احصل على أرقام وهمية لتفعيل جميع التطبيقات

هل تحتاج إلى طريقة للتسجيل في WhatsApp دون استخدام رقم هاتفك الحقيقي؟ إذا كنت تريد طبقة أمان إضافية عند استخدام WhatsApp، فقد ترغب في استخدام رقم مزيف بدلاً من رقم هاتفك المحمول الفعلي.

طريقة الحصول على رقم وهمي وهمي
كيفية الحصول على رقم وهمي مجاني للواتس اب

لحسن الحظ، أصبح الحصول على رقم وهمي لتطبيق WhatsApp أمرًا سهلاً بفضل التطبيق المجاني لجهاز Android أو iPhone. ستعلمك مقالتنا هذه كيفية الحصول على رقم وهمي لاستخدامه على WhatsApp. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة ايضا وهي عن 30 خدعة في الواتساب رائعة يجب أن تستخدمها.

كيفية الحصول على رقم وهمي مجاني للواتس اب

تعد الرسائل القصيرة واحدة من أعظم التطورات في مجال الاتصال بعد الاتصال الخلوي التقليدي، حيث أنشأت نظامًا أساسيًا كاملًا للمستخدمين لتوصيل رسالتهم من خلال الرسائل النصية. مرة أخرى في اليوم، فرضت شركات الاتصالات رسومًا على المستخدمين مقابل كل رسالة نصية، وهذا هو السبب في أن تقديم خدمات المراسلة مثل WhatsApp كان إنجازًا رائدًا. هنا ايضا مقالة جيدة لك وهي حول إرسال رسالة واتساب لجميع جهات الاتصال بضغطة زر واحدة.


إليك الخطوات للحصول على ارقام وهمية:

كيفية الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب
كيفية الحصول على رقم وهمي للواتس


1- قم بتنزيل 2ndLine من متجر Google Play أو Apple App Store. نبدأ بالبحث عن التطبيق 2ndLine وتنزيله من متجر تطبيقات الهاتف. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء رقم هاتف "ناسخ" ثاني.

كيفية الحصول على رقم وهمي وهمي
كيفية الحصول على رقم وهمي وهمي


2- افتح تطبيق 2ndLine وقم بالتسجيل. ستحتاج إلى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام تطبيق 2ndLine. قم بالتسجيل للمتابعة، انقر فوق " إنشاء حساب " لإكمال العملية.

تأكد أيضًا من منح التطبيق أي أذونات قد يطلبها. ايضا اقرا هذه المقالة حول طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من المرسل بدون برامج.

كيفية الحصول على رقم وهمي للواتس
كيفية الحصول على رقم وهمي


3- قم بإنشاء رقم هاتف. لديك خياران مختلفان لإنشاء رقمك المزيف. يمكنك إما استخدام موقعي لإنشاء رقم مزيف بناءً على مكان وجودك حاليًا، أو كتابة رمز منطقة من اختيارك يدويًا.
يقدم 2ndLine فقط أرقام الهواتف في الولايات المتحدة وكندا في الوقت الحالي. [1]

4- حدد رقمك المزيف. سيوفر لك 2ndLine 5 أرقام وهمية للاختيار من بينها. حدد واحدة للمتابعة.

طريقة الحصول على رقم وهمي للواتس اب
طريقة الحصول على رقم وهمي للواتس اب


انسخ رقم هاتفك الجديد. الآن بعد أن تم تخصيص هذا الرقم لك، تحتاج إلى نسخه حتى نتمكن من لصقه لاحقًا في WhatsApp. [2] يمكنك ببساطة النقر على الرقم لنسخه.

كيفية الحصول على رقم وهمي مجاني
كيفية الحصول على رقم وهمي مجاني


5- قم بتنزيل وفتح WhatsApp. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فقم بتنزيل تطبيق WhatsApp من متجر التطبيقات بهاتفك. افتح التطبيق لإنشاء حساب برقم هاتفك الجديد.

