تسريبات ببجي موبايل رويال باس الموسم الجديد 2024

تم تحديث ببجي موبايل الموسم الجديد لتحديث PUBG Mobile 2.3 في نوفمبر 2024 وجلب الكثير من الإضافات الجديدة، بما في ذلك Messi Collaboration، وميزات اللعب تحت عنوان كرة القدم، وC3S9، وRP M17، وغيرها الكثير. سيصل التحديث الجديد في يناير 2023، بينما من المقرر أن تبلغ ذروتها في الشهر 17 Royale Pass في 19 ديسمبر 2024 (UTC +0).


تسريبات السيزون 18 في لعبه ببجي موبايل
تسريبات السيزون رويال باس

وبالتالي، من المتوقع أن يبدأ شهر Royale Pass القادم، أي M198، في 20 ديسمبر 2024. وسيجلب شهر RP الجديد أيضًا مكافآت جديدة، والتي تم تسريبها عبر مصادر متعددة. في القسم التالي، يمكن للقراء معرفة المزيد حول المكافآت المسربة والسعر والمزيد بخصوص PUBG Mobile Royale Pass Month 19.

تسريبات ببجي موبايل رويال باس

من المتوقع وصول PUBG Mobile Royale Pass Month 19 في غضون أيام قليلة، حيث يكشف المتسربون عن المكافآت
مثل أشهر Royale Pass السابقة، ستحتوي M19 أيضًا على 50 مستوى، والتي ستقدم العديد من المكافآت. لا يُتوقع تغيير سعر شهر RP القادم، مما يعني أن المعجبين سيكونون قادرين على فتح الوصول، أي ترقية Elite Pass مع 360 UC. في الوقت نفسه، ستكون ترقية Elite Pass Plus متاحة في 960 UC.


تسريبات السيزون 18 رويال باس
تسريبات رويال باس 

قبل أيام قليلة، حمّل Mad Tamizha، أحد عمال مناجم البيانات المشهور و YouTuber، مقطع فيديو يلقي نظرة خاطفة على شهر Royale Pass القادم. يتم سرد مكافآت Elite Pass التي شوهدت في التسريب على النحو التالي:

  • رتبة RP 1: مجموعة الفراشات Eventide وMini14 - القصر المغمور.
  • RP الرتبة 5: غطاء الفراشة Eventide.
  • RP الترتيب 10: حقيبة ظهر Stray Rebellion.
  • رتبة RP 15: زخرفة حذاء كريستال وRP Avatar M19.
  • RP الترتيب 20: قنبلة دخان تمرد طائش.
  • RP الرتبة 25: ست وحدات من RP Badge M19.
  • RP رتبة 30: إنهاء رائع للطائرة العامة وتعبير Frore Warden.
  • RP الرتبة 35: ست وحدات من RP Badge M19.
  • RP الترتيب 40: قرية الجنيات - SCAR-L.

اثنان من أبرز أحداث شهر RP القادم هما مجموعة Frore Warden و Imperial Ball Set. ستتوفر مجموعة الأزياء السابقة في المستوى الخمسين من قسم Elite RP.

أظهر الفيديو أيضًا المكافآت المجانية القادمة التي قد يتمكن اللاعبون من رؤيتها في RP Month 19:
  • RP Rank 15: Away to the Beat emote.
  • RP الترتيب 20: Gold BattleAxe Parachute.
  • RP الترتيب 25: مجموعة بطل القبائل.
  • RP الترتيب 35: لعنة أكالة - SKS.

ستحتوي المستويات الأخرى (المجانية أو النخبة) لشهر RP التالي في PUBG Mobile على ملحقات مثل بطاقات حماية التصنيف، وبطاقات المهمة (M19)، وقصاصات القسائم للصناديق المختلفة، وقسائم شارة RP (M19)، و Sliver، وBP، وAG، والعديد من أكثر.

إلى جانب رتب RP، ستجلب Royale Adventure تمرد Stray - M249 كأحد المكافآت. علاوة على ذلك، سيكون المرء قادرًا على رؤية Minimalist Wingman كعنصر قابل للشراء بسعر محدد في جامعة كاليفورنيا.


الصندوق المميز القادم ببجي
تسريبات السيزون  رويال باس

ستبقى عملية الحصول على المكافآت كما هي في PUBG Mobile، أي أنه سيتعين على اللاعبين ترقية قسم RP الخاص بهم إلى Elite أو Elite Plus وإكمال مهام RP اليومية والأسبوعية لتسجيل التقدم. ستسمح حزم النشاط للاعبين بزيادة رتبهم بسرعة، بينما سيتم استرداد نقاط نشاط المهمة المكتسبة كـ UC.

