أخر الاخبار

رقم هاتف دعم Tik Tok وطرق التواصل مع دعم تيك توك

ما هو رقم هاتف دعم Tik Tok

يعد TikTok أحد أشهر تطبيقات إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو في العالم. مع وجود ملايين المستخدمين وجميع أنواع خيارات الأعمال، من الطبيعي أن يرغب الأشخاص في الاتصال بالدعم بحثًا عن الإجابات التي يحتاجون إليها.

الدعم الفني تيك توك
تواصل مع دعم تيك توك

على عكس العديد من التطبيقات والخدمات الأخرى، ليس لدى TikTok رقم هاتف يمكنك الاتصال به للحصول على المساعدة أو المعلومات. ومع ذلك، يمكنك الاتصال بالأشخاص المناسبين عبر البريد الإلكتروني، وستحصل على المعلومات التي تحتاجها في غضون ساعات.

يحتوي التطبيق على عناوين بريد إلكتروني متعددة لمواقع وأنواع مختلفة من المعلومات. يمكنك أيضًا الاتصال بالشركة عبر Facebook ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى. هنا ايضا مقالة رائعة حول طريقة طلب طعن وفك حظر عن حسابك في تيك توك.

سنشرح كيف يعمل كل شيء أدناه.

كيفية الاتصال بدعم TikTok

يمكنك رؤية جميع رسائل البريد الإلكتروني المتاحة لدعم TikTok على صفحة الاتصال الرسمية الخاصة بهم. هناك أربعة أنواع مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني للاختيار من بينها - استفسارات العمل، استفسارات الإعلانات، شكوى الإعلانات، والاستفسارات الصحفية.


رقم شركة تيك توك
كيف يمكنني الاتصال بـ TikTok للاستفسارات


سنحاول شرح الغرض من كل عنوان بريد إلكتروني للدعم حتى تعرف إلى أين تتجه.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتصبح مؤثرًا على TikTok أو تريد مزيدًا من المعلومات حول كيفية عمل نظام صرف النقود، فاتصل بهم عبر أحد رسائل البريد الإلكتروني المتاحة للاستفسار عن العمل. اقراء هذه المقالة عن كيفية استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة من تيك توك TikTok.

دعم TikTok

لدى TikTok عناوين بريد إلكتروني محددة مرتبطة بمناطق معينة. حاليًا، لديهم عناوين اتصال منفصلة للمستخدمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان وكوريا وجنوب شرق آسيا.

يمكنك كتابة بريد إلكتروني بلغتك الأم، مما يتيح لك شرح ما تحتاجه بسهولة أكبر، وسيقوم فريق دعم TikTok بالرد بنفس اللغة.
هذا هو السبب الرئيسي لوجود العديد من عناوين البريد الإلكتروني المختلفة التي تخدم بشكل أساسي نفس الغرض.

دعم TikTok في الولايات المتحدة:

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ولديك بعض الاستفسارات التجارية التي ترغب في موافاتها بدعم TikTok، فاستخدم عنوان البريد الإلكتروني التالي: feedback@tiktok.com.

عادةً ما يرد فريق الدعم في غضون ساعات قليلة، ولكن قد يستغرق الأمر وقتًا أطول بسبب زيادة حركة المرور وعدد رسائل البريد الإلكتروني التي يتعين عليهم الرد عليها. يمكنك أن تسأل أي شيء عن التطبيق، وكيف يعمل نظام الدفع، وكيف يمكنك كسب المال باستخدام التطبيق. سيبذل فريق الدعم قصارى جهده لمساعدتك.

دعم TikTok في أوروبا:

يجب على جميع المستخدمين الأوروبيين استخدام عنوان البريد الإلكتروني التالي: info_europe@tiktok.com. يمكنك فقط إرسال رسائل بريد إلكتروني مكتوبة باللغة الإنجليزية (كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة) لأنه لا توجد لغات أخرى في خياراتهم. حاول أن تجعل أسئلتك دقيقة ودقيقة قدر الإمكان.

دعم العملاء في TikTok - كيفيّة التّواصل
كيفية التواصل مع شركة تيك توك Tik Tok

دعم TikTok في أمريكا اللاتينية:

إذا كنت تعيش في أمريكا اللاتينية، فإن عنوان البريد الإلكتروني الصحيح للاتصال بدعم TikTok هو info_latam@tiktok.com.

لسنا متأكدين مما إذا كانوا يقدمون الدعم باللغة الإسبانية أو البرتغالية، ولكن يمكنك محاولة إرسال بريد إلكتروني إليهم بإحدى هاتين اللغتين. إذا قاموا بالرد باللغة الإنجليزية، فسيتعين عليك التبديل إلى اللغة الإنجليزية أيضًا.

دعم TikTok في اليابان:

يقدم TikTok دعم العملاء الكامل باللغة اليابانية. اتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info_jp@tiktok.com.

