أفضل برنامج تتبع العادات مجاني

بداية العام الجديد مناسبة جيدة للكثيرين مننا للبدء في وضع أهداف جديدة وبناء عادات وعلاقات أفضل، فهناك من يحاول تحسين عاداته الصحية والغذائية والنفسية، وهناك من يقرر الحصول على ساعات النوم بعمق إضافية، ويوجد من يقرر البحث عن السلام الداخلي والنفسي. كل هذه القرارات للعام الجديد يمكنك تحقيقها بسهولة الآن بمساعدة بعض الأدوات التقنية والتطبيقات تتبع العادات مجاني.

أفضل برنامج تتبع العادات مجاني
أفضل برنامج تتبع العادات مجاني


تضم متاجر الاندرويد والآيفون الكثير من التطبيقات التي تساعدك في تتبع عاداتك يوميًا، لمساعدتك في تحديد الأهداف وتحقيقها على مدار العام.

أفضل 5 تطبيقات لتتبع العادات عن طريق الهواتف الذكية

 يساعدك أفضل برنامج تتبع العادات مجاني على خلق والحفاظ على العادات الجيدة، مما يسمح لك لتحقيق أهدافك. الرسوم البيانية والإحصاءات التفصيلية تبين لكم كيف تحسن عاداتك مع مرور الوقت. هو تماما خالية من الاعلانات ومفتوحة المصدر.

ان رسائل التذكير الضرورية لبناء العادات الإيجابية، إمكانية تصدير البيانات إلى ملف اكسل مما يمكن المستخدم من متابعة تقدمه على أجهزة مختلفة، تحديد الأهداف الأسبوعية وتسجيل الملاحظات من أجل تحكم أفضل بعاداتك.

إليك أفضل برنامج تتبع العادات مجاني

لوب ملاحق العادة:

تحديد العادات الإيجابية التي يرغب المستخدم باكتسابها أو تلك السلبية التي يرغب بالتخلص منها، تحويل الأداء الشخصي ومدى الالتزام بالعادة إلى رسومات بيانية توضح مدى هذا الالتزام، رسائل تذكيرية بمواعيد وتواتر إنجاز المهام والعادات المطلوبة، يتضمن التطبيق أكثر من 2000 تمرين رياضي ونشاط مختلف مع رسومات توضيحية، إمكانية طلب مدرب شخصي عبر الانترنت لمساعدة المستخدم على تحقيق أهدافه، التطبيق متوفر بشكل مجاني لأنظمة الأندرويد وiOS.


ميزات الرئيسية للتطبيق:

واجهة بسيطة، جميلة وحديثة:
لوب يحتوي على واجهة بسيطة وهي سهلة الاستخدام وتتابع نظام تصميم الماتريل دسيجن.

نتيجة العادات:
بالإضافة إلى عرض التقدم الحالي، لوب دية خوارزمية متقدمة لحساب قوة عاداتك. كل التكرار يجعل هذه العادة أقوى، وفي كل يوم غاب يجعلها أضعف. مع ذلك غيب أيام قليلة بعد تقدم طويلة، لن تدمر تماما تقدمك.

الرسوم البيانية والإحصاءات المفصلة:
نرى بوضوح كيف كنت قد تحسنت عاداتك بمرور الوقت مع الرسوم البيانية الجميلة ومفصلة. انتقل إلى الوراء لنرى التاريخ الكامل لعاداتك.

جداول مرنة:
تؤيد كل من العادات اليومية والعادات مع جداول أكثر تعقيدا، مثل 3 مرات كل أسبوع، مرة واحدة كل أسبوعين، أو مرة كل يومين.

تذكير:
إنشاء تذكير لكل فرد من عاداتك، في ساعة اختيار من اليوم. تحقق بسهولة، رفض أو غفوة عادتك مباشرة من الإخطار، دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

خالية تماما من الإعلانات والمصدر المفتوح:
لا توجد على الاطلاق الإعلانات والشعارات المزعجة أو أذونات إضافية في هذا التطبيق، وسوف يكون هناك أبدا.

الأمثل للساعات الذكية:
يمكن التحقق من رسائل التذكير، رفض أو غفوة عادتك مباشرة من ساعتك الاندرويد وير.

تحميل التطبيق للآيفون من هنا.
تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.


TICK IT:

هو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، فهو متعقب عادات وقائمة مهام وتطبيق تحسين ذاتي ويساعد في تخطيط عاداتك اليومية وتتبع الأهداف وإدارة قوائم المهام وتطوير عقلك & وإنتاجيتك. انضم إلى رحلات بناء العادات المستندة إلى العلم لتبني روتينًا رائعًا لتغيير الحياة.

