ألعاب كمبيوتر غير متصلة بالإنترنت للعب في عام 2024

ألعاب الكمبيوتر الغير متصلة بالإنترنت هي ألعاب كمبيوتر التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت للعب عليها. وبالرغم من أن هذه الألعاب قد تكون مقارنة بالألعاب الإلكترونية الأخرى قديمة في نسبة لعدد المحتويات التي تتوفر فيها، فإنها لا تزال تعتبر خيارا محببا لدى العديد من اللاعبين. وهذا يرجع إلى أن هذه الألعاب تتيح للعبة على الكمبيوتر دون الحاجة لاتصال إلكتروني، وهذا يعني أنه لا يتطلب من اللاعب مجهودا كبيرا في الاتصال بالإنترنت وفقدان الوقت في التحميل.

افضل العاب اوفلاين للكمبيوتر
العاب اوفلاين للكمبيوتر

على الرغم من أن الألعاب عبر الإنترنت والألعاب متعددة اللاعبين وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، فلا يمكنك أن تنسى الألعاب التي يمكنك لعبها بمفردك أو في حالة عدم توفر الإنترنت. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار اللعبة التي ستبدأ، يمكن أن يكون هناك الكثير من الشك، وأكثر من ذلك مع وجود العديد من الإصدارات في الأفق. لمساعدتك في ذلك، قمنا بفصل ما لا يقل عن الألعاب كمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت للعبها في عام 2024.

ألعاب كمبيوتر اوف لاين للعب في عام 2024

نحن نتحدث هنا فقط عن الإصدارات الحديثة أو الألعاب التي ستصل فقط في عام 2024. للحصول على قائمة كاملة من الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت، ما عليك سوى قراءة اقتراحاتنا أدناه!

تعد العب على الكمبيوتر من الأنشطة التي يتمتع بها الكثير من الأشخاص في كل مكان، وقد نشأت هذه الألعاب في العديد من الأشكال والأنماط، وتتوفر بعضها على الإنترنت وبعضها لا. تعتبر العبة على الكمبيوتر دون اتصال بالإنترنت، التي نطلق عليها باسم العبة المحلية أو العبة الغير المتصلة بالإنترنت، هي نوع من الألعاب التي يمكن للمستخدمين العبها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

وهناك العديد من المزايا التي يتمتع بها المستخدمون من خلال العب العبة على الكمبيوتر دون اتصال بالإنترنت، مثل توفير التكلفة المالية التي يتطلبها الاتصال بالإنترنت، والتي يتطلبها البعض للعب العبة على الإنترنت، وكذلك توفير الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الاتصال بالإنترنت وتحميل العبة من الإنترنت.

ألعاب كمبيوتر دون اتصال بالإنترنت

ويوجد أيضًا العديد من العبة المحلية التي هي نوع من الألعاب التي يمكن للمستخدمين العبها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون
الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وهذه العبة قد تحتوي على العديد من الميزات الترفيهية والتدريبية التي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها.

 كما يعد اللعب على العبة المحلية بشكل عام أكثر أمانًا من العب على العبة المتصلة بالإنترنت، لأن العبة المتصلة بالإنترنت قد تحتوي على بعض العوامل الخطرة التي يمكن أن تؤثر على الأمان الخاص بالمستخدمين، مثل الفيروسات الخبيثة والمحاولات التي يتم بها الاختراق للحسابات الشخصية.

علاوة على ذلك، يمكن للعبة المحلية أن تكون مصدرًا للترفيه والتسلية الجيدة للمستخدمين، وتعتبر العبة المحلية أيضًا نوعًا من التدريب المهني للمستخدمين في العديد من المجالات، مثل التدريب العلمي والرياضي وغيرها.