دعم TikTok في كوريا:

يمكن لمستخدمي TikTok في كوريا أيضًا الوصول إلى دعم TikTok الكامل بلغتهم الأم. عنوان دعم العملاء هو info_kr@tiktok.com . مرة أخرى، سوف يردون باللغة الكورية من أجل فهم أفضل. اقرء معنا هذه المقالة عما هو الوقت المناسب لنشر فيديو على تيك توك؟ (TikTok).

دعم TikTok في جنوب شرق آسيا:

يجب على المستخدمين من جنوب شرق آسيا استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا: info_kr@tiktok.com. بقدر ما يمكننا أن نقول، تقدم TikTok الدعم باللغتين الإندونيسية والفيتنامية. إذا كانت لغتك الأم غير مدعومة، فاستخدم الإنجليزية بدلاً من ذلك.
يمكنك أيضًا الاتصال بفريق الدعم من داخل إعدادات تطبيق TikTok. ضمن "المساعدة والدعم"، سينقلك هذا الخيار مباشرةً إلى فريق الدعم داخل منطقتك الأصلية.

استفسارات إعلان في تيك توك:

إذا كنت تمتلك شركة أو علامة تجارية تريد الإعلان عنها على TikTok، فهناك عنوان بريد إلكتروني خاص متاح. أرسل أسئلتك إلى advertise@tiktok.com، وسيبذل فريق الدعم قصارى جهده لتزويدك بجميع التفاصيل التي تحتاجها للإعلان عن علامتك التجارية. لا تتردد في سؤالهم عن أي شيء عن خدماتهم وسيقدمون لك المعلومات التي تحتاجها.

شكاوى متعلقة بالإعلان في تيك توك:

إذا كانت حملتك الإعلانية على TikTok ضعيفة الأداء، أو إذا كانت لديك أي مشكلات أخرى متعلقة بالإعلان، فأرسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على شرح مفصل للمشكلة إلى adreview-support@bytedance.com. TikTok هو تطبيق جاد، وسوف يبذلون قصارى جهدهم لتصحيح أي أخطاء أو مشاكل.

استفسارات صحافية في تيك توك:

إذا كنت تعمل في مجلة أو صحيفة عبر الإنترنت وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول التطبيق وميزاته وآخر الأخبار، فيمكنك الاتصال بالأشخاص المناسبين في TikTok باستخدام هذا البريد الإلكتروني: pr@tiktok.com.

ستحصل على آخر التحديثات حول التغييرات التي تم إجراؤها على التطبيق مباشرة من الأعلى، وبالتالي ضمان أن المعلومات التي تحصل عليها حقيقية ودقيقة.

الملف الشخصي TikTok Facebook

يمكنك محاولة زيارة ملف TikTok Facebook الرسمي للعثور على المعلومات التي تحتاجها قبل الاتصال بالدعم. يمكنك العثور على مقاطع فيديو أشخاص آخرين منشورة هناك، بالإضافة إلى معلومات حول المنشورات ومقاطع الفيديو والصور والإعلانات وما إلى ذلك. قد تكون الإجابات التي تحتاجها موجودة بالفعل.

لا يسمح TikTok للمعجبين بإرسال رسائل مباشرة إليهم على Facebook، لكن التعليق على إحدى منشوراتهم قد يثير ردًا. إذا لم يكن كذلك، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أحد العناوين التي تحدثنا عنها أعلاه. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن طريقة رفع الحظر عن حساب التيك توك tik tok في 2022.

تواصل مع TikTok على Twitter

الشيء الوحيد الذي تحدث عنه المستخدمون كثيرًا هو الاتصال بفريق دعم TikTok على Twitter. يمكنك القيام بذلك عن طريق التغريد برسالة تلخص المشكلة التي تواجهها ووضع "TikTok Us" بدون علامات الاقتباس. إذا لم تكن في الولايات المتحدة، فمن المحتمل أن يكون لديك مقبض مختلف لاستخدامه.

على الرغم من أن هذا ليس مضمونًا للعمل، إلا أنه غالبًا ما يساعدك في الحصول على استجابة سريعة لأنه ينشر المشكلة التي تواجهها.

مشاكل تسجيل الدخول في تيك توك

إذا كنت ترغب في الاتصال بـ TikTok بخصوص مشكلات تسجيل الدخول (مثل كلمات المرور المنسية وحسابات البريد الإلكتروني وما إلى ذلك)، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لتوفير القليل من الوقت.

تحقق من حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك - اضغط على شريط البحث واكتب "TikTok" في تطبيق البريد الإلكتروني. سيؤدي هذا إلى التحقق من أنك تقوم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الصحيح. ارجع إلى تطبيق TikTok وتحقق من كتابة اسم المستخدم الخاص بك بشكل صحيح:

تحديث كلمة المرور الخاصة بك - من شاشة تسجيل الدخول على تطبيق TikTok، انقر فوق "نسيت كلمة المرور". ادخل عنوان بريدك الالكتروني او رقم هاتفك. تحقق من مجلد البريد العشوائي إذا كنت لا ترى رسالة التحقق.