كيفية الحصول على ارقام وهمية
كيفية الحصول على رقم وهمي للواتس اب


6- الصق رقمك الجديد في WhatsApp عندما يُطلب منك ذلك. سيطلب منك WhatsApp رقم هاتفك أثناء عملية إعداد الحساب. تأكد من اختيار الدولة المناسبة لرقمك، وألصق الرقم في الحقل.  وهنا ايضا مقالة رائعة وهي حول ما هو WhatsApp Premium وكيف تربح المال منه؟

كيفية الحصول على رقم مصري وهمي
طريقة الحصول على رقم وهمي للواتس اب


7- انتظر رمز التحقق الخاص بك. سيرسل WhatsApp رمزًا مكونًا من 6 أرقام إلى رقمك الجديد للتحقق منه. ستتلقى النص عبر تطبيق 2ndLine. إذا لم تستلم الرمز لأي سبب من الأسباب، فاطلب من WhatsApp الاتصال بي لتلقي الرقم عبر مكالمة. أدخل الرمز في WhatsApp. لديك الآن WhatsApp مرفق برقم مزيف!

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي
كيفية الحصول على ارقام وهمية

أفضل التطبيقات للحصول على أرقام وهمية

  • TextNow بواسطة شركة TextNow | تحميل.
  • نص مجاني بواسطة Pinger، Inc. | تحميل.
  • إرسال رسالة نصية من TextMe Inc. | تحميل.
  • Burner - رقم هاتف ثانٍ بواسطة Ad Hoc Labs، Inc. | تحميل.

ملاحظة:
عند استخدام Burner، سيظل رقم هاتفك ملتصق بجهازك حتى تتخلى عنه، لصالح رقم افتراضي جديد. لديهم أيضًا نموذج قائم على الاشتراك ويقدمون فترة تجريبية لمدة 7 أيام فقط، ولكن يجب أن يكون ذلك كافيًا لتنشيط WhatsApp الثاني.
  • صمت من قبل شركة AffinityClick | تحميل
ملاحظة:

لدى Hushed أيضًا فترة تجريبية مدتها 3 أيام وبعد ذلك سيتعين عليك الحصول على اشتراك إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام رقم هاتفك الافتراضي.

أفضل البرامج للحصول على أرقام وهمية

  • رقم درجة الحرارة بواسطة VSOFTS | تحميل.
  • Skyphone من شركة كواد سيستم المحدودة | تحميل.
  • TextMe بواسطة TextMe Inc. | تحميل.
  • TextMe Up بواسطة TextMe Inc. | تحميل.
ملاحظة:

تميل كل من التطبيقات الموجودة أعلاه إلى العمل ولكن لديها الكثير من الإعلانات ودعم العملاء المتوسط ​​في أحسن الأحوال. تابع بحذر وربما جربها كملاذ أخير إذا لم يكن أي شيء آخر في القائمة مناسبًا لك.
  • مكالمات هاتفية مجانية، رسائل نصية قصيرة مجانية على رقم مجاني من Dingtone Inc | تحميل.
  • Freetone بواسطة TextMe Inc. | تحميل.

عيوب استخدام الأرقام الافتراضية كرقم WhatsApp ثاني

هناك عيوب متعددة ومخاطر صريحة مرتبطة بالأرقام الافتراضية. دعونا نلقي نظرة سريعة على كل واحد منهم.

قابلية الاحتفاظ:

لا ترتبط الأرقام الافتراضية بمستخدمين محددين لفترة طويلة ما لم تدفع مقابلهم. لذلك إذا كنت تخطط لتخطي الدفعة، فعليك أن تضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك الاستمرار في استخدام الرقم يوميًا لإبقائه نشطًا وفي حوزتك.