المزايا التي يتمتع بها المستخدمون من خلال العب ألعاب كمبيوتر غير متصلة بالإنترنت

وبالرغم من أن العبة المتصلة بالإنترنت قد تكون محبطة للبعض نظرًا للتكلفة المالية التي يتطلبها الاتصال بالإنترنت، فإن العبة المحلية هي خيار قيم وجيد للمستخدمين الذين يرغبون في اللعب على الكمبيوتر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ويمكن للمستخدمين العثور على نوعية كبيرة من العبة المحلية المتنوعة التي تتناسب مع استيعابهم ومتطلباتهم الخاصة.

ويجب ملاحظة أن العبة المحلية قد تتميز بوجود نظام من الألغاز والتحديات المختلفة التي يجب على اللاعبين التحليل وحلها، وهذا يعمل على تحسين مهارات التفكير العلمي والتحليلية للمستخدمين، ويعد اللعب على العبة المحلية نوعًا من التدريب العلمي المتميز.

في النهاية، يمكن للعبة المحلية أن تكون مصدرًا مهمًا للترفيه والتسلية الصحيحة، كما يمكنها أن تكون نوعًا من التدريب العلمي والتفكير العلمي للمستخدمين. ويعتبر اللعب على العبة المحلية خيارًا قيمًا للمستخدمين الذين يرغبون في اللعب على الكمبيوتر دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

1. Cyberpunk 2077:

لبدء قائمتنا، ليس لدينا أقل من واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة لبضع سنوات حتى الآن. ظهر Cyberpunk 2077 لأول مرة في عام 2013، ولكن كان من المقرر إطلاقه في نهاية عام 2020 فقط.


تحميل العاب اوفلاين للكمبيوتر
ألعاب كمبيوتر اوف لاين

اللعبة عبارة عن لعبة تقمص أدوار ذات عالم مفتوح وتفاعلية للغاية. لسوء الحظ، لم ترقى إلى مستوى كل التوقعات لما كان متصوراً، لكنها لا تزال ممتعة للغاية.

إنها بالتأكيد واحدة من الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت التي يجب تجربتها في عام 2021. فقط ترقب، لأن هذه واحدة من تلك الألعاب التي تم تفصيلها بشكل كبير بحيث يمكنها رفع درجة حرارة جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

2.  Monster Hunter:

إذا كنت من محبي امتياز Monster Hunter، فلا يوجد سبب لعدم التحقق من العنوان الجديد الذي تم إصداره في أوائل عام 2021. تم إصدار Monster Hunter Rise حصريًا من أجل Nintendo Switch ويعد بصمة أكثر شرقية في مظهرها.

مثل العناوين الأخرى في السلسلة، ستتمكن من لعبها مع أصدقائك، ولكنها أيضًا تجربة رائعة للاعب واحد. إذا كنت ترغب في اصطياد الوحوش في عام 2022، فهذه إحدى الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت التي يجب مراعاتها.

3. Demon's Souls:

قد يبدو من الغريب أن يتم التوصية بـ Demon's Souls كواحدة من الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت للعبها في عام 2022. بعد كل شيء، ظهرت اللعبة في عام 2009 من أجل PlayStation 3.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا لا يعرفون، تم الإعلان عن نسخة جديدة من PlayStation 5. على الرغم من أن جوهر اللعبة سيظل كما هو، فقد تم تحديث العناصر المرئية والميكانيكا المختلفة بالكامل.

بالنسبة لأي شخص معجب بألعاب From Software، إنها فرصة رائعة للعب أول عنوان "Souls" تم إصداره. أيضًا لأنه عنوان انتهى به الأمر إلى تركه جانباً في وصوله الأصلي.

كما هو الحال دائمًا، ستحتوي على عناصر متعددة اللاعبين وإشارات معينة من لاعبين آخرين عندما تكون متصلاً بالإنترنت. لا يزال، يمكن الاستمتاع به تمامًا في وضع عدم الاتصال.

