غير موقعك إلى أي مكان في العالم | Fake GPS location

 أفضل 7 تطبيقات أندرويد مجانية لإعطاء موقع وهمي GPS

هناك الكثير من الأسباب لتزوير موقعك، من ممارسة ألعاب الهاتف المحمول إلى خداع Netflix. فيما يلي أفضل تطبيقات المواقع الوهمية لنظام Android.


برنامج تغيير الموقع الجغرافي
أفضل برنامج موقع وهمي

هل تبحث عن طريقة للقبض على بوكيمون إن جو الخاص بالموقع؟ هل تريد بعض هاري بوتر النادرة: السحرة اتحدوا "الأشياء الأساسية" المتوفرة فقط في بلد آخر؟ أم أنك تريد فقط خداع أصدقائك ليعتقدوا أنك على الجانب الآخر من الكوكب؟ حسنًا، أنت بحاجة إلى مخادع GPS، إذن! 

أفضل برنامج موقع وهمي

فيما يلي أفضل تطبيقات موقع وهمي GPS على نظام Android. هذه كلها مجانية ولا تتطلب منك عمل روت لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط العبث بخيار المطور على جهازك. اقرا ايضا هذه المقالة وهي تتكلم عن تطبيقات لإدارة واكتشاف الملفات لنظام الأندرويد.

هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها ضمان عدم تعقب جهازك. لن يتمكن أي شخص يحاول تتبع جهازك بعد إيقاف تشغيله إلا من تتبعه إلى الموقع الذي كان عليه قبل إيقاف تشغيله. الذي، من الناحية المثالية، لا ينبغي أن يكون عنوان منزلك.


1. Fake GPS Location Spoofer:

برنامج Fake GPS
تحميل برنامج موقع وهمي


يتوفر Fake GPS Location Spoofer كنسخة مجانية ومدفوعة. إذا كنت تريد تزييف موقعك على Android، فإن الإصدار المجاني من هذا التطبيق سيساعدك على القيام بذلك.

هناك الكثير من الميزات المتاحة للاستخدام في الإصدار المجاني، على الرغم من أن الإصدار المدفوع يحتوي على بعض الإضافات التي تجعل لعب ألعاب محدد موقع GPS أسهل قليلاً. على الرغم من ذلك، يمكنك مجانًا انتحال موقعك على أي إصدار من Android، وطالما أنك تقوم بتشغيل Android 6 أو أعلى، فلن تحتاج حتى إلى عمل روت لجهازك. هنا ايضا مقالة صديقي وهي حول أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية لجميع الاجهزة.

ستوفر لك النسخة المدفوعة بعض الميزات الأنيقة مثل وضع عصا التحكم (الذي يجعل ممارسة الألعاب أسهل كثيرًا) واستيراد GPX للسماح لك ببرمجة المسارات باستخدام ملفات بيانات GPS القياسية، بدلاً من داخل التطبيق. لا يعني ذلك أن الإصدار المدفوع له عنوان مختلف قليلاً - Fake GPS Joystick.


2. Fake GPS Location Professional:

افضل برنامج تغيير الموقع للاندرويد
شرح برنامج Fake GPS أندرويد

إذا كانت ميزة عصا التحكم شيئًا يجب عليك امتلاكه، فإن Fake GPS Location Professional أمر لا بد منه. بخلاف Fake GPS Location Spoofer، يأتي الإصدار المجاني من هذا التطبيق مزودًا بعصا تحكم بشكل قياسي، لذا ستتمكن من التحكم في وكيلك المزدوج في Ingress Prime دون أي عوائق.

التطبيق سهل التنقل ويفتخر بواجهة مستخدم بسيطة، مما يجعله غير مريح وخالي من الفوضى؛ فقط ما تحتاجه عندما تحاول انتحال موقعك بدقة. لاحظ أنه إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق، فسيتعين عليك إجراء بعض التغييرات خلف الكواليس، باستخدام وضع مطور Android . ايضا اخترنا لك هذه المقالة عن برنامج كشف اسم صاحب الرقم للأندرويد والآيفون.

يمكنك حفظ قائمة بالمواقع المفضلة لديك داخل التطبيق، والانتقال إليها ببساطة عندما تحتاج إلى ذلك. هذا رائع للاستيلاء على بوكيمون اللحظة الأخيرة من موقع على الجانب الآخر من الكوكب!


