أخر الاخبار

شرح جميع شخصيات روبلوكس كل ما تحتاج إلى معرفته

هل تتصفح أفضل أنشطة Roblox على الإطلاق؟ يبدو أن هذا هو المكان الذي يمكن العثور عليهم فيه. تشتهر Roblox بكونها شبكة لعب للمراهقين، على الرغم من أنه أيضًا نظام أساسي لتطوير الألعاب يجعل من الممكن إنشاء ألعابك المخصصة دون الحاجة إلى كتابة كود برمجة متطور. تم تصميم هذه الألعاب باستخدام لغة Lua ، وهي لغة نصية تعد من بين أسرع اللغات في التعلم، هنا ايضا مقالة رائعة حول تحميل لعبة Roblox مهكرة للأندرويد اخر اصدار.

شخصيات روبولكس Roblox كل ما تحتاج إلى معرفته
شخصيات روبلوكس Roblox كل ما تحتاج إلى معرفته

شخصيات Roblox بنات مجانا

مع أكثر من 200 مليون لاعب مسجل، تعد لعبة Roblox واحدة من أكثر ألعاب الفيديو متعددة اللاعبين شيوعًا في الوقت الحالي. يستخدم اللاعبون عبر الأعمار والأجناس والحدود الجغرافية لعبة Roblox للوصول إلى تجارب مختلفة. في حين أن حجم هذا المشغل الهائل يبدو مثيرًا، إلا أنه قد يجعل من الصعب عليهم التميز عن الآخرين. 

على الأقل، لا يخلو من شخصية Roblox الفريدة. حسنًا، هذا هو السبب في أننا نتدخل بدليل كامل لشخصيات Roblox ، وشرح كل ما قد تحتاج إلى معرفته. من أنواع الشخصيات إلى التخصيص، هذا هو الدليل الوحيد الذي ستحتاجه لإنشاء صورة رمزية لـ Roblox. لذا، دعونا نتوقف عن الضرب في الأدغال ونبدأ!.

دليل شخصيات روبلوكس Roblox 2023

يبدو أن الاحتمالات داخل لعبة Roblox لا حصر لها. من لعب الألعاب المخصصة إلى اقتناء حيواناتك الأليفة، هناك الكثير لاستكشافه داخل النظام الأساسي الافتراضي. يمكنك أيضًا إنشاء شخصية Roblox فريدة تنقل صورتك الرمزية إلى جميع ألعابك المفضلة، بما في ذلك Jailbreak و Murder Mystery 2 و Dungeon Quest.

عندما تقوم بتصميم صورة رمزية رائعة لـ Roblox ، فلديك الحرية في جعل شخصيتك المخصصة تظهر كما تريد. هل تريد أن تبدو شخصيتك كشخص من برامجك التلفزيونية المفضلة، والكوميديا، والأنيمي؟ إنه سهل، طالما أنك تعرف بالضبط ما يجب القيام به.

يصف Roblox بأنه "النظام الأساسي المبتكر" الخاص به، حيث يمكن للأشخاص إنشاء ولعب الآلاف من الأنشطة متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد. تم إنشاء هذا في عام 2007 ويفتخر بقاعدة لاعب شهرية تبلغ 64 مليون مستخدم بحد أقصى 178 مليون مستخدم على الشبكة فقط.

يمكن الوصول إليه كتطبيق لمشغلات iOS و Android ، وقد حصل على التصنيف 12+ مع إشراف الكبار الموصي به. يمكن لعب اللعبة أيضًا على أجهزة ipads أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Amazon و Xbox One. تم تعريف هذا على أنه مجرد منشئ مواقع الويب من قبل اللاعبين الذين يستفيدون من اللاعبين، اقرء معنا هذه المقالة عن حسابات Roblox مجانا 2023.

ما هي شخصية Roblox أو الصورة الرمزية

تشير الصورة الرمزية لـ Roblox إلى الكيان القابل للعب الذي يستخدمه اللاعبون لتمثيل أنفسهم في التجربة عبر الإنترنت. منذ وقت ليس ببعيد، كانت "الصور الرمزية" تُعرف رسميًا بأحرف Roblox. لذلك، سنستخدم كلا المصطلحين بالتبادل في دليلنا. ولكن في النهاية، تمثل شخصية Roblox والأفاتار وحتى Robloxian نفس كيان اللاعب.