بصرف النظر عن RP M19، قد يرى المشجعون تعاون PUBG Mobile الذي طال انتظاره من Maserati في الأيام القادمة.

PUBG Mobile الموسم الثامن عشر: تاريخ الإصدار والتسريبات

سيصدر الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile في 17 مارس، تحت عنوان "Hundred Rhythms"، تتميز بطاقة Royale Pass للموسم 19 بالعديد من مستحضرات التجميل الجديدة التي يمكن للاعبين جمعها.

يصادف الموسم 19 أيضًا الذكرى السنوية الثالثة لـ PUBG Mobile وإصدار التحديث 1.3، والذي يقدم الكثير من الأحداث والمحتوى الجديد والمثير للاعبين.


تسريبات سيزون 18 لعبه ببجي موبايل
تسريبات ببجي موبايل رويال باس


يقترب الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile بسرعة. سيختتم الموسم 17 من PUBG Mobile في 15 مارس 2021. خلال هذا الوقت، سيتم إغلاق واجهة Royale Pass ليوم واحد ولن تكون متاحة. مع قدوم موسم جديد، ستتم أيضًا إعادة تعيين ترتيب اللاعبين وسيحصل اللاعبون على مكافآت بناءً على مدى صعودهم في السلم المصنف.

جنبًا إلى جنب مع الموسم 19 القادم، سيتم إصدار Royale Pass جديد بعنوان "Hundred Rhythms" أيضًا في اللعبة التي تضم عددًا كبيرًا من الشخصيات الجديدة ذات طابع الهيب هوب وجلود الأسلحة ليجمعها اللاعبون. إليك المزيد من التفاصيل حول الموسم الثامن عشر القادم من PUBG Mobile بعنوان "Hundred Rhythms".

متى ينتهي PUBG Season 17؟

من المتوقع أن ينتهي الموسم 17 في 15 مارس 2021، يليه إصدار الموسم 19. ستتم إعادة تعيين تصنيفات اللاعبين وسيتم تقديم مكافآت مصنفة جديدة للموسم المقبل. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن جوائز الموسم الثامن عشر بعد.


تسريبات السيزون 18 في لعبه ببجي موبايل
تسريبات ببجي

تاريخ إصدار PUBG Mobile Season 19

سيبدأ الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile في 17 مارس وفقًا لملاحظات التصحيح. سيتألف الموسم 19 Royale Pass من ميزات جديدة متعددة مثل خريطة Karakin الجديدة بالإضافة إلى أسلحة جديدة مثل القنبلة اللاصقة و Panzerfaust و Sniper Rifle و Mosin Nagant. من المتوقع أيضًا إطلاق سيارة جديدة مع الموسم الثامن عشر

تسريبات Royale Pass الموسم الثامن عشر من PUBG Mobile

تم الإعلان عن Royale Pass القادم للموسم 19. تحمل بطاقة Royale Pass، التي تحمل عنوان "Hundred Rhythms"، عددًا كبيرًا من مستحضرات التجميل الجديدة ليجمعها اللاعبون.


تسريبات السيزون 18 في لعبه ببجي موبايل
تسريبات السيزون 19

في المستوى الأقصى، سيتلقى اللاعبون مجموعة String Ensemble Set من Elite Pass. | الاعتمادات: مصنف YT
على غرار تمريرة المعركة السابقة، يتمتع اللاعبون بخيار شراء نسخة النخبة من Royale Pass الذي ينتج عنه مكافآت أفضل من المكافآت المجانية مثل String Ensemble Set و Heavenly Cadence - Kar98K و Electronica Hearts AUG وغيرها الكثير. 

تسريبات السيزون 18
تسريبات ببجي موبايل

حدث الذكرى السنوية الثالثة لـ PUBG Mobile

يصادف الموسم 19 أيضًا الذكرى الثالثة لـ PUBG Mobile وإصدار التحديث 1.3. على هذا النحو، ستقام أحداث مليئة بالمرح في اللعبة والتي تكافئ اللاعبين بالكثير من المحتوى الجديد المثير. لم يتم الكشف عن الكثير في الوقت الحالي ولكن يمكننا أن نتوقع سماع المزيد قريبًا بما فيه الكفاية. 

ملاحظة: البيان المذكور في المقال هو تخمين وقد يختلف.

نجم
بواسطة : نجم
اسمي نجم.. مهووس بالتقنية والالعاب والفنون والعلومِ والقراءة وملم بآخر المستجدات على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم اختيار أسم هذه المدونة "عشوائيات الأنترنت" للتعبير عن عشوائيات الموجودة في الانترنت.



close