إعادة الاستخدام:

نظرًا لإعادة استخدام معظم الأرقام الافتراضية وتخصيصها لمستخدمين جدد، فإنك تخاطر بالحصول على رقم مستخدم بالفعل. إذا قام المستخدم السابق بالتسجيل في WhatsApp، فلن تتمكن من استخدام هذا الحساب ما لم تتمكن من حذف الحساب السابق. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة عن كيفية نقل رسائل واتساب إلى هاتف جديد آيفون او أندرويد.


خطر فقدان البيانات:

من المخاطر الرئيسية الأخرى التي ينطوي عليها الأمر أن شخصًا آخر قد يتمكن من الوصول إلى حساب WhatsApp الخاص بك. إذا تخلصت من رقمك الافتراضي وقام شخص آخر بالتسجيل في WhatsApp باستخدامه، فلن تتمكن من استعادة حسابك. سيكونون قادرين على رؤية جميع الدردشات المخزنة بالإضافة إلى البيانات التي تم نسخها احتياطيًا إن وجدت. علاوة على ذلك، ستتم إعادة توجيه أي جهة اتصال تحاول الاتصال بك إلى المستخدم الجديد.


خطر فقدان طرق الدفع:

فقط عدد قليل من خدمات الأرقام الافتراضية متوفرة من مصادر موثوقة مثل Google. حتى ذلك الحين، تحدث انتهاكات قد تؤدي إلى سرقة بياناتك. عندما تأخذ في الاعتبار أن معظم هؤلاء المزودين يعتمدون على بطاقة الائتمان وليس لديهم سمعة لاسمهم، فإن احتمال الكشف عن معلومات الدفع لمثل هؤلاء مقدمي الخدمة يصبح محفوفًا بالمخاطر بشكل متزايد.

طريقة تفعيل الواتس اب على هاتف الارضي

إذا كنت قلقًا بشأن مكالمات الاستجداء أو الأرقام والإعلانات العشوائية، فإن الاشتراك في خطك الأرضي سيساعدك على تجاوز كل هذه العيوب. ستتمكن أيضًا من إعداد حساب WhatsApp الثاني الخاص بك بنفس رقم الهاتف. دعنا نلقي نظرة على كيفية التسجيل للحصول على حساب WhatsApp جديد باستخدام خطك الأرضي. اقرا ايضا هذه المقالة وهي عن راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط.

1- قم بتنزيل وفتح WhatsApp الثاني على جهازك. اضغط على "موافق ومتابعة" في الجزء السفلي.

كيفية الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب
كيفية الحصول على ارقام وهمية


2- أدخل الآن رقم الخط الأرضي الخاص بك مع رمز البلد الخاص بك. اضغط على "التالي" بمجرد الانتهاء.  ايضا اخترنا لك هذه المقالة وهي حول تحميل جميع نسخ واتساب المعدلة ضد الحظر.

للحصول على رقم وهمي للواتس اب
كيفية الحصول على رقم وهمي وهمي


3- سيرسل لك التطبيق الآن رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة، ولكن نظرًا لأنه خط أرضي، فلن تتمكن من استلامه. انتظر 5 دقائق وسيتوفر لك خيار "اتصل بي". بمجرد توفرها، اضغط عليها.

كيفية الحصول على رقم وهمي
طريقة الحصول على رقم وهمي


4- يجب أن تتلقى الآن مكالمة على خطك الأرضي مع رمز التحقق. بمجرد إدخال الرمز في WhatsApp الخاص بك، سيتم تنشيطه ويمكنك الآن تعيين صورة ملفك الشخصي واسم المستخدم.

يجب أن تكون الآن قادرًا على استخدام WhatsApp مع خطك الأرضي.

ستجد متجر Google Play مليئًا بالتطبيقات التي تقدم أرقام هواتف ثانوية، وعلى الرغم من أن معظمها عبارة عن تطبيقات ذات جودة جيدة تقدم، إلا أن البعض الآخر ليس جيدًا من الناحية المرئية أو الوظيفية. هنا ايضا مقالة رائعو حول طريقة قراءة رسائل واتساب المحذوفة على جهاز iPhone.


نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close