تتميز صور Roblox الرمزية بمظهر يشبه الإنسان برأس واحد ورجلين وذراعين ولكن بشخصية ممتلئة الجسم، مثل Minecraft. يمكنك تخصيصها كما تريد. من تعابير الوجه إلى ملابسك، كل شيء قابل للتعديل. علاوة على ذلك، يمكن لجميع الشخصيات تجهيز الأدوات والعناصر والملحقات لجعلها مميزة حقًا.

أنواع شخصيات Roblox:
  • R15
  • R6

تتبع شخصيات R6 التصميم الكلاسيكي بأسلوب أكثر كتلة. وفي الوقت نفسه، تتمتع شخصيات R15 بتصميم عصري بمظهر أقرب إلى أجسام البشر. دعنا نراجع كل منها لفهم مدى تأثيرها على لعبتك، ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن طريقة شحن روبوكس مجانا 2023.


شخصيات R6:

تتميز صور R6 Roblox الرمزية بتصميم بسيط يتبع النمط الكلاسيكي الممتلئ للعبة. يحتوي هذا النوع من الصور الرمزية على ستة أطراف فقط، مما يحد من الرسوم المتحركة والتخصيص. لذلك، إذا كنت لا تمانع في بعض القيود أثناء تجربة النمط القديم لـ Roblox، فيجب عليك اختيار هذا النوع من الصور الرمزية.

شخصيات R15:

كما قد تكون خمنت، فإن نوع R15 من Roblox avatar لديه تصميم حديث مع 15 طرفًا بدلاً من الستة الكلاسيكية، مما يسمح لك بالإبداع في التخصيص والملحقات والرسوم المتحركة. فقط بسبب الحرية الإبداعية، يفضل معظم اللاعبين في الوقت الحاضر هذا النوع من الصور الرمزية على التصميم القديم. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على نمط شخصية ممتلئ الجسم وكذلك نموذج يشبه الإنسان.

حدود الاصطدام:

يشير الاصطدام إلى تفاعل نماذج اللاعبين مع محيطهم واللاعبين الآخرين. إنها مفيدة بشكل خاص فيما يتعلق بـ PvP ، حيث عليك أن تفكر في أي جزء من الشخصية يمكن ضربه قبل مهاجمة لاعب آخر. لحسن الحظ، أصدرت Roblox نماذج رسمية ذات حدود تصادم تسهل فهمها. تعتبر جميع المربعات الموجودة حول أطراف الشخصية صناديق إصابة (وتعرف أيضًا باسم حدود التصادم).

لذلك، إذا اصطدمت بأجزاء من الجسم أو ملحقات موجودة داخل تلك الحدود، فستتعرض الشخصية للتلف. ولكن، في وقت القتال، إذا كانوا يرتدون إكسسوارات كبيرة الحجم أو عناصر تمتد إلى ما وراء حدود صندوق الضرب، فإن ضرب تلك الأجزاء لن يتسبب في حدوث تصادم، وبالتالي، لا ضرر. بسبب هذا الميكانيكي البسيط والمهم، عليك أن تكون ذكيًا في اختيار خزانة ملابس شخصيتك. على سبيل المثال، وجود عناصر كبيرة الحجم يجعلك هدفًا أكبر ولكنه أيضًا يجعل من الصعب على اللاعبين الآخرين تحديد المنطقة التي يمكن الوصول إليها.

كيفية تخصيص صورتك الرمزية في Roblox

بشكل افتراضي، تولد شخصية Roblox ارتداء عناصر مختلفة بناءً على الجنس الذي يختارونه:
  1. ذكر: بال هير، قميص أزرق وأسود للدراجات النارية، وجه ابتسامة، جينز أخضر غامق، وحزمة ذكر.
  2. أنثى: كستنائي بن، قميص رمادي مخطط مع سترة دنيم، وجه ابتسامة، جينز وردي، وحزمة أنثوية
  3. لا يوجد اختيار: قميص البيتزا المفضل لدي، ووجه الابتسامة، والجينز الأسود، وحزمة سكايلر

تمنحك هذه العناصر المجانية نقطة انطلاق لتخصيص الشخصية. من ذلك، يمكنك تخصيصها بقدر ما تتخيل. أو على الأقل، حتى يلبي خيالك حدود متجر Roblox. ولكن أكثر عن ذلك لاحقا. لا ننسى، لدينا بالفعل دليل مطبق حول كيفية إنشاء شخصية Roblox التي يمكنك استخدامها للتعمق في إنشاء الشخصية. لكن استمر في القراءة إذا كنت تريد درسًا تعليميًا سريعًا لنفسه.