3. Fake GPS:

طريقة تشغيل الموقع الوهمي
طريقة تشغيل الموقع الوهمي

Fake GPS هو تطبيق سريع وسهل الاستخدام. إذا كنت جديدًا في انتحال موقع GPS وترغب في تجربته، فإن Fake GPS هو مكان رائع للبدء، بفضل واجهة مستخدم سهلة التنقل وعملية بسيطة.

يمكنك اختيار تزييف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) باستخدام كلا الإحداثيين (للحصول على محاكاة ساخرة أكثر دقة) أو حسب الموقع (لمزيد من الاحتيال المعمم)، مما يجعل هذا التطبيق تطبيقًا ممتازًا لمجموعة واسعة من الاستخدامات. ما رأيك ان تقرا هذه المقالة وهي تتكلم عن شات الحب والغرام والتعارف غرف خاصة للشباب والبنات Dating rooms.

لاحظ أن هذا التطبيق لن يعمل مع Pokémon Go، لذلك إذا كان هذا هو سبب رغبتك في انتحال موقعك، فيجب أن تجرب تطبيقًا مختلفًا. إذا كنت تريد فقط تزييف موقعك لخداع الخدمات في منطقة جغرافية أخرى، فستعمل بشكل رائع.


تنزيل: Fake GPS.

4. Fake GPS Location 2022:

شرح برنامج Fake GPS أندرويد
أفضل برنامج تغيير الموقع للأندرويد

Fake GPS Location 2022 هو تطبيق جديد إلى حد ما مقارنة بالباقي في هذه القائمة، لكن لا ينبغي إغفاله. إنه سهل الإعداد والاستخدام؛ يوفر المطور جميع الإرشادات التي تحتاجها لتنشيط التطبيق وتشغيله على هاتفك. ستنشئ مواقع وهمية قبل أن تعرفها!

لا يحتوي هذا التطبيق على وظيفة عصا التحكم، لذلك إذا كنت تريد التحكم في نفسك المخادع في موقع في جميع أنحاء العالم، بدقة شديدة، فقد يكون تطبيق آخر مشروعًا أكثر ملاءمة. ومع ذلك، بالنسبة لميزات الموقع الوهمية البسيطة، يعد Fake GPS Location 2022 تطبيقًا رائعًا.

بدء جلسة الانتحال وإيقافها لا يمكن أن يكون أسهل أيضًا. ما عليك سوى إسقاط العلامة الخاصة بك على الخريطة، والنقر فوق Start Fake GPS Location، وستذهب بعيدًا (أو على الأقل تتظاهر بـ ...).



5. GPS Emulator:

تحميل برنامج موقع وهمي
برنامج Fake GPS


يتم تحديثه بانتظام ومجاني للاستخدام (مع توفر إصدار متميز)، يعد GPS Emulator خيارًا رائعًا لمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تحتاج فيها إلى تزوير موقعك. البحث عن هذا الديناصورات المراوغ في العالم الجوراسي على قيد الحياة؟ ثم سيساعدك GPS Emulator على إكمال تلك التحديات الهجينة في أي وقت من الأوقات. وهنا ايضا صديقي هذه المقالة وهي حول آبل وجوجل تطلقان تطبيق.. تحذرك إن اقتربت من مصابي كورونا.

يأتي نظام رسم الخرائط بعدة نكهات، وستكون على دراية بها إذا سبق لك استخدام خرائط Google (وهو ما ستفعله بالتأكيد).

يمكنك الحصول على صور القمر الصناعي، والتي تُظهر عرضًا جويًا فوتوغرافيًا؛ صور التضاريس، وهي خريطة رسومية قياسية مع توضيح الطبوغرافيا (لا يعني أنك ستصعد بالفعل أي تلال)؛ وعرض الخريطة العادي، وهو عبارة عن خريطة شارع بيانية قياسية.

تنزيل: GPS Emulator.

6. Fake GPS Location: Joystick and Routes:

أفضل برنامج موقع وهمي
برنامج تغيير الموقع الجغرافي


إذا كنت تريد سهولة الاستخدام، فإن Fake GPS Location: Joystick and Routes هو تطبيق رائع للاختيار. كما قد تتمكن من معرفة ذلك، يأتي التطبيق مزودًا بعناصر تحكم دقيقة في عصا التحكم، بحيث يمكنك الظهور كما لو كنت تتجول في شوارع أي مكان تختاره.

كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، فإن Fake GPS Location: Joystick and Routes لا يتطلب منك عمل روت أو كسر حماية لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. ما عليك سوى التوجه إلى إعدادات Developer على هاتفك الذكي، وتمكين Allow Mock Locations، وستكون جيدًا للتظاهر بأنك في إجازة في أوروبا!

