أخر الاخبار

أفضل ألعاب روبلوكس يجب أن تلعبها مجانية ومدفوعة في 2024

Roblox عبارة عن منصة ألعاب متنامية تقدم للمستخدمين عددًا كبيرًا من الألعاب للاختيار من بينها. من المفضلات الكلاسيكية والمجربة والحقيقية إلى أحدث الإصدارات، لدى Roblox ما يناسب الجميع. إليك تقريرنا حول أفضل ألعاب Roblox المجانية والمدفوعة على حد سواء والتي يجب أن تجربها في عام 2024!

أفضل ألعاب روبلوكس يجب أن تلعبها مجانية ومدفوعة في 2023
أفضل ألعاب روبلوكس يجب أن تلعبها مجانية ومدفوعة في 2023

هل تبحث عن أفضل الألعاب على Roblox لتلعبها في عام 2024؟ لا مزيد من البحث! لقد جمعنا أفضل الأفضل من منصة الألعاب الشهيرة هذه، ونحن هنا لمشاركتها معك. استعد لبعض المرح الجاد في الألعاب، فهذه هي أفضل ألعاب Roblox المجانية والمدفوعة التي يجب أن تلعبها في عام 2024!

أفضل ألعاب Roblox VR (2024)

على الرغم من كونها متصلة بالإنترنت لأكثر من عقد من الزمان، لا تزال لعبة Roblox منصة ألعاب رمل تحظى بشعبية كبيرة. إنه يلبي احتياجات كل من اللاعبين والفرق الفردية، حيث يوجد شيء في المتجر للجميع. في الآونة الأخيرة، بدأت Roblox في طرح دعم VR للاعبين في جميع أنحاء العالم.

 بينما ناقشنا سابقًا كيفية لعب ألعاب الواقع الافتراضي على Roblox ، فإننا نركز اليوم على إطلاعك على بعض أفضل ألعاب الواقع الافتراضي. تتمتع Roblox بنصيبها العادل من ألعاب الواقع الافتراضي التي تشتغل في أنواع مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم سماعات رأس VR، قمت بتجميع قائمة بأفضل ألعاب Roblox VR التي يمكنك لعبها في عام 2023. لذا اشحن سماعات الرأس Meta Quest وانغمس فيها.

ما الذي تحتاجه لتشغيل ألعاب روبلوكس Roblox VR

قبل أن نبدأ، دعنا نناقش بسرعة ما تحتاجه لتجربة ألعاب Roblox VR. على الرغم من أن Roblox عبارة عن منصة خفيفة الوزن، إلا أن هناك بعض الأشياء التي تحتاجها لتجربة الواقع الافتراضي. يتضمن ذلك على الأقل سماعة رأس VR للمبتدئين وجهاز كمبيوتر قوي. للحصول على قائمة كاملة بالمتطلبات والعملية، راجع دليلنا حول كيفية لعب Roblox على Oculus Quest 2. بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على أفضل ألعاب Roblox VR.

1. Project: SCP [VR SUPPORT]:

لنبدأ بـ Project: SCP ، لعبة Roblox VR مستوحاة من المؤسسة الخيالية الكلاسيكية Secure Contain Protect. بالنسبة لأولئك غير المدركين، يدور عالم SCP حول أشياء مختلفة تعتبر شذوذًا. كل هذه الأشياء قاتلة وتنقسم إلى فئات. SCP هي المنظمة التي تقوم بتأمين واحتواء وحماية هذه الكائنات من الخروج إلى هناك.

المشروع: SCP هي لعبة مستديرة تركز على هذا العالم. كلاعب، هدفك هو الهروب من منشأة SCP إما ككائن من الفئة D أو باحث والبقاء على قيد الحياة. على طول الطريق، يمكنك الوصول إلى أسلحة مختلفة يمكنك استخدامها ضد الأعداء. تذكر أن تجربة الواقع الافتراضي الخاصة بك قد تكون مخيفة في بعض الأحيان. لذلك إذا كنت تريد أن تبدأ رحلة الواقع الافتراضي الخاصة بك مع لعبة Roblox هذه، فقم بحذر.


2. Sound Space Music + Rhythm:

إذا كنت قد سئمت من Beat Saber وترغب في تجربة شيء جديد، فهذه هي لعبة Roblox VR التي يجب أن تحصل عليها. Sound Space هي لعبة قائمة على الإيقاع تجري أحداثها في عالم ريترو بنكي. بالنسبة للمبتدئين، تضعك اللعبة في ساحة ألعاب فيديو يجب عليك الدخول إليها لتلعب اللعبة. بمجرد الدخول، تكون مهمتك هي تحريك مؤشر وحدة التحكم الخاصة بك عبر الكتل المجوفة الواردة. لأكون صريحًا، إنه مثل تمرين صغير.