TICK IT هو مدربك الشخصي 1 ضد 1 لخلق أسلوب حياة صحي & ومثمر. غايتنا القصوى هي مساعدتك في الحفاظ على تحفزك مرتفعًا، وإنجاز المهام، وأخيراً إعادة ابتكار أسلوب حياة جديد تمامًا في 30 يومًا فقط!

أفضل 5 أشياء يمكنك فعلها باستخدام TICK IT:

★ تخصيص العادات اليومية:

يمكن تخصيص العادات والأهداف اليومية بالكامل باستخدام واجهة واضحة وأنيقة! ستساعدك مكتبة العادات المعدة مسبقًا والتي تحتوي على العادات الأساسية والأكثر شعبية في العثور على أفضل نقطة بداية لرحلتك.

★ تحدي 30 يومًا:

استنادًا إلى طريقة بناء العادات المكونة من 3 مراحل والمثبتة علميًا، هناك أكثر من 10 رحلات مصممة بدقة ستجعل رحلتك تحدث وتتغلب على جميع المستحيلات في 30 يومًا.

★ ابقَ مركّزًا & ومتحكمًا في وقتك:

حافظ على تركيزك وعزز إنتاجيتك باستخدام المؤقت المدمج والضوضاء البيضاء. أيضًا، ستساعدك الذكيرات الذكية على جدولة عاداتك لليوم بأكمله بشكل صحيح.

★ الإحصائيات:

تساعدك الإحصائيات المفصلة والبديهية والمفيدة على تتبع تقدمك وتحليله. احصل على الحافز من خلال الحفاظ على سلسلة إنجازاتك مستمرة واجمع كل ميداليات الإنجازات.

★ قائمة مهام متعددة الأنواع:

إلى جانب العادات المعتادة، يمكنك أيضًا التخطيط لعادة شهرية أو سنوية طويلة المدى أو إدارة قائمة المهام لمرة واحدة.

أهم 7 أسباب لتنزيل TICK IT:

★ تريد أن تقول وداعًا لأمراض المكتب الناجمة عن قلة الحركة وتنشيط جسمك؟
★ تريد التخلص من اضطرابات النوم وترغب في إعادة بناء ساعة داخلية منتظمة وتحسين نوعية النوم؟
★ تشعر بالخمول في الصباح وتحتاج إلى روتين سريع وفعال لزيادة طاقتك وثقتك بنفسك لبقية اليوم؟
★ لديك نظام غذائي غير منتظم وترغب في بدء نمط حياة صحي من خلال اتباع نظام غذائي صحي أو الصيام أو التمارين سهلة المتابعة؟
★ تشعر بصعوبة في تركيز انتباهك وتريد أن تكون أكثر تركيزًا وتنظيمًا؟
★ لديك عدم ثقة بالنفس وتحتاج إلى مزيد من الشجاعة للتغلب على الخوف الاجتماعي؟
★ تحتاج إلى الاسترخاء وتخفيف الضغوط الداخلية والخارجية في اللحظات الصعبة؟

سيكون TICK IT أفضل مدرب شخصي ورفيق لك في رحلتك في جميع التحسينات الذاتية بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: تكوين العادات، والحصول على أسلوب حياة رياضي وذو لياقة، وتطوير الإنتاجية والتركيز. سنكون سعداء لرؤية التغيير الكبير يحدث في حياتك.

يمكن أن يكون بناء العادات أمرًا بسيطًا ومحفزًا وممتعًا باستخدام ملاحق العادة- متعقب العادات! لدينا خطة عادات قابلة للتخصيص بالكامل وقائمة مهام لمساعدتك على التحكم في روتينك اليومي بسهولة وتحفيزك. تحقق من الإحصائيات التفصيلية لتتبع ورؤية التقدم اليومي الخاص بك بسهولة. استمتع برحلتك لبناء عاداتك معنا!

تحميل التطبيق للآيفون من هنا.
تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

Way of Life:

استثمر أقل من دقيقة يومياً لتتبع وتحديد وتغيير عاداتك مع Way of Life. إن تغيير العادات عمل شاق. وامتلاك الأداة الصحيحة هو نصف المعركة. Way of Life هي تلك الأداة -انها أداة جميلة وبديهية لتعقب العادات تحفزك على ان تكون أقوى وأفضل وبصحة جيدة.