تخصيص شخصية Roblox على نظامي التشغيل Windows و Mac:

اتبع هذه الخطوات لتخصيص شخصية Roblox على نظامي التشغيل Windows و Mac باستخدام متصفح الويب الخاص بك:

1. أولاً، انتقل إلى موقع Roblox الرسمي على الويب. بعد ذلك، افتح قائمة الهامبرغر (ثلاثة خطوط متوازية) في أعلى الجانب الأيسر وحدد خيار "الصورة الرمزية".
2. بعد ذلك، في محرر الصور الرمزية، يمكنك استخدام بعض الخيارات الأساسية لتعديل شكل ملابسك وجسمك. انقر فوق العناصر لتفعيلها وإلغاء تنشيطها.
3. بعد ذلك، يمكنك استخدام القائمة الموجودة في الأعلى واختيار الأجزاء والملحقات التي تريد تعديلها. سيؤدي تحريك المؤشر فوق عنوان واحد إلى توسيع القائمة لإظهار خيارات متنوعة تحتها. انقر على تلك التي تهمك. رغم ذلك، إذا كنت مبتدئًا، فسيكون مخزونك فارغًا إلى حد ما في هذه المرحلة.
4. إذا كنت ترغب في شراء عناصر تخصيص جديدة، انقر فوق الزر "الحصول على المزيد" للحصول على المزيد من العناصر والملابس القابلة للتجهيز في مخزونك. سيؤدي القيام بذلك إلى نقلك إلى متجر Roblox avatar حيث يمكنك شراء العناصر أو الحصول عليها مجانًا.

تخصيص شخصية Roblox على Android و iOS:

اتبع هذه الخطوات لتخصيص صورة Roblox الرمزية الخاصة بك على الأجهزة المحمولة مثل هاتفك الذكي داخل تطبيق Roblox:

1. للبدء، افتح تطبيق Roblox واضغط على أيقونة المستخدم في منتصف شريط التنقل السفلي.
2. بعد ذلك، في صفحة "الصورة الرمزية"، انقر فوق الزر "تخصيص" الذي يمثله جسم شخصيتك.
3. الآن، يمكنك استخدام القائمة الموجودة أسفل شخصيتك لتخصيص أفاتار Roblox الخاص بك. يؤدي النقر فوق كل خيار إلى تخصيص العناصر المحددة. لكنك لن ترى أي عناصر إذا لم تكن قد اشتريت أي شيء حتى الآن.
4. بعد ذلك، لتخصيص شخصيتك حقًا، تحتاج إلى الحصول على عناصر من متجر Avatar. اضغط على زر "التسوق للحصول على المزيد" لفتح متجر الصور الرمزية. هناك، يمكنك شراء أو الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر.

تحميل الملابس المخصصة:

بينما يقدم متجر Roblox avatar مجموعة كبيرة من العناصر التي تم إنشاؤها باحتراف، إلا أنها لا تكفي لتلبية احتياجات التخصيص للجميع. لحسن الحظ، يمكنك إنشاء وتحميل العناصر الخاصة بك على خوادم Roblox للاستخدام الشخصي وحتى للبيع.

علاوة على ذلك، ليس عليك حتى أن تبدأ من نقطة الصفر. ما عليك سوى استخدام أدلتنا حول نموذج سراويل Roblox أو قالب قميص Roblox لإنشاء عناصر ملابس مخصصة وتحميلها إلى Roblox. رغم ذلك، ضع في اعتبارك أنه يتعين عليك إنفاق القليل من Robux لتحميل الملابس، ثم مرة أخرى، لإدراجها في متجر الصور الرمزية.