Sound Space Music هي لعبة Roblox VR تتضمن بعض فناني الموسيقى الذين تم الاستخفاف بهم في مجموعتهم. أضاف التحديث الأخير 29 مخططًا جديدًا لإتقان مهاراتك. إلى جانب الموسيقى، يمكنك التجول في الكافتيريا الافتراضية والتفاعل مع لاعبين آخرين أو جعلهم منافسين لك في لوحة الصدارة.

3. Cook Burgers:

Cook Burgers هي لعبة كلاسيكية لإدارة المطاعم. تشبه لعبة Roblox VR هذه سلسلة Overcooked ، إلا أنه يمكنك الإقران مع الغرباء. يبدأ اللاعبون في المطبخ ويتحملون مسؤولية تجميع البرغر للعملاء المنتظرين. لا تقلق، فكل ما عليك فعله هو وضع المكونات فوق بعضها البعض - هذا كل شيء. يمكنك أيضًا اختيار إدارة الحافظة بدلاً من ذلك وتحصيل الفاتورة.

يحصل الموظفون الذين يقدمون أفضل عمل على مبلغ تحصيلهم على السبورة. ومع ذلك، إذا كنت لا تشعر بأنك موظف، يمكنك الخروج والعثور على الجرعة الغريبة التي تتيح لك أن تصبح فأرًا. ومع ذلك، كنت على ما يرام مع إلقاء البرغر على الناس في المطبخ الفوضوي.

4. VR Hands:

VR Hands هي لعبة Roblox يمكنك لعبها بسهولة مع أصدقائك غير الواقعين في الواقع الافتراضي. كما كنت قد خمنت، فإن هذا العنوان يجعلك يدان هائلتان تحومان فوق الخريطة. في الأسفل يوجد اللاعبون غير الواقعين في الواقع والذين تتمثل مهمتهم الرئيسية في اجتياز مسار العقبات. لكن لا يمكنهم فعل ذلك بدون مساعدتك.

بصفتك عامل اللحام في الجسم العملاق، فإن دورك هو استخدام يديك الكبيرتين لتغطية الأماكن التي لا يستطيع الأشخاص الصغار الذهاب إليها. ما عليك سوى تحريك مؤشر الماوس فوق الفجوات ويمكن للاعبين استخدام هذه الأيدي للمشي من خلالها. أو إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أن تكون شريرًا قليلاً وتزيل يدك أثناء مرورها وتشاهدها تنزل. جرب لعب VR Hands في كلا الوضعين لتحقيق أقصى قدر من المتعة.

5. Clashers VR:

لعبت لأول مرة لعبة Roblox VR أثناء إعداد سماعة Oculus الخاصة بي العام الماضي. بعد كل هذا الوقت، لا تزال Clashers VR واحدة من اختياراتي المفضلة. بالنسبة لأولئك الذين لعبوها، ستعيدك لعبة VR التي تركز على المعركة إلى Blade و Sorcery VR. تقدم Clashers VR بعض الأوضاع، بما في ذلك Castle Defense و Wave Survival والمزيد.

بغض النظر عن الوضع الذي تختاره، فإن Clashers VR لديها لاعبون يلتقطون أسلحة مختلفة ويضربون أعدائهم. يمتلك أعداء الذكاء الاصطناعي أيضًا أسلحة خاصة بهم ويؤذونهم، لذا تأكد من الابتعاد عن الطريق عند إطلاق النار عليهم. تتضمن اللعبة حتى أعداء طيارين يرمون مقذوفات. إذا كنت تريد لعبة تركز على الحركة، فجرّب Clashers VR على Roblox.

6. VR ESCAPE ROOM [BETA]:

أنا من أشد المعجبين بألقاب غرف الهروب. وكما قد تكون خمنت بالاسم، فإن VR Escape Room تجلب ذلك إلى Roblox وسماعة الرأس الخاصة بك. بعد إصدارها قبل بضع سنوات، تدعي اللعبة أنها أول تجربة على غرار غرفة الهروب من الواقع الافتراضي. الغرض من هذه اللعبة هو الهروب من الغرفة. ومع ذلك، نظرًا لأنه قد لا يكون كل شخص على دراية بالمفهوم، فإنك تبدأ في جلسة تعليمية.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يكون لدى اللاعبين حاليًا سيناريوهان مختلفان للاختيار من بينها. يمكنك إما دخول معبد الصحراء وإيجاد مخرج، أو يمكنك إعادة السيف إلى الفارس في مهمة القرون الوسطى. من المقرر إضافة المزيد من المهام قريبًا. أضافت اللعبة التوافق مع HTC Vive ، لذلك يمكنك تجربة لعبة Roblox VR هذه مع معظم سماعات الرأس الشائعة.