4. Yakuza: Like a Dragon:

الألعاب في امتياز Yakuza فريدة حقًا ويبدو أن لعبة Like a Dragon الأخيرة لم تترك هذه الروح جانبًا. الشيء الرائع هو أنه بدلاً من متابعة قصة بطلها المعتاد، فإن Yakuza الجديدة هذه تتمتع بشخصية رئيسية جديدة تمامًا.

نتابع رجلاً يدعى Ichiban Kasuga، أطلق سراحه مؤخرًا بعد أن أمضى 18 عامًا في السجن لارتكاب جريمة لم يرتكبها. عندما يدرك أنه لن يكافأ على هذا الوقت غير العادل في السجن، فإنه يبذل قصارى جهده للانتقام.

5. Doom Eternal:

إذا كنت تبحث عن لعبة كلاسيكية مع إطلاق نار محموم على مخلوقات شيطانية، فلا يسعك إلا أن توصي بـ Doom Eternal. تكملة لإعادة التشغيل لعام 2016، يضع هذا العنوان الصيغة الشعبية للمسلسل في أحد أفضل أشكاله.



تحتوي اللعبة على أوضاع متعددة اللاعبين، ولكن القصة كلها غير متصلة بالإنترنت حتى تتمكن من تجربة كل المحتوى دون انقطاع. إذا كنت ترغب في التقاط لقطات شاشة أو تسجيل الألعاب، فهذا هو العنوان الذي ستجد فيه أكثر اللحظات الملحمية لذلك.

6.  Victoria 3:

يدعوكم برنامج Paradox Development Studio لبناء المجتمع المثالي في خضم اضطرابات القرن التاسع عشر المثيرة والمتغيرة.
وازن بين الاهتمامات المتنافسة لمجتمعك واربح مكانًا في الشمس في Victoria 3، إحدى أكثر الألعاب المنتظرة في تاريخ Paradox.

لعبة إستراتيجية ممتازة صدرت في أكتوبر 2022، حيث يمكنك اختيار أمة من القرن التاسع عشر وتحويل التاريخ بالطريقة التي تريدها. النتائج لا حصر لها وغير متوقعة والمرح مضمون.

اللعبة غير متصلة بالإنترنت بشكل أساسي، ولكن هناك خيار للعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء أو الغرباء.

7. Assassin's Creed: Valhalla:

هذا لا يعني أن امتياز Assassin's Creed يحتاج إلى مقدمات كبيرة، حيث نرى عمليا عنوانا جديدا كل عام. لكن هذا لا يعني أن الألعاب في السلسلة لا تثير اهتمامنا أيضًا.

في حالة فالهالا، نتبع إيفور، الفايكنج الذي يقاتل مع رفاقه ضد الممالك الأنجلو سكسونية. يختلف المظهر الجمالي للعبة وموضوعها اختلافًا كبيرًا عما رأيناه في العناوين السابقة، والتي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام حتى بالنسبة لقدامى الامتياز.

باعتبارها لعبة لاعب واحد، فلا شك في أنها ستكون تجربة رائعة للاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال.

8. Resident Evil Village:

هناك لعبة قديمة أخرى مدرجة في قائمتنا وهي Resident Evil Village، والتي تم إصدارها في الأصل عام 2021. ولكن لماذا نوصي بهذه اللعبة هنا؟

بسبب المحتوى القابل للتنزيل الجديد، Resident Evil Village - Winters Expansion، والذي يضيف وضع الشخص الثالث إلى اللعبة الأصلية، بالإضافة إلى شخصيات جديدة في وضع Mercenary وقصة جديدة تمامًا عن شخصية Rose.

إذا لم تكن قد قمت بفحص هذه اللعبة منذ إصدارها، فهذا هو الوقت المثالي الآن.

9. Wasteland 3:

وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الألعاب الإستراتيجية القائمة على الأدوار، فإن Wasteland 3 هي واحدة من أفضل اقتراحاتنا. تجري اللعبة في ولاية كولورادو في الولايات المتحدة، ولكن في نسخة ما بعد المروع.