وبينما تقوم بجمع المزيد والمزيد من المعلومات، ستتمكن من اكتشاف الاتجاهات الإيجابية والسلبية في أسلوب حياتك بسهولة:

  • هل أنا أمارس التمارين كما كنت اتوقع؟
  • أتناول طعام سريع أقل؟
  • أحصل على الفواكه والخضروات التي أحتاجها؟
  • أنام بشكل جيد؟
  • أتجنب الإفراط في السكر؟
أو كل ما هو ضروري لك. لا يوجد قيود على الطريقة التي يمكن أن يساعدك بها Way of Life عندما يتعلق الأمر بتغيير العادات.

المميزات:
  • • السلاسل - تتحدى نفسك ألا تكسر المسار الإيجابي.
  • • تذكارات قوية مزودة بجدولة مرنة ورسائل مخصصة.
  • • السمات - الوضع المظلم، وضع الصفاء، Retro C64, الوضع الفاتح، الوضع الوردي، الخ..
  • • المخططات البيانية - المخططات الدائرية والرسوم البيانية بالأعمدة مع خطوط الاتجاه.
  • • التطبيقات المصغرة.
  • • تدوين الملاحظات - قم بتدوين ملاحظة بسرعة.
  • • استخدام مخططات-URL للتفاعل مع التطبيقات الأخرى.
  • • تنظيم جميع عاداتك مع وسوم قابلة للتخصيص.
  • ▪ لوحة النتائج للحصول على انطباع فوري للأسبوع او للشهر.
  • • شرح تفصيلي تفاعلي.
  • • عناصر غير محدودة (*).
  • النسخ الاحتياطي لأي خدمة تخزين سحابية متوافقة مع نظام التشغيل iOS (*).
  • • تصدير بياناتك كملفات CSV أو Excel لمزيد من التحليل.
  • • رمز سري للدخول مع إمكانية استخدام البصمة والتعرف على الوجه.
  • • وضع عمى الألوان.

'Way of Life هو التطبيق الأساسي لبناء العادات.' -- App Advice تم التصويت 'أفضل تطبيق محفز في عام 2019' -- Healthline ظهرت على بودكاست Tim Ferris مع Kevin Rose.

Way of Life موصى بها من مجلة Forbes و صحيفة The New York Times و مجلة Marie Claire و موقع HealthLine و صحيفة The Guardian و موقع Tech Cocktail و موقع Business Insider و مجلة FastCompany و مجلة Entrepreneur و موقع Lifehacker.

تحميل التطبيق للآيفون من هنا.
تحميل التطبيق للأندرويد من هنا.

التطبيق يحتوي على عدد كبير من المزايا ويهتم بالتفاصيل مما يمكن المستخدم من الحصول على معلومات مفصلة حول تقدمه، إمكانية ضبط عدد مرات وصول رسائل التذكير بالعادات المطلوبة، نصائح تشجيعية بحسب نوع العادة، رسوميات جميلة ومخططات بيانية لمتابعة التقدم، إمكانية ربط التطبيق مع GoogleFit لتحسين اللياقة، إمكانية حفظ البيانات على وسائل التخزين السحابي لتجنب فقدانها، متوفر بنسخة مجانية لأنظمة الأندرويد وiOS.

هناك العديد من التطبيقات المجانية لتتبع العادات المتاحة للهواتف الذكية، ومن بينها:
  1. Habitica: هو تطبيق يجمع بين لعبة تقليدية وتتبع العادات. يتيح لك إنشاء شخصية افتراضية والمشاركة في مغامرات والتحديات لتحقيق الأهداف وتعزيز العادات الإيجابية.
  2. Loop - Habit Tracker: يعتبر Loop تطبيقًا بسيطًا وسهل الاستخدام يساعدك في تتبع العادات اليومية وتطويرها. يتميز بواجهة مستخدم بسيطة ومرنة.
  3. HabitBull: يقدم HabitBull واجهة مستخدم أنيقة وميزات متقدمة لتتبع العادات، مثل تحليلات البيانات وتتبع التقدم على مدار الوقت.
  4. Productive - Habit Tracker: يتيح لك Productive تتبع العادات اليومية بشكل بسيط وجميل، مع إمكانية تخصيص التذكيرات وتحديد الأهداف.
  5. Goal Tracker & Habit List: هو تطبيق بسيط وفعال لتتبع العادات اليومية وتحقيق الأهداف بسهولة.

تذكر أنه يمكنك اختيار التطبيق الذي يتناسب مع احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. استكشاف التطبيقات المختلفة وتجربتها لفترة قد تساعدك في العثور على الأداة المناسبة لتحقيق أهدافك وتطوير عاداتك بشكل فعّال.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.