7. Vibe VR Remastered:

طبقًا لاسمها، Vibe VR Remastered هي لعبة Roblox تعتمد على قضاء وقت ممتع والحفاظ على أجواء لطيفة. لا يوجد هدف حقيقي عليك اتباعه لتحقيق الفوز. بدلاً من ذلك، اعتبر هذه اللعبة بمثابة غرفة استراحة افتراضية حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك الاستمتاع معًا. تمت إعادة صياغة اللعبة من شكلها الأصلي وتتميز الآن برسومات أفضل والمزيد من الأشياء للقيام بها.

هناك خريطة مفردة، لكن عليك القيام بالكثير من الأنشطة. تتميز اللعبة بإطلاق النبال، والبيانو القابل للعب، والبولينج، والطهي، وكرة السلة، وغير ذلك الكثير. يتجول اللاعبون بالمرور فوق الخريطة باستخدام أيديهم. بالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من المتعة، فقد أطلق المبدعون أيضًا لعبة جديدة تسمى VR Hangout (Play). تحقق من ذلك أيضا.

8. Self-Driving Simulator [VR, Non-VR]:

لعبة Roblox VR الأخرى المريحة لتجربتها هي محاكاة القيادة الذاتية. ومع ذلك، لا يتعين عليك القيام بالقيادة في هذه اللعبة، لأن السيارة ذاتية القيادة. ما عليك سوى أن تقرر إلى أين أنت ذاهب والاستمتاع بالرحلة. يمكن الاستمتاع باللعبة نفسها بمفردك أو مع الأصدقاء.

Self-Driving Simulator هي لعبة ذات تجربة أكثر من أي شيء آخر. لذلك في حين أنه لا يوجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها، إلا أنها لا تزال لعبة Roblox VR ممتازة يجب عليك تجربتها إذا كنت تريد قيادة مريحة.


9. Koala Cafe:

تمتلك Roblox أكثر من نصيبها العادل من خوادم لعب الأدوار حيث يمكن للاعبين دخول عوالم مختلفة. كوالا كافيه هو واحد من تلك العوالم وهو مقهى متكامل مكرس لخدمة العملاء الافتراضيين. مثل اللعبة أعلاه، لا يوجد هدف واحد للفوز باللعبة. بمجرد دخولك مقهى Koala ، خذ الوقت الكافي للتجول وتفقد الأجواء.

تحتوي لعبة Roblox simulation VR هذه على قائمة كاملة يمكنك طلبها إذا شعرت أن شخصيتك جائعة. من السلاش والبرغر والحلوى القطنية وحتى الماء العادي، هناك الكثير معروضًا. ما عليك سوى التوجه إلى أمين الصندوق وتقديم طلبك. بالنسبة للاعبين الذين يبحثون عن ألعاب الحركة، تخطي هذه اللعبة.

10. Cleaning Simulator:

تذكرني لعبة Roblox VR هذه بلعبة كمبيوتر أكثر عنفًا تسمى Viscera Cleanup Detail. ومع ذلك، على عكس مسح الجثث، فإن الأعداء هنا عبارة عن برك فوضوية وبقع على الجدران. بصفتك عامل نظافة، فإن وظيفتك هي تنظيف هذه الفوضى - بكل معنى الكلمة.

يتيح لك محاكي التنظيف صداقة أو الدخول إلى الخادم. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الذهاب بمفردك أثناء استكشاف العالم من حولك. تتميز اللعبة بأسلوب فني مختلط من لعبة Roblox جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد، وقد وجدت متعة في اللعب.


11. EdgeWorks [VR Exclusive]:

على عكس معظم الألعاب الموجودة في هذه القائمة، تعد Edgeworks هي اللعبة الوحيدة التي تم إنشاؤها من الألف إلى الياء حصريًا للواقع الافتراضي. اللعبة عبارة عن مزيج من الباركور والتسلق القائم على الفيزياء وإطلاق النار وقصة تتصدرها. نظرًا لأنه تم إيلاء اهتمام خاص للفيزياء، فإن التنقل في اللعبة يبدو واقعيًا بشكل خاص. أنت تتسلق الهياكل والدرابزين بمزيج من الإشارات وأجهزة التحكم المرئية.

هناك أيضًا قدر لا بأس به من اللعب بالأسلحة النارية في هذا المزيج ويشعر بأنه قريب من الصفقة الحقيقية. ومع ذلك، لاحظ أن Edgeworks هي لعبة مدفوعة وتكلف 400 Robux للعب، والتي تصل إلى 4.99 دولارًا. لذا كن مستعدًا للتجول إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة واقعية.


12. OPPOSER VR [Alpha]:

إنهاء اللعبة بمزيج من الحركة والفيزياء، OPPOSER هي لعبة Roblox VR مليئة باللاعبين في اللعب بالأسلحة النارية. بينما تكون اللعبة في Alpha الآن، فإنها تحتوي على العديد من العناصر، بما في ذلك ترسانة كاملة، ودرع لحماية اللاعبين، وخريطة جيدة المظهر.