تبدأ بالتحكم في شخصيتين، ولكن يمكنك استدعاء المزيد من الأشخاص إلى مجموعتك لاحقًا. نظام القتال يشبه إلى حد بعيد أسلافه، ويمكنك الاختيار من بين عدة أسلحة طويلة ومتوسطة وقصيرة المدى.

10.Elden Ring:

عنوان آخر رائع من From Software لا يمكنك تفويته هو Elden Ring. تعتبر هذه اللعبة أفضل حتى من ألعاب امتياز Dark Souls، وهي تتفوق على التحدي والمرئيات المذهلة.


تنزيل العاب للكمبيوتر بدون نت
افضل العاب اوفلاين للكمبيوتر

تجري اللعبة في بيئة عالم مفتوح، وتحتوي على آليات مختلفة تمامًا عن غيرها من ألعاب البرامج. ولكن تمامًا مثل الآخرين، يظل لاعبًا منفردًا رائعًا للاستمتاع به في وضع عدم الاتصال.

11. Ghost of Tsushima:

يبدو أن الألعاب مع اليابان القديمة كإعدادات أصبحت رائجة بالفعل مؤخرًا. شبح تسوشيما هو نمط آخر يتبع هذا النمط، ولكن مع التركيز على اليابان في القرن الثالث عشر.

هذه المرة، نتبع جزيرة يابانية يغزوها المغول. إنه الساموراي الشاب الذي يجب أن يفعل كل ما في وسعه لتغيير الوضع والتخلص من الأعداء بصمت، لأنه كان الوحيد المتبقي لحماية الجزيرة.

12. Phasmophobia:

قد يبدو هذا الاقتراح غريبًا في قائمة الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت. بعد كل شيء، Phasmophobia هي لعبة مستقلة أصبحت معروفة كخيار رائع للعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

لكن لعبة التحقيق في الأشباح يمكن أن تكون أكثر رعبا عند لعبها بمفردها. بالطبع، بعض الخرائط والتحديات أكثر صعوبة بشكل منفرد، ولكن لا يزال من الممكن القيام بكل شيء إذا كنت شجاعًا بما فيه الكفاية.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عصبية، هذا هو اقتراحنا.

13. Baldur’s Gate 3:

ليس هناك شك في أن أول لعبتين في امتياز Baldur's Gate هما كلاسيكيات RPG ضخمة. هذا ينطبق بشكل خاص على أي شخص من محبي لعبة تقمص الأدوار على الطاولة Dungeons and Dragons، حيث يعتمد كل شيء في اللعبة على هذا النظام.

لحسن الحظ، بعد 20 منذ اللقب الأخير، سيكون لدينا بوابة بلدور جديدة. تعد اللعبة بأن تكون مخلصة للغاية للإصدار الخامس من D&D في شكل لعبة فيديو.

يمكن الآن الاستمتاع باللعبة في وضع عدم الاتصال وفي جلسات مع أصدقائك. كما هو الحال في الوصول المبكر، لا يزال يعتبر غير مكتمل، ولكن التحديثات تحدث بشكل متكرر.

14. Hawk's Pro Skater 1 + 2:

ثم لدينا اقتراح آخر يبعث على الحنين لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب كمبيوتر غير متصلة بالإنترنت. كما يوحي الاسم، فإن Tony Hawk's Pro Skater 1 + 2 هو إعادة إنتاج كاملة لأول لعبتين للتزلج في امتياز Tony Hawk Pro Skater.

كما قد يتذكر الكثير من الناس، فقد حققوا نجاحًا هائلاً في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لسوء الحظ، الإصدارات اللاحقة فقدت الجودة والسحر الأولي للنسخ الأصلية.

والخبر السار هو أنه حتى النسخة الجديدة لم تأخذ ذلك بعيدًا عن المباراتين الأوليين. كما هو متوقع، يمكنك الاستمتاع بها بنفسك.