قد تواجه مشاكل في استخدام هذا التطبيق مع Pokémon GO. إذا كان هذا هو ما تحتاجه من أجله، فربما يمكنك تجربة تطبيق آخر في هذه القائمة.


7. Location Changer:

Fake GPS مهكر
Fake GPS مهكر

يعد Location Changer تطبيقًا رائعًا، حيث يحتوي على مجموعة كاملة من الميزات لمخادع الموقع المتقدم. يمكنك استخدام انتحال متعدد النقاط، مما يعني أنه يمكنك إسقاط عدة نقاط على الخريطة وجعلها تبدو وكأنك تتجول بين المعالم في موقع معين، على سبيل المثال.

كما يوحي الاسم، ستحصل أيضًا على وحدة تحكم جويستيك مفيدة، مما يجعل هذا خيارًا رائعًا للعب ألعاب LBS (الخدمات المستندة إلى الموقع) مثل Pokémon Go أو Orna RPG أو Parallel Worlds. وهذه مقالة رائعة عن تحميل برنامج House party للمكالمات الجماعية على أندرويد وآيفون.

يجب أن يكون نظام التحكم مألوفًا لك أيضًا. يعمل التطبيق مثل خرائط Google، لذلك (على سبيل المثال) يؤدي الضغط مع الاستمرار على إبهامك أو إصبعك على الخريطة إلى إسقاط دبوس الموقع. من هنا يمكنك ترك الآخرين وربطهم، ثم ضبط التطبيق الخاص بك لتزييف موقع GPS الخاص بك!

تنزيل: Location Changer.

 أفضل برامج لإعطاء موقع وهمي | Fake GPS

الآن، يجب أن يكون انتحال موقعك أمرًا سهلاً، ويمكنك اجتياز العالم دون أن تترك كرسيك المريح. تطبيقات مثل هذه (بشكل عام) رائعة لخداع ألعاب LBS مثل Pokémon Go و Ingress Prime. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد أن تخدع أصدقاءك، فيمكنك؛ ما عليك سوى محاكاة ساخرة لموقعك ثم مشاركة موقعك المباشر على WhatsApp .

طريقة تغيير موقعك عبر GPS اختَر أي موقع في أي دولة؟

غير موقع GPS الخاص بك بنقرة زر واحدة:

Hola Change GPS Location هو تطبيق يسمح لك بتغيير موقع GPS الخاص بك إلى أي مكان آخر في العالم. جل ما عليك فعله هو النقر على دولة ما، مدينة ما أو جهة ما في العالم لتغيير موقعك بشكل تلقائي. إذا رغبت في الرجوع إلى موقعك الأصلي فما عليك إلا أن تقوم بالنقر على الشاشة مجددا.

كيف تغير موقع جهازك؟

  1. افتح تطبيق "الإعدادات" على هاتفك.
  2. انقر على الأمان والموقع الجغرافي الموقع الجغرافي.
  3. انقر على الوضع.
  4. اختَر وضعًا: الدقة العالية: يستخدم هذا الوضع "نظام تحديد المواقع العالمي" (GPS) وشبكات Wi-Fi وشبكات الجوّال وأجهزة الاستشعار للحصول على أفضل دقة لبيانات الموقع الجغرافي.

كيف اشغل الموقع الوهمي؟

بالخطوات.. طريقة مشاركة موقعك وهميا من هاتفك الأندرويد:
  • - بعد فتح التطبيق يتجه المستخدم للإعدادات الرئيسية للهاتف، ثم يقوم بتفعيل خيار المطورين، ثم يقوم بتفعيل "المواقع الوهمية" من خلالها.
  • - يتم بعد ذلك تفعيل خدمة تحديد الموقع GPS من خلال الإعدادات المختصرة فى أعلى الهاتف.

كيف تغير موقعك بدون VPN؟

برنامج GPS المزيف هو أداة يمكن استخدامها لتغيير موقع هاتف Android. يقوم بذلك عن طريق تزوير إشارة GPS الخاصة بالهاتف، بحيث يبدو كما لو كان في مكان مختلف عما هو عليه بالفعل. يتم ذلك باستخدام خريطة أو عنوان تريد أن يظهره هاتفك كموقعه الحالي. وهنا مقالة جدية لك عليك بقراءتها وهي عن أفضل أربعة ألعاب محاكي السيارات لتعلم القيادة في 2022.