يمكن للاعبين الانخراط في قتال قائم على الفريق أو الخروج بكل شيء والقضاء على أي شخص يرونه. ومع ذلك، كن على علم بأن هناك قدرًا كبيرًا من العنف أيضًا، فأنت تطلق النار على الجميع. ومع ذلك، فإن OPPOSER هي لعبة VR رائعة يجب أن تجربها على Roblox.

نأمل أن تستمتع بلعب ألعاب Roblox VR المذكورة أعلاه. إذا كان لديك Oculus Quest 2 ، فهناك المزيد من المرح. أولاً، ابدأ بتعلم كيفية لعب ألعاب Steam على Oculus Quest 2. ثم ألق نظرة على أفضل ألعاب Oculus Quest 2 لتوسيع مجموعتك. إذن، أي من ألعاب Roblox VR هي المفضلة لديك؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه! بالإضافة إلى ذلك، لا تتردد في مشاركة أي ألعاب VR أخرى تستمتع بلعبها على سماعة الرأس. نحن نبحث دائمًا عن ألعاب جديدة لتجربتها ونود سماع توصياتك.

أفضل ألعاب roblox لعام 2024

تحقق من قائمتنا لبعض أفضل ألعاب Roblox مثل All Star Tower Defense وPet Simulator X وBlox Fruits لتلعبها بمفردك أو مع الأصدقاء.

ما هي أفضل ألعاب روبلوكس؟ الألعاب ليست أفضل من أي وقت مضى بالنسبة للأطفال فحسب؛ وسائل إنشائها هي أيضا. أفضل مثال على ذلك هو Roblox: منصة لإنشاء ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وبما أنه من السهل جدًا جعل شيء ممتع، فهناك الملايين من ألعاب Roblox للاستمتاع بها. تسمح لك الإبداعات التي ينشئها المستخدمون بالتغلب على التهديد الوجودي لكارثة طبيعية، وتجربة مهاراتك كصانع بيتزا، وأخذ استراحة من كل ذلك مع مكان للغوص الهادئ.

dodgeball

شارك في هذا النوع من لعبة dodgeball واربح العملات المعدنية لأطول فترة ممكنة، عن طريق ضرب الكرة بسيفك، أو استخدام قدراتك للهروب منها قبل أن تطردك. الجولات سريعة، ولكن مع وجود خرائط متعددة مليئة بالعقبات لمساعدتك على تجنب الكرة، فهذه لعبة Roblox محمومة لا ينبغي تفويتها. لدينا أيضًا مجموعة من رموز Blade Ball لتمنحك الفرصة للحصول على أفضل المهارات والسيوف بسرعة.

 Cotton Obby

بطبيعة الحال، كان علينا أن نضع obby في قائمتنا، وهناك الكثير للاختيار من بينها. تُعد لعبة الباستيل الجميلة والهادئة هذه بمثابة خريطة الباركور المثالية لتحديك دون الضغط عليك كثيرًا بفضل جماليتها الجميلة. تُعد لعبة Cotton Obby، التي صممتها شركة River City Entertainment على Roblox، الأحدث في سلسلة طويلة من ألعاب مضمار العوائق التي قام بها الفريق الذي قام أيضًا بتصميم الخرائط الشهيرة Chocolate Obby وDream Obby.


My Hero Academia

يعد قتال موجات الأعداء المتصاعدة في  أفضل ألعاب الدفاع عن الأبراج  أمرًا ممتعًا للغاية، ولكن بدلاً من وضع الأبراج القديمة المملة وترقيتها، لماذا لا تدمر أعدائك باستخدام النينجا من Naruto أو الأبطال من My Hero Academia؟

يأخذك وضع القصة الرئيسي في All Star Tower Defense في مهمة للدفاع عن سلسلة من مواقع الرسوم المتحركة الشهيرة - عند إكمال كل مستوى، تربح مكافآت تسمح لك بالحصول على أبراج أكثر قوة. هناك أيضًا العديد من أوضاع التحدي، ووضع PvP، وحتى الوضع اللانهائي لاختبار قدرتك على التحمل. تحقق من قائمتنا لأكواد All Star Tower Defense للحصول على أحدث الهدايا المجانية.


Pet Simulator 99

تفقس الحيوانات الأليفة، وتكسب العملات المعدنية. يمكن بعد ذلك استخدام هذه القطع النقدية لتفريخ المزيد من الحيوانات الأليفة - كرر هذا حتى يكون لديك أكبر جيش من أجمل المخلوقات على الخادم. لدينا مجموعة من رموز Pet Simulator 99 هنا، على الرغم من أنها قد لا تعمل بالطريقة التي اعتدت عليها، لذا تأكد من قراءة كيفية الحصول على بعض الهدايا المجانية في هذه اللعبة الرائعة.