15.  The Outer Worlds:

توصيتنا التالية بين الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت هي The Outer Worlds. لعبة تقمص أدوار تحسد عليها معظم الإصدارات في السنوات الأخيرة، لأنها تقدم كل شيء فشلت ألعاب مثل Fallout 4 في جلبه إلى المعجبين. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن أفضل العاب الكمبيوتر القادمة لعام 2024.

ونجري هذه المقارنة المباشرة لأن The Outer Worlds تم تطويرها من قبل نفس الشركة التي جعلت Fallout: New Vegas، المفضل لدى قدامى المحاربين. ليس هذا فقط، ولكن العديد من جوانب هذه اللعبة الجديدة تشبه إلى حد بعيد سلسلة Fallout.
إذا كنت تبحث عن لعبة تقمص أدوار ذات طابع فضاء مثير للاهتمام، فلا يمكنك أن تخطئ في هذا الخيار.

16.Rogue Legacy 2:

بعد أن كانت في الوصول المبكر لأكثر من عام، تم إطلاق Rogue Legacy 2 أخيرًا، وتبني اللعبة بشكل جميل على سابقتها الرائعة.
كما كان من قبل، يقفز اللاعبون إلى الأبراج المحصنة التي تم إنشاؤها عشوائيًا والمليئة بالعناصر والأعداء. بمجرد أن يصيبهم الموت، ينتقل اللاعبون إلى الجيل التالي، ويختارون شخصية أخرى ترث سمات فريدة قد تكون مفيدة أو لا تكون كذلك.

بينما تقوم الأبراج المحصنة بإعادة تعيين كل مباراة، هناك بعض عناصر التقدم التي تظل ثابتة، على وجه التحديد الأشياء المشتراة بالذهب المكتسب أثناء اللعب.

تحتوي Rogue Legacy 2 على 15 فئة تبدو مميزة تمامًا عن بعضها البعض، وتحتوي على الكثير من المحتوى وقيمة إعادة التشغيل.
هناك الكثير من ألعاب إيندي Metroidvania على Steam، لكن القليل منها يقترب من مطابقة تألق Rogue Legacy 2.

17. Vampire Survivors:

يتوفر Vampire Survivors بسعر أقل من سعر القهوة في Starbucks، وهو عبارة عن لعبة roguelite الجحيم الرصاصة التي كانت متاحة في وقت مبكر حتى وقت قريب.

منذ إصدارها في أواخر عام 2021 على Steam، أصدرت هذه اللعبة المستقلة بشكل متكرر تصحيحات تحتوي على مراحل وشخصيات وأسلحة جديدة، يضيف معظمها ساعات من المحتوى إلى التجربة الكمبيوتر.
يمكنك قراءة المزيد عن اللعبة في مقالتنا.

18. Red Dead Redemption 2:

على الرغم من أن الكثير من الناس يتذكرون Grand Theft Auto عند ذكر Rockstar، إلا أنه لا يمكنك أن تنسى نجاحات المطور الأخرى الرائعة. وهذا يشمل Bully و LA Noire وبالطبع Red Dead Redemption 2.

على الرغم من أن النسخة الأصلية كانت حصرية على PlayStation 3، إلا أنها فازت بالعديد من المعجبين الذين كانوا ينتظرون تكملة لسنوات. بدون الكثير من اللغط، أصدر Rockstar ببساطة الأخبار التي تفيد بأن Red Dead الثاني سيصل على عدة منصات بعد 8 سنوات تقريبًا من الأول.

كما هو متوقع، تحسنت اللعبة بشكل أكبر على كل ما كان متاحًا في النسخة الأصلية. على الرغم من وجود وضع متصل بالإنترنت بالكامل، يمكن الاستمتاع بالقصة بأكملها في وضع عدم الاتصال.