تعد مشكلات تسجيل الدخول من أكثر المشكلات شيوعًا التي تؤدي إلى استفسارات الدعم. شكوى أخرى شائعة هي أن حسابك معطل. لدى TikTok العديد من إرشادات المجتمع لحظر الحسابات. قبل الاتصال بالدعم، حدد ما إذا كنت قد قمت بأي مما يلي:

المحتوى الخطير:

هذا أي شيء من الابتزاز إلى التهديدات الإرهابية. تجنب نشر أي شعارات أو رموز (حتى لو كانت في خلفية الفيديو الخاص بك) مرتبطة بمجموعات أو أشخاص يروجون للكراهية أو الإرهاب. تقدم TikTok استثناءات للمحتوى التعليمي.

المحتوى غير القانوني:
المخدرات، والترويج للأذى، والمقالب الخطيرة، وإرشادات حول كيفية القيام بأنشطة غير قانونية.

مبيعات الأسلحة:
هذا أمر بديهي تمامًا، لا تحاول بيع أسلحة أو ذخيرة على التطبيق.

العنف:

الانتحار والقتل وإساءة معاملة الحيوانات وغير ذلك من المحتوى الرسومي. تقدم TikTok استثناءات لهذه القاعدة لأولئك الذين يخوضون المعارك (تأثيري، معارك السيف المزيفة، وما إلى ذلك).

أفعال خطيرة:

لا تعرض نفسك وأصدقائك أثناء ممارسة لعبة الضربة القاضية أو تناول المواد الكيميائية للغسيل.
الكلام الذي يحض على الكراهية والتحرش والتسلط - فكر في جمهورك. إذا نشرت محتوى يؤذي شخصًا آخر، فسيقوم TikTok بحظر حسابك.

العري:
هناك قاصرون على TikTok، احذر من نشر أي شيء به عُري. هذا يلعب أيضًا في إساءة معاملة الأطفال واستغلالهم

أمان النظام الأساسي:

فقط لأنك تعرف كيفية تجاوز سياسات TikTok وأمانها وقيود المطورين لا يعني ذلك عليك ذلك. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة أفضل المواقع والبرامج لزيادة متابعين ومشاهدات تيك توك.

أسئلة طرحها الآخرون طرق التواصل مع دعم تيك توك

كيف اتواصل مع الدعم الفني تيك توك؟

افتح الرابط https://www.tiktok.com/en/contact-us عبر متصفح إنترنت. يمكنك العثور على كل عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بالشركة والدعاية والصحافة هنا. افتح بريدك الإلكتروني. يمكنك استخدام البريد الإلكتروني عبر متصفح الإنترنت في الهاتف الذكي أو استخدام تطبيق بريد إلكتروني.

ماذا يستفيد الداعم في التيك توك؟

يمكنك كسب أموال كبيرة من خلال الترويج لقنوات Tik Tok الأخرى بعد الاتفاق المسبق والحصول على عمولة، وبالنظر إلى تجارب الآخرين في الاستفادة من الترويج لقنوات الآخرين، يمكنك الحصول على 100-200 دولار إذا كان لديك أكثر من 100000 متابع.

كيف اعرف من بلغ عني في التيك توك؟

تجد أيقونته عبارة عن نوتة موسيقية على خلفية سوداء، موجودة في الشاشة الرئيسية أو في مجلد التطبيقات (إن كنت تستخدم هاتف أندرويد). انقر على أيقونة الملف الشخصي. تجدها على شكل رسمة شخص في أسفل يمين الشاشة. انقر على المتُابَعين (من تتابعهم) Following. ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن حسابات تيك توك مع 10 الاف متابع | حساب تيك توك وكلمة المرور.


ما هي ممنوعات التيك توك؟

نحظر الأنشطة التي تقوم باستغلال، إيذاء، التعريض للخطر، أو الإساءة للقاصرين على تيك توك.  يقترح، يعرض، يقلّد، أو يروّج لحيازة أو استهلاك المشروبات الكحولية، التبغ، أو المخدرات من قبل قاصر. يعرض تعليمات تستهدف القاصرين حول كيفية شراء، بيع، او الاتجار بالكحول، التبغ، أو المواد المقيدة.

ملاحظة:
إذا قمت بأي مما سبق أو تعتقد أنه قد يكون لديك، فاحذر من ذلك قبل الاتصال بالدعم. إن الاستعداد لشرح موقفك (ربما كانت مزحة غير مؤذية لجأ إليها شخص ما أو شيء في الخلفية لم تكن على علم به) سيساعدك على استعادة حسابك.

تذكر أن خيار "الإبلاغ" في TikTok هو أداة قوية وإذا لم تكن حريصًا، فقد يقوم شخص ما بإخطار TikTok بأنشطتك مما يؤدي إلى إلغاء تنشيط حسابك. وفي الختام صديقي إليك هذه المقالة عن تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجانا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close