لوضعك على المسار الصحيح، لدينا أيضًا كيفية الحصول على الماس بسرعة في Pet Simulator 99 وكيفية عمل نقل الحيوانات الأليفة في Pet Simulator 99 . هؤلاء الأصدقاء ذوو العيون الأربعة لن يكتسبوا أنفسهم، كما تعلم.


Blox Fruit

مستوحاة من فاكهة الشيطان من أنيمي ون بيس، يمنحك تناول فاكهة بلوكس قوى مختلفة ورائعة، اعتمادًا على نوع الفاكهة التي تأكلها. باستخدام قوة هذه الفاكهة، تتمثل مهمتك في زيادة القوة والمهارة بشكل مطرد أثناء تقدمك عبر العوالم، والتجمع مع لاعبين آخرين لقتل الأعداء والارتقاء بالمستوى.

يعد استخدام Blox Fruit بشكل استراتيجي أمرًا أساسيًا لتحقيق التقدم، حيث أن كل فاكهة لها نقاط قوة ونقاط ضعف معينة. يمكن شراء الفاكهة من أحد التجار، ولكنها تظهر بانتظام على الخريطة كل ساعة، لذا ترقب الفاكهة الجديدة إذا كنت تريد تغيير مهاراتك. احصل على أحدث  أكواد Blox Fruits  عبر الرابط. ابق على اطلاع دائم بالبيانات التعريفية من خلال الاطلاع على قائمة مستويات Blox Fruits الخاصة بنا .


Natural Disaster Survival

تحتوي لعبة Natural Disaster Survival على لمحة من لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds. استعد للجبن بشدة من أجل الحياة العزيزة ضد العناصر في أي مأوى يمكنك العثور عليه. هذه هي الطريقة التي نلعب بها لعبة PUBG، على أي حال. قد لا تتقاتلون مع بعضكم البعض في لعبة Roblox هذه، لكنكم ستحاولون الاحتماء من الكوارث الطبيعية المختلفة المصممة صراحةً لقتلكم.

في جولتنا الأولى، كان علينا أن نسرع ​​إلى قمة برج زجاجي للهروب من الفيضانات. ثم، خلال جولة أخرى على نفس الخريطة، صعدنا إلى القمة مرة أخرى، لنجد أن زلزالًا قد استلزم الابتعاد عن جميع المباني الشاهقة. إشارة إلى تفكك الصورة الرمزية لدينا إلى العديد والعديد من القطع.


Quill Lake

إذا رأتنا أمهاتنا نلعب هذه الجوهرة الصغيرة عندما كنا أصغر سناً، فقد يتوسلون إلينا بشكل أقل للحصول على وظائف حقيقية. الغوص تحت الماء في Quill Lake هو كل ما لم يكن Doom 2016: مريحًا وصحيًا وهادئًا. إن الانتقال إلى هذه البحيرة الخلابة يبدو وكأنه عطلة نصف لائقة وأنت تجوب المنطقة بحثًا عن الكنز.

ومع ذلك، لن تتمكن من الوصول إلى كل شيء على الفور: تحتاج الكهوف القذرة إلى مصباح يدوي، وستتطلب المياه الأعمق والأكثر انفتاحًا تدريبًا إضافيًا ومعدات أفضل. إن جمع الأموال والمقتنيات تحت الماء لبيع وترقية الصورة الرمزية الخاصة بك يجعلك تستكشف على نطاق أوسع وأبعد. وبما أن هذه لعبة Roblox، فإن جانب MMO للمنصة يمنحك فريقًا جاهزًا لمشاركة النصائح والدعم المتبادل. لقد قلنا أنه كان صحيًا.


 Blade Ball

هذا مشابه جدًا لـ Blade Ball ولكن مع لمسة أنيمي. يمكنك الآن استخدام القوى المستوحاة من أبطال الأنمي والأشرار المفضلين لديك بينما تستخدم أيضًا بعض الأسلحة المذهلة لضرب الكرة الحمراء المشؤومة بعيدًا. مع مجموعة متنوعة من الخرائط، بما في ذلك واحدة تحتوي على فأس عملاق يتأرجح مثل البندول، فإن هذا يبني المفهوم الأساسي بطريقة يسهل التوصية بها. للبدء، إليك بعض رموز Death Ball  التي ستمنحك، عند الاسترداد، بعض الجواهر المجانية.


Theme Park Tycoon 2

العديد من ألعاب Roblox عبارة عن ألعاب محاكاة "Tycoon" أو ألعاب إدارة ، لكن Theme Park Tycoon 2 هي واحدة من أفضل الألعاب. بعد برنامج تعليمي قصير وبسيط، ستحصل على قطعة كبيرة من الأرض يمكنك من خلالها إنشاء محاولتك الخاصة في ديزني لاند.

