تطبيق يختبر نقاط قوتك وضعفك ويساعدك في تطوير ذاتك بكفاءة وفعالية


تطبيق يختبر نقاط قوتك وضعفك ويساعدك في تطوير ذاتك بكفاءة وفعالية
تطبيق يختبر نقاط قوتك وضعفك ويساعدك في تطوير ذاتك بكفاءة وفعالية

ما هو تطبيق اختبار أنت وذاتك؟

هو اختبار يقيس نقاط قوتك وضعفك، ويساعدك في تطوير ذاتك بكفاءة وفعالية. تمّ إعداد هذا الاختبار والمحتوى المُكمّل له باحترافية، وتمّت مراجعته بواسطة مجموعة من كبار الأساتذة وخبراءَ في تخصُّصات مختلفة.

هل تحتاج إلى المزيد من الدعم المتخصص من قبل أفضل الأخصائيين ومدربي الحياة؟ هل تشعر بالتوتر، بالحزن أو بالقلق؟ هل تعاني من مشاكل عائلية أو شخصية؟

هل ترغب في تحسين نظامك الغذائي وجودة نومك كي تتمتع بنشاط وطاقة أكبر؟ مهما كانت احتياجاتك نلبيها بالتأكيد، حيث نقدم لك دعماً متخصصاً سهل الوصول، ذا جودة عالية، وبأسعار تناسب الجميع. نحن نحرص على تقييم الأخصائيين والمدربين على مستويات مختلفة والتأكد من كفاءاتهم وخبراتهم ومؤهلاتهم العلمية.

تطبيق " ذاتك " متخصِّص في مجال تطوير الذات وتحسين الأخلاق

تطبيق " ذاتك " متخصِّص في مجال تطوير الذات وتحسين الأخلاق، يساعدك على التعرُّف على صفاتك ومهاراتك وتطويرها من خلال اختبار احترافي قصير، وأدوات مبتكره بجانب محتوى مميَّز وحصريٍّ، وهذا سيساعدك على تطوير ذاتك، وتحسين حياتك.

ومن الجدير بالذكر أن الأخصائيين يمكنهم التواصل معك بعدة لغات منها الإنجليزية، العربية، الأوكرانية، الروسية، الإيطالية، الكرواتية، والأوردو. يمكنك العثور على الأخصائي الملائم لاحتياجاتك وحجز موعد معه بثلاث خطوات فقط! الجلسات متاحة من خلال اتصال صوتي مباشر أو فيديو من راحة منزلك بكل خصوصية وأمان.

بماذا يتميّـز هذا التطبيق عن غيره؟

اختبارات احترافية:

اختبارات قصيرة متعددة الاختيار لا تأخذ من وقتك سوى بضع دقائق لتتمكن من الحصول على نتيجتك مباشرة، لتعرف على وصف لشخصيتك ومعرفة ما يميزك فعلاً وما الذي يحتاج منك لتطوير.

مجتمع إيجابي:

مجتمع ينشر فيه محتوى مميز ذو علاقة بمجال تطوير الذات يمكنك من التفاعل حول أشياء تفيدك وتمتعك في نفس الوقت، وهو مجتمع آمن لا ينشر فيه المعلومات المغلوطة أو ما خالف الآداب.

مهام عملية:

هذه الميزة الإبداعية تنشأ لك خطة تطويرية لنقاط ضعفك ونقاط التي تحتاج منك لتطوير، وهذا المهام تناسب جنسك وعمرك ومعتقداتك، مما تساعدك على التطوير بشكل منتظم ومستمر.

حاسبة الذات:

هذه الميزة المبتكرة تمكنك من تسجيل سلوكيات يَوْمِيًّا، وهذا يمكنك من قياس ومعرفة السلوكيات التي تمارسها يَوْمِيًّا دون أن تشعر مما يساعدك على تقليل السلوكيات السلبية وزيادة الايجابية منها.

استشارات متخصصة:

يوفر لك التطبيق إمكانية استشارة خبراء مرخصين من بيتك وبسرية تامة عبر التواصل الصوتي أو النصي معهم، ليساعدوك على تخطي العقبات التي تواجهك ومساعدتك على تطوير ذاتك وتحسين حياتك.

نقاط ومكافآت:

التطبيق مبني على نظام التلعيب الذي يمكنك بناء مزرعتك من خلال تطويرك لذاتك والحصول على نقاط ومكافآت قابلة للاستبدال، كما يوفر أوسمة وشارات تميز تبين للآخرين مدى اهتمامك بتطوير ذاتك.

