شرح كامل عن لعبة Call of Duty Warzone Mobile

أصبحت Call of Duty Warzone Mobile أسرع لعبة محمولة من Activision Blizzard لتحصل على 15 مليون تسجيل مسبق، تكتسب Warzone Mobile حقًا الكثير من الزخم قبل الإطلاق.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي وارزون موبايل
Call of Duty Warzone Mobile

ذكرت Activision للتو أن Call of Duty Modern Warfare II Beta كانت الأكبر في تاريخ الامتياز. شهد الإصدار التجريبي معظم اللاعبين، ومعظم ساعات اللعب، ومعظم المباريات التي تم لعبها عبر PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي مجتمعين.

ما هي لعبة Call of Duty Warzone Mobile

ليس هذا هو المكان الذي تتوقف فيه الأخبار السارة عن Activision كمشروع رئيسي آخر، فقد شهد Call of Duty Warzone Mobile نجاحًا هائلاً في الإطلاق المسبق أيضًا. تعد اللعبة الآن أسرع ألعاب الهاتف المحمول Activision و Blizzard و King إلى أعلى 15 مليون تسجيل مسبق على Google Play. هذه علامة إيجابية إلى حد ما بالنسبة للمطورين ولكنها تعني أيضًا أن الضغط سيكون هائلاً على الاستوديو لتقديم وقت الإطلاق.

سيتلقى لاعبو Warzone Mobile الذين قاموا بالتسجيل المسبق الآن قبل الإطلاق محتوى في اللعبة مثل Emblem: Dark Familiar و Vinyl: Foe's Flame بالإضافة إلى X12 Prince of Hell Blueprint وM4 - Archfiend Weapon Blueprints عند إطلاقها العام المقبل.

قد تكون Call of Duty Warzone Mobile واحدة من أكثر إصدارات الهواتف المحمولة المتوقعة:

تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر
شرح كامل عن لعبة Call of Duty Warzone Mobile

تضع Activision حقًا الكثير من الأسهم خلف Warzone Mobile وفي محاولة لجعلها عرضًا أكثر إغراءًا لمشغلي وحدة التحكم / الكمبيوتر الشخصي، يتوفر الآن تقدم متقاطع من خلال الهاتف المحمول أيضًا. هذا يعني بشكل أساسي أن اللاعبين سيكونون قادرين على الحفاظ على التقدم ليس فقط على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي، ولكن أيضًا على الموبايل.

هذه خطوة كبيرة للأمام لأن هذا يعني أن Call of Duty Mobile Warzone ستبقى متماشية مع إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي من Warzone 2.0. تتمتع Warzone Mobile بإمكانية أن تكون الشيء الكبير التالي في ألعاب الهاتف المحمول وفي غياب ألعاب مثل BGMI، فإن Activision تقف على قدم وساق في سوق ألعاب الهاتف المحمول الهندي.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان مجتمع الألعاب الهندي يحتضن Warzone Mobile وما إذا كان يمكن أن يحل محل أمثال BGMI في البلاد.

طريقة تحميل  لعبة Call of Duty Warzone Mobile

Call of Duty: Warzone Mobile هي FPS التي تجمع بين الحركة ونوع المعركة الملكية من أجل تقديم تجربة لعب مسببة للإدمان بشكل كبير وحقيقية. منذ 2020، مكن عنوان اللعب ـ المجاني اللاعبين يستمتعون بالأزمات الحربية المكثفة بالمجان على حواسبهم الخاصة أو وحدة التحكم. الأن، التنشيط هو لتجربة AAA حيث ستجد مصممة بشكل جديد بالكامل من أجل الموبايل.

في Call of Duty: Warzone Mobile، ستجد وضعيات اللعب الكلاسيكية، مثل النجاة العادية ضد 149 من اللاعبين الأخرين. ستكون أيضا قادرا على اختبار قدرتك على اكتشاف كل صناديق الكنز المخفية عبر الخريطة. بشكل فردي أو في الفرق، ستقاتل ضد العشرات من الخصوم لكي تفوز بمبالغ ضخمة من المال في وضع النهب الممتع. و، كما لو لم يكن ذلك كافيا، الوضعيات الجديدة ستضاف، حيث سحب الزناد بدقة سيكون مهم جدا لكي تتفادى الهزيمة.

