض الضغط الذي يصاحب صنع لوجو. 
هناك الكثير من خيارات الأدوات للحصول على لوجو الاحترافي الذي تبحث عنه. بعد ذلك، بمجرد إنشاء شعارك، تحقق من مخطط التجارة الإلكترونية، الذي يشرح كيفية النجاح في التجارة الإلكترونية. وإذا لم تكن قد صنعت متجرك بعد، فراجع دليلنا حول كيفية بدء متجر للتجارة الإلكترونية في أقل من 30 دقيقة.

باختصار، إليك أفضل أدوات صانع لوجو المجانية لتصميم شعار رائع في عام 2023:
  1. Hatchful 
  2. Zyro 
  3. Canva Logo Maker
  4. Ucraft
  5. LogoMakr
  6. Online Logo Maker
  7. MarkMaker
  8. Logaster
  9. Vectr
  10. Design Free Logo
  11. DesignEvo
  12. Free Logo Design
  13. Adobe Spark’s Logo Maker 
  14. Graphic Springs Logo Maker
  15. Logo Garden
  16. Logo Type Maker
  17. Creative Market
  18. LogoScopic Studio
  19. Logo Design
  20. Logo Maker
  21. Logo Maker Shop
  22. Watercolor Logo Maker
  23. ICONA
  24. Logo Foundry
هل هناك أي شيء آخر تود معرفة المزيد عنه وترغب في تضمينه في هذه المقالة؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close