ميزات التطبيق:
  • سيجيبك التطبيق على الكثير من تساؤلاتك:
  • ما هي مكامن القوةِ في شخصيتي؟
  • ما هي نقاط ضعفي كي أعالجها؟
  • ما هي أفضلُ الصفاتِ في شخصيتي؟
  • هل أنا بحاجةٍ إلى تطوير ذاتيّ بالفعل؟
  • متى أعفو وأصفح؟ ومتى يكونُ الانتقامُ حلا؟
  • كيف أمنع الآخرين من استفزازي؟
  • ما حل الشعور بالخوف من بعض الناس؟
  • أين وصل مستوى التطويرِ الذاتيّ لدي حالياً؟
  • كيف أعرفُ أنني شخصٌ خلوق؟
  • كيف أسيطرُ على غضبي في أسوأِ الظروف؟
  • والكثير في انتظارك!

هل ترغب في تحسين مزاجك، التخلص من التوتر والقلق، تحسين جودة نومك والحصول على التحفيز كي تودع التسويف وتكون أكثر إنتاجية؟ هل ترغب في التعلم عن المشاعر، المعتقدات، والمحفزات؟ هل ترغب في الحصول على الدعم النفسي من قبل أخصائيين مرخصين؟

تطبيق هو أداة شاملة لتطوير الذات والعلاج النفسي:
  1. تمارين قصيرة مجانية.
  2. اختبارات معيارية علمية.
  3. استراتيجيات ذاتية للتعامل مع الأفكار السلبية والقلق.
  4. تمارين تأمل وتنفس تساعد على الاسترخاء.

موسيقى تساعد في تعزيز التركيز وتحسين المزاج. بالإضافة إلى مجموعة من الاستشاريين والأخصائيين النفسيين والمدربين بانتظارك على مدار الساعة! نظام ذكي ومرن يقترح الأخصائي المناسب بناء على احتياجاتك. كل هذا وأكثر تجده فقط في تطبيق ذاتك | لـ اكتشاف وتطوير الذات.

في حال قرر صاحب العمل أن يقدم ذاتك | لـ اكتشاف وتطوير الذات كأداة دعم نفسي للموظفين، يمكنهم الحصول على جلسات غير محدودة 100% مجاناً. تواصل مع مسؤول الموارد البشرية في مكان عملك واسأله إذا كانت لديه الرغبة في التعاون معنا.

برنامج شخصي لتطوير الذات

أجب على 5 أسئلة قصيرة لتقييم صحتك النفسية واختر من بين مجموعة من الأهداف التي ترغب في التركيز عليها: القلق، التوتر، النوم، التحفيز، الإنتاجية والوعي. ستحصل بعدها على برنامج مصمم ليناسب الهدف الذي اخترته، يتكون من تمارين قصيرة وممتعة، تمارين تدوين، تسجيلات تأمل، تمارين تنفس، مقالات قصيرة حول تقنيات تساعدك في فهم وتنظيم مشاعرك، تحسين جودة نومك، تخفيف القلق والتخلص من التوتر. يمكن للعادات أن تتشكل خلال 21 يوماً - خصص وقتاً لنفسك كل يوم وامنح الأولوية لصحتك النفسية.

تتبع المزاج:

جرب الاقتراحات المستمدة من تقنيات العلاج النفسي التي تساعدك من تتبع حالتك المزاجية. هل تشعر بالتوتر أو القلق؟ جرب تمارين التنفس والتأمل الموجه التي تساعدك على الاسترخاء والهدوء. هل تشعر بالحزن أو الكآبة؟ استمع إلى تسجيلات الموسيقى الهادئة واستخدم مدونة الامتنان. مهما كانت حالتك المزاجية - لدينا ما نقدمه لجعلها أفضل.

جلسات لايف كوتشينج واستشارات نفسية داخل التطبيق

6 محطات، نسميها واحات، ستمر عبرها وتتزود منها خلال رحلتك، كي تتمكن من تخفيف القلق، التحرر من التوتر، النوم بشكل أفضل، ممارسة اليقظة الذهنية، تعزيز التحفيز، تحسين إنتاجيتك وتحقيق أهدافك. كل هذا مصمم بناء على الدراسات والأبحاث، ومزود بنصائح وتقنيات فعالة وعلمية.