يدمج Call of Duty: Warzone Mobile مجموعة من الأسلحة الأيقونة من قصة Call of Duty التي يمكنك جمعها مع العناصر الأخرى لإنشاء ترسانة أسلحة متوازنة. كل هذا سيمكنك من الدخول إلى كل حصة من Warzone لكي تتمتع بالحركة الغير المتحكم فيها.

لعبة Call of Duty Warzone Mobile

نظام التحكم في Call of Duty: Warzone Mobile سيكون مكيفا بالكامل مع الأجهزة التي تعمل باللمس. مع عصا التحكم في الاتجاه، ستكون قادرا على التحرك عبر كل سيناريو بينما تلمس أزرار الحركة لكي تفتح النار، تغير الأسلحة أو تدبير الموارد الخاصة بك. بشكل شبيه، عن طريق النقر على الخريطة، يمكنك توسيم المناطق لتحريكها بينما تقفز على مثن مختلف المركبات التي ستساعدك على التحرك بشكل أسرع.


تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر
 لعبة Call of Duty Warzone Mobile

تحضر Call of Duty: Warzone Mobile الحركة من Warzone الناجحة نحو أجهزة الأندرويد لذلك يمكنك المشاركة في معارك مثيرة في ميكانيكا FPS. عن طريق الدخول إلى الألعاب على الأنترنيت، ستكون قادرا على تكوين فرق مع اللاعبين من أي مكان في العالم لإثبات جدارتك وتحاول الهروب من الوضعيات الحرجة أكثر.

مميزات إضافية Call of Duty Warzone Mobile

  1. لعبة مجانية بنسبة 100 %.
  2. جرفيك حديث متقدم يعمل بتقنية الـ 3D الرسم الثلاثي الأبعاد.
  3. تصاميم ذو دقة ووضوح وفكرة متوافقة تمامًا مع طور وقصة اللعبة.
  4. منافسة أون لاين تشويقية أكثر من رائعة.
  5. اللعبة متوافقة مع جميع أجهزة الجوال المزودة بنظام تشغيل أندرويد إصدارات قديمة وحديثة.
  6. تُعد لعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل طفرة ير عادية في عالم العاب أكشن على الجوال تجعلها تستحق التجربة.

متى سيتم إصدار Call of Duty: Warzone Mobile على الأندرويد؟

من المتوقع أن يتم إصدار كول أوف ديوتي وارزون موبايل رسميا لاحقا في سنة 2023. وتعد Warzone Mobile بمنح اللاعبين صيغ لعب ممتعة تتضمن الكثير من الخصائص التي عرفت بها اللعبة على الحواسيب وأجهزة الألعاب.

هل هناك عرض إشهاري للعبة Call of Duty: Warzone Mobile وصورا أولية منها؟

ليس هناك أي عرض إشهاري أو صور رسمية من لعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل حتى الآن. لا يسعنا إلا أن ننتظر لمعرفة المزيد حول الجوانب البصرية من Warzone Mobile.

ما هو حجم ملف APK للعبة Call of Duty: Warzone Mobile؟

لم يتم بعد تحديد حجم ملف APK للعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل حتى الآن. ولكن من المتوقع عند تنزيلك Warzone Mobile أن تحتاج لمساحة ذاكرة تناهز 3 غيغابايت على هاتفك الذكي.

تحميل لعبة Call of Duty Warzone Mobile من هنا

ختامًا:
 يُذكر أن ما سبق من شرح وتحليل كان حديث مختصر عن لعبة كول أوف ديوتي وارزون موبايل للأندرويد 2023 Call of Duty Warzone وبعد تحميلها ستجد العديد من الأمور الهائلة والرائعة في تفاصيل اللعبة التي سوف تجعبها اختيارك الأول دائمًا في عالم ألعاب أكشن على أجهزة الأندرويد.

شكرا على القراءة حتى نهاية هذا المقال.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close