واجهة المستخدم مبسطة ولديها خيارات جيدة، ولكنها ليست كثيرة جدًا بحيث لا تكون ساحقة. كما هو متوقع، فإن الهدف هو إنشاء متنزه يرضي الحاضرين مع تزايد أعدادهم، وبالتالي ميزانيتك.

هناك اهتمام بالتفاصيل هنا: يجب عليك التأكد من أن لديك ما يكفي من الصناديق ووسائل الراحة الأخرى لإبقاء ضيوفك سعداء ومتنزهك أنيقًا وممتدًا. إذا تراجعت عن التزاماتك الصحية، فاستعد للكثير من القمامة لتغطية الأرضية. ليس الأمر كله ممتعًا، فبعد كل شيء، كونك مصممًا للمنتزهات الترفيهية.

تشجع لوحات المتصدرين المشتركة في جميع ألعاب Roblox على بعض المنافسة الخفيفة لتستمر في التقدم. مع وجود أموال منافسيك على الإنترنت وعدد الضيوف الذين يطاردون زاوية شاشتك باستمرار، سوف تكون مدفوعًا لمواصلة مطاردة متنزه أحلامك. قد لا تتمكن من إنشاء المتنزهات الغريبة التي يمكنك العثور عليها في ألعاب مثل Planet Coaster، ولكن Theme Park Tycoon هي لعبة Roblox تستحق وقتك.

Builder Brothers' Pizza

هذا بالتأكيد لمحبي ألعاب الطبخ . إذا كان العمل في شركة بيتزا أمرًا ممتعًا إلى هذا الحد، فسنقوم بالتخلص من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لدينا في أقرب فرع من فروع بيتزا هت في لمح البصر. Work at a Pizza Place هي لعبة Roblox تدعوك للانضمام إلى Builder Brothers' Pizza لتعيش حلمك المفهوم في أن تصبح أمين صندوق، وطباخًا، وملاكمًا (ليس من هذا النوع)، وبغل توصيل.

يعد اللعب بالوظائف الثلاث الأولى أمرًا مسليًا بما فيه الكفاية، لكنك ستحظى بأقصى قدر من المتعة بصفتك أمين صندوق فظًا، يضحك على سخط عملائك المكتوب بطريقة فكاهية. بمجرد الانتهاء من إزعاج محبي البيتزا، يمكنك اختبار آليات القيادة السليمة بشكل مدهش من خلال توصيل طلبات العملاء إلى أبوابهم، على بعد بضعة منازل من الممتلكات الخاصة بك.

يقودنا هذا إلى النصف الآخر من كتاب "العمل في مطعم بيتزا": عدم العمل في مطعم بيتزا. مثل لعبة The Sims، فإنك تستخدم أجرك الذي كسبته بشق الأنفس خارج ساعات العمل لتجميل منزلك. ومع ذلك، قم بتعقب بوابة معينة، وسيتم نقلك فوريًا إلى "Party Island"، وهي بيئة موازية يمكنك من خلالها ترك شعرك الملطخ بالدهون في Roblox على أغنية "Despacito" لجاستن بيبر وأغاني أخرى. من كان يعلم أن عمال البيتزا يتمتعون بهذه الجودة؟


Murder Mystery 2

لعبة Roblox هذه هي لعبة قتال مسببة للإدمان مع لمسة غامضة من جرائم القتل. بعد أن يصوت اللاعبون على أي من مجموعة متنوعة من الخرائط المصممة بشكل خيالي والدقيقة التي يرغبون في اللعب عليها، يتم منحهم أحد الأدوار الثلاثة: الأبرياء، والشريف، والقاتل.

القاتل والعمدة هما الشخصيتان المسلحتان الوحيدتان، ولكن في بداية كل جولة، يبدأ كلا الفصلين بأسلحتهما مجهولة تمامًا مثل الأبرياء. لذلك، يختارون متى يقومون بخطوتهم، ويتبع ذلك مستوى مثير من الإستراتيجية بينما تدرس بشدة وتشك في كل عضو في المجموعة لمعرفة من الذي يبدو أكثر مراوغة.

كما تتوقع، الأمر متروك للمأمور لحماية الأبرياء من مهاجمهم المجهول، وسيحصلون على نقاط إضافية مقابل كل بريء ينقذونه. من المحتمل أن تكون واحدًا من هذا العدد المؤسف؛ الطبقة الوحيدة التي ليس لديها أي أسلحة، يضطر الأبرياء إلى الفرار.

إنها بسيطة ولكنها متوازنة بشكل جيد. يمتلك القاتل سكينًا بدلاً من مسدس لمنعه من التغلب عليه عندما تنفجر الخردة، مما يخلق متعة محمومة للغاية. نظرًا لأن الجولات ستستغرق بضع دقائق فقط على الأكثر، فإن جاذبية لعبة Murder Mystery 2 التي تستغرق مرة واحدة فقط يمكن أن تكون بمثابة الوقت الضائع.


