طريقة تسجيل المكالمات واتساب على الآيفون والاندرويد

تصنع الصور ذكريات رائعة، ولكن ماذا لو كنت ترغب في الاستماع إلى صوت شخص ما مرة أخرى، لإعادة تشغيل شيء لطيف قاله لك؟ ألن يكون تسجيل مكالمة طريقة ممتازة للقيام بذلك؟ أو ربما تتضمن مهنتك - إذا كنت صحفيًا على سبيل المثال - تسجيل المكالمات والاستماع إليها لاحقًا.


طريقة تسجيل المكالمات واتساب
طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا المستخدمة للاتصال عبر الإنترنت. يأتي مع بعض الميزات الرائعة، من مكالمات الفيديو إلى الرموز التعبيرية الرائعة. نميل إلى استخدامه كثيرًا هذه الأيام، حتى أكثر من المكالمات الهاتفية العادية. لذلك، قد يكون العثور على طريقة لتسجيل مكالماتنا على WhatsApp أمرًا بالغ الأهمية لأي سبب كان.

كيفية تسجيل المكالمات واتساب للآيفون

قبل أن تختار الطريقة الأكثر ملاءمة لاستخدام هذه الميزة، يجب أن تعلم أن تسجيل مكالمة بدون موافقة الشخص الآخر قد يكون غير قانوني. لهذا السبب لا توجد طرق رسمية مدمجة لتسجيل مكالمات الصوت أو الفيديو في تطبيقات مثل WhatsApp. لذلك، يحتاج المستخدمون إلى أن يكونوا واسعي الحيلة من أجل القيام بذلك.
أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تخبر الشخص الآخر دائمًا أنه يتم تسجيل المكالمة. إذا كنت قد أكدت أنه على ما يرام، فإليك طريقتين لتسجيل مكالمة.

1. استخدام مسجل الصوت من هاتفك لتسجيل مكالمة واتساب:

قد لا تمنحك هذه الطريقة أفضل جودة تسجيل، لكنها بسيطة وفعالة، والبساطة لها مزاياها.

نظرًا لأنه يمكنك ترك مكالمة صوتية عبر WhatsApp دون إنهاؤها واستخدام تطبيقات أخرى أثناء التحدث إلى شخص ما، يمكنك أيضًا فتح تطبيق مسجل الصوت الذي يتميز به كل هاتف ذكي.

ومع ذلك، لكي يتمكن هذا المُسجل من اكتشاف المحادثة، يجب عليك وضع الشخص الآخر على مكبر الصوت. سيتم بعد ذلك حفظ التسجيل في ملفاتك الصوتية.


2. قم بتنزيل تطبيق تسجيل المكالمات الواتساب:

يمكنك محاولة تسجيل مكالمة WhatsApp باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية من Play Store أو App Store. تعمل معظم هذه التطبيقات بشكل رائع ويمكن تنزيلها مجانًا.

ومع ذلك، يجب عليك أولاً إلقاء نظرة على المراجعات قبل اختيار التطبيق الذي ترغب في استخدامه لتسجيل مكالماتك. كما ذكرنا، العديد منها مجاني، لكن يقدمون عمليات شراء داخل التطبيق إذا كنت ترغب في الترقية إلى حزمة متميزة.

نوصي Call Recorder - Cube ACR. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو حقيقة أنه يحتوي على إعلانات. ومع ذلك، فإنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي ستنسى قريبًا هذا العيب الطفيف. يحتوي التطبيق أيضًا على تقييمات رائعة على متجر Play. تشمل الميزات إمكانية تسجيل مكالمات WhatsApp، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية العادية، Skype، Facebook، إلخ. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تسجيل جميع المكالمات الواردة تلقائيًا، والاستمتاع بالجودة العالية للتسجيلات نفسها.


3. استخدام جهاز آخر لتسجيل مكالمة واتساب:

هذه طريقة المدرسة القديمة لتسجيل مكالماتك. إذا كان لديك هاتفان، فيمكنك استخدام أحدهما لتسجيل المكالمات التي تجريها على الآخر. بالطبع، ستحتاج إلى وضع الشخص الآخر على مكبر الصوت لتحسين جودة التسجيل.

ومع ذلك، هناك خيار أغلى. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل مكالمات WhatsApp على أساس يومي، ربما لأسباب مهنية، فقد يكون الاستثمار في مسجل مخصص يستحق المال. يمكنك استخدام هذا المسجل عن طريق توصيله بهاتفك الذكي - إنه بسيط للغاية وربما أكثر موثوقية من تطبيقات الطرف الثالث. لا تفهموني خطأ. يمكن أن تكون تطبيقات الجهات الخارجية رائعة، ولكن كل تطبيق يواجه خطأ بين الحين والآخر. اخترنا لك هذه المقالة وهي حول طريقة تجميد اخر ظهور للواتس اب.

طريقة تسجيل مكالمات فيديو للواتساب

يمكن أيضًا تسجيل مكالمات الفيديو من WhatsApp بفضل تطبيقات الطرف الثالث.

معظمها متاح فقط لمستخدمي Android، ولكن هناك ميزة رائعة يمكن لمالكي iPhone استخدامها. لتسجيل مكالمة فيديو WhatsApp الخاصة بك باستخدام تطبيق ApowerMirror، تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. هذا التطبيق موثوق للغاية وجودة الفيديو ممتازة.

تطبيق رائع آخر هو Rec. مسجل الشاشة، ولكن يمكن تنزيله فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

الخاتمة حول هل يمكن تسجيل مكالمات واتساب الفيديو:

ما يصلح لشخص آخر قد لا يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك - لدينا جميعًا أسباب مختلفة تجعلنا نرغب في تسجيل مكالمات WhatsApp الخاصة بنا. نقترح تجربة جميع الخيارات قبل اتخاذ القرار. هنا ايضا مقالة رائعة وهي تتكلم عن إخفاء رسائلك وإشعاراتك على جهاز iPhone وجهاز Android.

هل حاولت بالفعل تسجيل مكالمات WhatsApp الخاصة بك؟ كيف فعلتها؟ إذا كانت لديك فكرة ليست في قائمتنا، فأخبرنا في قسم التعليقات أدناه!


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close