8 اختبارات معيارية لتقييم القلق، الاكتئاب، التوتر، التعافي النفسي، الإنتاجية وجودة النوم. ستتمكن أيضاً من تتبع تقدمك في كل ناحية من هذه النواحي من خلال البيانات التي يعرضها التطبيق بشكل دوري، وستحصل على تمارين مصممة بناء على مستوى التعافي النفسي لديك ستساعدك في تحسين مزاجك!

30 تمرين وأكثر مستمدة من تقنيات العلاج المعرفي السلوكي، بالإضافة إلى نصائح عملية وتمارين تدوين كي تفهم مشاعرك بشكل أفضل وتتعرف على دوافعك والعوامل التي تؤثر على مزاجك، وكي تتمكن أيضاً من التعرف على كيفية تحسين إنتاجيتك وتغيير العدسة التي ترى من خلالها الأمور ورؤيتها من منظور أكثر إيجابية، إلى أن تتمكن في النهاية من الشعور بالرضا والإشباع.

احصل على شارات وجوائز ونقاط، رسائل تحفيزية يومية يمكنك مشاركتها مع أصدقائك، استمع إلى الموسيقى (لشحن طاقتك، الاسترخاء، التركيز، والشعور بالهدوء والاستقرار) واستمتع بينما تحاول أن تعيد تشكيل حياتك من جديد.

جميع تفاعلاتك ومحادثاتك على تطبيق ذاتك | لـ اكتشاف وتطوير الذات سرية وآمنة تماماً. استمتع برحلة الوعي، احصل على تقييمات علمية، وصمم روتين الدعم الذاتي الخاص بك أنت على بُعد خطوات بسيطة من تحسين ذاتك؛ فلا تدع تحميل التطبيق يفوتك! 

تحميل البرنامج للأندرويد من هنا.

تحميل البرنامج للآيفون من هنا.

✭✭ أنت على بُعد خطوات بسيطة من تحسين ذاتك؛ فلا تدع تحميل التطبيق يفوتك! ✭✭

هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي تساعدك على تقييم نقاط القوة والضعف الشخصية وتطوير نفسك بكفاءة وفعالية. إليك بعض التطبيقات التي قد تكون مفيدة لهذا الغرض:

تطبيق "بريف سترينجثس" (Brief Strengths):

  • يساعدك هذا التطبيق في اكتشاف نقاط القوة الشخصية لديك من خلال استخدام أدوات تقييم موضوعية.
  • يقدم تحليلًا شاملاً لقواك وضعفك ويقترح تمارين ونصائح لتطوير نفسك بناءً على النتائج.

تطبيق "هابي فيدباك" (Happify):

  • يقدم هذا التطبيق مجموعة من التمارين والأنشطة النفسية الموجهة للمساعدة في تحسين مزاجك وتعزيز قدراتك على التعامل مع التحديات.
  • يوفر أدوات لتتبع تقدمك وقياس تأثير التمارين على مستوى سعادتك ورفاهيتك العامة.

تطبيق "MyStrengths":

  • يتيح لك هذا التطبيق تقديم تقييم لنقاط القوة الخاصة بك وضعفك وأهدافك.
  • يقدم توجيهات ونصائح شخصية للمساعدة في تحقيق النجاح وتطوير الذات.

تطبيق "مود" (Mood):

يسمح لك هذا التطبيق بتتبع مزاجك ومشاعرك اليومية وتحليل العوامل التي تؤثر عليها.
  • يقدم أدوات تحسين المزاج والتوجيهات الشخصية لمساعدتك في التعامل مع التحديات اليومية وتحسين جودة حياتك.
تطبيق "ذا جراوث كومباس" (The Growth Compass):
  • يعمل هذا التطبيق على مساعدتك في تحديد أهدافك الشخصية وتطوير خطة عمل لتحقيقها.
  • يوفر أدوات تقييم وموارد تعليمية لدعمك في رحلتك نحو التطوير الشخصي.
  • هذه مجرد بعض الأمثلة على التطبيقات التي يمكن استخدامها لتقييم نقاط القوة والضعف الشخصية وتطوير الذات. قد تختلف ميزات وفعالية التطبيقات باختلاف المستخدمين، لذا قد تحتاج إلى تجربة عدة تطبيقات لتحديد أيها يناسب احتياجاتك وأهدافك بشكل أفضل.


نجم
نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.
تعليقات



close