Jailbreak

Jailbreak هو أقرب ما يمكن لألعاب Roblox أن تصل إلى عالم GTA 5 RP . عليك أن تبدأ باختيار أحد الدورين: ضابط شرطة أو مجرم. إذا اخترت الخيار الأخير، فسوف تعيش حلم مايكل شوفيلد الخاص بك أثناء هروبك من متعة صاحبة الجلالة. أو يمكنك قضاء بقية أيامك في الكافتيريا والقفز على الترامبولين في الفناء، وهو أمر ممتع أيضًا.

لحسن الحظ، لن تضطر إلى تجميع فرقة من المجرمين لمساعدتك على الهروب باستخدام الوشم المتقن الموجود على جسدك؛ العملية أسهل بكثير من ذلك. للهروب، ستحتاج إلى بطاقة مفاتيح، والتي، كما هو متوقع، يفضل خاطفو الشرطة عدم وجودها لديك. أي شخص مطلع على Fallout وThe Elder Scrolls V: Skyrim يعرف كيف يعمل ميكانيكي النشل في لعبة Roblox هذه.

وفي الوقت نفسه، كشرطي، ستكون مسلحًا بمسدس ومسدس كهربائي ومجموعة من الأصفاد لإحباط محاولات السجناء المضطربين. ومع ذلك، إذا هربوا، فإن الهروب من السجن ينفجر على نطاق واسع ليصبح لعبة عالم مفتوح . عند هذه النقطة، تبدأ لعبة الغميضة الضخمة بالنسبة لملاحقي الشرطة الأكثر إصرارًا.


Super Bomb Survival!!

نادرًا ما نلعب ألعاب البقاء التي تكون فيها ردهة ما قبل اللعبة ممتعة بقدر اللعبة الفعلية. لكننا سنتناول ذلك خلال لحظة. مثل Natural Disaster Survival، ستحتاج إلى تجنب العديد من التهديدات الفيزيائية المتدفقة من السماء إذا كنت ترغب في البقاء في قطعة واحدة في Super Bomb Survival!!.

تأتي التهديدات المحمولة جواً في أشكال عديدة، بدءًا من الديناميت الذي ينفجر مؤقتًا وحتى انتشار الحرائق. تكشف مواقع القنابل بعد ذلك عن الطابع العمودي وقابلية التدمير لكل بيئة - تترك الانفجارات أضرارًا هيكلية دائمة تتغير باستمرار خلال كل جولة مدتها دقيقتين ونصف. تظهر الإثارة الحقيقية في لعبة Roblox عندما تسعى جاهدة للعثور على طريق جديد للهروب بعد أن تهربت للتو من خطر آخر من خلال جلد أسنانك.

وكما ذكرنا سابقًا، فإن الوقوع فريسة للقنبلة ليس نهاية العالم (إذا جاز التعبير) أيضًا. وبدلاً من ذلك، يتم نقلك فوريًا إلى منطقة المشاهدة المحيطة بالفوضى لمشاهدة الناجين المتبقين في جهودهم اليائسة. وإذا لم يكن ذلك مثيرًا بما فيه الكفاية، فإن منطقة المتفرج هي المكافئة لـ PlayZone في الردهة: هناك مفاتيح بيانو يمكنك القفز عليها، ومدافع يمكنك إطلاق النار منها، وحتى كرة قدم يمكنك الركل بها.

 Piggy

هناك عدد لا بأس به من ألعاب الرعب على Roblox، وإذا كنت تبحث عن تجربة أكثر رعبًا، فقد يكون من الصعب تضييق نطاق الاختيار. حسنًا، نحن هنا من أجلك لأن لعبة Piggy الرعب غير المتماثلة تظل واحدة من أفضل ألعاب Roblox على الإطلاق، ولديها الآن 24 خريطة لاستكشافها، بعضها ذو نهايات متعددة.

مع القدرة على اللعب بشخصية Piggy (أو أحد أصدقائه) أو ناجٍ، ومع أوضاع لعب متعددة، هناك قدر لا نهاية له تقريبًا من المرح الذي يمكنك الاستمتاع به في Piggy، حيث يمكنك إما الركض حول الخريطة لمطاردة الأشخاص أو محاولة والهروب مع حياتك. كل هذا يحدث بموسيقى تصويرية مكثفة ولكن ممتعة لإبقائك على حافة مقعدك.

لا تقتصر لعبة Piggy على الركض عبر الخرائط المختلفة فحسب، إذ يوجد عنصر ألغاز في اللعبة أيضًا - فكر في أسلوب البقاء على قيد الحياة في Resident Evil. أثناء الاستكشاف كناجي، أبقِ عينيك مفتوحتين بحثًا عن المفاتيح الملونة والخزائن القابلة للفتح والأدوات والمزيد، وكلها ضرورية لبقائك على قيد الحياة.