ما هو تطبيق الموقع الزائف؟

تطبيق Fake GPS Go Location Spoofer هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتزييف موقعك الجغرافي في هاتف أندرويد، ويعتبر التطبيق مثاليًا للمستخدمين الذين يرغبون بتزييف مواقعهم الجغرافية عند لعب ألعاب أندرويد التي تتطلب الوصول إلى الموقع الجغرافي، مثل: لعبة Pokemon Go.

كيف تخدع ال GPS؟

بمجرد تثبيت التطبيق السابب ، انتقل إلى إعدادات جهازك> خيارات المطور مرة أخرى وانقر على ميزة "Mock Location Apps". من هنا، امنح تطبيق Fake GPS الذي تم تنزيله إذنًا لمحاكاة الموقع على هاتفك. الآن افتح التطبيق ووضع الدبوس في أي مكان في العالم الذي تريده أن يكون موقعك الجغرافي.


ما هي المواقع الوهمية؟

كما يشير الاسم، تتيح خاصية الموقع الوهمي تغيير الموقع في الجهاز يدوياً إلى أي موقع آخر. إن هذه الخاصية متوفرة في خيارات المطوّر في Android، وهذه الخيارات تستخدم لاختبار الجهاز بتغيير البارامترات الأساسية. صديقي عليك ايضا ان تقرا هذه المقالة حول ألعاب يمكنك لعبها مع الأصدقاء على واتساب وفيس بوك مجانا.

كيف تغير موقعك في جوجل؟

  1. تفعيل أو إيقاف إذن تحديد الموقع الجغرافي للمتصفّح
  2. افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز يعمل بنظام التشغيل Android.
  3. انقر على الموقع الجغرافي إذن التطبيقات.
  4. انقر على تطبيق المتصفّح، مثل Chrome.
  5. في تطبيق المتصفّح، اضبط "الوصول إلى الموقع الجغرافي" على: السماح أو الرفض.

كيف تغير موقعك في الايفون بدون جلبريك؟

شرح برنامج تغيير الموقع للايفون Fake GPS 2020 بدون جلبريك:
بعد تحميل التطبيق قم بفتحه واسمح له بالوصول إلى خدمات الموقع. للتأكد من عمل التطبيق عليك القيام بخطوة اضافية وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات > الخصوصية > خدمات الموقع ثم التحقق من أن تطبيق Fake location يستخدم خدمات الموقع اثناء استعماله.

كيف تغير موقعك على الفيس بوك؟

أسفل صورة الملف الشخصي لصفحتك، انقر على حول. في الجانب الأيمن، حدِّد معلومات الاتصال والمعلومات الأساسية. بجوار عنوانك، انقر على، ثم قم بتحديث عنوانك. يمكنك سحب الخريطة لتغيير موقع نشاطك التجاري.

كيف تغير موقع جهازك ايفون؟

  1. استخدام جهاز iPhone أو iPad لتغيير منطقتك.
  2. افتح تطبيق "الإعدادات".
  3. اضغط على اسمك، ثم اضغط على "الوسائط والمشتريات".
  4. اضغط على "عرض الحساب".
  5. انقر على "البلد/المنطقة".
  6. اضغط على "تغيير البلد أو المنطقة".
  7. اضغط على البلد الجديد أو المنطقة الجديدة، ثم راجع "الشروط والأحكام".

تحميل برنامج موقع وهمي

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى إيقاف تعقب هاتفك. قد يكون من أجل الخصوصية وأحيانًا لأسباب أمنية.

وبالتالي، بعد الإجابة على السؤال "هل يمكنك تتبع الهاتف إذا كان الموقع مغلقًا؟" السؤال، من المهم معرفة كيف يمكنك حماية جهازك من التعقب. وهنا مقالة جيدة وهي عن كيفية الحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني للاندرويد والآيفون.

1. قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi في الأماكن العامة:

تتمتع معظم الهواتف الذكية عمومًا بتفضيل اتصال لشبكات Wi-Fi. ربما واجهت وقتًا تحول فيه جهازك تلقائيًا من استخدام بيانات هاتفك المحمول إلى استخدام شبكة Wi-Fi متاحة. يحدث هذا غالبًا إذا كانت شبكة Wi-Fi قيد التشغيل دائمًا.

يؤدي تعطيل اتصال Wi-Fi الخاص بهاتفك في الأماكن العامة إلى التخلص من مخاطر اتصال جهازك تلقائيًا بشبكة Wi-Fi التي تجمع بيانات الموقع.