19. Crusader Kings 3:

كانت لعبة Crusader Kings 3 الأخرى التي توقعها معجبوها كبيرة، والتي استغرقت أيضًا 8 سنوات لتخرج بعد سابقتها. مثل الألعاب السابقة، هذه اللعبة لديها الكثير من الإستراتيجية ونظام السلالة.

في الأساس، أنت بحاجة لقيادة سلالتك عبر عدة أجيال. ليس من السهل اتخاذ القرارات الصحيحة وإبقاء أحفادك على قيد الحياة.
إذا كنت تحب ألعاب محاكاة الكمبيوتر، فلا يمكنك تفويت هذه اللعبة!

20. God of War:

تم إصدار God of War من Santa Monica في الأصل على PS4، وقد وصل أخيرًا إلى الكمبيوتر الشخصي في يناير 2022.
إعادة تشغيل بسيطة، يغير هذا الإدخال بشكل كبير الوضع الراهن للامتياز، ويطلق كراتوس في أسطورة جديدة ويقدم أسلوبًا مختلفًا تمامًا من القتال.

لعبة حركة من منظور شخص ثالث تركز بشدة على قصتها، God of War تتبع Kratos وابنه Atreus في رحلة لوضع رماد زوجته وأمه على التوالي.

مع عدم وجود عناصر متعددة اللاعبين، فإن God of War هي تجربة لاعب واحد بحت، تقدم الكثير من المحتوى والأهواء.

21- Nioh 2:

إذا كنت من محبي Nioh الأول، فإن هذا التتمة لا تحتاج إلى مقدمة، لأسباب ليس أقلها إنها تتبع صيغة مشابهة جدًا. للقادمين الجدد إلى الامتياز، فقط اعلم أن هذه هي لعبة تقمص أدوار يتم مقارنتها غالبًا بألعاب From Software's "Souls".

أي أنه يمثل تحديًا كبيرًا وسيتطلب انتباهك كل ثانية. تدور أحداث اللعبة في أواخر القرن الخامس عشر الميلادي، وهي بمثابة مقدمة لأحداث Nioh الأولى

ومع ذلك، يمكنك تشغيله دون تجربة النسخة الأصلية. إنه حقًا خيار رائع إذا كنت تبحث عن ألعاب كمبيوتر غير متصلة بالإنترنت.

22. Streets of Rage 4:

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الألعاب من نوع beat'em up، فإن Streets of Rage 4 هي عنوان يجب أن نوصي به. إنها في الأساس استمرار للألعاب الأخرى في امتياز Streets of Rage، لكنها لا تتطلب منك أن تلعبها للاستمتاع بهذا الإصدار.

إنها تجربة ممتعة للغاية لأي شخص اعتاد أن يلعب ألعابًا من هذا النوع في التسعينيات، لأنها تتبع نفس الأسلوب. حتى لهذا السبب، فإنه يركز على الحركة أكثر من التركيز على القصة، والتي تكون ثانوية في منتصف كل شيء.

23. Wildermyth:

بعد فترة من الوصول المبكر، أصدرت Wildermyth إصدارها الكامل في عام 2021، وأثبتت لعبة RPG أنها تستحق الانتظار.
تكريمًا لـ Dungeons & Dragons، يقوم Wildermyth بعمل ممتاز في إعادة إنشاء تدفق ألعاب RPG على الطاولة.
تمتلئ الحملة المرنة والقابلة للتكيف بالكتابة المذهلة التي تجعل كل شخصية تشعر بأنها على قيد الحياة بدلاً من مجموعة من السمات الشخصية المختارة مسبقًا.

القتال التكتيكي لـ Wildermyth يمشي ببراعة الخط الفاصل بين الألفة والابتكار؛ بينما قد تبدو المعارك بدائية في البداية، تكشف اللعبة العمق الخفي مع تقدم الحملة. تقدم Wildermyth تعدد اللاعبين كخيار، ولكنها في الغالب لعبة كمبيوتر لاعب واحد. نوصيك تمامًا بالتحقق من صفحة Steam الخاصة بها!