ما هي رقصات Emote في Roblox 2024؟

بدفع تخصيص الشخصية إلى مستوى آخر، لدينا عواطف، وهي رسوم متحركة مخصصة يمكن أن تقوم بها الصورة الرمزية الخاصة بك. إنها بمثابة شكل من أشكال التعبير والتواصل للاعبين ويمكن استخدامها في أي تجربة داخل اللعبة. تمامًا مثل الملابس، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المشاعر الشخصية في متجر الصور الرمزية. بشكل افتراضي، تحصل على عواطف الشخصيات التالية في Roblox:

  • Wave
  • Point
  • Cheer
  • Laugh
  • Dance (+ dance2 & dance3)
أفضل أزياء شخصيات روبلوكس Roblox

سواء كنت تستخدم عناصر من متجر الأفاتار أو تقوم بتحميل تصميمات مخصصة، فإن إنشاء شخصية Roblox الخاصة بك هو شكل رائع من أشكال التعبير. ولكن، قد يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد لفهم الأمر بالشكل الصحيح. لحسن الحظ، هناك بديل بسيط لهذه العملية الطويلة وهو استخدام الأزياء والأزياء المعدة مسبقًا. لتوفير بعض الوقت.

دليل كامل لشخصيات روبلوكس Roblox

الجزء الأخير من شخصيات Roblox هو ديناميكيتها. حاليًا، يمكنك فقط إضافة الملابس والتعبيرات الثابتة إلى الصورة الرمزية لـ Roblox ولكن هذا على وشك التغيير قريبًا. في سبتمبر 2023، بدأت Roblox باختبار تجريبي للتعبيرات الديناميكية لشخصياتها. تسمح هذه الميزة للاعبين بتغيير تعابير وجههم الرمزية ضمن تجربة مستمرة.

بدون هذه القدرة، تبدو الشخصيات مملة وبلا حياة مع عدم وجود خيار للرد على أنشطة العالم. نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار، فلن تتمكن من استخدامها على الفور. نتوقع إطلاق ميزة التعبير الديناميكي في غضون الأشهر القليلة الأولى من عام 2023. لذا، ترقبوا ذلك حتى ذلك الحين.

الآن بعد أن أصبحت شخصيات Roblox الفريدة الخاصة بك جاهزة، حان الوقت لأخذهم في جولة ونعرف المكان المثالي. ما عليك سوى التوجه إلى دليلنا المرتبط واكتشاف أفضل ألعاب Roblox للعبها مع الأصدقاء. رغم ذلك، إذا كنت تحب شخصيات مرعبة أكثر، فقد تكون أفضل ألعاب Roblox المخيفة هي الأنسب لك. على أي حال، تحتاج فقط إلى وضع إشارة مرجعية على هذا الدليل لتتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول صور Roblox الرمزية. مع ذلك، هل لا تزال لديك بعض الأسئلة؟ قم بإسقاطهم في التعليقات أدناه!

Roblox هي منصة ألعاب عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إنشاء ولعب ألعاب متعددة الأنواع والأنماط. لا توجد شخصيات رئيسية في Roblox مثلما تجدها في ألعاب مثل Minecraft أو Fortnite. بدلاً من ذلك، يقوم المستخدمون بإنشاء شخصياتهم الخاصة ويتمثل الهدف الرئيسي في اللعب والتفاعل داخل الألعاب التي يقوم المطورون بإنشائها.

ومع ذلك، يمكن القول بأن هناك بعض العناصر التي قد تكون موجودة في Roblox وتشبه شخصيات ألعاب أخرى:

  1. اللاعبون: هم المستخدمون الذين ينشئون حساباتهم ويقومون بتخصيص شخصياتهم الافتراضية في الألعاب.
  2. المطورون: هم الأشخاص الذين ينشئون ويطورون الألعاب داخل Roblox باستخدام منصة تطوير Roblox Studio.
  3. الشخصيات داخل الألعاب: كل لعبة في Roblox تحتوي على شخصياتها ومجتمعها الخاص. يمكن للمطورين إنشاء شخصيات مختلفة وإضافتها إلى ألعابهم.
  4. المشرفين والمديرين: يمكن أن يكون هناك مشرفين أو مديرين للألعاب أو المجتمعات داخل Roblox يقومون بإدارة ومراقبة الأنشطة وضمان سلامة البيئة.
  5. Roblox تتميز بتنوعها الشديد والذي يعكس مجتمعها المتنوع وإبداعات المستخدمين. لذلك، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الشخصيات والألعاب والمجتمعات داخل اللعبة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close