2. قم بإيقاف تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS):

هناك طرق يمكن من خلالها متابعة جهازك حتى بعد إيقاف تشغيل خدمات الموقع ولكن عدم إيقاف تشغيله يعد أسوأ. يوفر إيقاف تشغيل خدمات الموقع على هاتفك طبقة من الأمان ضد متتبعات المواقع الأكثر شيوعًا.

3. تصفح باستخدام VPN:

تتيح لك الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إنشاء شبكة خاصة من اتصال إنترنت عام. عندما تستخدم VPN أثناء التصفح، فإنها تقوم بتشفير بيانات الإنترنت الخاصة بك، وإخفاء عنوان IP الخاص بك والموقع الفعلي. بهذه الطريقة، تتم تغطيتك حتى إذا زرت موقعًا يجمع بيانات موقع الزائر. اقرا ايضا هذه المقالة حول تطبيقات اندرويد لهواتف الذكية لزيادة الإنتاجية الكروم أو إسكروميوم.

4. اهتم بمواقع التنزيل الخاصة بك:

قم فقط بتثبيت التطبيقات من المتاجر الرسمية. هناك طرق أخرى يمكن من خلالها توزيع البرامج الضارة، ولكن تعطيل تثبيت التطبيقات من مصادر الجهات الخارجية والتفكير في مواقع التنزيل الخاصة بك هو أفضل طريقة لإبعادها.

يمكنك أيضًا تثبيت برنامج مكافحة فيروسات لتأمين جهازك بشكل أفضل من التطبيقات والملفات الضارة، ومواقع الويب المشبوهة، والروابط الخطيرة.

5. التدقيق في أذونات التطبيق:

تتطلب جميع التطبيقات أذونات معينة لتعمل بشكل صحيح. لكن يجب أن تكون حذرًا من طلبات الإذن المشكوك فيها. عندما لا يطلب تطبيق لا يتطلب بيانات موقعك لتفعيل طلبات الحصول على إذن تحديد الموقع، فهذه علامة على أن التطبيق قد يفعل أكثر مما يفترض أن يفعله.

قم بإلغاء تثبيت أي تطبيق يطلب أذونات أكثر مما تعتقد أنه معقول. يمكنك العثور على بدائل في متجر التطبيقات إذا كنت بحاجة ماسة لاستخدام الوظيفة. ما رأيك ان تقرا هنا ايضا هذه المقالة حول أفضل 30 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا 2022.

6. حافظ على برامج جهازك محدثة:

من أفضل الطرق للحفاظ على أمان جهازك هي تحديث برامجك بانتظام. عادةً ما تتضمن تحديثات نظام التشغيل تصحيحات الأمان التي تعمل على إصلاح الثغرات الأمنية في التعليمات البرمجية. لذلك، إذا تم العثور على ثغرة جديدة، فمن غير المرجح أن تتأثر إذا كان برنامجك محدثًا.

7. إعادة ضبط المصنع:

إعادة ضبط المصنع هي الملاذ الأخير إذا كنت تعتقد أن جهازك قد تعرض للاختراق. سيؤدي القيام بذلك إلى حذف جميع البيانات الموجودة على هاتفك، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية من كل شيء قبل المتابعة. إذا كنت لا تعرف بالفعل كيفية إعادة تعيين جهاز Android أو iOS، فستساعدك أدلتنا حول كيفية إعادة تعيين جهاز iOS أو Android.

ضع في اعتبارك أن إعادة تعيين إعدادات المصنع لن تعمل إلا إذا كانت البرامج الضارة لا تعمل بشكل نشط في الخلفية أو إذا لم تكن مثبتة على جهازك كبرنامج نظام. صديقي يجب عليك ان تقرا هذه المقالة وهي حول أفضل برنامج تحميل ومشاهدة الأفلام المترجمة مجانا على اندرويد.

شرح برنامج Fake GPS أندرويد

ربما لاحظت بالفعل أنه لا يمكن لأي من النصائح التي تمت مشاركتها أعلاه حماية هاتفك من أن يتعقبه مزود الخدمة. هناك تفسير لذلك.

ذلك لأن هاتفك يحتاج إلى أن يكون على اتصال دائم بالأبراج الخلوية القريبة ليعمل بشكل صحيح. الطريقة الوحيدة لإيقاف تعقب مشغل شبكة الجوّال لجهازك هي إيقاف تشغيله - وإزالة البطارية. واخيرا وليس اخرا هذه المقالة تتكلم عن أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو للأندرويد لعام 2022.




تعليقات