24. Spider-Man: Miles Morales:

بالنسبة لأولئك الذين يحبون بطل Marvel الشهير، فإن Spider-Man: Miles Morales هي لعبة لا يمكن تجاهلها. اللعبة عبارة عن تكملة مباشرة لـ Spider-Man، تم إصدارها في عام 2018، وتنتقل بالضبط من حيث توقف سابقتها.

هذه المرة نتابع مايلز موراليس، الذي أمضى عامًا في التدريب مع بيتر باركر بعد أن تعرض للعض من قبل عنكبوت معدل. تعد اللعبة واحدة من ألعاب إطلاق PlayStation 5، وهي أيضًا واحدة من العديد من الألعاب الحصرية. 

25. Hades:

لإنهاء قائمتنا، لدينا واحدة من أكثر الألعاب شهرة لعام 2020 والتي، إذا لم تكن قد لعبتها بعد، يجب أن تصلحها في عام 2021. Hades هي لعبة Roguelite، على الرغم من كونها أصغر حجمًا، فقد فازت بملايين المشجعين.


تنزيل العاب للكمبيوتر بدون نت
العاب كمبيوتر بدون نت


أنت تلعب بصفتك ابن Hades وعليك محاربة كل العقبات التي يضعها إله العالم السفلي في طريقك. كل شيء للوصول إلى جبل أوليمبوس والهروب من العالم السفلي.

مثل العديد من الألعاب من هذا النوع، فإن الصعوبة كبيرة ومن المؤكد أنك ستموت عدة مرات. نظرًا لأن هذا هو Roguelite وليس Roguelike، فإنك تحتفظ بالعديد من الترقيات والمزايا التي تكتسبها في كل لعبة.

هل أعجبتك الألعاب الكمبيوتر غير المتصلة بالإنترنت 2024؟

هل استفدت من قائمتنا لاكتشاف بعض الألعاب الكمبيوتر التي ستلعبها في عام 2023؟ لذلك لا تنس أن تترك تعليقك يخبرنا برأيك وأيها لفت انتباهك.
وإذا كنت تحب فكرة إنشاء الألعاب بنفسك، فانتقل إلى الرابط هنا للتحقق من دليلنا حول هذا الموضوع!

ها هي قائمة ببعض الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت:
  1. The Witcher 3: Wild Hunt: لعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي تقدم قصة غنية وعالمًا مفتوحًا ضخمًا لاستكشافه.
  2. Skyrim: لعبة تقمص الأدوار الأسطورية التي تضعك في عالم فانتازي مليء بالمغامرات والتحديات.
  3. Stardew Valley: لعبة محاكاة الحياة الريفية حيث يمكنك زراعة المحاصيل وتربية الماشية وتطوير مزرعتك الخاصة.
  4. Civilization VI: لعبة استراتيجية تاريخية تتيح لك بناء إمبراطورية وتطويرها عبر العصور.
  5. RimWorld: لعبة بناء وإدارة مستعمرة على كوكب نائي مع التركيز على البقاء والتفاعل مع الشخصيات.
  6. Fallout 4: لعبة تقمص الأدوار الخيال العلمي التي تضعك في عالم ما بعد نهاية العالم لاستكشافه والبقاء عليه.
  7. Age of Empires II: Definitive Edition: لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي تدور أحداثها في مراحل تاريخية مختلفة.
  8. Hollow Knight: لعبة مغامرات ومنصات متقنة تضعك في دور فرد يستكشف عالمًا تحت الأرض مليئًا بالأسرار والمخاطر.
  9. Darkest Dungeon: لعبة تقمص الأدوار التكتيكية التي تضعك في دور إدارة مجموعة من المغامرين في معابد مظلمة ومخيفة.
  10. Cuphead: لعبة منصات تتميز برسوم مستوحاة من الرسوم المتحركة الكلاسيكية وتحديات صعبة.

هذه بعض الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.