Hide and Seek Extreme

يعد الغميضة إحدى طقوس المرور لجميع أطفال المدارس. ولكن، في حين كنا نخاطر بالمطر، ونبات القراص اللاذع، وأكثر من نصيبنا العادل من ركبنا المخدوشة، يمكننا الآن الاستمتاع بإثارة أفضل لعبة ملعب من سطح مكتبنا باستخدام Hide and Seek Extreme.

في حال كنت عالقًا في الاحتجاز الدائم ولم تكن على علم بالفرضية - أولاً، يجب أن تفكر في إجراء تغيير - يتم اختيار لاعب واحد عشوائيًا باسم "هو" وعليه العثور على أصدقائه بعد إعطائهم فرصة. وقت قصير للاختباء في خرائط اللعبة المصممة بشكل خيالي.

إذًا ما هو بالضبط "المتطرف" في وجهة نظر لعبة Roblox هذه حول هذا المفهوم؟ تتمتع كل شخصية من شخصيات "It" بقدرتها الخاصة التي تضيف فارقًا بسيطًا إلى لعبتك القياسية Hide and Seek. يمكنك أيضًا الاستهزاء إذا كنت تشعر بالثقة في المكان الذي اخترته بعناية. على الرغم من أننا وجدنا في كثير من الأحيان أننا نتعرض للسخرية في الغالب، وليس العكس. يمكن أن يكون الأطفال لئيمين.

Anime Dimensions

عندما يتعلق الأمر بألعاب Roblox التي تتيح لك عيش خيالات الأنيمي الخاصة بك، فلا شيء يفعل ذلك أفضل من Anime Dimensions. سواء كنت تفضل Dragon Ball Z أو One Piece أو أي أنمي Shonen Jump آخر، فهناك الكثير مما يمكنك رؤيته في Anime Dimensions والذي سيمنحك القدرة على هزيمة موجات من الأعداء الخطرين. لا تنس الاطلاع على دليل رموز Anime Dimensions الخاص بنا لتمنح نفسك ميزة داخل اللعبة على الفور.


Adopt Me!

من المؤكد أن أي شخص يتذكر كلاسيكيات Catz وDogz من Nintendo DS سيحب لعبة الحيوانات الأليفة اللطيفة هذه التي تدور حول تربية الحيوانات الأليفة وتلبيسها والعناية بها. يمكنك بناء منزلك الخاص وتزيينه بالطريقة التي تريدها، لتكون جاهزًا لوصول حيوانك الأليف الجديد.

إذا لم تكن سعيدًا بحيوانك الأليف أو كنت تتطلع إلى كلب النيون النادر جدًا، فيمكنك مقايضة الحيوانات مع لاعبين آخرين. يتم تحديث Adopt Me بانتظام، حيث يتم تقديم حيوانات جديدة من الببغاوات إلى حيوانات الرنة، مع التحديث الأخير The Monkey Fairground، الذي يضيف القرود إلى اللعبة. هناك الكثير مما يجعلك مشغولاً في لعبة Adopt Me، مما يجعلها واحدة من ألعاب Roblox الأكثر شعبية على الإطلاق.


Haze Piece

مستوحاة من الرسوم المتحركة الشهيرة One Piece، Haze Piece هي لعبة Roblox حيث تسعى جاهداً لتصبح ملك القراصنة. تشبه لعبة Haze Piece الكثير من الرسوم المتحركة، فهي مليئة بالمرح وتوفر الكثير من المغامرات المضحكة بينما تبحر أنت وطاقمك في البحار السبعة. راجع دليلنا لرموز Haze Piece للحصول على دورات سباق مجانية وأحجار كريمة ونقاط XP.

Anime Adventures

تتمحور لعبة الدفاع عن البرج هذه حول حماية قاعدتك من خلال جمع ونشر شخصيات الأنيمي الشهيرة، المستوحاة من One Piece وMy Hero Academia وDragon Ball. يمكنك استدعاء الوحدات من خلال استكمال المهام والمستويات اليومية، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية في الدفاع عن قاعدتك ضد الأعداء، فإليك قائمة رموز Anime Adventures للحصول على مكافآت مجانية.

ها أنت ذا – أفضل ألعاب Roblox التي يمكنك لعبها الآن. ومع ذلك، هناك الآلاف من التجارب التي أنشأها المستخدمون للاستمتاع بها على المنصة، لذا تأكد من تجربة أكبر عدد ممكن. حان الوقت الآن للتحقق من قوائم رموز Roblox الترويجية وأكواد موسيقى Roblox . أيضًا، إذا كنت تحب ألعاب Roblox، فسوف تعشق ما يعادل Mojang الشهير، لذا تحقق من خرائط Minecraft المذهلة وبذور Minecraft  التي يمكنك استكشافها. هذا، بالإضافة إلى العديد من ألعاب Roblox الممتازة، سوف يبقيك مشغولاً لعدة سنوات، لذا ابدأ العمل.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close